كااااافى هذره وكلام فاضى تأدبوا مع الرمز مسلم البراك

ولد عطا

عضو مخضرم
شنقول غير _ وعين السخط تبدي له المسأويا -
نناقشك فيما طرحته فتؤكد قولنا ثم تذهب بعيدا لتأتي بمثالب جديده
1- بعد اسبوع بعد اسبوعين بعد شهر المهم في اول ندوه عقدت حضر واثبت موقفه في حالتين الحبيب والبحرين - اما سحب جنسية محمود حيدر فأنا اقول لك وليس مسلم البراك
سحب الجنسية تحكمه قوانين فعلى اي اساس تريد سحب الجنسيه
هل عندك اثبات انه يملك جنسيه اخرى ؟
هل عندك اثبات انه يشكل خطر على امن الكويت ومصلحتها العليا او انه تخابر مع دوله عدو او انضم لجيشها او عمل لمصلحتها ضد مصلحة الكويت -- اريد اثبات لا يقبل الشك وليس سوالف منتديات ( للعلم انا مثلك ما اثق في محمود حيدر لتملكه كل شيء في الكويت والمال يخرب نفوس قليلي الذمه فالخوف من استخدام ماله في ما لا نرضاه ) لكن شكوكي لا تعني حقيقه ثابته هي مجرد شكوك لا ترقى لليقين
2- استجواب الوعلان ضد صفر حاله حال استجواب ابو رميه ضد وزير الدفاع غلط في التوقيت والمؤامه السياسيه وادلة الاثبات - هل ترى من الممكن حشد اي عدد من النواب لصالح استجواب المسلم في ظل استجواب وزير الاشغال والبلديه والدفاع ايضاً ؟
يا اخي انت محتاج لكل صوت لطرح اعلان عدم التعاون الذي لو نجح لا اطاح بجميع الوزراء
فلماذا تعادي جميع النواب وانت محتاج اصواتهم للمهمه الاكبر ؟
مبارك الوعلان وابو رميه استجوابهم كان في الوقت الخطأ ولو كانوا يعلمون ان الحكومه ستدخل استجواب الشيكات لما تقدموا باستجواباتهم اصلا - لكن اضاعوا صيدتهم بعجاجتهم

يا ولد عطا فكر ابعد وشوف المنظر بعين فاحصه يعني عين الصقر
واذا كنت تبي تحاسب حاسب المتخاذل اللي كسروا دواوينهم في جابر العلي وفي الصباحيه واقسموا اليمين على الاستجواب ثم نكثوا - ثم لما استصرخهم ابن عمهم الصواغ لما ضرب في ديوانية الحربش لم يحرك فيهم ساكن

يا ولد عطا اذا تبي تحاسب حاسب من اخذ 350 الف وسرقها سكرتيره ثم لما بغى يكحلها عماها قال ( بالعكس ما عندي احد من عيال ال فلان يشتغل سكرتير وفلان الفلان اخو وعزيز وما يشتغل عندي ) مع ان ما احد سأله عن فلان ابن فلان
ثم لما المعمم دخل المدرسه يعلم البنات في منطقته المتعه قبل الزواج وبعد الزواج اخذ يهدد ويتوعد وحدد يوم الاربعاء هو وصاحبه خايب الرجاء - وراحت السالفه بسلام كأن ما حصل شيء
واليوم التربيه عاقبت المديره بالخصم (بس هذا اللي قدر عليه ) تدري ليش لانه يشترى ما يقدر يبطل حلجه

يا ولد عطا - الله يخلي لكم فلاح الصواغ واقسم بالله ان الله خلاني من الحيين لاعطيه صوتي وصوت من امون عليه اما الباقين خساره خساره خساره
فلا ترمي بيوت الناس بالحجر وبيتك من زجاج - تحياتي
أول شيء ماصرح في أول ندوه الي ربعه أنيه يعرفون وكانو منصدمين:eek: ليش محضر ندوة نصرة البحرين:( الي هي قبل ندوة خليجنا بس الظاهر من كثر ماتحضر الندوات ضيعت ;)ثاني شيء محمود حيد مو أنا الي طلبت سحب جنسية الي معكم في الندوة و تقدر تفتر وتشوف الي حاطين صور ضميركم وش قالو عنه:confused::confused: لين الخليج كله عرفه من ربعك مومني حتى تطلب مني الدليل:cool: ثالث شيء 35000 أنت طلبت مني دليل على كلام ربعك ممكن تعطيني أنت من وين جبت 350000 يكون دليل ملموس أدري ماراح تجيب:eek: رابع شيء المدرسة صار فيهاا تحقيق وناس شاقت الشريط وتحاسبة الناظره والمعلمات الي جابوه بس:D أنت تقدر تقولي شنو صار على أغتصاب أكثر4 أطفال في مدرسة العارضيه الي هي معقل ضميركم :eek: ولا لأن الوزيرة بنت الصبيح ومنو حاسبو تعرف البنغال بس يعني الشاهد :eek:

القطبي

عضو مخضرم
علم نفسك يا الافاكاتو

الافاكاتو = صبى المحامى اللى هو بتاع كله وياخذ بيزات بحسب شغله

نسيت ان اقل لك00
لماذا ابغض التقديس و التطبيل للبشر00؟

لأنهما تستفز الأحرار00:cool:

تعلموا الديموقراطيه قبل التطبيل000:D

دباس

عضو بلاتيني
أول شيء ماصرح في أول ندوه الي ربعه أنيه يعرفون وكانو منصدمين:eek: ليش محضر ندوة نصرة البحرين:( الي هي قبل ندوة خليجنا بس الظاهر من كثر ماتحضر الندوات ضيعت ;)ثاني شيء محمود حيد مو أنا الي طلبت سحب جنسية الي معكم في الندوة و تقدر تفتر وتشوف الي حاطين صور ضميركم وش قالو عنه:confused::confused: لين الخليج كله عرفه من ربعك مومني حتى تطلب مني الدليل:cool: ثالث شيء 35000 أنت طلبت مني دليل على كلام ربعك ممكن تعطيني أنت من وين جبت 350000 يكون دليل ملموس أدري ماراح تجيب:eek: رابع شيء المدرسة صار فيهاا تحقيق وناس شاقت الشريط وتحاسبة الناظره والمعلمات الي جابوه بس:D أنت تقدر تقولي شنو صار على أغتصاب أكثر4 أطفال في مدرسة العارضيه الي هي معقل ضميركم :eek: ولا لأن الوزيرة بنت الصبيح ومنو حاسبو تعرف البنغال بس يعني الشاهد :eek:

قصدك ضمير الامه وصوت الشعب وليس ضميرنا بس

1- نوريه استجوبت ودعمنا استجوابها وربعك خونوا في ولد عمك المستجوب الذي سبق الكل وبلا تنسيق قدم استجوابه
2- 350000 لف المنتديات وتلقى الجواب ثم اذهب لمنتدى العوازم وتلقى شنو قال مخلد اللي يبي يكحلها وعماها
3- المديره ووكيلتها ومدير الانشطه شنو كان عقابهم ؟ ولا شيء
وين تهديد مخلد والحريتي ؟ راح بالهوى فالصو
4- روح حاسب ربعك خل عنك البراك - قول بالبراك اللي تقول شرط ان لا تظلمه ثم روح قارنه بربعك واحكم بالعدل شهادة حق تسأل عنها يوم القيامه يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ( لاتقول فزعه ولا ابن عمي ولا غيره اشهد بالحق اداء نائب مقارنه بنائب )

ولد عطا

عضو مخضرم
يسكتون عنها يعني
اشحقه اعضاء بالمجلس
نخليهم على راحتهم
فهمني .. خايف انت والا شتو
ما تبي معارضه
في اي قانون او سرقه
او سوؤ اداره
تبيهم بصامه
ليش نروح للتصويت ...
افهم ان ما عندك مطالب
خلهم يكذبون عليك الوزراء ويطقون شعبك
خلهم يدخلون اللي يسبون الصحابه
خلهم يخصصون شركات
ولك نسبه 20بالميه ولهم 80 و لا ليتها لهم . لناس ينظرون ان الديره ديرتهم .
ومنو الي هندس الخصخصة ياذكي تراك طبيت بالعميق:باكي: لايزعلون عليك قال خصحصة وش عرفكم فيهاا:confused: ومنو المستفيد منهاا غير زمزكم يابورمز عرابكم هو الهي هندسهاا;) بس موعلى مقاس الشعب:( لا على مقاس عزوز الله يحفظه:eek:

ركازي

عضو مخضرم
تدري من يهاجم مسلم البراك

نبيل الفضل

سعود الورع

السمكه

فجر السعيد

فهد السلامه

و ولد عطا

ولد عطا

عضو مخضرم
قصدك ضمير الامه وصوت الشعب وليس ضميرنا بس

1- نوريه استجوبت ودعمنا استجوابها وربعك خونوا في ولد عمك المستجوب الذي سبق الكل وبلا تنسيق قدم استجوابه
2- 350000 لف المنتديات وتلقى الجواب ثم اذهب لمنتدى العوازم وتلقى شنو قال مخلد اللي يبي يكحلها وعماها
3- المديره ووكيلتها ومدير الانشطه شنو كان عقابهم ؟ ولا شيء
وين تهديد مخلد والحريتي ؟ راح بالهوى فالصو
4- روح حاسب ربعك خل عنك البراك - قول بالبراك اللي تقول شرط ان لا تظلمه ثم روح قارنه بربعك واحكم بالعدل شهادة حق تسأل عنها يوم القيامه يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ( لاتقول فزعه ولا ابن عمي ولا غيره اشهد بالحق اداء نائب مقارنه بنائب )
نسيت تجاوب على أسألتي عن حضوره الندوة وقفه مع البحرين والمسلم يقول دزينا دعوه له وماحضر ماعلينا بما أنك جبت كلام الله أنا راح أصدقك بس تقسم برب العباد أنه مايحابي الشيعه على حساب مذهبة ((واحكم بالعدل شهادة حق تسأل عنها يوم القيامه يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ( لاتقول فزعه ولا ابن عمي ولا غيره اشهد بالحق ))

اذا العضو ما يمثل الشعب ويبر بقسمه بالشكل الكامل افضل له يجلس فى بيتهم ويتحجب

انت شخصيا ما تبى عضو يتحرم ويبر بقسمه تدور على عضو فاشل وين كلامك

عن الاعضاء المرتشين ؟؟؟ حلال ولا حرام

يبر بقسمه على خراب الديار اي عقل تحملون واي منطق .
الله محلله قسمه لانه فيها مضر كبيره للبلاد والعباد
الاعضاء المرتشين لهم رب يحاسبهم , المضره راجعه عليهم هم وحدهم .
سؤال ممتى ظهور هؤلاء الاعضاء المرتشين قبل الاستجوبات ام بعدها ؟؟؟
اتقوا الله في اطفال ونساء الكويت ..
والله العظيم الكل يكابر والكل مااخذته العزة بالاثم وكلها بسبايب الاستجوابات كنا على قلب واحد حاكم ومحكوم لان بغض وشحناء وشقاق ونزاع . وانت شريف وانت ليست بشريف تعال استجوبك,, يعني بفعل ادواتي الدستوريه وتعال اشدخ وصدع وشهر ..
من غير التجسس على الوزير او الرئيس ويدورون عليه اي شئ واذا لقوا تعال اجلس على الكرسي افضحك واطلع بلاويك ..
ياخي خافوا الله فينا اذا فيكم طاقه ابذلوها في التقرب الي ولاة امورنا باللين وطيب والنصح والارشاد ادعوهم الي الخير وسبيل الرشاد .. يكفي تمكين الاعداء منا ..

ركازي

عضو مخضرم

القلاف مو هذا ردك قبل اسبوع وين طاعة ولي الامر

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

اذا رجع الشيخ ناصر الله يوفقه للخير ..

بنتشيع ونلطم :باكي:

ولكن بدون نعبد غير الله لا قولا ولا عملا :D

طبعا المتعه لما اتشيع حلااااااال :D

بلا طهر بلا عفه !! :eek:

اما من ناحية الشتم والتعرض لعرض الرسول -ص- فهذا لا يجوز :D

عندى الرسول -ص- :eek: على قولة اخوانا المصريين " دغرى " شكو اضحك على الناس ;) !!!

بنتشيع اذا رجع الشيخ ناصر الله يوفقه للخير ويحفظه .

القلاف مو هذا ردك قبل اسبوع وين طاعة ولي الامر

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

اذا رجع الشيخ ناصر الله يوفقه للخير ..

بنتشيع ونلطم :باكي:

ولكن بدون نعبد غير الله لا قولا ولا عملا :D

طبعا المتعه لما اتشيع حلااااااال :D

بلا طهر بلا عفه !! :eek:

اما من ناحية الشتم والتعرض لعرض الرسول -ص- فهذا لا يجوز :D

عندى الرسول -ص- :eek: على قولة اخوانا المصريين " دغرى " شكو اضحك على الناس ;) !!!

بنتشيع اذا رجع الشيخ ناصر الله يوفقه للخير ويحفظه .

هذا مو كلامي انا يرد عليك صاحب هالكلام ..

اما انا فعرفت الحق وين ومكمن الخطر والمشكله لاني لله الحمد من دشيت هالشبكه وانا نيتي في الدفاع عن عقيدتي لحبي لها ..
انا من دش بهالاسماء .. اوتار
وباسم مروج الذهب
وباسم ذات الخمار ..

اهم شئ عندي عقيدتي وبلدي واهلي وناسي اللي قاعد يصير هذا خطأ واهنيه ووقفوا ..

فهيدااان

عضو ذهبي
ومنو الي هندس الخصخصة ياذكي تراك طبيت بالعميق:باكي: لايزعلون عليك قال خصحصة وش عرفكم فيهاا:confused: ومنو المستفيد منهاا غير زمزكم يابورمز عرابكم هو الهي هندسهاا;) بس موعلى مقاس الشعب:( لا على مقاس عزوز الله يحفظه:eek:
منو اللي هندس الخصحصه .؟
جاوبني تكفى ابي افهم .
ومنو اللي صوت ضدها
بس ها لاتنحاش وتحوص

يبا هذيله شفيهم :eek: بو حمود سهمه مشلع اخضر ... لو تصير الكويت دائره وحده والله انه بيجيب اكبر رقم على مستوا الكويت ... يستاهل الذيب

العتيبي Q8

عضو مميز
ابو حمود رمز ومواقفه الطيبه تشهد له

الظاهر لقب ضمير الأمه يُصيب ولد عطا بنهيار عصبي

مسلم وجوده في المجلس مطلب شعبي

والله اوجعتهم يا بو حمود :إستحسان:​

أعلى