ترشيح عبيد لاحد الوزراة

q8 alwsmy

عضو
المصدر جريدة الوطن
ونقلت مصادر موثوقة ان سمو رئيس الوزراء التقى د.عبيد الوسمي وعرض عليه امكانية المشاركة في حمل حقيبة وزارة العدل لافتة الى ان الوسمي اعتذر عن القبول بالمشاركة بالحكومة من حيث المبدأ.
:إستحسان:

عنبو داركم استحوا شوي كل هذا تطبيل !!!!! جنه ماكو الا هالولد بهالبلد !!!! ترى اذيتونا عاااد ومصختووها والاعيبكم مكشوووفه .... واذا في احد يبي يؤثر في اعداد الناس المؤيدين والداعمين للنواب الشرفاء انتوا لانكم مو شايفين الا ربعكم وما تمدحون الا ربعكم وكرهتوا العالم بربعكم وغروركم وتهميش دووور غيركم ...

q8 alwsmy

عضو
عنبو داركم استحوا شوي كل هذا تطبيل !!!!! جنه ماكو الا هالولد بهالبلد !!!! ترى اذيتونا عاااد ومصختووها والاعيبكم مكشوووفه .... واذا في احد يبي يؤثر في اعداد الناس المؤيدين والداعمين للنواب الشرفاء انتوا لانكم مو شايفين الا ربعكم وما تمدحون الا ربعكم وكرهتوا العالم بربعكم وغروركم وتهميش دووور غيركم ...
اخي الكريم يبدو انك تعاني من مشكله عقليه انصحك الذهاب الي اقرب دكتور ولاتستهين بحالتك انت كويتي وتهمنا صحتك

اخي الكريم يبدو انك تعاني من مشكله عقليه انصحك الذهاب الي اقرب دكتور ولاتستهين بحالتك انت كويتي وتهمنا صحتك

هذا اللي قدرت ترد فيه .... ههههه دليل انه ما عندك شي تقوله وهذا رد واحد ما يفتهم ولا يقدر يرد ودليل ضعف منك يا ضعيييف ....

المصدر جريدة الوطن
ونقلت مصادر موثوقة ان سمو رئيس الوزراء التقى د.عبيد الوسمي وعرض عليه امكانية المشاركة في حمل حقيبة وزارة العدل لافتة الى ان الوسمي اعتذر عن القبول بالمشاركة بالحكومة من حيث المبدأ.
:إستحسان:

نرجو تعديل العنوان الى ( ترشيح عبيد لاحدى الوزارات )

q8 alwsmy

عضو
هذا اللي قدرت ترد فيه .... ههههه دليل انه ما عندك شي تقوله وهذا رد واحد ما يفتهم ولا يقدر يرد ودليل ضعف منك يا ضعيييف ....
انت تقول اعنبو داركم بمفهوم السب والعنه ماهيه الطريقه الي ارد عليك فيه احترم شخصك لانك جهراوي وايضن ظفيري ماتوقع انك تقصد الاسأه لانه ماتطلع من ابناء ظفير المحترما

خامسها اعوج

عضو فعال
انا سمعت ان سمو الرئيس عرض على الوسمي يمسك مكانه يبي يتنازل حق الوسمي عن الرئاسه يا اخي احترمو عقولكم شوي لا تطيرون بالعجه

بو فايز

عضو مميز
انت متاكد ان الموضوع تطبيل ؟؟؟

كويتي81

عضو مميز
المشكلة في شخص عبيد الوسمي فهو متهم بالطعن بالذات الأميرية وبث أخبار كاذبة وتحريض رجال الأمن على مخالفة القوانين والتطاول على مسند الإمارة والتجمهر وصاحب اسلوب شوارعي .

فنشك بوطنية هذا الشخص فكيف يصبح وزير للعدل!!!!!!!!

وازيدكم من الشعر بيت الوسمي من المعارضين لدخول قوات درع الجزيرة للبحرين يعني لو صار عندنا مثل ما صار في البحرين راح يتصدى الوسمي لدرع الجزيرة!!!!!!!!

ساهر الليل

عضو مخضرم
يستاهل الدكتور عبيد​

يااخوان اللي عنده كلمه حلوه يقولها​

بسكم حسد وحقد​

لاني اعرف ان اغلب اللي يذمون الوسمي لو معينيين واحد من ربعهم جان استانسوا وصفوا معاه حتى لو انه ارخمه

من حصل شي يستاهله​

q8 alwsmy

عضو
يستاهل الدكتور عبيد​

يااخوان اللي عنده كلمه حلوه يقولها​

بسكم حسد وحقد​

لاني اعرف ان اغلب اللي يذمون الوسمي لو معينيين واحد من ربعهم جان استانسوا وصفوا معاه حتى لو انه ارخمه​

من حصل شي يستاهله​
شكرا علي الكلام الطيب

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
عبيد الوسمي:
دكتور جامعه
دكتوارة من اكبر جامعه امريكيه..حاصل عليها مع مرتبة الشرف
دش الكونجرس و قال لهم دستوركم غلط...و بعدين عدلووووه(نفس خللوووووه)
ناشط سياسي..بتاع كلوووووووو
استاد بالقانون..و كل كلووووووو
خبير دستوري....و كلوووووو
مفنذ دساتير العالم...و كلووووو
يعرف كل صغيرة و كبيره....و كلووووووو
الشعب الكويت عنده مثل ............

و بعد بس الرقابة .....:eek:

..
هذه نبذه صغيرة...وزير المستقبل...اللي رفض الوزراه

q8 alwsmy

عضو
المشكلة في شخص عبيد الوسمي فهو متهم بالطعن بالذات الأميرية وبث أخبار كاذبة وتحريض رجال الأمن على مخالفة القوانين والتطاول على مسند الإمارة والتجمهر وصاحب اسلوب شوارعي .

فنشك بوطنية هذا الشخص فكيف يصبح وزير للعدل!!!!!!!!

وازيدكم من الشعر بيت الوسمي من المعارضين لدخول قوات درع الجزيرة للبحرين يعني لو صار عندنا مثل ما صار في البحرين راح يتصدى الوسمي لدرع الجزيرة!!!!!!!!
اخوي الله يجزاك خير في فرق بين متهم ومدان بالقضيه عبيد متهم وليس مدان

مجنون

عضو فعال
هلا انا استغرب من بعض المنظرين هنا والذين يريدون الحديث لمجرد الحديث والتعبير لمجرد الكتابة فقط بغض النظر عن مصلحة البلاد أمس هناك من يطالب توزير المالك للخارجية واليوم يأتي لنا من يقوم عبيد الوسمي والنعم فيهم لكنهم لا يستطيعون ادارة بقالة فكيف بوزارة يا أخوان
لديهم اخطاء كبيرة
عبيد الوسمي أكبر خطاء أفقده من تعاطف معه عندما عارض دخول درع الجزيرة .

انت تقول اعنبو داركم بمفهوم السب والعنه ماهيه الطريقه الي ارد عليك فيه احترم شخصك لانك جهراوي وايضن ظفيري ماتوقع انك تقصد الاسأه لانه ماتطلع من ابناء ظفير المحترما

اخطائك اللغويه اكثر من اخطائك بحقنا وحق نفسك ... اما بالنسبه لاتهامي بالسب لا يا بابا انا ما سبيت احد واذا قصدك ( عنبو داركم ) وهي الكلمتين اللي بدأت انا حديثي فيهم فالكل يعرف انه هالكلمتين موو مسبه وتأتي في بداية اي جمله يكون فيها عتاب ولوم ولا يكون مقصود فيهم السب وهذي واضحه لجميع شرائح الشعب الكويتي ويستخدمها الجميع ..... واذا ما تعرف هالشي اسأل او نحتكم انا وياك للاخوان الموجودين وكل شيء مدون وموجود ... فهمت ولا يحتاج اوضح بعد !!!!!

أعلى