كااااافى هذره وكلام فاضى تأدبوا مع الرمز مسلم البراك

&ابوعبدالله&

عضو فعال

%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%83.jpg

نوعين هم من يهاجم مسلم البراك

النوع الاول لحقد فى نفسه او ربما عدم رضى عن مواقف معينه وهذا حقه ولا يلام عليه

النوع الثانى نوع اكرمكم الله هو من يقبض لقاء طرح مواضيعه وهى تكليف له بمقابل رسوم
ماليه تدفع على قفاه وهذا النوع والله يكرم الرجال عن هالنمونه من البشر يجب ان ينزع
عنها اى صفه احترام لانها تربت على عدم الاحترام وتربت على ان تقتات على مايحذف لها
من باقى طعام

وحتى الاخوان يكونون فى الصووره اكثر انا ما اقصد رمم الاعلام الفاسد شله سكوب والورع
الباكى النائح ولا لفته الكردى انا اقصد بعض الاعضاء اللى يقبض لقاء قذفه وذمه لشخصيات
خدمه الكويت لقاء مبالغ تدفع على قفاه حاله حال الساقط الاقط اللى دفعو له والحين محذوف
فى السجن من دفع للساقط الاقط يدفع لهم

انا ومن باب العلم اعرف ان فاقد الشىء لا يعطيه لذلك انا لا اطالب انسان غير محترم ان
يحترم غيره لكن مع الرمز مسلم البراك تادبوا هناك من يذود عنه سواء بحجه ولا بغيره

لاتستغرب
الظاهر بخور سمو رئيس الوزراء اشتغل

ولد عطا

عضو مخضرم
تأخرت ولد عطا
مارديت
افهم انها حوصه كالعاده
والا تعست
قاعدين
والكرهب ماطفيته للحين
الي هندسهاا رمزكم السعدون والي روج لهاا السعدون والي وافق عليهاا السعدون اذا تدري مصيبه واذا ماتدري المصيبه أعظم أنت داش تهاجم وبس ولاتعرف شيء عن الموضوع أتحداك اذا الشيء هذا مصار راح تهرب :confused:

ولد عطا

عضو مخضرم
أرد أسأل الي مر ولاجنه شاف يقول أمتهم وحد ممكن تجاوب يادباس على السؤال ((نسيت تجاوب على أسألتي عن حضوره الندوة وقفه مع البحرين والمسلم يقول دزينا دعوه له وماحضر ماعلينا بما أنك جبت كلام الله أنا راح أصدقك بس تقسم برب العباد أنه مايحابي الشيعه على حساب مذهبة ((واحكم بالعدل شهادة حق تسأل عنها يوم القيامه يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ( لاتقول فزعه ولا ابن عمي ولا غيره اشهد بالحق ))

دباس

عضو بلاتيني
أرد أسأل الي مر ولاجنه شاف يقول أمتهم وحد ممكن تجاوب يادباس على السؤال ((نسيت تجاوب على أسألتي عن حضوره الندوة وقفه مع البحرين والمسلم يقول دزينا دعوه له وماحضر ماعلينا بما أنك جبت كلام الله أنا راح أصدقك بس تقسم برب العباد أنه مايحابي الشيعه على حساب مذهبة ((واحكم بالعدل شهادة حق تسأل عنها يوم القيامه يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ( لاتقول فزعه ولا ابن عمي ولا غيره اشهد بالحق ))

في ندوة دعم مجلس التعاون موجود وتكلم الرجال ونقلت كلامه قناة مباشر
اذا فيه ندوة غيرها ما ادري عنها وحتى لو ما حضر - انا لم اسأله ولا اعرف لماذا لم يحضر
لكن انت ليش تلوم البراك ما تلوم ربعك
ليش ما تلوم الاقربون - اليس الاقربون اولى بالتقوى
ليش ما قلت وين مخلد وين الحريتي وين زنيفر وين غانم والا انت غاسل ايدك منهم ؟
ليش ما تقول يا ايها الناس عليكم بأنفسكم
انت ليش ماسك البراك و كأن ما فيه نائب غيره ؟
ما تصير مصيبه بهالديره الا وين موقف البراك وين البراك ؟
الشيعي يسأل السني يسأل الحضري يسأل البدوي يسأل
يا ناس البراك واحد من 49 نائب وينهم ؟

اما قولك يحابي ويجامل على حساب مذهبه - الجواب لا يحابي ولا يجامل
والدليل موقفه من ندوة ثوابت الامه عند محمد هايف وارجع لشريط الندوه وكذلك لندوة دعم دول مجلس التعاون ودم ارسال قوات على عكس موقف الشيعه عامة نواب و مواطنين
على فكرة ترى والله العظيم اقسم بالله العظيم ما يعرفني البراك معرفه شخصيه ولا عمري زرته في ديوانه ولاني من منطقته اصلا ولا اميل للتكتل الشعبي عموما الا في بعض المواقف
لكن ان كان معه حق اقول الحق وان اخطأ اقول اخطأ ولعلمك مع حكومات ناصر المحمد قليل ما اجد عليه خطأ

ولد عطا

عضو مخضرم
في ندوة دعم مجلس التعاون موجود وتكلم الرجال ونقلت كلامه قناة مباشر
اذا فيه ندوة غيرها ما ادري عنها وحتى لو ما حضر - انا لم اسأله ولا اعرف لماذا لم يحضر
لكن انت ليش تلوم البراك ما تلوم ربعك
ليش ما تلوم الاقربون - اليس الاقربون اولى بالتقوى
ليش ما قلت وين مخلد وين الحريتي وين زنيفر وين غانم والا انت غاسل ايدك منهم ؟
ليش ما تقول يا ايها الناس عليكم بأنفسكم
انت ليش ماسك البراك و كأن ما فيه نائب غيره ؟
ما تصير مصيبه بهالديره الا وين موقف البراك وين البراك ؟
الشيعي يسأل السني يسأل الحضري يسأل البدوي يسأل
يا ناس البراك واحد من 49 نائب وينهم ؟

اما قولك يحابي ويجامل على حساب مذهبه - الجواب لا يحابي ولا يجامل
والدليل موقفه من ندوة ثوابت الامه عند محمد هايف وارجع لشريط الندوه وكذلك لندوة دعم دول مجلس التعاون ودم ارسال قوات على عكس موقف الشيعه عامة نواب و مواطنين
على فكرة ترى والله العظيم اقسم بالله العظيم ما يعرفني البراك معرفه شخصيه ولا عمري زرته في ديوانه ولاني من منطقته اصلا ولا اميل للتكتل الشعبي عموما الا في بعض المواقف
لكن ان كان معه حق اقول الحق وان اخطأ اقول اخطأ ولعلمك مع حكومات ناصر المحمد قليل ما اجد عليه خطأ
ندوة محمد هايف ماحضرهاا شلون تقول شريط :eek:هي نفسهاا ندوة نصرة أهل البحرين واذا منت مصدق أسأل ربع محمد هايف يقولون لك أنهم وصلو دعوه للبراك وماحضر أما قسمك وحلف فأنك على يقين تعرف عواقبه القسم وبالله ولاحولا ولاقوة الا بالله

ولد عطا

عضو مخضرم
ويحوص كما يحوص الثعلب
ههههههههههههههههههههه
شكله طفا الكرهب
ياسرع نحشتك ياقهيدان وينك ولاتهابد وتمشي أسأل صاحبك الي يقول يحوص منو الي هندسهاا شفيك لايكون نمت فهيدااااااااان يافهيداااان وينك يار اعي الخصخصه خخخخخ

رأي بصراحه

عضو فعال
أذا رأيت الشعب قانعا في ضل هذه الحكومه فاليس برضاه لأن القناعه فرضت رغمم عنه

:وردة:مسلم البراك :وردة: ..... أصبح هدف بنسبه للناصابين والمرتزقه ... من يستطيع أن يحرج مسلم حتي ... لو كان بالبهتان أو الكذب له نصيب من الكيكه أي من أموال الشعت فايضرب عليهم المثل والذي يقول ... تفرق شملهم ألا علينا .... فأصبحنا فريسه للكلاب ولكن نقول لبحمود ماعلي الذيب من ..... وأخيرا نقول كما قال العم أحمد السعدون:قلب: لمسلم البراك:إستحسان: لقد أتعبتهم وأوجعتهم ... :إستحسان: لله درك يابوحمود

رأي بصراحه

عضو فعال
الي هندسهاا رمزكم السعدون والي روج لهاا السعدون والي وافق عليهاا السعدون اذا تدري مصيبه واذا ماتدري المصيبه أعظم أنت داش تهاجم وبس ولاتعرف شيء عن الموضوع أتحداك اذا الشيء هذا مصار راح تهرب :confused:
علي فكره ... ;) هل تتذكر مواقفك في بداية مشركاتك في الشبكه ... السؤال اللي يسدح نفسه ... لماذا تغيرت 190 درجه ؟؟؟؟؟؟؟؟:إستنكار:

عليمي

عضو جديد
الظاهر مسلم البراك رسولكم الخاص

انا افضل انكم ترجوع للرسول محمد بن عبد الله بس ديمقراطيته تختلف عن رسولكم المبجل قدس بطنه اقصد سره
لااله الا الله
اعوذ بالله
رب كلمة يقولها العبد لا يلقي لها بالاً تهوي به في النار سبعين خريفاً
شفت اشلون كشفت نفسك حاط نفسك صاحب دين وحالتك حاله وانت عكس تماما
سبحان الله هذا الحقد اعمي بصرك وبصيرتك
موت بحقدك مسلم البراك لو كان فيه ماكان رمز وتاج على راسك وراس كل منافق
ترجع الاذناب اذناب وتبقى الروس روس

عليمي

عضو جديد
يقول تعالى ( لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَِ )

وهذا لاجل دنيا يصيبها ..

كل فعل مسلم مع الحكومه غلط .. الشرف والفخر والاعتزاز ماهو بشقاق والنزاع مع حكومتنا حتى تاخذها العزة بالاثم ..
من بداية ظهور مسلم بالاستجوبات خدم الاعداء أهو من بذر خروج الجويهل وتلاحم الاعداء مع الحكومه ..
المبطاحيين اكسبوا الحكومه في سبيل مصالحهم الشخصيه او لوجهة نظر يرونها صائبه ..
بذرت الشقاق والنزاع ياجماعه فكونا منها ..

ياجماعة وين الاداره عن الرقله هذا
يكفر الناس على كيفه
والله مو فاهم شئ بالدين
اعوذ بالله
اتقى الله يارجل الحقد اعمى بصيرتك

ABOOKE

عضو جديد
استغفر الله العظيم
لهدرجه بعض المواطنين
صارو مغفلين....مايميز بين الصح والغلط
وصارو واطين ....عشان جم فلس
لهذي الدرجه مايحبون شخص راح صوته وراحت صحته عشان كرامته

طيح الله حظهم
يبون زمن العبيد والفداويه يرجع
يبون زمن الشيخ يلسب والتاجر يشيخ

مردكم الا التراب والفلوس بتخلص
هذا ضمير الامه ياما تكلم عشانكم

بوحمود ارفع راسك انت ضمير الامه​

فهيدااان

عضو ذهبي

اهم شي مو مسلم .
ليش تسوي نفسك ما تفتهم َ!
والا ما تفتهم

ركازي

عضو مخضرم
القلاف يعني ذابحك الدين

يا اخوي تري الدين له احكام كثيرة جدا

روح الاقسام الثانيه انصح الشباب والبنات تري هذا من الدين

والله ياخوي ركازي البراك ولد عم ولو مانحبه ونحب بلدنا وعقدتنا ماتكلمت وبينا الحق ..
وتعال ترى اعرفكم واحد واحد بما اني ولد عم كلكم محاربيني لاجل كلمة الحق
كلكم ضايفين بعض بالاميلات واعرف وش تقولون لان لي اخ معكم ونفس تفكيركم واقوله لاتعارض كلام الله ورسوله والله يهديه يارب ..
ترى مسلم ولد عمي وانا اصلا ماارضى عليه وياما اخذتني حميتي لابنا قبيلتي في الدفاع عنهم لكن افهموني المسأله عقيدة

القلاف مو هذا ردك قبل اسبوع وين طاعة ولي الامر

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

اذا رجع الشيخ ناصر الله يوفقه للخير ..

بنتشيع ونلطم :باكي:

ولكن بدون نعبد غير الله لا قولا ولا عملا :D

طبعا المتعه لما اتشيع حلااااااال :D

بلا طهر بلا عفه !! :eek:

اما من ناحية الشتم والتعرض لعرض الرسول -ص- فهذا لا يجوز :D

عندى الرسول -ص- :eek: على قولة اخوانا المصريين " دغرى " شكو اضحك على الناس ;) !!!

بنتشيع اذا رجع الشيخ ناصر الله يوفقه للخير ويحفظه .

انا مخطئ ب هالكلام راحعت كلام العلماء بن باز وبن عثيمين والابانى وال الشيخ وتضح انى كنت نفسكم بالهجوم على الحكومه

والرئيس لانى ابى مصلحة البلاد والعباد فوجدت انى ضال نفس مسلم البراك وربعه ونفسكم .

والرجوع للحق فضيله ولا اتكبر نفسكم على الله والرسول بل السمع والطاعه لكتاب الله ورسوله .

أعلى