السلطه لا تعني المساس بكرامة الاخرين ومحاولة اذلالهم والتعالي عليهم

Unfortunate

عضو فعال
اقول على شحم بس

اقول حتى الشحم عليك كثير
لو سمحت لا اشوفك في موضوعي لان وجودك بحد ذاته اساءه للموضوع ورد من ردودك يشوه اي موضوع ويجعل القارئ يشعر بالغثيان لذا لو سمحت شوف لك احد بعيد من هنا يكون قادر على الشد والجذب معك بما يليق بمستوى تفكيرك

Unfortunate

عضو فعال
ساااالفه ونتهت والحين عند القضاء
ليش كل يوم والثاني طالع بسالفه وقصه
انا اتوووقع تعانين من عقدة نقص
ولو بنرجع للواقع بالنسبه لاعضاءكم علا اتفه شي يتدخلون
يعني واحد يقحص امسكوه الشرطه جميع الاعضاء جووو ركض فزاعه ولله عيب فشله بذمتج هذولي ممثلين للامه ولا ممثلين للرباطه مالت التقحيص
انا والله لو اخوي يقحص ومسكوه جيت بنفسي
ونمت في حظه اخليهم بدال اليوم يحجزونه شهر
فاياليت تفكينا من هالسالفه وذا انتي فاضيه ماعندج شغل
افتري فالبيت نظفيه اكيد بعد هالغبار الي صار
يبيله شويت تنظيف فاهتمي في بيتج احسلج من النت والشبكه
وهالسوالف الي ماراح تفيدج بشي ;);)

انت مقتيس الرد على بالك انا بنقول لا ما شاء الله الولد هذا قرا الموضوع واطلع عليه وجاي بيناقشه
شوف اول شيء من ردك تتضح عقليتك ويتضح مستوى تفكيرك
وانا باخذك على قد عقلك وبرد عليك مع انك بعيد عن الموضوع لكن شنسوي مالنا الا الاجر ان شاء الله
شنهي السالفه واللي انتهت ؟ انت فاهم الموضوع عن ماذا يتحدث او ماذا ينقاش ؟
بالله عليك كل يوم طالعه لك بسالفه !! انت تشوف هالكلام قصه يعني شفت الكلام كثير وتظن انه قصه يمكن عندك قدره على ادراك المحتوى من لمحة فقط !! قال قصه قال !
اوكي انت تقول عندي عقدة نقص ؟
طيب هذا دليل على انك تعاني خلل كبير وانك تدين نفسك بنفسك من خلال كلامك ولا اظن ان هناك إدانة للانسان اعظم من ادانته لنفسه بنفسه
اذا شايف وحده تعاني من نقص وجاي ترد عليها رد كل جمله مالها علاقه في الجمله التي سبقتها ولا التي تليها وكل الجمل المجمعه لا تمت للموضوع بصله اذا فهذا دليل على انك تعاني من نقص في الادارك وفي قصور في الوعي فما حاجتك بفتاه تعاني من عقد النقص وتكتب قصص متكرره عن قضية انتهت (طبعاً هذا حسب تصورك)
وتقول بالنسبه لاعضائكم ؟ سؤال بالله شعلاقة اعضائنا بالموضوع يا اخي مره اخرى تدين نفسك وتكشف حقيتقتك بيدك ومن خلال كيبوردك !
يعني انت الحين معتبر المسأله مسألة انتقام وثار من اي شخص له علاقة باولئك الاعضاء بناء على مسائل شخصيه لديك علم عنها ونجهل نحن تفاصيلها وهو ما دفع بك الى الرد على الموضوع دون ادراك لما كتب فيه بل حتى دون اهتمام لما ورد فيه !
وتقول واحد يفحط واخوك يفحط مالنا علاقة يا اخي الكريم نحن نطالب بان ياخذ العدل مجراه ويعامل الجميع بما ارتكبوا وما اقترفوا من جرم كل حسب جريمته واول من يمثل للعداله هو الضابط الغير مؤدي لواجبه على الوجه المطلوب او المؤدي لواجبه بشكل عكسي
واخر كلامك كان فيه احتقار للمرأه وتهميش دورها في المجتمع وان دورها يقتصر على الكنس وتجميع الغبار !!
وغير كذا فيه تدخل في خصوصيات الطرف الاخر من النقاش والا بتعاد عن القضيه << من متى اصلاً جيت صوب القضيه
اقول الله يفتح على قلبك وانا اختك ويعطيك من العقل والادارك ما تستطيع به رؤية الامور بواقعيه

فهد بن زبن

عضو مميز
أختي عازميه

اسمحي لي ا اقدم لك ورده

على رفضك وعدم قبولك للتمييز والاحتقار

ولا تستغربين من بعض ربعنا (البدو) ردودهم

لانهم ما يحسون بالشوك الا لما يطئون عليه فقط

ويتجاوبون فقط مع حالات خاصه متعلقه بقبائلهم

لانهم عاشوا وتربوا على فكر قبلي ضيق اهانهم واضعفهم

...........

انا مصدق اللي تقولينه وشاهدت بحياتي مواقف مشابهه

وانتي شجاعه وحره من عرب(ن) طيبين

..............

وترى وانا اخوك ... البدو في هالبلد في اخر القائمه

والتعدي على حقوقهم من مكملات المروئه عند البعض

ويكمل المنظومه بعض الحمقى من البدو الذين يحاربونك

ويحاربون كل حر يذكرهم بعبوديتهم المزمنه

.................

ودمتي

BeNT JaBeR

عضو مميز
الله يعين...

بس ياختي القانون راح ياخذ مجراه وصدقيني من له حق راح ياخذه من فوق سبع سماوات لا قانون ولا بطيخ بيرده..

وانا معاج في نقطه معينه وهي استخدام بعض المسؤولين سلطاتهم بطريقه خطآ وبتعاملهم الخطآ..

بس الموضوع انتهى وخلاص صار في يدين المسؤولين يعني المفروض ما نفتح الموضوع ابد...لانه البعض راح يفهمون انها عنصريه...

مشكله بين رجل امن ومواطن ودايم تصير عندناا وعند غيرناا
والكل يدري ان القانون بياخذ مجراه وكل واحد بياخذ حقه
شكو كل يوم نفس الموضوع وبالاخر كلمه من هذا وكلمه
من هذاك ويتسكر الموضوع ؟؟
عن نفسي (( احس ان السالفه تهويل ماله داعي ))
وياليت صاحبة الموضوع ماتزفني عشاان قلت وجهة
نظري نفس مازفت بعض الاخوان لانهم قالوا رايهم:D

التعديل الأخير:

صريح بالمره

عضو فعال
بات في حكم المؤكد

الى السادة اعضاء الشبكه من الكويتين فقط

لدي شعور قوي واحساس كبير بان صاحبة الموضوع او صاحب الموضوع ان صدق احساسي ليس بعازمي او عازمية بل طابور خامس متخصص بالحرب الالكترونية ضد نسيج هذا الوطن من الذين هدفهم زعزعت امن الكويت

وعاشو عيال عطا وعاشو عنزة اسود الجزيره

وعاش كل كويتي فطين

شيخ الشيوخ

عضو فعال

انت مقتيس الرد على بالك انا بنقول لا ما شاء الله الولد هذا قرا الموضوع واطلع عليه وجاي بيناقشه
شوف اول شيء من ردك تتضح عقليتك ويتضح مستوى تفكيرك
وانا باخذك على قد عقلك وبرد عليك مع انك بعيد عن الموضوع لكن شنسوي مالنا الا الاجر ان شاء الله
شنهي السالفه واللي انتهت ؟ انت فاهم الموضوع عن ماذا يتحدث او ماذا ينقاش ؟
بالله عليك كل يوم طالعه لك بسالفه !! انت تشوف هالكلام قصه يعني شفت الكلام كثير وتظن انه قصه يمكن عندك قدره على ادراك المحتوى من لمحة فقط !! قال قصه قال !
اوكي انت تقول عندي عقدة نقص ؟
طيب هذا دليل على انك تعاني خلل كبير وانك تدين نفسك بنفسك من خلال كلامك ولا اظن ان هناك إدانة للانسان اعظم من ادانته لنفسه بنفسه
اذا شايف وحده تعاني من نقص وجاي ترد عليها رد كل جمله مالها علاقه في الجمله التي سبقتها ولا التي تليها وكل الجمل المجمعه لا تمت للموضوع بصله اذا فهذا دليل على انك تعاني من نقص في الادارك وفي قصور في الوعي فما حاجتك بفتاه تعاني من عقد النقص وتكتب قصص متكرره عن قضية انتهت (طبعاً هذا حسب تصورك)
وتقول بالنسبه لاعضائكم ؟ سؤال بالله شعلاقة اعضائنا بالموضوع يا اخي مره اخرى تدين نفسك وتكشف حقيتقتك بيدك ومن خلال كيبوردك !
يعني انت الحين معتبر المسأله مسألة انتقام وثار من اي شخص له علاقة باولئك الاعضاء بناء على مسائل شخصيه لديك علم عنها ونجهل نحن تفاصيلها وهو ما دفع بك الى الرد على الموضوع دون ادراك لما كتب فيه بل حتى دون اهتمام لما ورد فيه !
وتقول واحد يفحط واخوك يفحط مالنا علاقة يا اخي الكريم نحن نطالب بان ياخذ العدل مجراه ويعامل الجميع بما ارتكبوا وما اقترفوا من جرم كل حسب جريمته واول من يمثل للعداله هو الضابط الغير مؤدي لواجبه على الوجه المطلوب او المؤدي لواجبه بشكل عكسي
واخر كلامك كان فيه احتقار للمرأه وتهميش دورها في المجتمع وان دورها يقتصر على الكنس وتجميع الغبار !!
وغير كذا فيه تدخل في خصوصيات الطرف الاخر من النقاش والا بتعاد عن القضيه << من متى اصلاً جيت صوب القضيه
اقول الله يفتح على قلبك وانا اختك ويعطيك من العقل والادارك ما تستطيع به رؤية الامور بواقعيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بذمتج شنو دور المراه بالمجتمع
تفتر بالمواقع والشبكات وترد علا فلان وعلان هاذا اهو دورها برايج
الصراحه افحمتيني بردج مادري شقوول
سؤال ابوج او اخوانج يدرون انج تكتبين وتردين علا فلان وعلان
ولا مايدرون اذا مايدرون
مصيبه
نصيحه كنسلي الاشتراك بالمنتدى وقابلي بيتج
وصلي وصومي وطلبي الجنه احس من الهذره الي بدون فايده
علشااان واحد قحص سويتي فيها احنا مظلموين والحكومه ضدنا والاعلام ضدنا
واتوقع بالاخير بتقولين احنا شعب الله المختار;);)

Unfortunate

عضو فعال
الموضوع يدل ان الكاتبة يا انها اعلامية او مدرسة تربية اسلامية :D

اختي الكريمة

انا معاج ومن غير شك القانون قاعد يمشي على المساكين اللي ما يعرفون الوسايط

اما اللي مؤتمنين على حفظ الامن والامانة وقاعد يطقونها بعرض الحائط فهذيل منتشرين مو بس بالداخلية منتشرين بالديرة كلها كانتشار الغبار بالايام هذي

بالاول كان كل بالخش والدس الحين بالويه

والله لو اقعد اسولف عن الفساد المنتشر بالديرة مانخلص

وشي عادي ومثل السلام عليكم ينقلب الحق عليك

الى الله المشتكى

لي رجعة لنناقش اصل الموضوع

بس كان فيني حجي بطلعة :)

