الخرافي على رأس قائمة العار

إعلامي....

عضو فعال
خلونا نكون واقعيين
اللي يبي يقاطع , يقاطع كل شي
الأخوان ذكروا امريكانا وغيرها بديلها منتجات نايف

خلاص قاطعو شركة زين
قاطعو شركة سيريلاك ومنتجاتها بديلها منتجات فارليز
قاطعو شركة مارلبورو ومنتجاتها وكليها البابطين
قاطعو شركة ماي صحة ( اللبناني ) بديله متوفر . الله ما كثر الماي
قاطعو شركة الأولى للوقود ( له نسبة فيها ) شريك بنسبه قليله
قاطعو شركة الدار للأستثمار ( بيع و تأجير السيارات ) الدار ماكله تبن
قاطعو بنك الكويت الوطني ( له نسبه مؤثرة وابوه مؤسس ) أكثر بنك حرامي .. والله يفك الكويتيين منه شر هالبنك الربوي
قاطعو شركة ( كي-نت ) ( له نسبة فيها ) إنسى الموضوع
قاطعو شركة عربي مقاطعينه

جاسم الخرافي شخصية غير مرغوبه كما ارى , لكن الحل ليس بالمقاطعة , رزقه مو واقف علي وعليك اخي الكريم . رزقه ما راح يوقف ولكن راح يتأثر بشكل كبير

اقوى شي يضرب هذا الشخص هو عدم وصوله لمجلس الأمة

*** إن شاء راح نسوي جمله ضده في الإنتخابات القادمه
على فكرة
المجموعة الخليجية للمشاريع ( الشركة اللي تركب كاميرات المرور ) تملكها ايضا مجموعة الخرافي لكن لا يمكن مقاطعتها !!!

هذه شركة حرمنه

إعلامي....

عضو فعال
شوف اخوي سالفة المقاطعه ماراح تاثر فيه لانه الجمعيات يشترون منه وبعدها يبيعون غير جذي اهو شغال بمناقصات بلملايين وصدقني

بيتزا هت
وكنتاكي
وهارديز
وباسكن روبنز
وامريكانا بكل منتجاتها
وشركة زين
صعب صعب الكل يقاطعهم

انا اقول ندعيله بلهدايه افضل

إحنا نحاول ونسوي المقاطعه .. وبالنسبة للمناقصات مو مثل أول في صراع بين الكبار ودايما يتشكون عند رئيس مجلس المناقصات المركزيه عن هالموضوع ..

حدهم خسرانيين وديونهم بالمليارات
ميتيين على بيعة زين

مافينا خير ولا عندنا كرامه ان لم نقاطع منتجاته المعفنه التي تشبه كلامه المسموم وجشعه ووصوليته
اقسم بالله العظيم سأقاطع كل مايتصل بشركاته من منتجات وسلع واتمنى من ادارة الشبكه ان تضع اسامي منتجاته كشريط دائم بالخط الأحمر شغال على طول لكي لا ننسى ...

إعلامي....

عضو فعال
أنظر حوليك وشوف كم بلد إسلامي وعربي فيه كباريهات ومواخير ومراقص وخمور حتى تقنعني أن هناك
تصنيف وأولويات حسب المذهب والدين والأصل لمن فيه خبر للبلدان الإسلامية.

تبي تقنعني أن عاهرات دبي "المسلمة" و غواني سوريا الطاهرة و فتاحات مصر القاهرة فيهم خير للإسلام؟

نصيحة أخوية لا تتسلط أنت وغيرك على رقاب الناس في ظل دولة مدنية ديمقراطية
تستحي أن تقر بأن مصدرها "الوحيد" للتشريع هو الإسلام.

تحياتي

يا أخي ليش دخلتنا بموضوع ثاني ..
ليش ما تكلمت لما سمانا حشرات الليل علشان الشيطان حسن والا انت من ربعهم بعد

مستمرون بحملتنا ضد منتجاتهم

انا مالي بغيري راح اقاطع منتجاته هالمنافق وعايلته ألى من رحم ربي

من يوم ما مسك اخوة المجلس والكويت رايحة

الله ينتقم منهم عبادة الفلوس

إعلامي....

عضو فعال
اللهم عليك بعبدة الدرهم والدينار

اللي مصلحته فوق كل شي

قااااطعوهم

جزاك الله خير على مجهودك بعرض الصور

ملك القروض

عضو بلاتيني
من زمان عارفينه محد طرد الشعب من مجلس الامة مجلس الشعب غيره انا اقول موبس مقاطعة بل اطردووووووووووه مثل ماطردكم بجلسات الاستجواب وكم جلسة قروض يرفعها يخربها لانه مستفيييد من الفوايد عبر جريمة القروض المنظمة لذا وقفوووه عند حده واطردووووه بلاااااااع البيزة

ابعاد

عضو فعال
اساسا بقائه واستذباحه على كرسى رئاسة مجلس الامه لتنميه ثروته , لانه بالمجلس يمثل شركه حكوميه للمشاريع العالميه
عسالله ايعين

أبو سديم

عضو فعال
أنا أعدكم أن أقاطع منتجاته من اليوم ..

وإن لم نكن شعب متكاتف فلن نفلح أبدا أبدا

ولا يهمكم تعليقات بعض البلطجية ، سنقاطع الخرافي

أنا أستغرب من وصوله إلى المجلس فما بالكم برئاسة مجلس الأمة !!

يجب أن يقصّى هذا الرجل من المجلس القادم

الشعوب العربية أسقطت حكومات ونحن نتكاسل عن مقاطعة !!

وللعلم لو قاطعتم المراعي مقاطعة قوية ستسحب وكالتها منه

Romantic

عضو جديد
السلام عليكم

انا بعد وياكم وبقاطع كل هالمنتجات وكلها لها بديل بنفس الجوده واحسن وبالنسبه للمراعي اقول جربو اكتيفيا نفس الجودة بالضبط,, وسعادة الرئيس مااقدر اتكلم عليه كشخصيه لانه خط احمر بس انا مستغرب ان الرئيس جاسم الخرافي ماعنده لقب صاحب سمو كل شي صار يملكه بالديره الا هاللقب ! ليش؟

hartkuwait

عضو ذهبي
نحتاج تنسيق قوى ومنظم لجميع المقاطعات لانى لاحظت سبق وتم عمل حملات للمقاطعه ولم يكتب لها النجاح

إعلامي....

عضو فعال
جديد الخورافي :

وقناعاتي تلك يا شيخ صباح ليست وليدة الأمس واليوم، فقد تولدت منذ اول يوم واجه فيها سماحة السيد حسن نصرالله العربدة الاسرائيلية، وكشف هشاشة وزيف قوة العدو الاسرائىلي. كما اني اعلنتها مرارا وتكرارا، ولا أزال متمسكا بها ما ظللت على قيد الحياة، وما دام فيني عرق ينبض، وهي مواجهة العدو الصهيوني وتحرير اراضينا المغتصبة، ومساندة الرجال الشرفاء والمجاهدين في عالمنا العربي والاسلامي أيا كانت ملتهم ومذهبهم، فلا فرق عندي بين سني وشيعي مادام الهدف ان تكون كلمة الله هي العليا، والغاية رفع راية الدفاع عن اراضي أمتنا ومكتسباتها.
هذه هي بوصلتي ووجهتي ومنهجي، حتى لو كلفني هذا أغلى ما أملك، ومن يفرق بين المسلمين سنة وشيعة فهو الخارج على الدين والملة

أنظروا يا أخوان لهذا المنافق المتزلف .. إذا كانت تهمك أراضيك المغتصبة . ماذا قدمت لقطاع غزه المحاصر لغاية هذه اللحظة .

ألم يتجاوز الشيطان حسن حدوده وتطاول على السنه والبحرين والمملكة .

يا منافق . لقد دنت النهاية فكن مستعد لها .

ستحرر سوريا من المجوس وبعدها يسحق سيدك الشيطان حسن وهو وجرذانه .

وسنرى إسلاميتك وقتها

إن حشرات الليل التي أزعجت شيطانك حسن لن تنسى وسنستمر بالمقاطعه .

okyes70

عضو فعال
تطردنا من المجلس ........... ما نبي رايك ولا تاثر فينا ولا انت هامنا ولا تاثر حتي في راي الشارع
لعلمك احمد السعدون وبس ولو ما تتدخل الحكومه بالتصويت والله ما تقعد علي كرسي الرئاسه ولا تنجح جان مع الجمهور انت ما همك الا الدينار حارس اموال وبس.... واللي ياثر بالشارع ويقوده مسلم البراك

عرب عرب

عضو ذهبي
انا ضد مقاطعة منتجات المراعي الباقي عادي والخرافي ليس وكيل بل موزع لان شركة المراعي تعطي موزعين وليس وكلاء لانها تعتبر خليجيه وليست اجنبيه كالغيرها لاني موزع لشركة خليجيه بالكويت وتم مقاطعة منتجاتها بسبب منتج من منتجاتها طلعوا عليه اشاعه ولكن والمهم مايتاثر الموزع يرجع الكميه للوكيل او المنتج اللي مايمشي بغض النظر عن المقاطعه ..

اذا تبون تاثرون عليه قطعوه سياسيا وحركوا الشارع ضده لانه كرسي المجلس هو من جعله يصبح قويا ويحتكر الوكلا والموزعيين ويتحكم بالسوق ..

الشعب يريد اسقاط الخرافي هذا شعار قوي .

أعلى