حدث في مسجد الراشد بجانب جمعية السلام في جنوب السره ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتزن حكما

عضو فعال
بعد أن اتم الخطيب الخطبه وصلى بالنس وبعد نهاية الصلاة دخل المسجد امراة وخمسه رجال وبأت المراة بسبب الخطيب لانه على حد قولها تعرض للشيعه بالبحرين واخذت بالصراخ فتركها الأمام وخرج هو والمصلين بدون ان يردوا عليها ورغم ان خطبة الأمام قمه في الأعتدال وهويدعوا الله ان يصلح الشأن بين الأخوة البحرينين ويجمع شملهم بعيدا عن دولة الفرس ايران والتي تريد الشر للخليج وهذا ربما يكون السبب في هيجان هذه المراة الشيعيه لانها لاترضى عن ايران.
 

عمر6789

عضو مميز
اذا صح الخبر انا متأكد ان الخطيب والمصلين لم يرضوا أن يدنسوا المسجد بقذارتهم والالقاموا بوضعها هي والخمسة رجال بداخل بالوعة المسجد رغم انه المكان المناسب لهم
 

المتزن حكما

عضو فعال
كتب الخبر في جريدة الراي الكويتيه اليوم السبت 26/03/2011


امرأة قاطعت خطيب الجمعة: حديثك كذب

كتب عزيز العنزي |

اقتحمت امرأة مصلى الرجال في مسجد في منطقة السلام اثناء خطبة الجمعة وقاطعت الخطيب الذي كان يتحدث عن الوحدة الخليجية وقالت له «حديثك كذب».
المصلون في احد المساجد الكائنة في منطقة السلام فوجئوا بامرأة تدخل المسجد اثناء خطبة الجمعة التي كان موضوعها يتناول «الوحدة الخليجية واحداث البحرين»، واخذت تقاطع الخطيب بصوت عالٍ وتردد حديثك كذب، الامر الذي اثار بلبلةً بين المصلين خرجت على اثره «المعترضة» وانطلقت الى جهة غير معلومة.
يذكر ان احد المصلين كشف ان واقعة مماثلة تكررت في احد المساجد اثناء خطبة الجمعة في منطقة العارضية.
 
التعديل الأخير:

regrego

عضو مخضرم
اسلوب واطي من هال>>
داشه على رجال جذي صج ما تستحي و وين داشه مسجد؟
 

المتزن حكما

عضو فعال
في الحقيقة الأمر ليس عرضي ولكن مخطط له من قبل حزب الله الكويت وبأوامر من محمود حيدر وصالح عاشور وعدنان عبدالصمد لاشعال شرارة الفتنه بين السنه والشيع .

فهل سمعتم يوما في الكويت بأن سنيا ذهب الى الحسينية او معبد شيعي اومظاهره شيعيه وحاول التدخل في امروهم الخاصه ولكنهم يظنون ان السنه جبناء ولا سند لهم ولذلك تجراو عليهم وبالتدريج سوف يصبح السنه خراف تذبح مثلما حدث للسنه في العراق .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى