حسبي الله عليك يا دكتور خالد المذكور

لااااااااااااااااااااا يا يبة والله الدكتور خالد المذكور متدين معتدل..ولة فتاوي حلوة ومو متشنجة ..بس فشلتونا خليتوا الرافضة يصفون معااااااة ويمدحونة وهو الله مادحة مايبي مدح احد عيب والله اكيد فية سوء فهم..اسألوة ..واستحلفكم بالله اذا بانت الحقيقة والتوضيح انكم تعتذرون منه..والله انة وجهه غانم..

يجوز سماع الغناء و أم كلثوم ,,

من متى حلل الغناء .. انا سامعته بأذانيه وهو يحللها .. والله سبحانه حرمها بنص القران والسنه ّ!!!!

ابو عمران

عضو ذهبي

من المضحك والمبكي
شوفوا اشلون القوانين عندنا
قوانين اكل عليها الدهر ولم تتغير
وينكم يا اعضاء المجلس عن هذه القوانين او بس فالحين للمناقصات وتعيين اقاربكم وربعكم بالمناصب الحساسة
هل يعقل ونحن بعام 2011
ونتعامل بالروبية !!!!!!!!!!
وشكراااااااا

""" صمتي جرحني """

عضو بلاتيني
بنك التمويل الكويتي أفضل بنك على مر التاريخ أخذت منهم قرض 5 الألف دينار مدة العقد خمس سنين وينتهي القسط وفعلا أنتهى القسط بخمس سنين

أنا رايق

عضو ذهبي
يجوز سماع الغناء و أم كلثوم ,,

من متى حلل الغناء .. انا سامعته بأذانيه وهو يحللها .. والله سبحانه حرمها بنص القران والسنه ّ!!!!
يا أخي إختلاف الأئمة رحمة ..ومسألة سماع الاغاني مختلف فيها..ويطول فيها الشرح..وهذة رخصة عند البعض..حتى شيوخ ك عايض القرني .. اجازوا الغنااااء..الاختلاف في نوع الاغاني واستخدام المعازف طبعااا
وعندك مثلا خبر اكد الامين العام السابق للجنة «التعريف بالاسلام» الداعية الاسلامي د. صلاح الراشد ان عددا كبيرا من العلماء اجمعوا على ان الغناء حلال مشيرا الى ان ألبومه الغنائي الاول قد حقق ارقام مبيعات قياسية وقد نفد في الكثير من مراكز البيع مضيفا ان الالبوم يشمل على مضامين هادفة لتحقيق السلام والمحبة والتنمية منوها انه كان يغني منذ ان كان عمره سبع سنوات ويجيد العزف على العديد من الالات الموسيقية.

ولقراءةالخبر على الرابط:

http://www.kuwait444.com/vb/kuwait5126.html

دباس

عضو بلاتيني
نعم دعوة صادقه من القلب يا من افتيت لبنك الشرق الاوسط وفتحت له باب الهروب من جرائمه بحق المواطنين
بحجة التحول الى بنك اسلامي والاسلام براء منكم

اليوم تمت مراجعة بنك الشرق الاوسط بثوبه الجديد الاهلي المتحد لمعرفة المضايقات المستمره على حسابي

جائتني الصدمه يا تحول اسلامي يا نزهقك عيشتك بس باسلوب اسلامي مهذب

حاولنا انا نرضخ ونقول نمشيها غلطة عمر بس ما تدش المخ
انك قرضك خمس عشر سنه وصار لك سبع سنوات وانت تدفع بالاخير يبه نبي نصلح كل شي بس على ظهرك بما معنى الجدوله بحسبه جديده لمده 13 سنه

لا احد يتفلسف ويقول انت تبي جم فلس انا اقول نفس المبلغ

وسالت الموظفه من هو العلامه الجهبذ اللي دخلتم بذمته

الصدمه انه من المشايخ اللذين لهم معزة واحترام

انه الشيخ الدكتور خالد المذكور

حسبي الله عليك ان كنت تعلم بما فعلت

وحسبي الله عليك ان كنت لاتعلم بما فعلت

فقد اشتركت معهم بالجريمه وانت كنت النظيف باعيننا

تدري ان المصيبه ان معرفك العقل الحر ؟
انت وين عقلك حر وانت تأخذ ربا ؟
لا ومستانس تبي تقعد على معاصيك وذنوبك وجاي تدعي على رجل صالح نحسبه كذلك والله حسيبه - لكن ما قلت لنا - ليش ما قلت عن الشيخ وهابي ناصبي كافر عشان تكمل القصه
ترى ما باقي الا هذه عشان تكشف عن حقيقتك

يا أخواني انا اعتقد ان من حق كل انسان حس انه مظلوم ان يدعي على من ظلمه ﻻ تقعدون تزيدونها على الرجال كفايه الي سواه البنك فيه واذا شيخ دين ساعد البنك بظلمه للناس فيستاهل ان يسب ويلعن حتى يتوب لله
لماذا نؤله الناس اﻻيمكن ان يخطيء رجل الدين اليس من البشر .

دباس

عضو بلاتيني
يا أخواني انا اعتقد ان من حق كل انسان حس انه مظلوم ان يدعي على من ظلمه ﻻ تقعدون تزيدونها على الرجال كفايه الي سواه البنك فيه واذا شيخ دين ساعد البنك بظلمه للناس فيستاهل ان يسب ويلعن حتى يتوب لله
لماذا نؤله الناس اﻻيمكن ان يخطيء رجل الدين اليس من البشر .

السب واللعن لا يجوز في مذهبنا
فهل يجوز في مذهبكم ؟

دباس

عضو بلاتيني
انا ما ادري شنو مذهبك بس انا سنيه ولله الحمد والشكر وانا قصدة انه يدعي على من ظلمه ﻻنه يرى انه ظلم ومن حقه انه يدعي ومو من حق احد يصادر رايه .

هل تعامل معه شخصيا ً؟
هل سأله شخصيا ؟
هل هو من ظلمه شخصياً ؟
هل من اجبره على الاقتراض الربوي ؟
هل هو اجبره على توقيع اي شيء ؟
هل سرق ماله ؟
هل قتل اهله ؟

الظاهر تسمعون في الظلم ولا تعرفونه -- انسان ماله به علاقه بتاتا ولم يقابل طوال عمره يدعي عليه لانه واحد كذاب قال فتوى الشيخ

ما عاد نعرف الظالم من المظلوم
روحي نامي احسن لك

sager

عضو ذهبي
يا جماعة اشفيكم فهمو صاحب الموضوع شنو يقول قبل لا احد ينقد على المذكور

المذكور قال ان المتبقى من اصل الدين يتحول لتورق حالها حال بيت التمويل و الدولى يعنى على النظام الاسلامى
يعنى صاحبنا ماخذ 20 الف ربوى و دفع 5 و متبقى عليه 15 ال 15 تتحول لتورق و ياخذ عليها ارباح مو فوائد(طبعا نفس الشى و هذا نقدى على النظام الاسلامى ايضا)

بس صاحب الموضوع يبى ان يسدد اصل القرض بس يعنى فوائده الربويه تطيح و ايضا ما ينحط عليه ارباح الاسلامى يعنى كانهم مسلفينه فلوس و يبى يرد سلفته لهم بالاقساط

اخوى اذا تبى ترد بس اصل الدين تسدد قيمته كامل و ماتدفع شى ولكن اذا تبى اقساط فحالهم حال التمويل و غيرها من شركات اسلاميه لازم يكون ارباح و يكون على المتبقى من اصل دينك و ليس المبلغ ككل

فاذا كلامى صحيح فهنى المذكور ما غلط و عليك ان تستغفر ربك بالدعوى عليه و انت الظالم و ليس هو و حسبنا الله عليك ان كنت ظالم و الله يسامحك ان شاء الله

