عيسى رمضان ارحل نستحق الافضل

هدى الكويت

عضو بلاتيني
الحمدلله عــلى كــل حـــال
قل لن يصيبنا الا ماكتــب الله لنـــا

abraj.jpg


نـــمــــوت بـ هالبلـــد كـلــنـــا يــارب احـفــظهـــا خلهـــا لــنـــــــا
 

لا تعليق

عضو ذهبي
اخواني الكرام

هذا امر الله وقضائه وقدره والشي ماكان في احد يتوقعه

وانا كنت من متابعين الارصاد الجويه عبر النت
http://www.met.gov.kw/?lang=arb

كانوا مسجلين تحذير وتنبيه وتوقعات والامر بيد الله

اذا حتى الاحوال الجويه بحاسب عليها الانسان استغفر الله بحاسب الحكومه من شده حر الصيف بعد

البحرين تعلن قبلها بثلاث ساعات لانه اتجاه الريح متوجه على البحرين
من عقب العراق والكويت والسعوديه
 

فتووونة

عضو مميز
هذا أمر الله واليابانيين وما أدراك ما اليابانيين كانوا محتاطين من الزلازل فقط وأبد ما جا في تصورهم أن مصيبتهم بتكون زلزال مع أمواج عاتية " تسونامي جديد "

لماذا فقط عيسى رمضان ؟ الله وأعلم عن السبب ومشكلة إذا كان الأجدر والأحق بالظهور الأعلامي .. يأكلها بعدين !
وقبل أن تنتقد خبير الأرصاد عيسى رمضان اسأل نفسك
هل المعدات المتوفرة لرصد والتنبؤ بالأحوال الجوية متطورة ؟
وهل تدعمهم الحكومة ووتلبي طلباتهم ؟
يعني المسئلة إرحل ونستحق الأفضل وبس ؟
باجر إذا لا سمح الله ردت إنفلونزا الطيور
بنشوف حملة على شاكلة إرحل يالحباري نستحق الأفضل !!!
عيسى رمضان حتى لو ثبت بأنه لم ينبه الإعلام " المشغول بالفتن السياسية "
فإن اجتهاداته السابقة تشفع له
ويكفي تعاونه بلا حدود مع الجهات الإعلامية المرئية والمسموعة وحتى المقروءة فكم من تقرير يتحدث عنه ؟
لا أنسى أنه في كل صباح يطل علينا من إذاعة المرينا ليخبرنا بحالة الطقس مع نصائحه الأبوية قبل أن تكون لذوي الأختصاص
وبنسبة كبيييرة تصدق توقعاته " والله أعلم "...... خصوصاً بفرص هطول الأمطار
المسئلة ليست بدفاع عنه بقدر ما هو تسجيل إعتراف لهذه الشخصية التي أعطت الكثير واليوم ربع عزيزي والبرودكاستات اللي اكثرها شماته وتطنز بأمر الله يقللون منه ..
لا أقصدك الكلام موجه بشكل عام حتى لإعلامنا بحاله المزري...
اليوم الوطن قالوا الغبار عراقي وباجر بتقول ايراني وبعده سعودي .... حسبي الله ونعم الوكيل كل همهم مانشيتات سياسية أي كانت الكارثة
وللعلم بأنه خرج عن مظلة إعلامنا الحكومي والكل يعرف هذا الشيء ونشرة الطقش لأفتخار الهاشمي ذكرت بأن هناك عاصفة رملية
بس ربعنا كل همهم نشرة الأخبار السياسية ولا الرياضية إلا من رحم ربي
دام السااالفة إرحل نستحق الأفضل

وسر يا خبيرنا عيسى رمضان ونحن معك..فأنت الأفضل
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:
 
رمضان لـ «الراي»: توقعنا الموجة الترابية قبل 3 أيام فهل نخبر الناس فردا فردا و«زنقة زنقة»؟

