أخر الاخبار عن المزايا الماليه للفنيين

قريب منكم

عضو فعال
على العموم أشكرك أخواني الفنيين الى أحضرو وساهمو معانا في المبلغ المالي وراح ينزل الاعلان يوم الخميس أيذا الله أراد ولي ماحضر معذور

وقبل أن نذهب تناقشنا مع شخصيه قياديه ؟ طلب مني عدم ذكر أسمه وخذا من الاسامي وأرقام تلفونات وقال راح أوصلكم معاه ؟ وبعد نص ساعه أتانا أتصال من شخصيه قياديه بحجمه

وقال بكره راح يتصل عليكم مكتب الوزير ونحن على واعدنا يوم الخميس الساعه 10 صباحا

شكرا من القلب وتحياتي للشباب اللي حضرو اليوم وهذي مو غريبه عليكم واللي ماحضرو اليوم اقولهم عذركم معاكم ومسموحين وراح ينزل اعلان يوم الخميس وسوف نوافيكم بالاخبار قريبا جدا

موظف حكومه

عضو فعال
اخي العزيز قريب منكم الحين هل تم اعتماد الزياده 30 الى 380
رسميا ؟ مو المفروض يعتمدها مجلس الوزراء
اخر سؤال اخوي متى يتم صرف اخر زياده اللي اقروها ؟
وشاكر جهودك الطيبه مع اخوانك

قريب منكم

عضو فعال
أخوي صدقني محد يعرف كم الزياده بس أكثر الكلام أنها ماتلبي طموح الفنيين والدلييل التعتيم الاعلامي

موظف حكومه

عضو فعال
امس اخونا محمد المطوع حط هالزيادات

الريادة يااخوان لمن حاب يسأل عن نسبة زيادته من القرار الاخير بخصوص المزايا المالية على كادرنا....
سلم الدرجات الوظيفية لوظايف ذات الطابع الهندسي
بشكل تصاعدي
الدرجة الثامنة 38 دينار
الدرجة السابعة 76 دينار
الدرجة السادسة 114 دينار
الدرجة الخامسة 152 دينار
الدرجة الرابعة 190
الدرجة الثالثة 228
الدرجة الثانية 266
الدرجة الأولى 304
الدرجة الأولى(ب) 342
الدرجة الأولى(أ) 380

هل هذي الحسبه مو صحيحه ؟؟

قريب منكم

عضو فعال
هاذي حسبه سهله ومحمد المطوع قالك أنه مو أكيد وكانت موجوده في الجريده وكان مكتوب بجريدة أخرى أن الزياده من 95

الى 230 وأزيدك من الشعر بيت أنا جاني كلام من شخص في ديوان الخدمه يقول زيادة

الفنيين من 150 الى450 ف لاتصدق ألا تشوف القرار رسمي من مجلس الخدمه وأقولك

الخبر الاكيد راح تسمعه الاسبوع القادم ولاكن حاليا يوجد تعتيم على كادر الفنيين حتى

لايصبح فيه أعتصام وماشابه ذلك

ahmed7667

عضو فعال
على العموم أشكرك أخواني الفنيين الى أحضرو وساهمو معانا في المبلغ المالي وراح ينزل الاعلان يوم الخميس أيذا الله أراد ولي ماحضر معذور

وقبل أن نذهب تناقشنا مع شخصيه قياديه ؟ طلب مني عدم ذكر أسمه وخذا من الاسامي وأرقام تلفونات وقال راح أوصلكم معاه ؟ وبعد نص ساعه أتانا أتصال من شخصيه قياديه بحجمه

وقال بكره راح يتصل عليكم مكتب الوزير ونحن على واعدنا يوم الخميس الساعه 10 صباحا

شكرا من القلب وتحياتي للشباب اللي حضرو اليوم وهذي مو غريبه عليكم واللي ماحضرو اليوم اقولهم عذركم معاكم ومسموحين وراح ينزل اعلان يوم الخميس وسوف نوافيكم بالاخبار قريبا جدا

الاخ قريب منكم والاخ مزيد المطيري مشكورين علي المجهود وماقصرتوا بس سؤالي
انتم راح تحطون اعلان علي شنوا ؟ هل عندكم كشف الزيادة ؟ وكم هي الزيادة ؟ هل هي ترضي طموح الفنيين والمساعدين ؟ ومشكورين وماقصرتوا مره ثانية
امس اخونا محمد المطوع حط هالزيادات

الريادة يااخوان لمن حاب يسأل عن نسبة زيادته من القرار الاخير بخصوص المزايا المالية على كادرنا....
سلم الدرجات الوظيفية لوظايف ذات الطابع الهندسي
بشكل تصاعدي
الدرجة الثامنة 38 دينار
الدرجة السابعة 76 دينار
الدرجة السادسة 114 دينار
الدرجة الخامسة 152 دينار
الدرجة الرابعة 190
الدرجة الثالثة 228
الدرجة الثانية 266
الدرجة الأولى 304
الدرجة الأولى(ب) 342
الدرجة الأولى(أ) 380

