النقد أصبح تحت الحزام الآن ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم

أستغرب محاوله بعض الأخوان للرد على موضوع بطرق ( عجيبه ) ! أولا يعلم من يرد او يشارك في الموضوع بأنه يرمع نفسه ؟ أستغربت فتره طويله حتى أدركت أن الكاتب خلف ( الكمبيوتر الحجري ) شخصيه غير معروفه لي , فلا أعلم هل هو دكتور مثلا ؟ أم حاصل شهاده ثانويه عامه ؟ ربما يكون بروفيسور ( أمريكي ) يقضي وقت فراغه بيننا وبين مشاكل الكويتين للطماشه فقط !

مما أثار حفيظتي ربما ( قبليه ) كما يراها ممن أرد عليهم ! أو أشمئزاز من الواقع المر في خساره بعض الدقائق من عمري في قراءه ردودهم التي تمسك ( جاده ) أو ( شارع ) أخر غير مسار الموضوع ويهمز ويلمز عن الكاتب من دون وجه حق في اليومين ( ألي طافوا ) وجدت موضوع يحمل ( رد على الكاتب ناصر الحسيني ) والموضوع عن النائب الصرعاوي , لا أعلم من هو هذا الشاعر الذي سيرد بقصيده تبكي ناصر الحسيني أم كاتب سيجعل ناصر يعتزل الكتابه ؟ مع العلم ان الكاتب لا يعرف شخصيه وتاريخ الكاتب ناصر الحسيني ولكنه فقط ( يرمع ) بالحجر من حيث لا يعلم أما يصيب أو يصاب في نهايتها ! , لكن هذه المره أتت ( الرمعه ) على ( قصه ) من ردوا وأذهلني ردهم

الأول قال عن ناصر سخيف ؟ والكل يعلم ان هذا الشخص أسخف من منظر السلحفاه ساقطه على ظهرها !
والثاني يقول ان بو رميه أرسله ليكتب الموضوع وان بو رميه جبان ؟ أولا يعلم ان ما يجمع ناصر وبورميه ( خوه منذو الصغر ) أما إذا كان أخاك ( يصفعك على ناصيتك ) لكي تكتب ما يريد فهذا أمر اخر !
الثالث أذهلني جدا حتى ضحكت ! عندما ذكر وزير الدفاع ؟ ما دخل هذا بذاك ؟ الرجل اتصل على ناصر الحسيني وفي مقاله ذكر ذلك فقط لرد جميل الوزير بأتصاله !!!!
الرابع هو من تنطلي عليه المقوله سكت دهرا ً ونطق كفرا ً
فيقول أن ناصر الحسيني لم يأبه بكلام الجويهل وقال ما قال ! أولم يقل الجويهل عن مسلم البراك ( أشغل موسيقى واخلي ------- ترقص ) ؟
أو لم يقل عن خالد الطاحوس أنت (------) مثل القرد ؟

أين الشرفاء ؟ أم لا تريدون احداً ان يتكلم ضد الصرعاوي ؟ لأنه يحتقر أبناء القبائل ؟ أم ان الدفاع عن القبائل هو فقط لكم ولنوابكم أو أنه بعد الأستجواب لكي نأخذ حقنا من الحكومه ؟
أم تريدون رمي الكويتيين على صخر عندما تنتهون مما تريدون ؟

لا أعلم أهي سذاجه أطفال أم أنه فعلا ً فكر لبعض أبناء القبائل هذا العام
مع العلم أننا كنا اول من وقف مع المسلم والطاحوس وغيرهم
من الشرفاء وليس بها منه أو فضل عليهم لا والله أننا نفخر بذلك ولكن كل هذا عتب لا أقل ولا أكثر من أخ

فكري انا ؟
قبلي نعم لأنني أرى أبناء القبائل يرمونهم خارج الكويت
فكري انا ؟
طائفي نعم لأنني أكره من يشتم الصحابه وينكر ذلك ليلاً ونهاراً
ولا أخاف في الله لومه لائم

ودمتم
:وردة:

بــوفهــد

عضو فعال
الحقيقة انا اللي تحسفت على الدقايق اللي راحت على قراءة موضوعك

وبعدين هالامعه ناصر الحسيني ... البدون سابقا ... اللي متجنس على المادة الخامسة ابناء الكويتيات

اللي راكب جيب ... هدية من رئيس مجلس الوزرا

اللي حاذف نفسه على الدكتور .. وتقول خوة .. الرجال ماعرفه الا يوم كان مدير مستشفى الجهرا ونشبله نشبه

ومصيره ساقط بالانتخابات دام هالهكري معاه

الحقيقة انا اللي تحسفت على الدقايق اللي راحت على قراءة موضوعك

وبعدين هالامعه ناصر الحسيني ... البدون سابقا ... اللي متجنس على المادة الخامسة ابناء الكويتيات

اللي راكب جيب ... هدية من رئيس مجلس الوزرا

اللي حاذف نفسه على الدكتور .. وتقول خوة .. الرجال ماعرفه الا يوم كان مدير مستشفى الجهرا ونشبله نشبه

ومصيره ساقط بالانتخابات دام هالهكري معاه

أخي الفاضل لايهمني وقتك الي ضيعته شدعوه ( بتسوي عمليه جراحيه وتنقذ طفل ؟ )
وصدقني انت من الأطفال الي والله ما تعرف وين الله قاطك من معلوماتك الي مثل وجهك

ولا تقل أمعه عن ناصر الحسيني واحترم نفسك ولما تكون انسان خلوق ومحترم ارد عليك
والهكري يعرف نفسه
:وردة: هالورده بتخليك محترم وخلوق مع الوقت

بــوفهــد

عضو فعال
والله حرام ارد عليك

لكن بقولك

لايسلم الشرف الرفيع من الاذى /// حتى يرآآآآآآآآآآآق على جوانبه الدم ووو

انا مدري شلون له وجه يقابل الناس ... والجويهل عايش على وجه الارض

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
هذا الموقع له قوانين يجب أن تحترم وأولها الإرتقاء بلغة ومستوى الحوار .

- تم إيقاف العضوين / الظفيري و بوفهد لمدة أسبوعين بسبب الهبوط في لغة الحوار .

الموضوع مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى