يوسف مصطفى

يطل علينا المذيع المتلق اثناء الغزو الاستاذ يوسف مصطفى كل خميس على قناة تلفزيون الكويت الاولى بعد نشرة اخبار التاسعه مساء ببرنامج جديد يتحدث عن حل قضية البدون بشكل عاطفى ويسمى البدون الفئة العزيزة على قلوبنا .
وبستضيف المسؤلين المعنين باتخاذ الاجرائات الضروريه لمنح البدون الحقوق الانسانية والمدنيه تلبية للرغبة السامية لصاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه .
ونعتب على مقدم الرنامج بانه يتجاهل الفئة المعنيه بهذه القرارات الاداريه ، حيث ان كلام بعض المسؤلين وتباشيره ماهى الا فقاعات هواء وفرصة للترويح و الظهور الاعلامى فقط .

فلم تصدر شهادة ميلاد واحده ، ولازالت بعض القطاعات الصحيه تاخذ رسوم علاج من البدون ، ولم تتح اي فرصة توظيف للبدون ولم يحصل اي مدنى من البدون على حق الارث او بطاقة تموين كما يزعم ضيوفك الاعزاء .
وكما يقال اول القصيدة كفر ، فالتسمية الاجرامية بحق البدون (مقيمين بصورة غير قانويه ) رفضها الفتوي والتشريع فى سؤال موجه من وزراة الداخليه فى ابريل 2010 واكد ان مسماهم الرسمي هو غير محددي الجنسية ، ولازالت تماطل بعض اجهزة الدوله بتسمية البدون ب(مقيم بصورة غير قانونيه ) بالرغم من تاكيد رئيس الجهاز بان مسماهم (غير كويتي ) وكان يجب على رئيس الجهاز المركزي اصلاح هذا الخلل اولا في جهازه الحديث ،والذي هو نسخه مكرره للجهاز التنفيذي السابق والتابع ل لوزارة الداخليه شكلا ومجلس الوزراء مضمونا .
نطلب من الاخ العزيز الاعلامى يوسف مصطفى استضافة من يعينيهم الامر حتى يفندوا حقيقة تلك الاصلاحات التى ماهى الا عمليات تجميل مزيفه و بطيئة لتشويهات ح
قيقه حصلت فى زمن التعتيم الاعلامى .

q8ity2011

عضو فعال
والله يا اخ احمد التميمي القلب معاكم ويعتصر الم على حالكم وماذا فعلت بكم الايام

فعـــــــلاً شيء يخجل ومحزن وكارثه انسانية من وين ما تحسبها وحلها اسهل من السهل

الدولة تتعامل مو البشر انه مجموعة اوراق والبدون عندهم اوراق عطو كل صاحب حق حقه وفق للقانون وخلااص بجذي مافي مشكلة

الله يفرجها عليكم انتو اخوانه واهلنا يا اخ احمد التميمي

وانا من اللي يتحدصون لكم ويطالبون بحقوقكم المسلوبه

بأذن الله تفرج عليكم في القريب العاجل والله ما ينساكم اذا البشر نسوكم

بس في شغله ملاحظها اخ احمد ياريت لو تفيديني مو ملاحظ انه كل ما تكلموا عن الحل تصير مشاكل والحكومة تستقيل او يحلون المجلس ؟ :D

والله هل الشي اللي يبط جبدي

اتمنى لكم التوفيق والفرج القريب

والله يا اخ احمد التميمي القلب معاكم ويعتصر الم على حالكم وماذا فعلت بكم الايام

فعـــــــلاً شيء يخجل ومحزن وكارثه انسانية من وين ما تحسبها وحلها اسهل من السهل

الدولة تتعامل مو البشر انه مجموعة اوراق والبدون عندهم اوراق عطو كل صاحب حق حقه وفق للقانون وخلااص بجذي مافي مشكلة

الله يفرجها عليكم انتو اخوانه واهلنا يا اخ احمد التميمي

وانا من اللي يتحدصون لكم ويطالبون بحقوقكم المسلوبه

بأذن الله تفرج عليكم في القريب العاجل والله ما ينساكم اذا البشر نسوكم

بس في شغله ملاحظها اخ احمد ياريت لو تفيديني مو ملاحظ انه كل ما تكلموا عن الحل تصير مشاكل والحكومة تستقيل او يحلون المجلس ؟ :D

والله هل الشي اللي يبط جبدي

اتمنى لكم التوفيق والفرج القريب

اخى الغالى اشكرك على صدق تعطفك معنا وانا اري يوم الفرج قريب ولكن ليس على طريقة الجهاز المركزي .
اما بخصوص ردي عليك بالاحمر ...الحقيقة ان كلما دخلت الحكومه فى ازمه ونفق تحدثت عن حل مزيف للبدون وليس العكس .
:cool:

q8ity2011

عضو فعال
الله يعينكم ويفرجها عليكم والله اني اتمنى لكم الخير والفرج يالله يارب تفرجها على اخوانا البدون المستحقين .