هل هذي الحسبه مو صحيحه ؟؟

يعطيك العافيه اخوي الجدول هذا من وين مصدره

قريب منكم

عضو فعال
أخوي في التجمع اليوم وزعت صور عن الجدول للزيادات الماليه للفنيين وأنها تلبي طموح الفنيين

أما الاعلان راح يكون شرح مبسط عن الظلم والتخبط في الديوان وتقليل الفجوه الماليه بين المهندس والفني وطلب تقديم الدراستين التي سبق وأن قدمناها لرئيس الديوان

محمد المطوع

عضو فعال
صيغة الإعلان خلصت منها وجاهزة عندي حاليا....
بنراجعها وانأكد عليها وبإذن الله باجر رايح جريدة الوطن إذا عطتنا خصم جيد...وإذا ماعطتنا رايح للراي العام

CEO

عضو فعال
مشكورين جميع الاخوان اللي بادرو في دعم الكادر الفني واللي مازالو يسعون ويطالبو فية لانه الكادر الفني قضية عادلة 100% وانا اعلن من هذا الوقت اني معاكم قلبا وقالبا واتمنى طريقة التواصل معاكم .

تحياتي

محمد المطوع

عضو فعال
رسالة

مشكورين جميع الاخوان اللي بادرو في دعم الكادر الفني واللي مازالو يسعون ويطالبو فية لانه الكادر الفني قضية عادلة 100% وانا اعلن من هذا الوقت اني معاكم قلبا وقالبا واتمنى طريقة التواصل معاكم .

تحياتي

يشرفنا تواصلك معانا...

لأي إستفسار اوتواصل..

99345772

دسمان

عضو مميز
تبووون زيادات وكوادر داومون مثل العالم وتنتجووون

انا اداوم صبح اوقع على الchecklist والدفعات وليل اشرف على موقع كشط وفرش اسفلت على خط العبدلي شرايك؟ :p
وغيري اكثر من 30 فني ومساعد مهندس متوزعين على عقود ثانية بالسالمي وخط الملك فهد وغيره
والمهندسين ماخذين سيارات وكرت بانزين ونايمين في بيوتهم وكلهم ايفون ووتساب وشنو اخر برنامج نزل ومتى ايي الصيف عشان نسافر :إستنكار:
قل خيرا او انطم :cool:

محمد المطوع

عضو فعال
رسالة

أصابعك موسوى اخوي ميثاق...بكل الجهات الحكومية في اللي يداوم وفي اللي مايداوم..بس آنا لما اييه اطالب بحقوق مشروعه موجودة جدامي وواضحة وضوح الشمس..مااقدر إنه الغي هذي المطالب بسبب قلة امقصرة بحق نفسها ومااتدوام...شنو ذنب اللي على سبيل المثال قاعد يكرف ويشتغل ويتعب في المحطات بعز الحر والشمس وطبيعة عمله فيها مافيها من غزعاج وخطورة وإستنشاق غازات سامة

قريب منكم

عضو فعال
الموعد غدا الساعه 10 صباحا بوابة رقم 3 وهي تعتبر اللحظه الاخيره لأن لحد الأن

ماجانا أتصال ومعاد في وقت لازم نلحق قبل بطيح الفاس بالراس

مرحباً اخوي ميثاق
فعلا في ناس ماتداوم من الفنيين
مثل مافي محققين ومهندسين ومحاسبين وكتبة ومدققين وممرضين ودكاترة ووكلاء نيابة ومدرسين وغيرهم وغيرهم مايداومون!

الدوام من عدمة مسئولية القيادات
ولا يترك الامر لهوى الموظف!!

ولكن هل يعني هذا ان يحرم الفنيين من حقوقهم؟!

للعلم أنا مساعد مهندس خدمة عشر سنوات وعملي يستوجب الخروج لجميع مناطق الكويت بخلاف العمل المكتبي المرهق
من يومين كنت بالجهراء واليوم بخيطان والفروانية وبإجر بمكان ثاني والاسبوع القادم واللي بعده عندي مسح لبعض مناطق جنوب السرة
وغيرها وغيرها

الا استحق كادر؟
:)

سعد12

عضو مميز
الموعد غدا الساعه 10 صباحا بوابة رقم 3 وهي تعتبر اللحظه الاخيره لأن لحد الأن

ماجانا أتصال ومعاد في وقت لازم نلحق قبل بطيح الفاس بالراس
اليوم اكتشفت ان هناك فنيين ما يدرون انهم مظلومين ...على بالهم ان ما في فرق كبير بينهم وبين المهندس .......... بسبب ان ما في اعلام ........:باكي:مساكيين

أعلى