أميرة الكلمة...ومبارك الكبير.....!!

فشله والله العظيم !!!!!!!!!

أن يعقب الأمير سلمان........والله فشله فى حق الكويت وعليها......

لماذا تذكر أشياء غير مؤكده أو غير موثقه بوثائق....خصوصا أن كانت هذه المعلومات ستدخلنا فى حرج مع الشقيقه العربيه السعوديه......!!!!؟؟؟
 

شخص مهم

عضو ذهبي
أن يعقب الأمير سلمان........والله فشله فى حق الكويت وعليها......

لماذا تذكر أشياء غير مؤكده أو غير موثقه بوثائق....خصوصا أن كانت هذه المعلومات ستدخلنا فى حرج مع الشقيقه العربيه السعوديه......!!!!؟؟؟

فشلة !!؟

النقاش صار فشلة !!

الأمير سلمان يعقب على دكتورة ذات علم وحسب ونسب ومن الأسرة الحاكمة ولديها إطلاع أكثر من الأمير سلمان .

ثانيا :

هي إستندت إلى مراجع تاريخية وهو - أي الأمير - إستند إلى مراجع تاريخية ( والأثنين غير مؤهلين لكتابة تاريخ تلك الفترة ليس لقصور فيهما ولكنهما لن يكونا محايدين ) سيأخذون مما يوافقهما ويتجاهلوا مالا يوافقهما .


لهذا فإن نقاشهما لن يلتفت إليه أحد ممن يبحث عن حقيقة تلك الفترة وتاريخها

ونصيحتي للدكتورة سعاد وللأمير سلمان أن يكلموا بعضهم بالتلفون ويناقشون تلك الفترة عبر الهاتف​
 

زخات مطر

عضو مميز
التاريخ لا يمكن تزويره
وكل من يعرف التاريخ معرفة سطحية يعلم ماذا فعل عبدالعزيز بن سعود بالأخوان المسلمين في معركة السبله وهم الذين أعطوه الحكم على طبق من ذهب
لذلك فليس غريبا على سلمان أن يجحد فضل الكويت على أبيه
 
شخصيا اعتبر التاريخ بأكملة مزيف ابتداء من تاريخ نشأة الدنيا مرورواً بالتاريخ الاسلامي وانتهاء بتاريخ ميلاد أبائنا..!
نعم التاريخ بأكملة تم تزييف والتلاعب فيه، ووضع وفق أراء وأهواء سياسات الدول... والحقائق كلها نشرة مغلوطة وغير صحيحة، وهذا أمر واقع، والشيخة سعاد الصباح لم تقم بتوثيق تاريخ الغمفور له الشيخ مبارك الصباح بالشكل الصحيح، إذ إقتطعت منه أجزاء كثيرة كان واجب عليها ذكرها والمشكلة أن هذه الاجزاء مؤرخة في الكتب التي هي استندت عليها في نقل المعلومات منها، لكنها حاولت تجميل التاريخ وتلطيفه حتى يظهر الكتاب بشكل مختلف لكنها فشلت فشلا ذريعا في تحقيق هدفها الذي تسعى إليه...
أما لمن يريد معرفة التاريخ الحقيقي فكل ما عليه هو مراجعة الوثائق البريطانية التي يتم الافراج عنها كل 25 أو 50 عام على حسب ما أتذكر، وهذه الوثائق تكشف الكثير من الحقائق، وتوضح كيف تم تزييف التاريخ وتجييره وفق ما تتطلبة المصلحة..!!
عموما تابعت الحلاقات كلها التي نشرت في جريدة (الراي) ولكني لم أجد فيها جديد، ولعل أبرز ما لاحظته هو تكرارها لـ (الشيخ) بشكل مبالغ (ويقول الشيخ... وذهب الشيخ... وقابل الشيخ.. ووعد الشيخ..) وهذا يدل على إن الصياغة الفنية للكتاب جائت ضعيفة جداً..!!
 
أعلى