يا عالم وين حملة حلولها وفكونا وينها

kuwait q8

عضو فعال
الله ييسر لكم الامور

والتفريج بيصير ان شاءالله من رب العباد مو من العبيد نفسهم

دعواتى لكل الاخوان والاخوات البدون باخذ حقوقهم

بهذا الموضوع اختلف معك اخي التميمي

أعرف ناس شخصيا قد استلموا البطاقه التموينيه

حدث العاقل بما يعقل

شلون استلموا البطاقه التموينيه واصلا تم فتج المجال لتقديم الطلبات يوم امس

ومدة إجراء المعاملة تستغرق شهر

عمر6789

عضو مميز
هنا لابد ان ندعي ونقول يارب من له حق ويستحقه فعليا فسهل له أمره.
ويارب من ليس له أي حق وخرب على غيره وزور وأدعى انه يستحق الجنسيه رغم انه من اصول عراقيه او سوريه او ايرانيه سق عليه عذابك وأقطع عنه ابواب رزقك ياعزيز ياجبار​

حدث العاقل بما يعقل

شلون استلموا البطاقه التموينيه واصلا تم فتج المجال لتقديم الطلبات يوم امس

ومدة إجراء المعاملة تستغرق شهر

يارجل أقسم بالله ..لا ناقه لي ولا جمل

وباني اعرفهم حق المعرفه وتم استلامها من أسبوع .. ومن ثلاث ايام .. عائله اخري

اكيد تقصد عائلة عسكري بدون او زوجته كويتيه وليس مدنى وهؤلاء امرهم ماشي من زمان .:وردة:
نعم صحيح زميلي التميمي

هو عسكري بدون وتم خروجه لكبر سن من الخدمه سنه 2004 والاخر قبل سنه تقريبا

وتم صرف لهم بطاقة التموين

يارجل أقسم بالله ..لا ناقه لي ولا جمل

وباني اعرفهم حق المعرفه وتم استلامها من أسبوع .. ومن ثلاث ايام .. عائله اخري [/CENTER]

للتنويه

اقسم بالله العظيم وانا على ما اقوله شهيد

اليوم الساعة 10 صباحا كان صديقي ونسيبي في وزارة التجارة بمجمع الوزارات

وسألهم عن البطاقة التموينيه وقالوا له لم يصلنا اي شئ رسمي حتى الان

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
الله يرحم عباده

ولد الاصل ماتطلع منه العيبه هذا لبعض المشاركات

اخي احمد التميمي مو ضوع البدون مو محتاج اعلام الكل يعرف من هم البدون منو تم تجنيسهم في الفترات السابقه الغالبيه ليس من البدون وليس من حملة احصاء 65 او من الشهداء الواجب

البدون محتاجين لشخص لديه السلطه لوضع قرار مصير ي وهو اما يستحقون او لا يستحقون بلا مماطله او كلام فاضي لجان ودراسات لان موضوع البدون شبع دراسه واعتقد الاخوه القائمين علي دارسة موضوع البدون في الوقت الحالي مو محتاجين وقت لان

الملفات موجوده والدراسات هم موجوده فقط الغير موجود هو القرار هل هم يستحقون المواطنه او لا

رجل وطني

عضو مميز
لا تنازل عن حق المواطنه والهدوء السائد بين البدون حاليا هو لانهم يوريدون اعطاء الحكومة فرصة للحل

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
القضاء الكويتي هو الحل للمؤيدين و المعارضين لحقوق عديمي الجنسية في المواطَنة

LEADER

مشرف سابق
تم ايقاف العضو / faisal930 بسبب تدني مستوى الطرح واهانة الاعضاء الاخرين

تحياتي

StateLess

عضو فعال
برنامج لتهدئة النفوس فقط لاغير

وكانت بدايته تدليس طلعوا تقرير يقول ان الرعاية السكنيه شملت اكثر من اربعة الاف عسكري بدون وبدل لايحطون صور من تيماء والصليبيه حطو صور قسائم دورين وثلاث ادوار قيد البناء

أعلى