مشكورة يا اختي

رفع الله شأنك واعلى مقامك
رفعت شأننا وان كان لنا علم فمن مثلك نزاد علم , ومن يتحدث بواقعية ويكون كلامه مبني على المنطق والعقلانيه ففخر لنا التحدث معه
وكما ذكرت اخي الكريم فما زالت الواسطه تلقي بظلالها على مجتمعنا رغم ما فيه من الوعي الفكري والثقافي والاجتماعي وحتى المهني الا ان الواسطه ما زالت سارية المفعول ولكن لنسعى جاهدين على نبذ ذلك وخصوصاً واننا تحت سلطة قيادة حكيمة ترفض مثل ذلك وتنبذه ولو نظرنا للامر من منظور اكثر واقعيه لو ان كل شيء تم على الوجه المطلوب او تم على الشكل الصحيح لما احتجنا للواسطه ولو ان كل شخص فينا سعى لادارك مسؤوليته في اي مجال كانت لكان حالنا افضل ونحن ولله الحمد في خير وفير وفي نعمة كبيره يجب ان نشكرها وذلك من خلال الابتعاد عن الامور المنهي عنها من الناحية الشرعيه والمنبوذة من الناحية الاجتماعية والمحظورة حتى من الناحية المهنية فمثلاً لو ان هذا الضابط تحلى بالعقلانية ونظر الى نفسه وتذكر انه بشر كالاخرين لا يختلف عنهم حتى عندما يلبس تلك البدله وتتجلى من خلالها السلطه وتذكر انه وضع في هذا المنصب لخدمة الشعب وللحفاظ على كرامتهم وامنهم وليس العكس لكان حاله وحال الكثير افضل ولكن من يوقد في العقول التي اطفأ الغرور شمعة العقلانية فيها ..
وكل امرء استشعر الامانة الملقاه على عاتقه وادرك حجمها وعظيم امرها لكان الحال افضل ولاندثر الفساد وتلاشى من مجتمعنا ونحن ولله الحمد في نعمة والجميع في خير وليس هناك من عليه من امور الدنيا نواقص حتى يلجأ الى الطريق المبنيه على الفساد والخيانة للامانه ولكن الشيطان وجد مدخله .. ويبقى الاهم دورنا اولاً في ايصال ذلك من خلال وسائل الاعلام ومن خلال اصواتنا التي يحالو البعض منع وصولها الى المسؤولين في الدوله والذين بكل تاكيد هم حريصون على اجتثاث ذلك الفساد ونبذه من المجتمع ويجب علينا ان نتحدث متى ما وجدنا امر يستحق الحديث وان لا نسكت عن ذلك
كما ان لكل مجتمع شواذ يا اخي الكريم فالفساد وجد ليحارب كما انه يساهم في اظهار الحق ومعرفة اهل الخير والشر وما من امة قد خلت او شعب قد مضى او دولة قد قامت الا وكان للفساد موضعه منها والمهم والاهم هو السعي الحثيث لمحاربته وخصوصاً وانا هذا الامر محارب من قبل ولاة الامر فيجب ان نكون لهم عون وان لا نسكت عن ما نشاهده .
ودمت بخير .

menkom

عضو ذهبي
ان المشكلة الاكبر والاخطر التى قد يثيرها هذا الموضوع فعلا , هو سوء تربية البعض لابنائهم

فعلا لا يجوز ابدا التسلط على الناس , ولكن فى نفس الوقت لا يجوز ابدا ترك عديمى التربية يهيمون فى الشوارع معرضين حياة الناس واوموالهم للخطر ......

هذا الامر بالذات يعرفه الكثيثرين ويعترفون به , الا فئة قليلة من عديمى الاحساس والمسؤولية من اولياء الامور وابنائهم عديمى التربية

Unfortunate

عضو فعال
أختي عازميه

اسمحي لي ا اقدم لك ورده

على رفضك وعدم قبولك للتمييز والاحتقار

ولا تستغربين من بعض ربعنا (البدو) ردودهم

لانهم ما يحسون بالشوك الا لما يطئون عليه فقط

ويتجاوبون فقط مع حالات خاصه متعلقه بقبائلهم

لانهم عاشوا وتربوا على فكر قبلي ضيق اهانهم واضعفهم

...........

انا مصدق اللي تقولينه وشاهدت بحياتي مواقف مشابهه

وانتي شجاعه وحره من عرب(ن) طيبين

..............

وترى وانا اخوك ... البدو في هالبلد في اخر القائمه

والتعدي على حقوقهم من مكملات المروئه عند البعض

ويكمل المنظومه بعض الحمقى من البدو الذين يحاربونك

ويحاربون كل حر يذكرهم بعبوديتهم المزمنه

.................

ودمتي

حياك اخي فهد
لابد ان نكسر جميع الحواجز ونزيح جميع العوائق لكي نساهم في رقي امتنا ورقي مجتمعنا ونحن حين نريد ذلك يجب علينا اولاً ان نسعى جاهدين الى ازالة كل ما قد يعيق ذلك فنحن في مجتمع واعي وقد تجاوزنا كل الحواجز الفكريه السقيمه التي كانت وللاسف ما زالت تعشعش في روس البعض والعجيب يا اخي الكريم ان العديد ممن يحولون الموضوع هنا او يحاولون ان يحولوه الى قضيه تعصب قبلي هم في انفسهم يقصدون ذلك بالدرجه الاولى
انا استغرب عندما نتناقش بوعي الجيل المثقف وبفكر الجيل المتعلم ونبحث عن النقاش الهادف ونحاول الحوار بكل سلاسه مع بعضنا البعض يأتي من يحول الموضوع الى غير مساره البعض لا يعلم ما القضيه ولا عن ماذا يدور الحديث ولا في اي موضوع يتم النقاش فقط بمجرد ان وجد ان اسمي له مرتبط بقبيلتي اطلق العنان ليداه لتكتب ما يجول في باله والذي يغذيه التعصب والعصبيه والبعد عن العقلانية دون ادراك ان الموضوع بعيد كل البعد عن ذلك
المشكله ان الانتساب والاعتزاز بالقبيله ليس عيب ولكن العيب عندما يحاول احد زرع الفتنه بين قبيلة واخرى باسلوب ماكر بلغ قمة المكر فياتي ليستغل اسمي او معرفي ليقول ان موضوعي فقط لاثارة الفتنه ...!!
وهناك من تنطلي عليه الحيله فينطبق عليه المثل القائل مع الخيل يا شقراء
ولكن من كان يملك من العقل ما يؤهله لرؤية الامور بشيء بسيط من التعقل والمنطق سيجد ان ماذهبوا اليه مجرد خزعبلات اشخاص عشعش التخلف في اذهانهم وسيطر على تفكيرهم
وفي النهاية لا يصح الا الصحيح انا ما يهمني مثل اولئك وكل ما يهمني العقلاء ومن يستطيعون النظر بعين المنطق ويحكمون بالعقل
وبعدين وانا اختك زمان العبوديه انتهى خلاص كل انسان حاله حال نفسه مال احد اي طريق على الثاني امسك نفسك وخل حالك حالها واذا انت في عمل او مهمه اداء واجبك وفق ما يطلب منك فقط لا اكثر ولا اقل
لكن ان ترى الناس بعين الاحتقار وتضع الجميع بمنزلة الذل والانكسار امام جبروتك المصطنع ذلك ما لا نرضاه ولا يرضاه اي انسان سوي الفكر والتفكير
ونعم يا اخي انا وانت وغيرنا شاهد او سمع او حتى عاش الموقف ولكن هناك من اثر الصمت وهناك من قال في نفسه مالي ومالي المشاكل مع هالضباط ولا راح يخلوني بحالي وهو بذلك يظن انه لن يجد من ينصفه ولكن اميرنا وحكامنا وكبار مسؤولي هذا البلد لن يرضوا بذلك وسيصل صوتنا اليهم شاء من شاء وابى من ابى
وشكراً لحضورك

Unfortunate

عضو فعال
الله يعين...

