مسلم البراك سيسقط في الانتخابات القادمه وتذكروا كلامي جيدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
للاسف مسلم البراك فقد الكثير من محبيه ومناصريه واتوقع انه سيسقط في الانتخابات القادمه دون جدال حيث انه لا يدخل فرعية مطير واغلب اللي صوتوله ونجحوه ليسو مطران وما حدث عن سكوت مسلم البراك عن احداث البحرين لكسب اصوات الشيعه اظهر زيف شعاراته من يدعي انه ضمير الامه وهو يحاول تقليد احمد السعدون بكل شي عيب عليك يا من تسمى بضمير الامه وصوت الشعب والالقاب التي منحت لك من دون حق اين انت من احداث البحرين لماذا لم تتكلم وتناصر الشعب البحريني الشقيق هل تخاف ان تفقد اصوت 6000 الاف شيعي تذكر انك كسبت اصوات الشيعه ولكن بنفس الوقت تذكر انك خسرت اكثر من 10 الاف صوت من باقي ابناء قبائل الدائره الرابعه كانو يصوتون لك لكن ظهرت حقيقتكم يا من تدعي الوطنيه وقد اصمت فمك عن احداث البحرين وفتحت لسانك على ضرب العقيد الغضوري وناصرته وظلمت ابناء محسن المحيلبي المظلومين ووقفت مع الغضوري لان اخوانه من امه من قبيلة مطير وتناقضك العجيب تطالب بطرد الانبطاحيين من دواوين اهل الكويت الشرفاء وبنفس الوقت تقوم بدعوتهم لحضور عرس ابن اخيك وانتا من ازعجت واشغلت اهل الكويت بطردهم قمة التناقضات يا ضمير الامه وتذكر بانك ستسقط بالانتخابات القادمه تذكروا كلامي وتذكر يا مسلم انك للاسف قفدت الاف المناصرين لك يا صاحب التكتل الشيعي عفوا اقصد التكتل الشعبي

متحدث

عضو ذهبي
أتفق معاج برأي وبندوة الثانيه وهق النواب بالقسم ولا يرد على الجمهور

الذي يهتف بأسم حزب الله لكي لا يتطرق للأمور التي تفقده المصلحه الشخصيه

وبعدين الله يعينك على الردود

للاسف مسلم البراك فقد الكثير من محبيه ومناصريه واتوقع انه سيسقط في الانتخابات القادمه دون جدال حيث انه لا يدخل فرعية مطير واغلب اللي صوتوله ونجحوه ليسو مطران وما حدث عن سكوت مسلم البراك عن احداث البحرين لكسب اصوات الشيعه اظهر زيف شعاراته من يدعي انه ضمير الامه وهو يحاول تقليد احمد السعدون بكل شي عيب عليك يا من تسمى بضمير الامه وصوت الشعب والالقاب التي منحت لك من دون حق اين انت من احداث البحرين لماذا لم تتكلم وتناصر الشعب البحريني الشقيق هل تخاف ان تفقد اصوت 6000 الاف شيعي تذكر انك كسبت اصوات الشيعه ولكن بنفس الوقت تذكر انك خسرت اكثر من 10 الاف صوت من باقي ابناء قبائل الدائره الرابعه كانو يصوتون لك لكن ظهرت حقيقتكم يا من تدعي الوطنيه وقد اصمت فمك عن احداث البحرين وفتحت لسانك على ضرب العقيد الغضوري وناصرته وظلمت ابناء محسن المحيلبي المظلومين ووقفت مع الغضوري لان اخوانه من امه من قبيلة مطير وتناقضك العجيب تطالب بطرد الانبطاحيين من دواوين اهل الكويت الشرفاء وبنفس الوقت تقوم بدعوتهم لحضور عرس ابن اخيك وانتا من ازعجت واشغلت اهل الكويت بطردهم قمة التناقضات يا ضمير الامه وتذكر بانك ستسقط بالانتخابات القادمه تذكروا كلامي وتذكر يا مسلم انك للاسف قفدت الاف المناصرين لك يا صاحب التكتل الشيعي عفوا اقصد التكتل الشعبي

:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:كلامك ماينطبق عليه غير المثل الي يقوم ط؟؟؟؟؟؟ ماينفس لهله

بوصالح 777

عضو ذهبي
كل هل الكلام والى تبين اتقولينه يزيدنا حب وعشق بوحمود
وانتى موتى من القهر على قولت بعض الناس
والله لوتكتبين قصايد ومرثيات ضد مسلم هم راح ينجح ياليت تقولين منو ضمير امتج لايكون القلابى او ام عليوى
والله موباقى الى تقولون انا مسلم راح يسقط لى انه سبب ثقب الاوزون

انه لا يدخل فرعية مطير واغلب اللي صوتوله ونجحوه ليسو مطران

شكرا لج على المعلومه الخطيره واتمني تشوفين ارقام
بوحمود بـ صباح الناصر وجليب الشويخ