هل تعامل معه شخصيا ً؟
هل سأله شخصيا ؟
هل هو من ظلمه شخصياً ؟
هل من اجبره على الاقتراض الربوي ؟
هل هو اجبره على توقيع اي شيء ؟
هل سرق ماله ؟
هل قتل اهله ؟

الظاهر تسمعون في الظلم ولا تعرفونه -- انسان ماله به علاقه بتاتا ولم يقابل طوال عمره يدعي عليه لانه واحد كذاب قال فتوى الشيخ

ما عاد نعرف الظالم من المظلوم
روحي نامي احسن لك

اخوي انت ليش محتد هذى رأي وكل حر برأيه
وأعلم انه لم يعجبك وهذا حقك
والحمد لله اننا ﻻنعرف الظلم والحمد لله اننا لم نظلم احد ولم يظلمنا احد
وكل الكﻻم الي انت قلته ﻻنك واثق بالشيخ وهذا حقك بس انت لم تسأل ولم تتأكد انه فعل ذلك ام ﻻ (قصدي الفتوى )
اما بالنسبه لنصيحتك بالنوم فابشر جزاك الله خير اي والله النوم زين ودع الخلق للخالق
واخيرا استغفر الله العظيم واتوب اليه

guevara

عضو مميز
ياصاحب الموضوع شدعوى دعوتك بتوصل السقف ..

ياأخي اخجل من نفسك تحارب الله ورسوله في الربا وهم عينك قويه وتطلب من الله يسخط على المذكور ..

الهم أبعدنا عن الحرام وارزقنا من حلالك... سأل رجل رسول اللة صلى اللة عليه وسلم وقال يارسول الله هل يفنا المال الحلال ؟ فقال صلوات الله عليه نعم يفنا.. فقال الرجل اذا كان يفنا فما بالك بالمال الحرام؟ فقال صلى اللة علية وسلم الحرام يفنا ويفني صاحبة..

بكوووش

عضو فعال
يا جماعة اشفيكم فهمو صاحب الموضوع شنو يقول قبل لا احد ينقد على المذكور

المذكور قال ان المتبقى من اصل الدين يتحول لتورق حالها حال بيت التمويل و الدولى يعنى على النظام الاسلامى
يعنى صاحبنا ماخذ 20 الف ربوى و دفع 5 و متبقى عليه 15 ال 15 تتحول لتورق و ياخذ عليها ارباح مو فوائد(طبعا نفس الشى و هذا نقدى على النظام الاسلامى ايضا)

بس صاحب الموضوع يبى ان يسدد اصل القرض بس يعنى فوائده الربويه تطيح و ايضا ما ينحط عليه ا

قال تعالي (( وإن تبتم فلكم رؤوس أموالكم لا تظلمون ولا تظلمون )) الحل بسيط جدا بكتاب الله ، فلماذا يتم اعادة تحميلي مديونية من خلال التورق !!! تورق الاوسط هو تورق عكسي يختلف عن التمويل والدولي .. وفيه قرار من مجمع الفقه الدولي بتحريم التورق العكسي ... فانتبه .. والاختلاف مع الشيخ المذكور لا ينقص ابدا من قدره ومكانته فالاختلاف سنة بشرية

كويتي81

عضو مميز
استغرب من المشرفين السكوت عن التطاول على فضيلة الشيخ خالد المذكور
لو كان عندك رد شرعي على الشيخ رد وإلا لا تتطاول عليه بهذا الشكل

العقل الحر

عضو فعال
بكوش

جزاك الله خير اجبت عما يدور في نفسي

والاخوه اللي يسبون ويغلطون ودفاع اعمى

انا لمن انتقد او اسب الشيخ انا دعيت ربي وهو اعلم منكم جميعا

واترفغع عن اي رد غير مناسب اخلاقيا

أعلى