اضحك مع انصار ناصر المحمد في ساحة الارادة على قناة مباشر

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
والله شر البلية ما يضحك ، فرق بين حب المصلحة والشيكات والمنافقين وبين حب الصادق النابع من اعماق قلوب الرجال الاحرار الشرفاء من ابناء الكويت ، انصار ناصر المحمد في ساحة الارادة ، الله يرفع عنهم ولا يبلانا بشيئا من هذا القبيل ، الحضور لا يتعدي 30 شخص فقط لاغير ، بعد انا بالغت في ذلك ، اغلبهم من الاطفال والنساء ، ومن ربع قناة حي الطرب ، ومجموعة من الروبيضه ، ابواق مأجورة مدفوعين الاجر مسبقا ، يسبون نواب العز والمرجلة ، وحافظين الدرس المطلوب منهم ، والطامة الكبرى خادمة من الجالية الاسيوية شايله صورة ناصر المحمد ، الظاهر انها سمعة عن سالفة ناصر الدويلة ، والله مهزلة ما بعده مهزلة ، الى هذه الدرجة وصلنا حيل تغيرتي علينا ياكويت ، لا حول ولا قوة الا بالله .............

لا تفرحون ترى باجر الطلاق ، باذن الله كلها ايام معدوده ، وسوف يرحل ناصر المحمد ، مرغما لا بطلا ، في استجواب الشعبي والتنمية ومحمد هايف ، والله هؤلاء يا رئيس مجلس الوزراء ، مارح يفدونك ، ولا يسرونك ، يحفرون لك قبرك السياسي كلتا ايديهم ، هؤلاء ما فكوا جابر الخالد ، يا جماعة الخير هذا اكبر مؤشر على افلاس المطبلين والمرتزقه وبلطجية الحكومة التعبانه ،ان ارى رؤوس قد ايعنت ، وقد حان موعد قطافها ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ............

MF3M

عضو فعال
انصار المحمد على قناة مباشر : النواب هدفهم سحق الطبقة الوسطى : )​

MF3M

عضو فعال
سكوب قبل أيام تقول
انه لو نبي نسوي مظاهرة تأييد لرئيس الوزراء
نسد شوراع الكويت من كثر الزحممه ..
وينهم ماني شايف الا حرريـم .. ؟!

:D

شمالي 501

عضو فعال
الشيخ صباح الاحمد ال صباح امير البلاد المفدى

هو الذي طرح الثقه برئيس الوزراء ناصر المحمد

اي اضحوكه تتحدث عنها .....؟

Org

عضو مخضرم
صاحب القناة الشيخ فهد سالم العلي

مو هذا تصريحه قبل جم يوم ( اذا رجع ناصر المحمد للرئاسة مجلس الوزراء لنا تصرف أخر معاه ) :D

الحين مطلع الحفل ومع اغاني وطنيه ومع الاسف حاط اغنية وطني النهار

بذمتكم هالاشكال مال هالاغنيه لما اسمعها اتذكر التحرير واتذكر ضرب النواب بديوان الحربش

الشيخ فهد سالم طلعت حجي ومهايط :إستنكار:

((((((((((( غير السوباح ما نبي الجزء الثاني )))))))))))))) :D

MF3M

عضو فعال
صاحب القناة الشيخ فهد سالم العلي

مو هذا تصريحه قبل جم يوم ( اذا رجع ناصر المحمد للرئاسة مجلس الوزراء لنا تصرف أخر معاه ) :D

الحين مطلع الحفل ومع اغاني وطنيه ومع الاسف حاط اغنية وطني النهار

بذمتكم هالاشكال مال هالاغنيه لما اسمعها اتذكر التحرير واتذكر ضرب النواب بديوان الحربش

الشيخ فهد سالم طلعت حجي ومهايط :إستنكار:

يطبل له يمكن متوقع يحطه :
وزير ! :إستنكار:​

أبوقتيبة

عضو مخضرم
والله شر البلية ما يضحك ، انصار ناصر المحمد في ساحة الارادة ، الحضور لا يتعدي 30 شخص ، اغلبهم من الاطفال والنساء ، ومن ربع قناة حي الطرب ، ومجموعة من الروبيضه ، مدفوعين الاجر مسبقا ، يسبون نواب العز والمرجلة ، وحافظين الدرس المطلوب منهم ، لا تفرحون ترى باجر الطلاق ، باذن الله كلها ايام معدوده ، وسوف يرحل ناصر المحمد ، مرغما لا بطلا ، والله هؤلاء يا رئيس مجلس الوزراء ، مارح يفدونك ، ولا يسرونك ، هؤلاء ما فكوا جابر الخالد ، يا جماعة الخير هذا اكبر مؤشر على افلاس المطبلين والمرتزقه وبلطجية الحكومة التعبانه ،ان ارى رؤوس قد ايعنت ، وقد حان موعد قطافها ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ............

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شلونك أخي الكريم أسد السنة

ثانيا أنا أختلف معك أختلاف كلى يا أخي الكريم بعدة أسباب
1- أنت إنسان مصلي ومسمي تخاف ربك فلهاذا لا يجوز بأنك قول ( حي الطرب )
2- أنت إنسان مصلي ومسيس ونخاف ربك فلهذا لا يجوز بأنك تشكك في ذمم الناس عندما قلت بأنهم مدفوعين الاجر ...

مع خالص أحترامي الشديد لك يا أخي الكريم :وردة:

تنوية :-
أنا هنا قد خاطبت أخي وحبيبي أسد السنة محمد بن هايف ، الرجاء عدم تدخل الأخرين بردي هذا ...

مع الشكر

متحدث

عضو ذهبي
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شلونك أخي الكريم أسد السنة

ثانيا أنا أختلف معك أختلاف كلى يا أخي الكريم بعدة أسباب
1- أنت إنسان مصلي ومسمي تخاف ربك فلهاذا لا يجوز بأنك قول ( حي الطرب )
2- أنت إنسان مصلي ومسيس ونخاف ربك فلهذا لا يجوز بأنك تشكك في ذمم الناس عندما قلت بأنهم مدفوعين الاجر ...

مع خالص أحترامي الشديد لك يا أخي الكريم :وردة:

تنوية :-
أنا هنا قد خاطبت أخي وحبيبي أسد السنة محمد بن هايف ، الرجاء عدم تدخل الأخرين بردي هذا ...

مع الشكر

هههههههههههههههه خوووش تنويه حاس أنهم راح يجيبون فيك العيد عدل ههههههههههههه

أعلى