وراح تعرفين ان كلامج غلط

سلام

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
انا اول من كتب عن صمت مسلم البراك عن احداث البحرين
وهذا امر معيب بالنسبه له

لكن كان إنتقادي له موضوعي بحت
لكن إنتقادك أنتي ارى فيه الكيديه وأرى انك ركبتي مركب زميلتنا نوره المزعل
لذلك إما يكون نقدك موضوعي لكي نشاركك الإنتقاد

او أبتعدي عن الشخصنه والجزم خصوصا تحديد 10 آلاف صوت سوف يقطع عن مسلم الصوت
أرى موضوعك بأختصار

حق يراد به باطل

مـطيري حـر

عضو ذهبي
يهالمسلم اللي مجننكم
وتكتبون عنه مواضيع ليل نهار
اكتشفت ان الاكثريه عندهم فوبيا مسلم البراك
على قولة بعض الناس موتي قهر مسلم فايز يعني فايز
وانا اول مطيري واعطي مسلم بلا فرعيه بلا بطيخ :)
ومسلم قال كلام بالندوه الثانيه اشفى غليل الاكثريه
وابوحمود ضمير الامه وصوت الشعب
وقال نقطة البدايه الخط المستقيم
ومن اللي قوا محمود حيدر غير ناصر المحمد العدل قتل راس الافعى ولا ذنبها
واظن مفهومه

يااخواني انا كاتبه الموضوع وابي ردودكم بكل اختصار وبعيدا عن الشخصنه في الردود لانها مخالفه
لماذا يقوم مسلم بدعوة النواب الانبطاحيين الى عرس ابن اخيه وهو سبق وان طالب الشعب الكويتي بطردهم ؟
لماذا صمت مسلم البراك عن احداث البحرين وتحدث جميع النواب فصمت مسلم وتكتله الشيعي لماذا ؟
ارجو منكم الاجابه والابتعاد عن تقديس مسلم لان الله سبحانه وتعالى خالق العباد ومدخل الجنه والنار

مـطيري حـر

عضو ذهبي
يااخواني انا كاتبه الموضوع وابي ردودكم بكل اختصار وبعيدا عن الشخصنه في الردود لانها مخالفه
لماذا يقوم مسلم بدعوة النواب الانبطاحيين الى عرس ابن اخيه وهو سبق وان طالب الشعب الكويتي بطردهم ؟
لماذا صمت مسلم البراك عن احداث البحرين وتحدث جميع النواب فصمت مسلم وتكتله الشيعي لماذا ؟
ارجو منكم الاجابه والابتعاد عن تقديس مسلم لان الله سبحانه وتعالى خالق العباد ومدخل الجنه والنار

مسلم البراك تكلم بالندوه الثانيه
وقال الكلام اللي مفروض ينقال
بلا شخصنه
كبير يامسلم البراك يامهجدهم
كبيييييييييييير وطول عمرك كبير

اخي مطيري حر ..
يجب ان تكون منصفا وتجاوبني
مارايك بكل صراحه بما قام به ابو حمود بدعوة النواب الانبطاحيين سعدون وعسكر ودليهي ودميثر والحويله وغيرهم الى عرس ابن اخيه وهو سبق ان طالب الكويتيين بطردهم لماذا لم يقوم مسلم بطردهم هل حلال عليه وحرام على الكويتييين ؟
سؤالي واضح جدا .. ارجو الاجابه بكل صراحه دون لف ودوران

مـطيري حـر

عضو ذهبي
اخي مطيري حر ..
يجب ان تكون منصفا وتجاوبني
مارايك بكل صراحه بما قام به ابو حمود بدعوة النواب الانبطاحيين سعدون وعسكر ودليهي ودميثر والحويله وغيرهم الى عرس ابن اخيه وهو سبق ان طالب الكويتيين بطردهم لماذا لم يقوم مسلم بطردهم هل حلال عليه وحرام على الكويتييين ؟
سؤالي واضح جدا .. ارجو الاجابه بكل صراحه دون لف ودوران
والله ماحضرت العرس علشان اشوفهم حضروا ولا لا :D
وثاني شي احنا نتكلم عن اداء مسلم مانتكلم من حضر ولا ماحضر انا شكو
انا اتكلم عن اداء ابو حمود ، مسلم البراك نائب لن تلد الارحام مثله
فهو خامه نادره في هذا الزمان
لله درك
ياضمير الامه
ولا انتي شكلج عاجبج ناجي عبدالهادي اللي من دخل المجلس ماتكلم ولا كلمه
ولا زنيفر
اتركي الشخصنه
اعيد واكرر اكتشفت ان البعض عندهم فوبيا مسلم البراك
:)

panadol

عضو مخضرم

33. منع إعادة نشر موضوع تم نقله أو إغلاقه أو حذفه من منتدى الشبكة الوطنية الكويتية دون أخذ تصريح مسبق من المشرفين.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى