ياضمير الأمة ... إما انك كاذب ومدلس، أو تمنحنا الدليل

اسد الدين

عضو فعال
هلا
طول عمر مسلم يتهم الناس
يله اثبت كلامك يا مسلم.
والروضان يتحداك بالقرءان
يا صاحب الشيعه ومعارض دخول درع الجزيرة للبحرين
ننطر إثباتك يا البراك ولا تهرب

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد عطا خلق علي زنيفر والميع ومخلد والحريتي
انت شكو فيه تكلم عن الي مصوت لهم
انت مصوت حق ابوحمود
الله يهنيكم في نوابكم المنبطحين
اما مخلد حاله ثانيه وانت تعرف شنو مسكو معه في المطار هههههههه
خل كل الي قلتهم لجهنم يولون فرقاهم الف مليون عيد بس أنت راضي أن عبد الصمد من بيت أشرف خلق الله :(مسلم يقول أتحداك ترد أشهدو ياعالم

جبلي وافتخر

عضو ذهبي
خل كل الي قلتهم لجهنم يولون فرقاهم الف مليون عيد بس أنت راضي أن عبد الصمد من بيت أشرف خلق الله :(مسلم يقول أتحداك ترد أشهدو ياعالم
منو الي قالك انه مسلم البراك معصوم يخطي ويصيب مثل البشر
اكيد يوم قالها مافيه احد ماكلمه انا عن نفسي وقتها مكلمه وقال وانه اعتذر
وكل ابن ادم خطاء وخير الخطاون التوابين
عرفت اوي ولد عطا

مسلم البراك ضمير الأمه وصدام حسين بطل الأمه والسعدون حكيم الأمه والله يكفينا شر ها الأمه

فسر نجاح أسيل العوضي والجسار والثنتين وحده تكلم لبناني والرابعه ناسي أسمها وتعرف البارك منين جاب الرصيد وفسر معاملاته الماشيه وتعرف من صنعه وتذكر صدام كم خدم الصهاينه وتعرف الله يسلم الأمه من شره يعارض من وعد مطالحه الماشيه تعرف حقيقته
وخذ الأفعال وترك الخنزيره والعبريه وشف من هدا البدون يوم توهقت الحكومه مع أني لم أتابع المجلس ولن أتابعه لنه سخيف ولكن ما أسخف من الحكومه ألا أفلامها الكرتونيه هقايص في هقايص لا دين ولا دنيا ولا مصلحة وطن ولا مواطن أخطف وأجري يا قدع

ولد عطا

عضو مخضرم
منو الي قالك انه مسلم البراك معصوم يخطي ويصيب مثل البشر
اكيد يوم قالها مافيه احد ماكلمه انا عن نفسي وقتها مكلمه وقال وانه اعتذر
وكل ابن ادم خطاء وخير الخطاون التوابين
عرفت اوي ولد عطا
أعتذر :باكي: ممكن تجيب متى أعتذر أو صرح ليش يوم يقولهاا كان عمره 14 أو 16 أقول خل عنك أعتذر والترقيع الي مال أمه داعي قال أعتذر :confused:

جبلي وافتخر

عضو ذهبي
أعتذر :باكي: ممكن تجيب متى أعتذر أو صرح ليش يوم يقولهاا كان عمره 14 أو 16 أقول خل عنك أعتذر والترقيع الي مال أمه داعي قال أعتذر :confused:
اجل تبي يحب ادينك علشان ترضي عنه
عنك ماارضيت
خلك في ربعك الي يوم انتطقيتو وحلفو واخر شي يجي ويحب خشم حطبه الدامه
والله زمن عجيب
اقول بعد سنتين انتخبات وراح اشوف رقم ابوحمود

جبلي وافتخر

عضو ذهبي
حاط لحيه واخر شي يهرب وشنو يهرب هههههههههههههههههه
تكفا قول يا ولد عطا ههههههههههههههههههههههههههه

ملاحظ بهذا المنتدي هجوم علي بعض النواب اما النواب ثانيين معصومين بالموقع /// ياجماعه وربي كل الاعضاء انبطاحيين وشوف تاريخهم حتي مسلم البراك يوم تصويت علي طرح الثقه ضيف الله شرار ذهب الي حمام وينه هالاضمير // نتكلم عن احمد السعدون الرمز بهذي الموقع عنده 80 عماره ماجرها الي الحكومه وغير الاراضي هم مااجرها اللي حكومه //::ياجماعه لحد من الاعضاء تكلم كم كلمه وصفقتوله // وجهه نظري

ولد عطا

عضو مخضرم
حاط لحيه واخر شي يهرب وشنو يهرب هههههههههههههههههه
تكفا قول يا ولد عطا ههههههههههههههههههههههههههه
رد على السؤال متى أعتذر وين صرح أنه أعتذر والا أنت مصدق أن ماو رئيس الصين يعرف الحسين وثورات الحسين علية السلام:confused: خخخخخخخخ ممكن تقول وش خلا للفالي:باكي:وتقولون موكذا وبكاش:cool:

ولد عطا

عضو مخضرم
ملاحظ بهذا المنتدي هجوم علي بعض النواب اما النواب ثانيين معصومين بالموقع /// ياجماعه وربي كل الاعضاء انبطاحيين وشوف تاريخهم حتي مسلم البراك يوم تصويت علي طرح الثقه ضيف الله شرار ذهب الي حمام وينه هالاضمير // نتكلم عن احمد السعدون الرمز بهذي الموقع عنده 80 عماره ماجرها الي الحكومه وغير الاراضي هم مااجرها اللي حكومه //::ياجماعه لحد من الاعضاء تكلم كم كلمه وصفقتوله // وجهه نظري
ليش تروح بيعد يوم أستجواب الوعلان موراضي عليه يخاف من صفر يشور فيه ويقولون ضمير أمه التكتل(( الشيعي)) أقصد الشعبي

والله اني احب مسلم واول صوت له بلامنازع
ولكن مسلم سيطر عليه الصمت باجواء الصراع الخليجي الايراني
وليس له راي واضح بممارسات بعض الموالين لايران في الخليج والكويت تحديدا
ولم يظهر بندوات الدفاع عن رموزنا الدينية
ولم يظهر بندوات مناصرة اهل وحكام البحرين بمواجهة اذناب ايران
ولم تظهر له مطالبات نحو اللحمة الخليجية بمواجهة طهران

ولكن عندما تلاقت مسالة ايران مع الخصومة نحو ناصر المحمد ظهر مسلم!!!!!

همسة باذن مسلم
ربعك وجماعتك مطير باذن الله ماهم مخلينك
بس تكفى لا تتناقض حتى لاتخسر بعض مناصريك.وانا منهم!!

للاخوة محبي مسلم وانا احدكم
حاولوا ان تدافعوا عن الحق وليس عن الاشخاص
وان اخطأ مسلم فانصحوه ولا تدافعوا عن اخطاءه!

ولد عطا

عضو مخضرم
والله اني احب مسلم واول صوت له بلامنازع

ولكن مسلم سيطر عليه الصمت باجواء الصراع الخليجي الايراني
وليس له راي واضح بممارسات بعض الموالين لايران في الخليج والكويت تحديدا
ولم يظهر بندوات الدفاع عن رموزنا الدينية
ولم يظهر بندوات مناصرة اهل وحكام البحرين بمواجهة اذناب ايران
ولم تظهر له مطالبات نحو اللحمة الخليجية بمواجهة طهران

ولكن عندما تلاقت مسالة ايران مع الخصومة نحو ناصر المحمد ظهر مسلم!!!!!

همسة باذن مسلم
ربعك وجماعتك مطير باذن الله ماهم مخلينك
بس تكفى لا تتناقض حتى لاتخسر بعض مناصريك.وانا منهم!!

للاخوة محبي مسلم وانا احدكم
حاولوا ان تدافعوا عن الحق وليس عن الاشخاص

وان اخطأ مسلم فانصحوه ولا تدافعوا عن اخطاءه!
أبو عبدالرحمن بسألك بالله الذي لا اله غيره تقولي رايك بكل صراحه وتجرد أرجع لصفحه 8 المشاركه 77 وقول شنو رايك

طموح

عضو بلاتيني
بكل امانه وصدق مسلم بعد صمته عن ماجرى في البحرين بدى يفقد شعبيته بين قواعده وهذي راح تشكل له نكسه اذا ماتم استغلالها في الانتخابات القادمه

6ergi

عضو مخضرم

تحية للزميل ثامر ..

أنا أستغرب وأرأف لحال من وصل بهم تقديس الأشخاص لدرجة تعطيل عقولهم .. والقول أن مسلم ما صرح إلا وعنده دليل .. ومسلم مستحيل بكذب ،، وخلاص إنتهى الأمر ..

الحقيقة أن مسلم البراك وجد نفسه في مأزق أمام تحدي الروضان له بالقسم على صحة الواقعه من عدمها .. وأن على الكاذب أن يقدم إستقالته ..

مسلم البراك عندما صرح أول مرة لم يقل أن محامي دفاع المتهمين في قضية التجسس قال كذا .. ولم يقل أن جريدة القبس نشرت محاضر المحاكمه .. بل قال جملة يصرح بها كأنها حقيقة مقرره .. وهي أن رئيس الوزراء أرسل وزيرا للإعتذار للسفارة الإيرانية ..

وعندما جائه الرد من الروضان بالنفي .. أخرج ما كتبته جريدة القبس وسأل الروضان لماذا لم تكذبوا الخبر ..

لكن مسلم تغاضى متاجهلا أو جاهلا أن ما ذكره المحامي هو في داخل المحاكمة ولم يعتد به القاضى وناصر المحمد وروضان الروضان ليسا طرفا في القضيه حتى يردا على المحامي .. ولو كان القاضى يرى في ما ذكره المحامى أي إحتمال للصحه لسأل رئيس الوزراء والوزير لكنه لم يعتد بذلك ..

ولكن للأسف مسلم حاول الإصطياد في الماء العكر بل وأخذته العزه باإثم ليستخدم مصطلحات شوارعيه مثل التكرار يعلم الحمار .. والوزير المطراش .. مع أن الروضان وضعه بزاوية ضيقه ودعاه لأن يقسما ليتبين الكاذب من الصادق ..

سقطه جديدة يا مسلم .. وهنيئا لك بجمهور يدافع على طريقة لو لم يكن لديه دليل لما تكلم :confused: !!!

مسلم مكشوف من زمان من يوم قط نفسه بحضن السعدون وقام يمد لسانه على العالم بطرق لا تليق

ويهاجم ناصر المحمد راح ينقطع عنه المدد الحكومي والقبلي وخله ينفعه السعدون والجيش الشعبي

مع أنه مدعوم من حكومي رفيع ولا كن لن ينفعه بعد تكليف المحمد الأخير خله يفرجينا كيف ينفعه الجيش الشعبي

تصدق أنه مايغلط عندهم ولايكذب زين قولهم وش رايكم في شخص ينسب لبيت أشرف خلق الله شخص غير كفأ يكون منهم مثل عبدالصمد:( والمشكله يقول في القصه أن الفلسطيني مغبون من الظلم وراح لي ماو رئيس الصين ويقوله أشلون أواجه الظلم:( تتوقع شنو يقول ماو يقوله أنا أعلمك أشلون تواجه الظلم وأنتو عندكم الحسين :confused::confused:رضي الله عنه خخخخخخخخ مدري شخلا للفالي حبيب قلبه أسمع وشوف معاد يردون >>>>http://www.youtube.com/watch?v=a7tBQJ0nfeo&feature=player_embedded

أبو عبدالرحمن بسألك بالله الذي لا اله غيره تقولي رايك بكل صراحه وتجرد أرجع لصفحه 8 المشاركه 77 وقول شنو رايك

بدون لا تحلفني ياولد عطا
يعد الطرح الديني هو الاضعف عند مسلم
ويؤخذ عليه انه يسعى لكسب اصوات جميع الفئات ومنهم الشيعة!!
وهذا طبعا على حساب خطابة الاعلامي بالقضايا الدينية والتنازلات اللي يقدمها
ويمكن كونه لا يشارك بالفرعيات فهو يعتبر الشي هذا من مقومات نجاحه!

كان الامر هذا مسكوت عنه وغير واضح لسنوات
ولكن لما طفت القضايا الطائفية على الساحة واتضحت نوايا طهران وتسيدت القضية الاقليمية الساحة
ظهرت عيوب مسلم ومن يسلك مسلكة!

بخلاف الشان اللي شرحناه
يعد مسلم ثروة وطنية وشعبية لايمكن انكار مزاياه كما لايمكن انكار عيوبه!
والله اعلم

طموح

عضو بلاتيني
يشباب ردة جريدة القبس على الروضان ورد مسلم عليه بأن مذكرة الدفاع عن المتهمين ذكر فيها بأن رئيس الوزراء ارسل الوزير للأعتذار ودخلو جريدة الان وتشوفون الرد

أعلى