بس ياختي القانون راح ياخذ مجراه وصدقيني من له حق راح ياخذه من فوق سبع سماوات لا قانون ولا بطيخ بيرده..

وانا معاج في نقطه معينه وهي استخدام بعض المسؤولين سلطاتهم بطريقه خطآ وبتعاملهم الخطآ..

بس الموضوع انتهى وخلاص صار في يدين المسؤولين يعني المفروض ما نفتح الموضوع ابد...لانه البعض راح يفهمون انها عنصريه...

السالفه يا اختي مو سالفة موضوع انتهى وخلاص الحين احنا في قضيه اجتماعيه مهمه جداً وامر من المفترض عدم حدوثه خصوصاً في ظل الوعي الفكري والثقافي والاجتماعي وفي ظل ثقافة المجتمع بالاضافة الى وجود قياده سخرت لنا سبل العيش الرغيده والكريمه بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمه المبنيه على العدل والعمل على راحة المواطن واعطائه حقه في العيش بكرامة والحرص على عدم وجود ما ينغص ذلك مهما كان
وانا وضحت الهدف والمقصود من الموضوع اكثر من مره في الردود مع انه واضح وضوح الشمس في عز النهار لمن قرا الموضوع واطلع على ما ورد فيه
واستخدام بعض المسؤولين السلطه بطريقة خطا هي القضيه التي يدور حولها موضوعنا هذا وهي قضيتنا التي قصدت الذهاب اليها من خلال هذا الموضوع
وبالعوده للقضيه اياها التي تطرقتي لها في ردك اقولك ان جل ما نسعى اليه هو العداله ولا اظن احد سيبحث عن غير ذلك الا من كان يعلم انه جانب الصواب والعداله لن تكون في صالحه
وبأذن الواحد الاحد سيحق المولى الحق وينصر المظلومين وحق الدنيا كما اشرتِ هو جزء بسيط من الحق الاكبر في اليوم الاعظم يوم لا عدل الا عدله ذلك اليوم الذي لن يغادر فيه صغيرة ولا كبيره وانه لقريب لو كان البعض عنه غافلون

الى السادة اعضاء الشبكه من الكويتين فقط

لدي شعور قوي واحساس كبير بان صاحبة الموضوع او صاحب الموضوع ان صدق احساسي ليس بعازمي او عازمية بل طابور خامس متخصص بالحرب الالكترونية ضد نسيج هذا الوطن من الذين هدفهم زعزعت امن الكويت

وعاشو عيال عطا وعاشو عنزة اسود الجزيره

وعاش كل كويتي فطين

وانا اشك بدخول نبيل لفته الفضل الشبكه الوطنيه كــ عضو

Unfortunate

عضو فعال
مشكله بين رجل امن ومواطن ودايم تصير عندناا وعند غيرناا
والكل يدري ان القانون بياخذ مجراه وكل واحد بياخذ حقه
شكو كل يوم نفس الموضوع وبالاخر كلمه من هذا وكلمه
من هذاك ويتسكر الموضوع ؟؟
عن نفسي (( احس ان السالفه تهويل ماله داعي ))
وياليت صاحبة الموضوع ماتزفني عشاان قلت وجهة
نظري نفس مازفت بعض الاخوان لانهم قالوا رايهم:D

لا شدعوه ازفك ما كتبت هالموضوع علشان ازف احد بالعكس انا احرص على وجهات النظر التي تكون صادقه وهادفه وبناءه حتى لو كانت تختلف معي في ما ذهبت اليه
ومن كان في رده عدم احترام لشخصي او تطاول علي فلن يجد مني الا زفه واردى بعد

خل اقولك شغله اذا على الموضوع الحالي فهو يتطرق الى جزء اكثر اهميه فقضية تمادي بعض رجال الامن والتعلي على الاخرين وذلك من خلال استغلال السطله المتاحه لهم او المعطاه لهم هذه قضيه اجتماعيه تهم كل مواطن كويتي بالعكس حتى انني ارى انها قضيه مهمه ومنتشره في كل بلدان العالم ولكن ما يهمنا ما يتعلق بنا فلو استمر الحال على ماهو عليه لانتشر الفساد في السلك الامني والقطاع العسكري وتحول رجل الامن من رجل ودود له اهميته واحترامه في المجتمع وهو الساعي الى حفظ امنه والقائم على استقرار الامن واستقرار عيش المواطن وقد وظفتهم الدوله لاجل ذلك ولكي يمارس المواطن عمله في بقية الاماكن الاخرى فرجل الامن يسهر على راحة المواطن وهو يرسم على محياه ابتسامة الرضا عن ذلك وينظر للمواطن على انه اخ له وجد لخدمته ولوضع كل منهما يده في يد الاخر ليديم الله علينا نعمتنا من امن واستقرار ورخا وكرامة في العيش وعز واعتزاز بما نحن عليه
ولك ان تتخيل اخي ذلك ولك ان تتخيل عندما يتحول رجل الامن الى غول يبث الرعب في قلب كل مواطن ينظر له ولو كانت تلك النظره صدفة فهو بتلك السلطه وضع من نفسه ذو منزلة عاليه عن بقية الشعب وجعل له قدسية لا يحق لغيره ان ينالها ولا يحق لا احد ان ينتهك تلك القدسيه !
فعندما تتحدث معه يحق له ان يرفع صوته عليك ويهينك وانت لا تتكلم ولا حتى تنظر اليه وان نطقت بحرف فهو اعلان السمع والطاعه اي رجل امن هذا ؟
انظر عندما يتحول مصدر امانك بعد الله والذي دربته الدوله وخصصت الاموال لتدريبه وقدرت له مبلغ وقدره من يصرف له بدل عن ما يقوم به من عمل وهذا العمل اصبح واجب فالعمل الامني واجب في متى ما كان الشخص عسكري فانه يصبح في خدمة الواجب الوطني والواجب الديني المتمثل في حفظ امن اخوانه المسلمين والحرص على استبتاب الامن وبث الامان في انحاء الوطن وفي قلوب المواطنين ولكن اي واجب هو ذاك المبني على التعالي والغطرسه والغرور واحتقار الاخرين ؟؟
هذا الكلام كان ليتضح لك من خلال الموضوع لو انك ركزت على محتواه ولكن اجزم انك لا اقول لم تقرا الموضوع ولكن ما وجدت من بعض الردود التي تحاول الاصطياد في الماء العكر وتحويل الهدف السامي الى امر لا مجال له في هذا الموضوع هو ما ذهب بك الى ان تظن ان موضوعي هذا لا يتجاوز علاقته بتلك القضيه وهو ليس كذلك فهو مشتق منها لا يرتبط بها بشكل مباشر بل يحاكي هم اكبر وقضية اشمل انه هم اجتماعي وقضية اجتماعيه فالسلطه عندما يظن من تعطى له انها لطي يمارسها في غير محلها فذلك هم يجب ان يقلق الجميع
وبما انه ذكرت ما قد يكون دليل حتى ولو كان بشكل جزئي فانت ذكرت في مطلع ردك انها دائماً ما تحدث فان كانت دائماً ما تحدث تلك الممارسات من قبل البعض من المحسوبين على رجال الامن والذين يستغلون السلطه استغلال سلبي فانت تزيد من اصراري وعزيمتي

اكيد تحدث في كل بلد في العالم وعلى فكره كلناا سافرناا دول كثيره وانتي واناا شفناا شلوون رجال الامن
يتعاملون مع الناس اللي بالدول اللي رحنالهاا او سمعناا فيهاا يعني باختصاار (( مجتمع مثالي ماافيه ولازم تحدث بعض
الامور وتعكر راحة وسعادة واماان المجتمع )) والكويت اقل دوله بالعالم كله فيهاا رجال
الامن يتعاملوون بتعالي واضطهااد ابناء وطنهم (( ولوو خليت خربت )) وتحياااااااتي !!​

أعلى