مبرووك فوز نادي الكويت في كأس سمو ولي العهد حفظه الله

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية


مبرووك فوز نادي الكويت بكأس سمو ولي العهد حفظه الله



فاز علي خيطان 2-1


================



كأس ولي العهد بين الوصيفين الليلة
الكويت ثاني الدوري الممتاز يلتقي خيطان ثاني الدرجة الأولى في النهائي




يلتقي ناديا الكويت وخيطان في نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في السابعة من مساء اليوم على استاد نادي الكويت، وبعيداً عن حسابات الفوز والخسارة فإن الفريقين سيحظيان بشرف حضور سمو ولي العهد المباراة.
بآمال وطموحات كبيرة يدخل فريقا الكويت وخيطان نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بنسختها الثامنة عشرة، التي ستقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم على استاد نادي الكويت، ورغم الصراع المحتدم بين الفريقين على حسم اللقب لمصلحة أيٍّ منهما، فإنهما سيفوزان بشرف حضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح
 
التعديل الأخير:

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
كأس سمو ولي العهد-(الكويت)
وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وقسمت الاندية الكويتية الـ (14) على مجموعتين جاء على رأس المجموعة الاولى القادسية، وتضم الشباب والسالمية والساحل والصليبخات والنصر وخيطان، بينما يترأس الكويت لمجموعة الثانية وتضم العربي واليرموك وكاظمة والتضامن والفحيحيل والجهراء.
يبدأ الكويت حامل اللقب والقادسية بطل الدوري مشوراهما في البطولة من دور الثمانية فيلتقي «الابيض» مع الفائز من التضامن و الفحيحيل في 21 من الشهر الجاري، و«الاصفر» مع الفائز من السالمية والشباب في 22 منه، ويختتم في يوم 24.
وتقام مباراتا الدور قبل النهائي في 30 الجاري، فيما تجرى المباراة النهائية في 17 مايو المقبل.
يحمل القادسية الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بكأس ولي العهد حيث فاز باللقب 6 مرات اعوام 1998 و2002 و2004 و2005 و2006 و2009، فيما فاز بها العربي 5 مرات اعوام 1996 و1997 و1999 و2000 و2007، واحرزها الكويت اربع مرات اعوام 1994 و2003 و2008 و2010 مقابل مرة واحدة لكل من كاظمة (1995) والسالمية (2001).
وتجرى منافسات البطولة مباشرة عقب انتهاء لقاءات بطولة الدوري الممتاز التي حافظ فيها القادسية على لقبها للموسم الثالث على التوالي، ونجح الشباب من الصعود الى الدوري الممتاز بعد احتلاله المركز الاول في دوري الدرجة الاولى، كما استطاع السالمية البقاء في الدوري الممتاز بعد فوزه في المباراة الفاصلة مع خيطان ثاني الدرجة الاولى 1/2 في اللقاء اليى جمعهما الاثنين الماضي.
بكل تأكيد فإن مباريات الكؤوس لاتخضع الى مقاييس، والفرصة متاحة لجميع الفرق للمنافسة بقوة على اللقب، خصوصا وأن اللعب فيها كما يقولون على حد السيف، ما يفتح باب المفاجآت من الفرق الصغيرة التي لاتزال تحلم بالفوز باللقب.


مباريات اليوم







كأس ولي العهد... «كلاكيت 18» تنطلق اليوم مسابقة كأس ولي العهد الثامنة عشرة لكرة القدم بمباراتين على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، حيث يلتقي في الخامسة والنصف الا خمس دقائق السالمية مع الشباب ضمن المجموعة الاولى ويلعب في الثامنة والنصف العربي مع اليرموك في المجموعة الثانية.

 
التعديل الأخير:

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
العربي يكتسح اليرموك ويتقدم في كأس ولي عهد الكويت 14 أبريل 2011:
© رويترز
icon_blank.gif

تأهل العربي لدور الثمانية في بطولة كأس ولي عهد الكويت لكرة القدم بعد فوزه الكبير 7-صفر على اليرموك في الدور الأول اليوم الخميس.

وسجل محمد جراغ هدفين للعربي في الدقيقتين 26 و47 واضاف المغربي عبد المجيد الجيلاني ثلاثة أهداف في الدقائق 49 و50 و89.

واحرز البرازيلي فابيو هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 70 وسجل على اشكناني هدفا اخر من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وسيلتقي العربي مع كاظمة أو الجهراء في دور الثمانية يوم 24 ابريل نيسان الجاري.

وقاد البرازيلي انطونيو توبانجو فريقه الشباب للفوز على السالمية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والصعود لدور الثمانية.

وافتتح توبانجو التسجيل للشباب في الدقيقة 19 من تسديدة قوية من كرة ثابتة.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول أضاف توبانجو الهدف الثاني عندما تلقى كرة عرضية من مواطنه رودريجو عند حافة منطقة الجزاء وسدد كرة قوية استقرت في الشباك.

وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني أضاف توبانجو الهدف الثالث له ولفريقه من ركلة جزاء.

وسيلعب الشباب في دور الثمانية مع القادسية الذي تأهل بشكل مباشر كونه حامل لقب بطولة الدوري.
 

jassem

عضو مخضرم
جدول كاس ولى العهد لدورى الكويتى !

جدول لكاس ولى العهد لدورى الكويتى :_




7234_o.png
 

kwt.store

عضو مخضرم
الجهراء يهزم كاظمة ويصعد لدور الثمانية بكاس سمو ولي العهد

الجهراء يهزم كاظمة ويصعد لدور الثمانية بكاس سمو ولي العهد



ألف مبروووك ونتمنى من خالد الجار الله التعقل بالتصريحات



ويركد شوي وما نبي طاعة عمياء لطلال الفهد وبيع لواعبي الجهره

والحفاظ عليهم ...



وإلا لن يرحمك جمهووور الجهره يا الحوووووت
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية


الشباب يخرج القادسية من كأس ولي العهد
حقق فريق الشباب مفاجأة من العيار الثقيل عندما تمكن من الفوز على القادسية 2-1 وأخرجه من دور الثمانية لبطولة كأس ولي العهد في المباراة التي جمعتهما على ستاد نادي الكويت مساء امس وسجل للشباب البرازيلي رودريغوا (48) ومسعود فريدون (72) بينما سجل للقادسية فراس الخطيب (40) وسيلتقي الشباب مع فريق خيطان الذي..... التفاصيل
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
مطر: العربي جاهز لعبور عقبة الجهراء
قال مساعد مدرب فريق النادي العربي فاضل مطر ان فريقه جاهز تماما لعبور الجهراء في الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد والتأهل الى نصف النهائي، مشيرا الى خلو قائمة الفريق من الاصابات او الغيابات. واضاف ان الأخضر تدرب امس حيث فضل المدرب .... التفاصيل
 

شلاع

عضو بلاتيني
إن شاءالله العميد ما يخذلنا ...........ويجيب الكاس ويسعدنا ......والله مشتاقين نفرح
 
أعلى