«الأرصاد»: أبلغنا تلفزيون الكويت بالعاصفة قبل 90 دقيقة من وقوعها ولم نلق اهتماما


| كتب علي العلاس وسلمان الغضوري |

هل كانت العاصفة الترابية التي سيطرت على أجواء الكويت اول من أمس، فعطّلت وخرّبت وأرعبت، مفاجئة فعلا، ولماذا لم ترصدها ادارة الارصاد الجوية قبل وقوعها وتعلم بذلك الجهات المعنية، حتى يتم تفادي ما أمكن من الأضرار التي وقعت؟ وهل كان موظفو الإدارة نائمين ام كانوا في إجازة كما قال الخبير الفلكي الدكتور صالح العجيري من باب المزاح؟
مراقب المحطات في إدارة الأرصاد الجوية عيسى رمضان أتى بالجواب محملا الجهات الرسمية في الدولة وعلى رأسها تلفزيون الكويت عدم اخذ تقارير الإدارة على محمل الجد، كاشفا لـ «الراي» ان الإدارة قامت بدورها وأرسلت تقريرها الى تلفزيون الكويت قبل وقوع العاصفة بساعة ونصف الساعة «ولكن مسؤولي التلفزيون لم يأخذوا هذا التقرير على محمل الجد وتم بثه فقط قبل وقوع العاصفة بربع ساعة فقط».
وقال رمضان «لتوضيح الحقائق وحتى لا يتم تحميل إدارة الأرصاد المسؤولية كاملة يجب ان يعرف الجميع ان إدارة الأرصاد توقعت قبل ثلاثة أيام ان الرياح ستكون في يوم الجمعة نشطة وستثير معها الغبار والأتربة. ولكن لا أحد للأسف يتابع ما تقوم الإدارة بإصداره من تقارير».
واضاف رمضان «يوم الجمعة هو يوم إجازتي وعلى الرغم من ذلك ومن باب حسي الوطني قمت بالاتصال بالوكيل المساعد لقطاع شؤون الأخبار متغاضيا عن إذاعة نشرات أخبار الطقس، لإخباره بقدوم عاصفة ترابية قوية، كما ارسلت مسجات نصية للجهات الرسمية بقرب هبوب عاصفة. ولكن يبدو ان المسؤولين في التلفزيون وبقية الجهات الرسمية لم يأخذوا توقعاتنا على محمل الجد حتى وقعت العاصفة».
وتابع «كان من مفترض ان ينوه مقدم النشرة الجوية التي بثت في الثالثة من عصر الجمعة عن اقتراب عاصفة ترابية حتى يتم تحذير المواطنين والمقيمين، لاسيما مرتادي البحر ومحبي طلعات البر».
وجدد رمضان تأكيده ان إدارة الأرصاد الجوية وضعت على الويب سايت (موقعها الالكتروني) قبل حدوث العاصفة تحذيرا من اقتراب العاصفة وتم إبلاغ الجهات الرسمية بذلك..
لماذا لم تعمم الإدارة هذا التقرير على بقية وسائل الاعلام حتى تقوم هي الأخرى بدورها؟ قال: «الإدارة معنية بإبلاغ الجهات الرسمية فقط، وليس من الطبيعي ان تقوم بإخبار الناس فردا فردا وزنقة زنقة».
يذكر ان من عواقب العاصفة الترابية أن أعداد مراجعي المستشفيات والمراكز الصحية من مرضي الربو والجهاز التنفسي بلغت 861 حالة مرضية موزعة على أقسام الحوادث في مستشيفات البلاد.
فقد شهد مستشفى العدان أكثر الحالات المرضية والحالات التي تعرضت لانتكاسات صحية جراء العاصفة حيث أكد مدير منطقة العدان الصحية الدكتور فهد الفودري أن أعداد المرضى وصل إلى 450 حالة تم استقبالها في قسم الحوادث منهم 250 من الأطفال والبقية كبار سن ومرضى جهاز تنفسي، لافتا إلى أنه تم إدخال 30 حالة من الأطفال في الأجنحة لزيادة الإجراءات العلاجية وتكثيفها.
وكشف نائب مدير مستشفى الفروانية الدكتور عبدالله الخليفة أن قسم الحوادث في المستشفى استقبل أمس أكثر من 186 حالة مرضية غالبيتها من مرضى الربو منهم 125 حالة مرضية من الكبار و61 من الأطفال تم إدخال حالة واحدة لطفل إلى قسم العناية المركزة كما تم التعامل مع بقية الحالات المرضية الأخرى في أقسام الحوادث.
وفي منطقة حولي الصحية اكد مديرها الدكتور عبدالعزيز الفرهود أن مستشفى مبارك الكبير استقبل أمس 35 حالة مرضية غالبيتها مرضى ربو. واعلن مدير منطقة الجهراء الصحية الدكتور فهد الخليفة أن قسم الحوادث استقبل 160 حالة مرضية مصابة بالجهاز التنفسي منهم 25 حالة للأطفال كما أنه تم إدخال حالتين إلى الجناح جراء انتكاسهما.
وقال رئيس قسم الدخول والخروج والحوادث في مستشفى الصباح عبدالله الديحاني ان قسم الحوادث في المستشفى استقبل أمس 20 حالة مرضية كما استقبل قسم الأطفال 10 حالات مرضية.
وتوقع استشاري الجهاز التنفسي والحساسية والربو في مركز الراشد للحساسية الدكتور ناصر الأحمد أن يزداد عدد الحالات التي تراجع مركز الراشد على المعدل الطبيعي خلال اليومين المقبلين.
وفي تداعيات العاصفة، أعلن مدير منطقة الاطفاء البحري في الادارة العامة للاطفاء العقيد خالد المكراد ان العاصفة أدت الى وفاة مواطن قرب جزيرتي فيلكا ومسكان وفقدان 3 آخرين وإنقاذ 2 علاوة على تسعة حوادث بحرية.
واضاف المكراد انه «تم العثور على جثة لمواطن في العقد السابع من العمر قرب جزيرتي فيلكا ومسكان وتم التعرف اليها ولا تزال عمليات البحث جارية حتى الآن لايجاد شخصين آخرين فقدا عندما كانا جميعا في رحلة بحرية حينما فاجأتهما العاصفة.
 

