عااااااجل/ انشاء التجمع الشعبي الجهراوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
[FONT="Ar[B][SIZE=5][FONT="Arial"]ial"]اخ منيف انا من شفتك بنادي الجهراء وانا غاسل يدي من الرياضة الكويتية بكبرها ابعرف شنو ميولك الرياضي هل كنت لاعب كرة قدم والا كرة طائرة والا سلة والا رفيج ابو كمال بواب النادي اخ منيف بكل وضوح تبي تصير مهم بس مو قادر اترك عنك دهاليز السياسة والا يبي ينفع الجهراء يسوي شيء لصالحها بالخفاء مو اعلان بمنتدي والله لما شفت الاعلان كأنني قاعد بأحد الجمهوريات احترم القبيلة الا انت منها والا اكثرهم ما يعرفونك ويا ليت تفهم انك عايش بحلم انك راح تصير سياسي ما تركب وشكرا ...........
[/FONT]
همسة : تكفا غير نسفة الغترة [/FON[/SIZE][/B]T]

التعديل الأخير:
كويتي واحب السعودية راح اعرفك علي واحد منهم الاخ الفاضل منيف الرديني يبي يصير سكرتير وبنفس الوقت نائب ويقال انة يبي يرشح نفسة لأدارة نادي برشلونة اخي كويتي واحب السعودية بأختصار شديد فاضيين أما الاخوة السوباط والسلامة للأمانة ما اعرف عنهم اي شيء

متحدث

عضو ذهبي
أخ منيف ماذا أسمي الذي أراه هل هو تهرب من سؤالي تطوف ردودي

وترد على الذين بعدي وبعدين نبي السيره الذاتيه للجميع لو سمحت

عندي اربع استفسارات ارجو الرد عليهم وعدم التجاهل

الاول ليش هالعنصريه بس الاجهرا يعني باقي مناطق لكويت خدماتها فول ابشن مثلا

الثاني وين السيره الذاتي

الثالث نبي نعرف شنو خططكم الي راح تمشون عليها وعلى اي اسس مبني تجمعكم

الرابع بعرف اشلوووون اشلوووون انسرق رقمك السري وبعدها اكتشفت السرقه بنعرف خيوط الجريمه وشلون حليتها يالسراي

أهل الردات

عضو مميز
كويتي واحب السعودية راح اعرفك علي واحد منهم الاخ الفاضل منيف الرديني يبي يصير سكرتير وبنفس الوقت نائب ويقال انة يبي يرشح نفسة لأدارة نادي برشلونة اخي كويتي واحب السعودية بأختصار شديد فاضيين أما الاخوة السوباط والسلامة للأمانة ما اعرف عنهم اي شيء

باسم السوباط الفضلى وفيصل السلامه وليس سعد هؤلاء أصحاب فروع مصور الفيصل

وشركة الفيصل للتجهيزات الغذائيه

هم وين والتجمع وأمور النتخابات وين ؟؟ أهل الجهراء أعرف بكثير بهؤلاء المطبلين

رحمك الله يا عبدالله الافى جنست اللى ما يستحق ورحلت :confused:

أما الأخ منيف هذا قصه وقصيده لوحده يريد سكرتير عند الخليفه بأى طريقه

منيف السراي

عضو فعال
ليس عيبا أو جريمة من انشاء تجمع شعبي في منطقة الجهراء اذا كان الهدف من إنشاءه هو فعلا خدمة أبناء المنطقه وليس من أجل تحقيق أهداف ومبتغيات شخصية وكان من المفترض تأسيس هذا التجمع الشعبي بعد ظهور نتائج الانتخابات البرلمانيه الاخيره مباشره وقد حذر المرشح السابق المحامي/ مطر طليحان الهيلم الشمري قبل ظهور النتائج من أنه لا يتوقع من نجاح أحد من أبناء الجهراء في الانتخابات البرلمانيه بعد قانون دمج الدوائر وجعلها خمسة دوائر انتخابيه وفعلا صدق حدسه عندما قال جملته المشهوره : " الجهراء وخذت "!!

بتكاتف وترابط جميع أبناء منطقة الجهراء يستطيعون بسهوله ايصال من يمثلهم في مجلس الامه وقد استطاعوا بالسابق من ايصال أكثر من رمز أمثال النائب السابق المرحوم/ عبد الله اللافي والنائب السابق/ أحمدالشريعان والنائب السابق/ محمد الخليفه.
تحياتي.

شمر هل الفزعة مغاويـر الإبـداع
-----------------------------------------شمر بها التاريـخ قـال وحمدهـا
شمر ليا منه غـدا السيـف لمـاع
-----------------------------------------والرمح والشلفـاء تـدور بجندهـا
يصير له بالقيض جنـة ومربـاع
-----------------------------------------وكنه تسـاوق بالسحايـب رعدهـا
شمر مكارمهم جزيـلات ووسـاع
-----------------------------------------شمر مقر الكيف لـه مـن شهدهـا
شمر خبرها الذيب والذيب ما جـاع
-----------------------------------------واللي ذبـح للذيـب وفّـا وعدهـا
هل الربـاع مزبنـة كـل مرتـاع
-----------------------------------------اللي تصون سلومهـا مـن جهدهـا
شعر منقول
مشكور ولاهنت
وجزاك الله خير طال عمرك

منيف السراي

عضو فعال
[FONT="Ar[B][SIZE=5][FONT=Arial]ial"]اخ منيف انا من شفتك بنادي الجهراء وانا غاسل يدي من الرياضة الكويتية بكبرها ابعرف شنو ميولك الرياضي هل كنت لاعب كرة قدم والا كرة طائرة والا سلة والا رفيج ابو كمال بواب النادي اخ منيف بكل وضوح تبي تصير مهم بس مو قادر اترك عنك دهاليز السياسة والا يبي ينفع الجهراء يسوي شيء لصالحها بالخفاء مو اعلان بمنتدي والله لما شفت الاعلان كأنني قاعد بأحد الجمهوريات احترم القبيلة الا انت منها والا اكثرهم ما يعرفونك ويا ليت تفهم انك عايش بحلم انك راح تصير سياسي ما تركب وشكرا ...........[/FONT][/SIZE][/B]
[FONT="Ar[/FONT]
همسة : تكفا غير نسفة الغترة [/FONT]

ابي اعرف شلي حارك ولا اشتغل الحسد

اختي عصامية لك كل الاحترام والتقدير الاخ منيف ما يقود احد ما يمثل الا نفسة والا معاة اول مرة اشوف تجمع من ثلاث اشخاص ويا ليتهم معروفين يحسبون التجمع راح يوصلهم لبعيد واكبر طموح واحد فيهم سكرتير عند نائب والله وبالله اني لا أحمل لأي منهم حقد أو شيء بس انا ما ألوم اذا الجويهل يحرك اعلام وظلام الا هي ( فجر ) صارت وزيرة الاعلام ما اقول اللهم احفظ الكويت واهلها وشعبها من مكروة اللهم امين

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اختي عصامية لك كل الاحترام والتقدير الاخ منيف ما يقود احد ما يمثل الا نفسة والا معاة اول مرة اشوف تجمع من ثلاث اشخاص ويا ليتهم معروفين يحسبون التجمع راح يوصلهم لبعيد واكبر طموح واحد فيهم سكرتير عند نائب والله وبالله اني لا أحمل لأي منهم حقد أو شيء بس انا ما ألوم اذا الجويهل يحرك اعلام وظلام الا هي ( فجر ) صارت وزيرة الاعلام ما اقول اللهم احفظ الكويت واهلها وشعبها من مكروة اللهم امين

معاك حق اخووي

قبيلي اصيل

عضو فعال
يقول الامير الشاعر/ عبيد الرشيد
مايستشك ياحسين كود الرديين :: ولا الطيب وسيع بطانه
ونحن لا ننسحب نموت او ننتصر

الطيب داخل حرب الفكره طيبه بس انت يامنيف والسلامه محترقين والسلامه خله ينظم لسكوب احسن له والجهراء اذا فيها مرشح يستاهل نصوتله ومحمد هايف ومسلم يمثلون الجهراء خير تمثيل

ولد اليرموك

عضو مخضرم
عندي اربع استفسارات ارجو الرد عليهم وعدم التجاهل

الاول ليش هالعنصريه بس الاجهرا يعني باقي مناطق لكويت خدماتها فول ابشن مثلا

الثاني وين السيره الذاتي

الثالث نبي نعرف شنو خططكم الي راح تمشون عليها وعلى اي اسس مبني تجمعكم

الرابع بعرف اشلوووون اشلوووون انسرق رقمك السري وبعدها اكتشفت السرقه بنعرف خيوط الجريمه وشلون حليتها يالسراي

سؤالك الرابع . . قاتل . . واحنا كلنا ودنا نعرف قصة السرقة . .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى