تزوج اجمل بنات الوطن العربي سوريه ولا لبنانيه ولا مغربيه وشوف الفرق؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سنتافي

عضو فعال
مدام فتحتوا الموضوع هذا فاقول ان نسبة الطلاق بين الكويتيين أكثر من 75% وهذا اخر احصاء يبين من ادارة تنظيم الاسرة وزارة العدل وبصفة عامة الخليج ايضا .

اصلا مشروع الزواج في الكويت فاشل الى ابعد الحدود والسبب الحكومة الكويتية بعد ما تتزوج بفترة ويكون عندها عيال تتفشخر يعني لو ترفع قضية تكسبه سواء نفقة لها وبعد تاخذ مبلغ فوق النفقة من الشؤون وسيارة اخر موديل وتعال يا زوج الي مطلقني ادفع وياويلك اذا تأخرت عن الدفع بتسويله فضيحة في ادارة التنفيذ طبعا القاضي التنفيذ معاها دائما ولا يحطون عليه ضبط واحضار ومن سفر وضبط السيارة ، ليش هذا بس علشان تأخر بقسط واحد لا وفي اشياء اخرى الله وكيلكم بلاوي متلتله انا اقول الله المستعان .

أعرابي

عضو بلاتيني
اخي العزيز
اهم شي لدى الرجل الشرف والعرض والكرامه
تزوج امراه قبيحه الوجة وتملك الشرف والعزه
خير من ان تتزوج امراه جميله ولكنها ساقطه اخلاقيا

كلامك صحيح لاكن انت بردك جنك قاعد تقول بنات الدول الي ذكرتهم انا مافيهم الشريفه!!!!

أعرابي

عضو بلاتيني
ليش غريبه

انت مو تبي مقارنه بين اللبنانيه والسوريه والمغربيه قلت لك ان المغربيه افضلهم ولا مدحت السوريه قلت المغربيه افضل من هالاثنين ولا قلت ان المغربيه اجمل بنت بالوطن العربي هذا واحد !!وثاني شغله قلت لك الخليجيه افضلهم من بعد هذيل وضح كلامي الحين ؟ :D

وضح واشكر مشاركتك يالحبيب

أعرابي

عضو بلاتيني
للتوضيح انا وبعض زملائي قاعدين نتكلم عن الشكل موو على الزواج لاطبعا بنت ديرتي والي مني وفيني احسن وابرك منهم بس احنا نتكلم عن الشكل مالنا دخل بالزواج او كزوجه احنا نتكلم عن الشكل الاوروبي والعربي واذا على الزواج لا طبعا بنت ديرتي افضل الي اهي الكويتيه :cool:

:وردة:

شفيكم شبيتوا على الولد اهوو حر ياخذ الي ياخذه :confused:

يا العميد اخالفك الراي موبس بالجمال يتفوقون المغربيات واللبنانيات الا بالحياة الزوجيه بعد

تحياتي

أعرابي

عضو بلاتيني
كل بلد وفيه الزين والشين لا تقول كويتيه ولا شاميه ولا مغربيه
والبنت مو بجمالها وقوامها الخارجي
البنت بأخلاقها وعفتها وجمال النفس الداخلي
وتكمل اذا كان نفسها علي الطبخ حلو

اتصور المقال حساس وفيه استفزاز عاطفي ذو شجون

ولكن الثقه العاليه بالنفس وضبطها الاهم

ردك من احسن الردود مشكور عالمشاركه

لاكن الكلام الي بالاحمر موصحيح ..

أعرابي

عضو بلاتيني
والله يااختي بكل ديره فيها بنات الاصل والطيب

فماله داعي كلمتك التي تقللين فيها نسب وأصل بنات الدول العربيه

مثلما يوجد بالكويت بنات أصل وقبائل فالعراق وسوريا وبجميع الدول الاخري ايضا

يوجد فيها بنات قبائل وأصل ونسب وفصل

هذي عقليات مريضه وفكرها مريض على بالهم الشرف والعفه حكراً عليهم

وحتى البلدان الي في بال البعض انهم بلدان العفه والشرف هم فيه الساقطات

اخلاقياً وخلافه;)

أعرابي

عضو بلاتيني
كبير يالمحاور

حرية راي انت حر مو غصب وليش زعلانيين

حقك واختار ما تشأ واللي ما تعجبك قل رايك وبصراحه ماعليك من احد :D

تعجبني يالمحاور :إستحسان:

مؤيد بما ذكرت والاغلبيه عندنا مغشوش :D

وحتى مع المغشوش ما يترقعون

اتوقع احنا على طول الجنه :)

هلا والله وينك مختفي ؟

ديقراطي بحت الي عارضوني يعلمون علم اليقين ان كلامي صحيح

لاكن المجامله قاتلها الله..

ونقطه خارج الموضوع " براسلك بأمور جوزلك;)

joharq8

عضو فعال
لا ابدا موضوعك لايسبب حساسية ولا يحزنون فالبنات الكويتيات واثقين من انفسهم ونحن الرجال الكويتيين نقف من خلفهم .

اسمع الكلام (اللى يجمد على الشارب ).

برد عليك باختصار شديد .

1) اختيار الزوجه حق خاص وحرية شخصية للزوج يختار من يختار .

2) الحقيقة الغائبه عنك والتى قد تتفآجأ لو قلت لك ان اولوية الجمال التى تتكلم انت عنها الان سوف تأتي في اخر القائمه عندما تنوي الزواج فتبدأ اولا تبحث عن اخلاق الفتاة قبل الجمال وانها متدينة ومحجبه ومن اصل وفصل وموظفة ومتعلمة وسمعة عائلتها جيدة كل هذه الامور ستكون لها الاولية ....ليش ؟؟؟

لانك تريد امرأة تربي اولادك وتحفظك عندما تكون غائبا وبعيدا عن اولادك وبيتك .

طيب وين الجمال اللى كنت تبحث عنه ؟؟

هذا يأتي في اخر القائمة !!!!!!!!!!

كلامي صح والا (عوي) ؟؟؟؟

ها شرايك ؟؟؟

يسلم راسك أفحمتهم يا مفحم :وردة::وردة::وردة:

Org

عضو مخضرم
هلا والله وينك مختفي ؟

ديقراطي بحت الي عارضوني يعلمون علم اليقين ان كلامي صحيح

لاكن المجامله قاتلها الله..

ونقطه خارج الموضوع " براسلك بأمور جوزلك;)

هلا وغلا بالغالي

انا قلبت الامور

شفت كلمة جوزلك عبالي قصدك تقولي زهب جوازك

قلت حلو لقيت تذكره ابلاش هههههههههه

:D

أعرابي

عضو بلاتيني
المحاور;
احب اتكلم عن الجمال المفتقد عندنا او المعدوم او الضايع سموه الي تسمونه...

واذا مر طاري الجمال لازم نذكر بنات المغرب او لبنان وسوريا هالبلدان جمال

نسائهم يشكل 90% من نساء البلد نفسه عكس عندنا 10% نسبة الجمال او اقل غير الجمال

ملاحظه"انا عارف ان الموضوع بيسبب حساسيه عند بعض الزميلات لاكن هذا الواقع"

عزيزي العضو المحاور ...

بداية اشكرك كثيرا على هالموضوع الشيق الذي لم يسبب لي أي حساسية كوني امرأة ....

على العكس زادني زهوا وغرورا بنفسي كوني كويتية وخليجية في نفس الوقت ...

وأنا أيضا أاحب اتكلم عن الوسامة والجنتلمانية والذوق المفتقد عندنا او المعدوم او الضايع سموه الي تسمونه...

واذا مر طاري الوسامة والرجوله والأناقة والأجسام المجسمة لازم نذكر اللبنانيين بعد !!

رجالهم 90% فيهم الوسامة والأتيكيت والذوق والجنتلمانية و 10% من رياييل الكويت والخليج فيهم هالشي ...

مسكينة المرأة الكويتية فوقه شينه يا قواة عينه يعني لازم إتم طول عمرها جميلة ومتأنقه وتكرف في نفس الوقت وتريح حضرة جنابه علشان يرتاح من كله .. الجمال والراحة علشان عينه ما تزوغ على لبنان والمغرب والبصرة بعد ... ( اهديك اغنية راح للبصرة ونسانا ) !! لو عندها واحد لبناني مو أحسن ولا أوروبي افضل بعد .. على الأقل تقعد الصبح تشوف ويه يفتح النفس .. ترا لاعت جبودنا من الكروش والصلعان والضروس الصفرا من الشيشة والتدخين ...!! نبي نيو لك ... شباب وحيوية ووسامة وذوق ... أقول لو نجرب المنتج اللبناني احسن من الكويتي والخليجي ... على الأقل نسمع تإبرني ونرد عليهم ابن عمي ..لكن بالنهاية المره الكويتية والخليجية نفسها تأبى ان تستبدل ابن البلد بآخر لبناني ولا مغربي رغم إنه ما يستاهل حقيقة ... ومن تفعل معذوره ... حلاة الثوب رقعته منه وفيه يا محاور ...أما بالنسبة للفروق بين الكويتية والخليجية وبنات لبنان والمغرب ... أكيد في فرق ... !! تحبون الي يمشيكم على كيفه ويلعن خيركم بالحب الكاذب والدلع المفتعل ولا بالسحر والشعوذه :شيطان:.. زين إلي يسير فيكم طول عمركم مقصة وتمشون من غير وعي ... وبالنسبة للجمال الجمال الكويتي تغير عن أول .. حتى الكويتية صارت بعيون ملونه وبياض وشقار :eek:... . وملامحها تجمع اللبناني والخليجي وشوف عاد الجمال على اصوله .. ;)

ملاحظه"انا عارفه ان الموضوع بيسبب حساسيه عند بعض الزملاءلاكن هذا الواقع":p
[/QUOTE]

برد على النقاط الي تستحق الرد..........

بالنسبه حق اللبناني مايبي ياخذج لسواد عيونج بياخذج عشان يشفطج

ولا من صجك يترك الزين الي عندهم ويطالعج:eek:

والشاب الكويتي مشهود له بالوسامه والتزقرت ...

اما ذمج اللبنانيات والمغربيات والسوريات هذا نابع من غيره واضحه

ودايماً تفرضون النماذج السيئه فيهم لاكن ماترمى الا النخله المثمره

مو البصله

أعرابي

عضو بلاتيني
اما انه اتزوج من الجنسيات الي ذكرتهم شي طيب ببس علي قولتك لا ياخذه من الديسكو من بيوت خلق الله واايد بشده وافعك بقووه المغرب العربي رح الله يسمح دربك

بقييييييط ثق تمام الثقه الطيبين بكل ديره

مشكور

أعرابي

عضو بلاتيني
يامحاور استمتعت بردودك على اخواني و خواتي

اسمع ردي :D

في كل ديرة في شين و زين

و ان بنات الديرة 10 % بس جمال اقول استريح انت ما تشوف الي اشوف و بكل بساطة اقول لك ليش

لانهم محتشمات متغطيات والي اتشوفه بالمجمعات او اماكن الثانية الله يسلمك حثال البضاعة او ما بقى من تقليدالتايوان :)

يعني الجمال محفوظ ومكنون يا ان بدوامي اكره نفسي من جمال الي اشوفة صج صج جمال وعفه و اخلاق و تفتح النفس و لكن تحمد ربك ان وحده منهم توافق عليك و اذا صار ;) اقسم بالله العظيم بتنسى كل شي بدنيا :) لان عن جد نساء جميلات

و لكن الكويتيه شجاعه رضت بالاجلح الاملح الكويتي فديته و فديت كرشتة :)

وعاشت بنت الديره ههههههههههههه :وردة:

ردودكم يالبنات كلها عالشرف والعفه !! اختاري اي رد من ردودي وراح تلقيني اجابه عن ردج..

أعرابي

عضو بلاتيني
مدام فتحتوا الموضوع هذا فاقول ان نسبة الطلاق بين الكويتيين أكثر من 75% وهذا اخر احصاء يبين من ادارة تنظيم الاسرة وزارة العدل وبصفة عامة الخليج ايضا .

اصلا مشروع الزواج في الكويت فاشل الى ابعد الحدود والسبب الحكومة الكويتية بعد ما تتزوج بفترة ويكون عندها عيال تتفشخر يعني لو ترفع قضية تكسبه سواء نفقة لها وبعد تاخذ مبلغ فوق النفقة من الشؤون وسيارة اخر موديل وتعال يا زوج الي مطلقني ادفع وياويلك اذا تأخرت عن الدفع بتسويله فضيحة في ادارة التنفيذ طبعا القاضي التنفيذ معاها دائما ولا يحطون عليه ضبط واحضار ومن سفر وضبط السيارة ، ليش هذا بس علشان تأخر بقسط واحد لا وفي اشياء اخرى الله وكيلكم بلاوي متلتله انا اقول الله المستعان .

اي والله كلامك واقع للأسف المشكله بنات الديره لاخلقه حلوه ولاعشره زوجيه حلوه

مشكور

محمد1

عضو ذهبي
كفووووووك

السوريه واللبنانيه والمغربيه
وحتى العراقيه اللى ماذكرتها
شوف احنا يالكويتين
مانطالع هالاشكال ونفكر فيهم
الا للى مايلقى بنت ترضى فيه
لعده اسباب
واهمها