رد نبيل الفضل على نبيل العوضي بمحاولة ربطه بإيران !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نبيل الفضل ماقصر في لجم نبيل العوضي فارسي الاصل واللي يعرف العوضيه يعرف ان 3 ارباعهم يرطنون عيمي في بيوتهم جاي الحين يتفلسف علينا اللي يسمع يقول اصله من سويسرا

الشيعه بالكويت تاج على راسك يالعوضى

هذي تربيتكم يا الروافض
وتدعون انكم اتباع آل البيت!!!
والله انكم أتباع أبولهب

يكفي الروافض دناءة أن يدافع عنهم الفضل محلل الخمر
ويكفي السنة فخرا أن يدافع عنهم العوضي صاحب العلم والدين

عرفتم أيها الشيعة قدركم

بحرري

عضو مميز
نبيل الفضل ماقصر في لجم نبيل العوضي فارسي الاصل واللي يعرف العوضيه يعرف ان 3 ارباعهم يرطنون عيمي في بيوتهم جاي الحين يتفلسف علينا اللي يسمع يقول اصله من سويسرا

الحين صارو العوضيه اهم عيم ويتكلمون عيمي ببيوتهم ههههههههههه ولله العوضيه تاج على راسك يا ,,,,,,,, ويكفي احنه وزير واحد منه استلم واهو الدكتور عبدالرحمن العوضي وشوف شنو انجازاته وشوف الشيعه ربعكم من استلمو شنو سوو اقرا التاريخ وتعال شوف منو الي يحب الكويت ومنو الي احق بلكويت على الاقل مابقنه طياره ولا فجرنه بناس مالهم ذنب ولا هددنه مساكييين ماقول الا شاهت الوجوه

نقطة شديدة الوضوح

أود توضيح نقطة , لماذا خصص الشيخ بقوله الشيعة ولم يقل السنة لإن الشيعة دائما ارتباطاتهم مذهبية بإيران نابعة من عقيدتهم التي تتبع نظام الولي الفقيه إلا من رحم ربي ... هنا مربط الفرس يانبيل لفتة , لا أدري هل يفكر هذا السفيه بمنطقية أم أنه يعطي لعقله المريض العنان في اللاستنتاجات الغبية ؟
ثانيا رسالة إلى أبناء القبائل بعد سجن الجويهل أما آن للعفن أن يزوووووووول أم أنكم إلى الآن في غفوة من أمركم ؟ والمدعو نبيل لفته إلى الآن وهو يضرب ويطعن ويشكك بجريدة العفن بولائكم وانتمائكم ؟ أما آن لأسد الكرامة أن يسمعنا صوت أزيره ....؟

طيب لماذا الدخول في النيات والنفوس بعض السنة ولائهم للسعودية ولتنظيم القاعدة

اذا صارت اي شغله نقول لهم يالله نسوي محاكم تفتيش

ثم الشبكة لا يوجد بها اي كويتي شيعي بل واحد كويتي سني

مثل ما قلت
وانا ابقى مصر على رأيي
بإن العقيده هي من تحرك الانسان

وفعلا انا لي شخصيا لي ولاء للسعوديه ولكل دولة خليجيه :إستحسان:
لانها دولة خليجيه واصولناا ترجع لها وهذا مايتشارك به ابناء الخليج
والسعوديه والكويت دولتان تتشاركان المصير والتاريخ اثبت هالشيئ بمختلف المراحل والتجارب

اما ايران والكويت تتشارك بشنو مثلا !!! حكم عقلك ولا تقارن بولاء الشخص لايران او للسعوديه ;)

بعدين انا قلت لك بإن العقيده هي من تحرك ولاء الشخص للدولة فما شأن تنظيم القاعده في هالامر ؟
قاعد نتكلم عن دول
وشبكة التجسس ايضا اثبتت مدى خبث الولاء الايراني ..​

ماعاد بدري

عضو ذهبي
الحين صارو العوضيه اهم عيم ويتكلمون عيمي ببيوتهم ههههههههههه ولله العوضيه تاج على راسك يا ,,,,,,,, ويكفي احنه وزير واحد منه استلم واهو الدكتور عبدالرحمن العوضي وشوف شنو انجازاته وشوف الشيعه ربعكم من استلمو شنو سوو اقرا التاريخ وتعال شوف منو الي يحب الكويت ومنو الي احق بلكويت على الاقل مابقنه طياره ولا فجرنه بناس مالهم ذنب ولا هددنه مساكييين ماقول الا شاهت الوجوه

ارجوك لاتحور وتغير بكلامي والنعم بكل اهل الكويت ومنهم العوضيه بس كلنا نعرف ان العوضيه من بلاد فارس وهذه حقيقه محد يقدر ينكرها وشي طبيعي يتكلمون ايراني بما فيهم بوعبدالله وزيرر الصحه السابق

اما نبيل العوضي فهو اصلا من البدون ومن ا لمجنسين حديثا المفروض ان ان يسكت علشان محد ينشر غسيله

شتان بين الثرى و الثريا
شتان بين الرأس و الذنب
شتان بين النور و الظلمات

الشيخ نبيل العوضي رجل محبوب، و أهل الكويت يقدرونه و يجلونه لإسهاماته في مجال الدعوة
بينما الكلب النابح "لفتة" مكروه ممقوت من كل شريف، و ليس له من المكانة إلا عند أسياده، وهي كمكانة الكلب عند مالكه!!

فاتوران

عضو بلاتيني

ممكن تقول لي اصل العوضية من اي ديرة هل اهم من عوضستان فرضا

وليش صاحبكم ما كان يتكلم بهذي المواضيع قبل لا ياخذ الجنسية

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
ايران للشيعه فقط والروافض ونسبه قليله من السنه في الاهواز الي تكلم عنهم محمد هايف:D

ااما العوضيه وبعض العوائل السنيه الكريمه يرجعووون لعرب الهووله راجع كتاب عرب الهووله وشوووف العوضيه واسم عوض اسم عربي وليس فارسي وجميعهم من المذهب السني الشافعي واذا كنتوو تقصدوون منطقة اوز الي في ايران فالكويت في عائلتين عائلة العوض والعوضي العوض شيعه جميعهم وبلدتهم اوز في ايران اما العوضيه لا !! لاتخلطووون الاوراق وكفوووك يالحبيب انك تصدق نبيل نوري فضل مادري نبيل الفضل مؤرخ يحسسني انه عادل السعدوون بس اظاهر مقالة الشيخ الفاضل نبيل العوضي اوجعتكم وانت في بعض ردودك تقوول انك شيعي وشي طبيعي تقووول كلام نبيل فضل صحيح :D :cool:
تصحيح للمعلومة...صديقى عوضى و هم فعلا من مدينة اوز فى ايران و جميعهم من ابناء السنة و من المذهب الشافعى و هم يتكلمون بلهجة خاصة بهم ليست كالفارسية...و لكنه كما يقول انها لهجة مقاربة ل لهجة الكنادرة و البستكية و الكويت كلها تعرف انهم من اصول ايرانية.. و لا تصيرون ملكييين اكثر منهم...اذا هم يقولون انهم سنة من اصول ايرانية..و انتوا غصب تخلونهم من الجزيرة العربية؟؟
اما عائلة (العوض) فهم شيعة حساوية..يعنى من اصول عربية و ليس اعجمية

التركى

عضو بلاتيني

الشيخ نبيل العوضى تاج على رؤسسنا كلنا والشيعه يتبعون ايران وما الازمه اللى بالبيحرين والشبكه التجسسيه الى حاكموهم واعترافاتهم الا دليل ان الشيعى يتبع ايران سواء كان كويتى او سعودى او بحرينى واللى يحاول ينكر هالشى اصله كاذب وافاق وارد اقول العوضى تاج على رؤسسنا وراس كل انسان شريف عفيف بالكويت وغيره ..... ابرك له

ولد عطا

عضو مخضرم
أثنينهم معزبهم واحد وثنينهم منتهين شلون دين ويخاف الله ياخذ معاشه من واحد سارق :confused:والله ماترهم لكن ربعنا يطبق عليهم المثل ليس حبا في علي ولكن كرها في معاوية

التركى

عضو بلاتيني
أثنينهم معزبهم واحد وثنينهم منتهين شلون دين ويخاف الله ياخذ معاشه من واحد سارق :confused:والله ماترهم لكن ربعنا يطبق عليهم المثل ليس حبا في علي ولكن كرها في معاوية

لاتحط بذمتك شى هذا رجل دين ويشاهد برنامجه الملايين من الخليج والعرب والناس تتعظ بدورسه وانت جاى تقول منتهى واله عيب وقمه ,,,,,, ان شيخ مثل نبيل العوضى يتعرض له ويقول عنه منتهى

ولد عطا

عضو مخضرم
لاتحط بذمتك شى هذا رجل دين ويشاهد برنامجه الملايين من الخليج والعرب والناس تتعظ بدورسه وانت جاى تقول منتهى واله عيب وقمه ,,,,,, ان شيخ مثل نبيل العوضى يتعرض له ويقول عنه منتهى
ما أحط في ذمتي شنو:( يمكن الشيخ الي يدري عن مسلمين الصين والهند والسند ويقراء جميع الكتب مايدري أن معزبه راعي الناقلات وأن المليارات جته من راتبه التقاعدي :باكي: أجل حطهاا في ذمتك أنه مايدري والله حسيبك شلون شيخ مايبعد نفسه عن الشبهات ياشيخ الله يجزاك خير

بحرري

عضو مميز
تصحيح للمعلومة...صديقى عوضى و هم فعلا من مدينة اوز فى ايران و جميعهم من ابناء السنة و من المذهب الشافعى و هم يتكلمون بلهجة خاصة بهم ليست كالفارسية...و لكنه كما يقول انها لهجة مقاربة ل لهجة الكنادرة و البستكية و الكويت كلها تعرف انهم من اصول ايرانية.. و لا تصيرون ملكييين اكثر منهم...اذا هم يقولون انهم سنة من اصول ايرانية..و انتوا غصب تخلونهم من الجزيرة العربية؟؟
حبيبي من ايران ولا الجزيره العربيه كلنه نوصل الى ادم
وكلنه الحين كويتيين مو ايرانيين واذا تبيها على الاصل محد من الكويت لو ترجع 350 سنة يعني لاتقعدون تزايدون علينه بلاصول لا فرق بين عربي واعجمي الا بلتقوى
مو بلاصل ياحظي انت وياه ومانبي مزايد ولا نبي احد يقعد يلزقنه مني ولا مني والحمدلله ولائنه حق الكويت ومانبي شهود بعد

التركى

عضو بلاتيني
ما أحط في ذمتي شنو يمكن الشيخ الي يدري عن مسلمين الصين والهند والسند ويقراء جميع الكتب مايدري أن معزبه راعي الناقلات أجل حطهاا في ذمتك أنه مايدري والله حسيبك شلون شيخ مايبعد نفسه عن الشبهات ياشيخ الله يجزاك خير

الحين الله يهداك انا اقولك لاتحط بذمتك عشان مايلحقك ذنب وانت ترد تقولى حطها فى ذمتك انا ابى لك الزين الله يهداك وانت تبى تدخلنى بمساله لاناقه لى فيها ولا جمل بس راعى الناقلات حبيب الحكومه اللى انت مرات تدافع عنها وعن رئيسها لذلك لو تكرمت راعى الناقلات مالنا شغل فيه هذا اجر مقابل عمل

