عاجل / ضيف الله بو رميه: من كشف خلية التجسس الايرانية هي احدى الدول الخليجية!!

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
ضيف الله بو رميه عبر موقع تويتر يصرح بالتالي:
متابعة ... ستجدون ان وزارة الدفاع لم تكن تعلم أي شيئ عن هذه الخلية والتي تم كشفها من قبل إحدى الدول الخليجية
المصدر: @aburamia
تويتر بو رميه

hartkuwait

عضو ذهبي
ماجاب شيئ جديد نعلم ان البحرين لما مسكو الوزير البحرينى المتهم بغسيل اموال للحرس الثورى الايرانى اعترف على اللى يالكويت وهذا تعاون موجود بين دول المنطقه من زمان

عذاري

عضو مميز
ههههههه يعني لو ما قالوا لنا جان للحين الخليه الايرانيه ماخذه راحتها بالكويت :)

شر البليه مايضحك​

سيف الديرة

عضو مميز/ الفائز الأول بالمسابقة الرمضانية لعام 14
و يلومونا لما كنا ننقد الحكومة التعبانة المدارة بواسطةالضعيف ناصر المحمد

بحرري

عضو مميز
انا بعرف الحكومه للحين واثقه بلشيعه بذات الي بلاماكن الحساسه شسالفه شلي صاير بلديره؟

أبرامز

عضو فعال
بالفعل البحرين هي الدولة المقصودة ، وكان هناك مراقبة لأعضاء الشبكة في البحرين .. عموماً جازيناهم خوش جزى وما دزينالهم قوات عسكرية أول مره ، ونبي نكحلها عمينها وطرشنا لهم الوفد الطبي طابور خامس !!!

شلون يدرون وربع دهداري في كل مكان ؟؟!!!

لابد من وقفة صارمة وجادة مثل وقفة البحرين مع هؤلاء المفسدين

الحيا ما راح يفيد ولا راح يحفظ حياة المواطنين الأبرياء الآمنين الذين

وضعوا حياتهم وسلامتهم في يد هذه الحكومة بعد الله تعالى

shining star

عضو مميز
ي نهار اسووود ومنييل @@

يعني لولاً رحم الله فيناا والدوله الخليجيه ماابلغتناا جان للحين ربعنااا نايميين

وين نروح

عضو بلاتيني
رئيس الأستخبارات منصب شاغر ولا أدري رئيس الأركان أحمد الخالد وين بيودي الجيش , من مسك رئيس أركان وهو عافس الدنيا بالجيش , يا اخي أحنا بمرحلة حرجة يا تدير الامور بشكل واعي يا تترك القيادة لغيرك .

اوهام

عضو فعال
اجزم ان الحكومه الكويتيه مسحوره بسحر الفارسي الاسود خل يقرون الرقيه الشرعيه عشان يصحصحون لا يقابلون اي واحد من هل الفئه

ولد العقيله

عضو مميز
المشكله الأمانه عندما تخان ومن بعد يطالب ذلك الخائن لها ,, ان يتقلد هو ومن معه من الخونه مناصب حساسه في البلد عشان شنو عشان نروح ,, وطي ,, وليش بس عشان المساوات بين المواطنين
حتى لو كان هذا ((الحي)) من المواطنين الخيانه هي عقيده ونظام وتعاليم دينية بالنسبه لهم

الخبر ليس جديد لدي ...................

يا ما تكلمنا ونصحنا وتحركنا عن طريق المجلس او عند مقابلة مسؤول حكومي ...............

لكن لا حياة لمن تنادي .................

تحيـاتـي

أعلى