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
منو بقى مو ارحل!!!!

..
عزوز الاقرع ارحل نبي الافضل
يعني تبون عزوز شعره طويل و مسوي بكله


..

ما يعجبكم العجب ....و لا الصيام برجب



..

المفروض يحطون العالمة الفذه متنبئه الزلازل و البراكين قاهره الظواهر الجيولوجيه و الفسيولوجيه ...د.فريال بوربيع ...
للارصاد كي تتنبأ بحدوث الكوارث الطبيعيه و و الاحوال الجويه و البحريه




قلت انا لو في 3 من عقليتها جان العالم بخير و لا في زلازل و لا براكين و لا سرايات و لا عوافير و لا ترنيدو و اعصاير و لا تسونامي و لا مادري شنو بعد..:eek:
..
بس
 

شـاعري

عضو مميز
ياخوي عيسى رمضان ما يعلم الغيب ولا اجهزته تعلم الغيب


هذي امور عند العزيز الحكيم


انت ليش تهاجم عيسى رمضان وما تحاول تبادر الي اصلاح نفسك والاستقامة على الطريق الصحيح

كلنا محتاجين الي تذكرة وموعظه

ولعل الامر اللي تم رحمة وتذكرة من الله سبحانه لنا بأن نتجه اليه ونعبده حق العبادة



 

همم

عضو فعال
بصراحة الموضوع مبالغ فيه
اشياء في علم الغيب والجزم فيها مستحيل .....


علم الغيب مفروغ منه ولاكن ادارة لا تؤدي عملها ايا كان موقعها مفروض تحاسب وهذا دليل على التسيب شوف الاخ كم الساعة يحذر مع العلم انها وصلت الجهرا الساعة 6 الا ثلث تقريبا

<LI style="LINE-HEIGHT: 16px; MARGIN-BOTTOM: 16px; MARGIN-RIGHT: 0px" class="g s"> i_GhaZyالعاصفة الرملية قادمة من حفر الباطن الى الكويت الله يحفظ بلاد المسلمين من كل مكروه . اليوم بدأ الصيف فعلياً ..
Twitter‏ - 25‏/03‏/2011 5:02:36 م



وقبل لا ترد وتعلق وتتهكم خل نفسك بموقف من تعرض لسوء او من فقد عزيز علية بسبب هذي الكارثة !!
 

free_kuwait

عضو فعال
يمكن مايبون يخرعون المواظنين

ويصير زحمة على الجمعيات والبانزين وخط السالمي ونويصيب خخخخخ
 

همم

عضو فعال
قرأت بجريدة الرأى ان الاخ عيسى رمضان قال اني حذرت وزارة الاعلام قبل 90 دقيقة ولاكن الوزارة لم تاخذ التحذير على محمل الجد ؟؟؟!!!

وحدة من ثنتين يا تحذيرك لم يكن على مستوى الحدث او انك سويت اللي عليك وتنتقل المسؤلية لمن لم ياخذ تحذيرك ولم يحذر المواطنين من الكارثة
 

ابوصالح

عضو ذهبي
حتى عيسى رمضان بعد لحقتوا عليه ههههههه

يادافع البلااااا صج

والله ماخليتوا شيء

قلنا رئيس الحكومه وقلنا وزير بس عاد عيسى رمضان هذا الانسان الراقي الحبيب الخلوق الذي ياتي الى استديوات تلفزيون الكويت بالصباح الباكر ويقدم البرامج بالارصاد الجويه

طيب الرياح والغبار والمطر كلها من عند الله وحنا اللحين في وقت السبق والسرايات

الرياح تتولد فجأه وهذا شيء طبيعي

طيب تبون عيسى رمضان يقعد على صور الاقمار الاصطناعيه 24 ساعه علشان يحذركم ههههه

يامال فرقا العين صارت طلابه على قولة ابوي الله يرحمه

وسلامتها ام حسن
 

ابوصالح

عضو ذهبي
قرأت بجريدة الرأى ان الاخ عيسى رمضان قال اني حذرت وزارة الاعلام قبل 90 دقيقة ولاكن الوزارة لم تاخذ التحذير على محمل الجد ؟؟؟!!!

وحدة من ثنتين يا تحذيرك لم يكن على مستوى الحدث او انك سويت اللي عليك وتنتقل المسؤلية لمن لم ياخذ تحذيرك ولم يحذر المواطنين من الكارثة


عيسى رمضان متواجد في منتديات الطقس ويتابع الاحوال الجويه بصورة مستمره ويرد على الاستفسارات بالايميل ورجل يعطي من وقته الثمين لخدمة الناس بدون مقابل وعسى الله يوفقه

يعلم الله انني لا اعرفه شخصيا ولكن متابعتي له من خلال النت والتلفزيون فقط لا غير
 

جراح الكويت

عضو بلاتيني
قرأت بجريدة الرأى ان الاخ عيسى رمضان قال اني حذرت وزارة الاعلام قبل 90 دقيقة ولاكن الوزارة لم تاخذ التحذير على محمل الجد ؟؟؟!!!

وحدة من ثنتين يا تحذيرك لم يكن على مستوى الحدث او انك سويت اللي عليك وتنتقل المسؤلية لمن لم ياخذ تحذيرك ولم يحذر المواطنين من الكارثة

إن صح ما قاله السيد عيسى رمضان إنه حذر وزارة الإعلام قبل ساعة ونصف فالمسؤلية تقع على وزارة الإعلام ووزارة الداخلية ووزارة الكهرباء والماء ووزارة الإشغال العامة وكذلك الوزارة التي تتبع لها الإدارة العامة للإطفاء (أعتقد وزيرها الروضان ) ووزارة المواصلات ووزارة الصحة

في النهاية إستجواب سمو رئيس الوزراء مستحق على خلفية الكارثة الطبيعية

أين التحذير في وسائل الإعلام ؟

أين التحذير من قبل إدارة الدفاع المدني التابع لوزارة الداخلية (صافرات الإنذار) وأين تعامل وإدارة المرور والنجدة

أين تعامل كوادر وزارة الكهرباء والماء عندما تعطلت بعض المحولات مما تسبب بقطع الكهرباء عن بعض المناطق؟

أين تعامل وزارة الأشغال العامة والبلدية عندما سدت بعض الطرق ؟

أين تعامل كوادر وزارة المواصلات عندما إنقطعت الإتصالات العامة والخاصة ؟

أين تعامل كوادر وزارة الصحة عندما أختنق البعض (المصابين بالربو)

أين تعامل رجال الأطفاء مع بعض الحالات (الإنقاذ) ؟

أخيرا محاسبة سمو رئيس الوزراء لاتكون على وقوع الكارثة الطبيعية لأن الأمر ليس بيده لكن محاسبته على كيفية تعامل أجهزته الحكومية مع هذه الكارثة (التقصير الواضح)
 
أعلى