ولد عطا

عضو مخضرم
الحين الله يهداك انا اقولك لاتحط بذمتك عشان مايلحقك ذنب وانت ترد تقولى حطها فى ذمتك انا ابى لك الزين الله يهداك وانت تبى تدخلنى بمساله لاناقه لى فيها ولا جمل بس راعى الناقلات حبيب الحكومه اللى انت مرات تدافع عنها وعن رئيسها لذلك لو تكرمت راعى الناقلات مالنا شغل فيه هذا اجر مقابل عمل
ياسبحان الله ممكن تقولي أو تجيب كلمه مدح في الحكومه أو رئيسها أنا قلته:( ليس تحبون تلبسون الواحد تهم واذا قالكم جيب الدليل أو تعتذر تتهربون :eek: وأنا أقولهاا والشباب أشهود ياتجيب المدح ياتملك الشجاعه ويتعتذر هذا أول شيء ثاني شيء يعني عادي أشتغل عند تاجر مخدرات مقابل عمل وأقول هذا حبيب الشرطه :confused:وفلوسي حلال زلال :cool: بس لاتنسىء المدح جيبه ;)روح لمشاركاتي وبحث على كيفك مرخوص

التركى

عضو بلاتيني
ياسبحان الله ممكن تقولي أو تجيب كلمه مدح في الحكومه أو رئيسها أنا قلته:( ليس تحبون تلبسون الواحد تهم واذا قالكم جيب الدليل أو تعتذر تتهربون :eek: وأنا أقولهاا والشباب أشهود ياتجيب المدح ياتملك الشجاعه ويتعتذر هذا أول شيء ثاني شيء يعني عادي أشتغل عند تاجر مخدرات مقابل عمل وأقول هذا حبيب الشرطه :confused:وفلوسي حلال زلال :cool: بس لاتنسىء المدح جيبه ;)روح لمشاركاتي وبحث على كيفك مرخوص

ماراح ابحث وراح اقصرها عليك واعتذر لك اذا اخطات او اسات الظن فيك ولكن اخى العزيز هذا شيخ دين ومن واجبه يعظ الناس ومن خلال فضائيه كويتيه منتشره بالخليج والعرب وبرنامجه يشاهده جمع غفير وانا اقولك صاحب القناه حرامى ماعندى مشكله بس الى اقوله ان العوضى لبرنامجه فوائد كثيره وانا والله الوطن ماحب حتى اشوفها الا برنامج العوضى وسوالف الرياضه غيره ما اتابعها نهائى ويالعازمى انت اسمك يشفع لك بالطيب وعلومكم غانمه واستغربت ان منك تطلع كلمه على داعيه وشيخ دين فقط لاغير

سونار

عضو بلاتيني
يوسف المطرف تدري عيبك شنو .. تدش الموضوع مدرعم ماتقرأ الردود

عشان ماتتعب نسخت لك رد سابق في هذا الموضوع للأخ العميد

تفضل

ايران للشيعه فقط والروافض ونسبه قليله من السنه في الاهواز الي تكلم عنهم محمد هايف:D

ااما العوضيه وبعض العوائل السنيه الكريمه يرجعووون لعرب الهووله راجع كتاب عرب الهووله وشوووف العوضيه واسم عوض اسم عربي وليس فارسي وجميعهم من المذهب السني الشافعي واذا كنتوو تقصدوون منطقة اوز الي في ايران فالكويت في عائلتين عائلة العوض والعوضي العوض شيعه جميعهم وبلدتهم اوز في ايران اما العوضيه لا !! لاتخلطووون الاوراق وكفوووك يالحبيب انك تصدق نبيل نوري فضل مادري نبيل الفضل مؤرخ يحسسني انه عادل السعدوون بس اظاهر مقالة الشيخ الفاضل نبيل العوضي اوجعتكم وانت في بعض ردودك تقوول انك شيعي وشي طبيعي تقووول كلام نبيل فضل صحيح

.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى