الأمير: نرفض التدخلات الأجنبية في الشؤون الداخلية لمجلس التعاون الخليجي

OK

مشرف
طاقم الإشراف
سموه أكد أن مساندة البحرين دعم للكويت في المرتبة الأولى


02.03.01.jpg




كونا- استقبل صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد في قصر بيان صباح امس بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، استقبل رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي ورئيس مجلس النواب في مملكة البحرين خليفة بن احمد الظهراني والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد. وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح.

وذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا) ان «صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد أعرب عن بالغ سعادته لمملكة البحرين بفضل حكمة القيادة الرشيدة، مؤكدا ان ما قامت به الكويت من مساندة ودعم للبحرين هو في المرتبة الأولى دعماً للكويت.. اذ انهما بلد واحد يربط بينهما علاقة محبة وولاء وأخوة تاريخية على مستوى القيادتين وعائلة آل صباح وآل خليفة والشعبين الكريمين».

ونقلت الوكالة عن الأمير تأكيد سموه «رفضه للتدخلات الأجنبية في الشؤون الداخلية لمجلس التعاون الخليجي وأهمية احترام سيادة القانون وحسن الجوار، داعياً المجالس التشريعية الخليجية لمزيد من التنسيق والتواصل من أجل مصلحة شعوب المنطقة».

وأفادت ان سمو الأمير «كلف الوفد البحريني إبلاغ تحياته وتقديره لملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة».

ومن جانبه، أعرب الظهراني عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لتشرفه والوفد البرلماني المرافق للقاء سمو الأمير ودعمه التام لمملكة البحرين من خلال منظومة دول مجلس التعاون الخليجي والتنسيق السياسي والاقتصادي من أجل البناء والتنمية والتطوير.

وأشاد الظهراني بـ «المواقف المشرفة» لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً تجاه بلاده ومشاركتها في حماية أمن المملكة. وأعرب الظهراني في تصريح للصحافيين عقب وصوله إلى البلاد عن تقديره وشكره «لسمو أمير الكويت وللحكومة الكويتية ولأعضاء مجلس الأمة وللشعب الكويتي على المواقف المشرفة التي أبدوها تجاهنا»، مبينا أن ذلك «ليس بالكثير على الكويت وقيادتها وأهلها».
وقال «كما نقدر ونثمن الدعم الذي قدمته الكويت مع إخوانها دول مجلس التعاون الخليجي لدعم مملكة البحرين وسلطنة عمان».

وغادر الظهراني البلاد ظهرا بعد لقائه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وكان في وداعه رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي والأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري.

المصدر : http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=268412&date=11042011

تعليقي : اهدي كلام سمو الأمير وتأكيد الظهراني بأن الكويت ساهمت في أمن مملكة البحرين الى النائب صالح عاشور ومن معه :)
 

عبداللـه

عضو مميز
الله يعزك يابو ناااااااااااااااصر ويطول بعمرررررك ومواقف الكويت حكومة وشعب الحمد لله مع البحرين واللي يحاول يبعدنا عن المنظومة الخليجية يصبح بدون راس وهذا الكلام للنوخذة ومن على شاكلتة


وربي
يحمي حكامنا وشعبنا الخليجي من كل عدو
 

One_Kuw

عضو ذهبي
عسى الله يعز ابونا الشيخ صباح الاحمد حفظه الله و رعاه

هالكلمات سم ببدن بعض شواذ هالمنتدى الشامخ
 
الله أكبر ,,,, رفعت الأقلام وجفت الصحف

حكيم يا العود الله يحفظك ويحفظ الكويت ويحفظ اهلها ويبعد عنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن
 

الخااص

عضو مميز
وين النوخذه وربعه
اضن كلام الامير واضح
للنوخذه ولاصحاب النوخذه الي في ايران
التدخل في الشؤن ممنوع منع بات
يجيني النوخذه
مره حاط صورة الامير ومره حاط صورة الخميني ومره حاط صورة بشار النعجه ومره حاط صورة حسن نصر الات
المضحك ان صورة الامير الله يطول في عمره مو راكبه مع صور المرتزقه
ههههههه
شغال تقي
 
الله يعزك يا بوناصر ويبيض وجهك دنيا وآخره

اللهم وفق أميرنا وهيئ له البطانة الصالحة واحفظه من كل مكروه

واحفظ بلادنا وخليجنا وسائر بلاد المسلمين من شر المجوس
 
أعلى