محمد هايف : يسأل بشأن العمالة الإيرانية في الكويت

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
وجه النائب محمد هايف أربعة أسئلة برلمانية لكلاً من وزير الشئون الاجتماعية والعمل ووزير الداخلية ووزير التربية ووزير التجارة والصناعة، وجاءت الأسئلة كالتالي:


السؤال الموجه لوزير الشئون الاجتماعية والعمل:

1- كم عدد تصاريح العمل الممنوحة للإيرانيين خلال الأعوام من 2005 وحتى تاريخه كل عام على حده؟


2- كم عدد أذونات العمل التي منحت بعد تحويلها من زيارة إلى عمل؟


3- كم عدد إجمالي أذونات العمل الممنوحة للإيرانيين خلال الأعوام 2005 وحتى تاريخه كل عام على حده؟


4- كم عدد الإيرانيين العاملين بالشركات التي تساهم الحكومة برأس مالها؟ يرجى تزويدي بعدد العاملين في كل جهة على حده وطبيعة وظيفة كل منهم؟


السؤال الموجه لوزير الداخلية:

1- كم عدد العاملين الإيرانيين بالأجهزة الحكومية حسب سجلات الإدارة العامة للهجرة ؟ يرجى تزويدي بعدد العاملين في كل جهة على حده وطبيعة وظيفة كل منهم؟


2- كما عدد سمات الزيارة العائلية والتجارية والخاصة والعلاج الممنوحة لحاملي الجنسية الإيرانية خلال الأعوام 2005 وحتى تاريخه كل سنة على حده؟
3- كما عدد المقيميين من حاملي الجنسية الإيرانية الإجمالي من الرجال والنساء والأطفال في الكويت حتى تاريخه؟ وكم عدد الذكور منهم فقط المقيدين في الإدارة العامة للهجرة؟


4- كما عدد المقيميين الإيرانيين بشكل عام خلال عام 2005 والأعوام التي تليها كل عام على حده حتى تاريخه؟ وكم عدد مخالفي الإقامة من الجالية الإيرانية الذين لم يعدلوا أوضاعهم حتى تاريخه؟


السؤال الموجه لوزير التربية:

1- كم عدد المدارس الإيرانية من مختلف المراحل التعليمية المرخص لها بالعمل في الكويت وكم عدد الطلبة الدارسين فيها وما هي جنسياتهم؟ وكم عدد المدرسين والمدرسات والهيئة الإدارية العاملين فيها مع بيان جنسية كل منهم؟.


2- هل تقدمت أي جهة لطلب ترخيص لها بإنشاء جامعة أو كلية إيرانية في الكويت؟ إذا كانت الإجابة بنعم فما هي هذه الجهات مع تزويدي ببيان تفصيلي عنها؟


السؤال الموجه لوزير التجارة والصناعة:
1- هل توجد شركات إيرانية مرخص لها بالعمل في الكويت؟ إذا كانت الإجابة بنعم فكم عددها؟ وما حجم رأس كل منها؟ وما الأنشطة التجارية التي تزاولها؟


2- كم عدد الشركات الكويتية التي يشارك برأس مالها إيرانيين؟ أطلب تزويدي بقائمة بها وأسماء كل الشركاء فيها مع تحديد المجالات الاقتصادية التي تعمل بها كل شركة على حده؟ وتاريخ إنشاء كل منها؟

المصدر :

http://www.reqaba.com/ArticleDetail.aspx?id=19646

تعليقي :

بيض الله وجهك يا بوعبدالله قول وفعل ، اضرب بكل ما اوتيت من قوه عملاء الدولة الصفوية والحرس الثوري الفارسي ، أمن الكويت واستقرارها خط احمر ، اتمنى لو يمنعون العمالة الايرانية مرة وحده ابرك الساعات ، اغلبهم استخبارات و شبكات تجسس ، هولاء النوعيات ما ينفع معاهم الطيب ، الضعف ما حط الطيب سبيل له ، يا حكومتنا الموقرة ماذا تنتظرون بعد كشف شبكات التجسس ، لا بد من وقف استيراد العمالة الايرانية الى الكويت ، قبل فوات الاوان ، هؤلاء الشرذمة الصفوية يريدون تدمير البلاد والعباد ، اللهم احفظ الكويت وشعباها من كل مكروه ، ومن اراد بها سوء ، اللهم اجعل كيده في نحره ، واجعل تدبيره تدميره ، واشغل في نفسه ، يارب العالمين ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .............
 

المتفائل

عضو ذهبي
يا إخوان محمد هايف رجل ثابت أدعو له بالثبات واذا شفتوه في مكان لاحد يطلب منه من امور الدنيا. بس قولو له الله يثبتك
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
نسي سؤال الي وزير الخارجيه

1 كم عدد موظفي السفارة الايرانيه ؟
2 كم عدد المباني المرخصه للسفارة الايرانيه ؟
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
يا إخوان محمد هايف رجل ثابت أدعو له بالثبات واذا شفتوه في مكان لاحد يطلب منه من امور الدنيا. بس قولو له الله يثبتك

اي والله يا اخوي الكريم ادعوا له في الثبات ، والله فرق السماء عن الارض بين الشيخ محمد هايف وبين التعبان خالد العدوة ، وكانه عناد بعد سؤال محمد هايف ، خرج في تصريحه الي يسود الوجه ، ولكن الوعد باذن الله في صناديق الاقتراع ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .............
 

مـطيري حـر

عضو ذهبي
مثل اسم تجمعك تجمع ثوابت الامه
فانت ثابت على مواقفك
وبارك الله فيك
وشكرا اخي اسد السنه على جهدك المتميز
 

قلم شريف

عضو بلاتيني
الخطوره فى تملك محمود حيد محطات البترول الكويتيه
هناك خطر كبير على السيطره على هذه المحطات الرجاء الانتباه !!!!!
محمود حيد له نسبه كبيره جدا فى جميع محطات البنزين فى الكويت
كيف سيطر عليها ومن دعمه وسهل عليه فى الاستلاء على اهم مصدر للكويت والكويتيين !!!
النفط شئ حساس !!! وهو مصدر الاقتصاد فى الكويت
يجب ان يكون فى يد أمينه
 

خـالد

عضو بلاتيني
يمكن اختلف معاه ، يمكن اعارض طرحه ، لكن هالشخص ثابت في مبادءه وقيمه اللي تهم الكويت

تحيه لابو هايف.
 

ba7ar

عضو فعال
بيض الله وجهك يا ابو عبدالله


كلنا معاك لله درك يا شيخنا الفاضل محمد هايف
 

لبا قلبك

عضو فعال
انا أؤييد ابوعبدالله بممارسة دورة الرقابي وحرصه على أمن بلده ..ولكن
محمد هايف من دخل المجلس ماعنده قضية الا الشيعه ..وغيرها ؟ ماكو شي !
لايشرع قوانين ولااهتمام بالبنية التحتية بالدائرة حتى الواسطات مايمشي ..حتى التجمع الاخير لاصحاب البعارين ..مسكر الجامات ولاكأنه موجود !

والمشكله ان المراة لم تدخل البرلمان الا في عهد محمد هايف وماصارت وزيره الا في عهد ابوهايف وزاد عدد نواب الشيعه الى 9 نواب ومحمد هايف موجود !

وغيره يامحمد هايف شسويت !؟

.
.
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
انا أؤييد ابوعبدالله بممارسة دورة الرقابي وحرصه على أمن بلده ..ولكن
محمد هايف من دخل المجلس ماعنده قضية الا الشيعه ..وغيرها ؟ ماكو شي !
لايشرع قوانين ولااهتمام بالبنية التحتية بالدائرة حتى الواسطات مايمشي ..حتى التجمع الاخير لاصحاب البعارين ..مسكر الجامات ولاكأنه موجود !

والمشكله ان المراة لم تدخل البرلمان الا في عهد محمد هايف وماصارت وزيره الا في عهد ابوهايف وزاد عدد نواب الشيعه الى 9 نواب ومحمد هايف موجود !

وغيره يامحمد هايف شسويت !؟

.
.

يا اخوي الكريم ، الناخببين عندما انتخبوا الشيخ محمد هايف المطيري من اجل الدفاع عن ثوابت الامة والعقيدة وأمهات المؤمنين والصحابة ، رجل يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ، و تجد ابو عبدالله في كل قضية تمس العقيدة ، من اي شخص سواء كان من السنة الليبراليين او بعض الشيعة المتطرفين ، تجده مدافع شرس وويطيب خاطرك ، جعله الله في ميزان اعماله الصالحه .....

تقول محمد هايف شنو فعل مجلس الامة ، انا ابي اعطيك بعض الي قدمها ابو عبدالله ، ارجع حق موقع محمد هايف المطيري ...

اذا تبي تعر شنو قدم http://hayef.net/:

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو / محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثاني عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأولالتاريخ:11/6/2008

نظراً لقدم مستشفى الجهراء ومستشفى الفروانية وعدم قدرتهم على استيعاب الزيادة المتسارعة في الكثافة السكانية لقاطني المناطق التابعة لهما .
لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.
( نص الاقتراح )
إنشاء مستشفى لخدمة قاطني محافظة الجهراء ومستشفى آخر لخدمة قاطني محافظة الفروانية .

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ خالد سلطان بن عيسى, السيد العضو/ شعيب شباب المويزري, السيد العضو/ د. علي صالح العمير, السيد العضو/ محمد براك المطير, السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثانيالتاريخ:22/2/2010

نظرا لما نصت عليه المادة الثانية من الدستور بأن دين الدولة الإسلام والشريعة مصدر رئيسي من مصادر التشريع وكما رأينا فأن هناك توجها لدى كثير من أعضاء مجلس الأمة الموقر والحكومة بإخضاع المعاملات المالية وطرق التمويل بالشكل الذي يتناسب مع الشريعة الإسلامية .لذا فإننا نتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )تحويل نشاط محفظة التمويل الزراعي لدى البنك الزراعي الى نشاط يخضع لأحكام الشريعة الإسلامية , أو فتح محفظه تمويل زراعي تعمل وفق أحكام الشريعة الاسلاميه .



مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:21/1/2010

امتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (لا تسافر المرأة إلا مع ذي محرم) ونظراً لسفر بعض الفتيات القاصرات ووقوع بعض الحوادث المؤسفة لهن خارج البلاد.لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )اشتراط وجود المحرم أو إذن الولي لسفر المرأة .



مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأول التاريخ:30/9/2009

لما كانت الحكمة من تعجيل طلبات الرعاية السكنية الخاصة بالمعاقين، أو ما يعرف بأولوية السكن لهذه الفئة من أبناء المجتمع هي بتقليل مدة الانتظار لطلبات هذه الفئة مراعاة لظروفها وهو ما حدا بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية تعجيل طلبات المعاقين ثلاث سنوات، ولما كان البعض من هذه الفئة كالمكفوفين لا يتمكنون لسنوات من إحضار سائقين لقيادة سياراتهم ،وذلك لأسباب اجتماعية لا تخفى على أحد تتلخص في عدم إمكانية إقامة السائق داخل شقة سكنية مع عائلة المكفوف، وبالتالي يجعل من إقامتهم في شقق سكنية لمدة طويلة غير ممكن .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )تعجيل طلبات المكفوفين للرعاية السكنية ثلاث سنوات بدلاً من ست سنوات المعمول بها حالياً بهدف التخفيف من معاناة هذه الفئة “.



مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو / محمد هايف المطيريا لفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثاني عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:1/2/2009

نظرا لارتفاع التكاليف المالية التي ترهق كاهل الطالب وبما أن الإعانة المالية وهي (100) دينار غير كافية للوفاء بمستلزمات الحاجات التعليمية ورغبة منا في توفير كافة التسهيلات لطلبتنا .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر .( نص الاقتراح )” رفع الإعانة المالية لطلبة الجامعة من 100 دينار إلى 200 دينار ” .

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو / محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثاني عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:11/11/2008

نظرا للازدحام والاختناقات المرورية التي تحدث في ضاحية سعد العبدالله بسبب قلة المخارج والمداخل من وإلى الضاحية على الدائري السادس السريع ، ورغبة في تلافي حدوث ذلك الازدحام ، ونظرا لوجود مدخل واحد فقط للمنطقة .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )” إنشاء مخرج ومدخل لضاحية سعد العبدالله قطعة 4 على الدائري السادس السريع “

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو / محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثاني عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:11/11/2008

نظراً لحاجة المناطق لوجود دور لتحفيظ القرآن الكريم وخاصة في المناطق الجديدة .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )” إلزام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بإنشاء مقر لدور تحفيظ القرآن للرجال والنساء في كل منطقة تنشأ حديثا ، كما هو الحال بإنشاء المخفر والمستوصف والمدارس والمساجد ” .

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو / محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثاني عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:11/11/2008

نظرا لكثرة الحوادث في التقاطع الأخير قبل الدوار الذي يربط منطقة سعد العبدالله بمنطقة النسيم .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )” تحويل التقاطع الأخير قبل الدوار الذي يربط منطقة سعد العبدالله بمنطقة النسيم إلى دوار “

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو / محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثاني عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:11/11/2008

قديرا للجهود والتضحيات التي يقدمها منتسبو وزارة الداخلية والحرس الوطني لخدمة الوطن والمواطن ومن أجل توفير كافة الخدمات التي تساعدهم على أداء عملهم على أكمل وجه.لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )” إنشاء مستشفي خاص لعلاج منتسبي وزارة الداخلية وآخر للحرس الوطني “

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو / محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثاني عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأول التاريخ:10/9/2008

نظراً لتدنى البدل الذي يتقاضاه الكويتيون المدنيون العاملون في وزارات الدولة الحاصلين على درجات علمية عالية ( الماجستير والدكتوراه) ، ومما لا يليق بهذه الشهادة الكبيرة ، ولا يعادل الخبرات التي يقدمونها في وزاراتهم لا سيما أن المؤسسات الأكاديمية في الدولة لم تعينهم أعضاء هيئة تدريس. ورغبة منا في تشجيعهم ودفعهم للعطاء وإثراء الساحة البحثية كل في مجاله .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )رفع البدل المقرر لشهادة الماجستير والدكتوراه ليصبح 200 دينار للماجستير و400 دينار للدكتوراه ،على ألا يسري هذا البدل على أعضاء الهيئة التدريسية في المؤسسات الأكاديمية ولا على أعضاء مجلس الأمة ، وذلك بسبب تقاضيهم كوادر خاصة .

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:20/5/2010

حرصاً على سلامة المواطنين ولتسهيل الرعاية الصحية لهم دون تأخير .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر .( نص الاقتراح )” السماح لكل مواطن كويتي بتلقي العلاج في أي مستوصف في أنحاء البلاد دون اعتبار لعنوان سكنه ” .


مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:18/5/2010

نظراً لانتشار بعض الظواهر السلبية في بعض المدارس وضعف دور الأخصائي الاجتماعي وعزوف الشباب الكويتي عن هذه المهنة الحيوية وعدم معرفة الطلبة وأولياء أمورهم بدور الأخصائي الاجتماعي .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )” دراسة أسباب ضعف دور الأخصائي الاجتماعي وأسباب عزوف الشباب الكويتي عن هذه المهنة وإيجاد الحلول المناسبة لذلك “.


مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ د. جمعان ظاهر الحربش, السيد العضو/ فلاح مطلق العازمي, السيد العضو/ د. فيصل علي المسلم, السيد العضو/ محمد هايف المطيري, السيد العضو/ د. وليد مساعد الطبطبائي الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الثاني التاريخ:18/3/2010

نظراً لما يتمتع به الاقتصاد الإسلامي من أدوات مالية تمكن من تحقيق التنمية للمجتمعات ، ولما يهدف إليه الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية من تقديم المساعدة للدول النامية،ولما كان يعتمد في تمويله على النظام المالي التقليدي الربوي ، المخالف لأحكام الشريعة الإسلامية ، والذي يثقل كاهل الدول المستفيدة من هذا الصندوق ويتحول إلى أداة تزيد من معاناة الدول المستفيدة.لذا فإننا نتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )أن تكون جميع التعاملات المالية للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.



مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأول التاريخ:27/9/2009

إضافة بدل سائق مقداره مائة دينار شهريًا إلى راتب المكفوف، ويدخل إلى معاشه التقاعدي بعد انتهاء خدمته.

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأول التاريخ:27/9/2009

منح المعاق معاشاً تقاعدياً براتب كامل بعد مضي 15 سنة من الخدمة في الوظيفة “.

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأول التاريخ:5/8/2009

إحدى المزايا التي تقدمها الدولة ممثلة بوزارة التربية للمدرسين الوافدين قبول أبنائهم في المدارس الحكومية ويوجد توجه للوزارة بقبول أبناء الإداريين الوافدين الذين يعملون بوزارة التربية في المدارس الحكومية ، بالمقابل لا يتم قبول أبناء العسكريين من فئة غير محددي الجنسية حملة السلاح والأمن أسوة بالمدرسين علما أن وزارة الداخلية والدفاع تدفع لهم الرسوم الدراسية كاملة .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )قبول أبناء العسكريين من فئة غير محددي الجنسية من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع في المدارس الحكومية ” .

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأول التاريخ:27/7/2009

نظرا للدور الكبير الذي تقوم به مراكز خدمة المواطن التابعة لوزارة الداخلية من تسهيل لمعاملات المواطنين في جميع المناطق ونظرا للكثافة السكانية الهائلة في محافظة الجهراء والتي يبلغ عدد قاطنيها 420 ألف نسمة ، حيث لا يوجد فيها إلا مركزي خدمة هما مركز خدمة تيماء للفترة الصباحية ومركز خدمة النعيم في الفترة المسائية .لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )1- زيادة مراكز خـدمة المواطن في محافظة الجهراء على أن تشمل عدة مناطق وهي ( القصر – النسيم – الواحة – الجهراء القديمة – العيون – مدينة سعد العبدالله – الصليبية – ومدينة جابر الأحمد ) .2- استمرار العمل في المركزين المذكورين على فترتين صباحية ومسائية إلى حين إنشاء مراكز جديدة.

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيري الفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأول التاريخ:20/7/2009

بما أن الإعانة المالية الممنوحة للطلبة والمقدرة بـ (100) دينار غير كافية للوفاء بمستلزمات الحاجات التعليمية نظرًا لارتفاع التكاليف المالية التي ترهق كاهل الطالب ورغبة منا في توفير كافة التسهيلات لطلبتنا.لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.( نص الاقتراح )زيادة الإعانة المالية الممنوحة لطلبة الجامعة من 100 دينار إلى 200 دينار”.

مقدم الإقتراح برغبة:السيد العضو/ محمد هايف المطيريالفصل التشريعي:الفصل التشريعي الثالث عشردور الإنعقاد:دور الانعقاد العادي الأولالتاريخ:20/7/2009

تشجيعًا لدور الأم الكويتية غير العاملة وما لها من دور كبير في تربية النشء والمساهمة في بناء المجتمع ولتوفير المناخ المناسب لتحقيق التوازن الأسري.لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.(نص الاقتراح)منح الأم الكويتية غير العاملة إعانة شهرية قدرها مائتي وخمسين دينار (250 دينار) ” .
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
الاخ اسد السنه اكون شاكر ا لك اذا تقدر توصل هذا الشي للاخ محمد هايف المطيري


قبل الازمة كان عدد افراد السفارة العراقيه يقلون اكثر من الفين شخص من موظفي السفاره الي بعض ممثلي الهيئات العراقيه التي كانت متواجده قبل الازمة وفي النهايه اصبحوا من افراد الحرس الجمهوري والمخابرات

السؤالي اتمني ات يسأل وزير الخارجيه كم عدد افراد اعضاء السفاره الايرانيه وممثليها ؟
 
أعلى