محمد هايف يدعو إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
* ابو عبدالله .. قدام شؤون الفروانيه ( أكوام زباله ) ..​

و مستشفى الفروانيه ( يجيب المرض )​

والشوارع مكسره !​

وللحين لا توجد حكومه !​

و غبار ..​

و أيران مقزرتها ..​

والبدون انهانوا و انطقوا ...

مالك حس ؟​

قابل شغلك !​

و لنهتم بأنفسنا قبل ان نحشر انوفنا ..​

فيما لا يعنينا ..​

ملايين المسلمين يعيشون بفرنسا ولهم كامل حقوقهم​

و يكفي وجدوا انسانيتهم هناك بعد ان أنذبحت على أيدي المسلمين في بلادهم​

وبصراحه انا غير مستعد للتخلي عن عطري المفضل Dior​

وساعاتي​

و أقلامي الفرنسيه ..​

من أجل عينك يبوعبدالله ..​

مع كامل أحترامي و تقديري​

اولا الغبار من عند الله والمسلم يصبر ويحمد الله على كل الامور هذا المؤمن

ثانيا لا تدس السم بالعسل

الي يبي يكسر القانون ويشيع الفوضى ينطق وهذا اقل شي لانه خارج عن القانون

ليله ويوم

عضو بلاتيني
ماقدر اتعطر بعطر غير الور سبورت

ولا اقدر ابدل لوياك وفابريسو بغيرهن

طيب تقدرون تغيرون صابونكم اللوكس

لا شوفو غير فرانسا

هههههههههههههههههههههه

قاطع الصين اجل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

( رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ )

اسالك بالله هل سمعت او قرات ان محمد هايف تقدم باقتراح لتحكيم الشريعه بالكويت يا ليت ترد على هالسؤال؟
خوش ( رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ )
انا اشك ان محمد هايف منهم بل متاكد انه لا يمت لهم بصلة

rightword

المعرف السابق: شموخ بدويه
لالالا يامحمد هايف
ليش نقاطع
بالصيف بروح اصيف فيها
شكوو المنتجاااات
نقاطعهم
فكريااا دينياااا
ليش اقتصادياااا
وسياحياااا

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

الاخوه الكرام
أختموها بصلاه على النبي
اللهم صلي وسلم عليه تسليما كثيرا

النائب الفاضل / محمد هايف المطيري
يستطيع رجل المرور هنا في دوله الكويت وحسب القوانيين المتبعه في من يريد الحصول على رخصه قياده المركبه خلع النقاب وله ان يطلب ذلك مع ابتسامه صفراء

اما اللــي يقــول في من يخالفه الراي رافضـــي وزنديق .... الـــلــه يمنعـــنـــا من حالــــه ... وأتحداه يمنع زوجته أو أخته او حتى خدامه البيت من شراء اي منتج لمواد مساحيق التجميل والعطورات من فرنسا

يا جماعه لو تحصل لكم ببلاش تقاطعونها

السنهوري

عضو ذهبي
مع كل احترامى للسيد محمد هايف المكرم

فانى لا اويد المقاطعة كاسلوب للتفاوض مع الفرنسين

الدول الاوربية بها حرية واحترام العقائد ومقاطعتنا لن تضرهم بل قد تكون علينا عكسية

المسلمين في فرنسا يعملون في كل مكان ابتداء من المطار الى التاكسي الى الفنادق الى المستشفيات الى الجامعات الى الوزارات الى كل مرفأ عمل ستجد مسلمين يعملون
ولهم حقوق المساجد وفتح متاجر ومحلات لحوم خاصة للمسلمين الى مدارس تحفيظ القرأن ومدارس اللغة العربية الى وصول المسلمين الى مناصب ومراكز سياسية واقتصادية عالية

فالمجادلة بالتى هي احسن
افضل من اسلوب المحاربة والمقاطعة وانا متاكد ان هذه الحملة ستفشل لذا ارجو من نائبنا الموقر ان يسعى الى عقد ندوات او الالتقاء بسفراء وشرح لهم المطالب

وبهذه المناسبة اذكر لكم ايام مقاطعة الدنمارك
جاتنا سفرة الى السويد وكنا ملزمين الهبوط في مطار الدنمارك لاخذ القطار بعد ذلك الى السويد لمدة نصف ساعة وكنا مجموعة وكلنا حلف ما يصرف ولا فلس في الدنمارك من المطار وحتى خروجنا
ولكن لما نزلنا مطار الدنمرك وفتح باب الطيارة راينا من يعمل مسلمين اعتبارا من استقبلنا عند باب الطيارة وحتى بعد انا اخذنا شنطنا والاستعلامات وسواق التاكسي وبائع التذاكر في محطة القطار والمفتش داخل القطار فذهلنا من بلد يحترم المسلمين ويوظفهم كيف نقاطعه

والتقينا بمجموعة مختلفة من الاخوة المسلمين الذين يعيشون في الدنمارك والسويد كلهم اجمع على انهم مرتاحين ومحترمين ولهم حقوق لم يروه في بلدانهم الاصلية

لذا انا كنت من اول من قرر زيارة الدنمارك ورايت الناس ولا احسن في تعاملهم واخلاقهم وكان البعض يقول لنا انهم ضد تصرفات المجنون الذي حاول الاساءة للاسلام وخيب الله مسعاه

اذن المقاطعة لا معنى لها اليوم

the blind side

عضو ذهبي
انا ما راح أقاطع :cool:

لان بحياتي ما اشتريت عطر فرنسي :)
كما هو حال اخوتي الـ120 الف
الذين لم تسأل عنهم يا ابا عبدالله

ala7sas

عضو بلاتيني

أما نحن في بلد سيئ و كريه و عنصري والخ والخ من أنواع الفساد

:وردة:​

هالبلد اللي انت تقصده اسمه الكويت يا كريه

هالبلد اللي انت تقصده اسمه الكويت يا عنصري

هالبلد االي انت تقصده اسمه الكويت اللي خلاك آدمي

هالبلد اللي انت تقصده اسمه الكويت انظف منك ومن اشكالك

خلافك مع اشخاص لا يعطيك الحق ان تصف الكويت بهذه الصفات

تأدب حينما تتحدث عن الكويت

BKC

عضو بلاتيني
جزاه الله خير على اهتمامه في امور المسلمين
يجب على كل مسلم ان تكون له وقفة في ما حصل في فرنسا العنصرية

عذاري

عضو مميز
شدعوه الحين فرنسا اقتصادها قايم علي الكويت:)

والله لو نقاطعهم ميه سنه جدام ماتهز شعره فيهم

وبعدين هذي ديرتهم واهما حريين فيها .. وفرنسا مو اسلاميه يعني ما يحقلنا نطلب ونتشرط ونهدد

يزاهم خير خلوا الحجاب ..ولا علي ايام بن علي بتونس حتي الحجاب ممنوع وماشفت احد اعترض وقاطع

والنقاب مو فرض.. الفرض اهوا الحجاب ..لاتكبرون الموضوع واهوا مايحتاج

* الاسلوب السلفي .. متحجر ..​

وهو متهشم من كل ناحيه !​

عجلة الزمان تدور وتطحنهم !​

لا يوجد لديهم خطط و طرق ولا حتى آداب في الحديث !​

يأخذهم الزهو ..​

بتصفيق العوام الجاهلين ..​

و المتولعون باللحى للموت .. وبدون تفكير ..​

وهذا سبب تخلف الأمه الاسلاميه ..​

و السلف ..​

حاله فكريه سقيمه و النائب المحترم محمد هايف ! أحدى نتاجات هذا ..​

الفكر الردئ المتخلف​

:وردة:​

متحجر !! تطحنهم !!! متهشم !!! ليس لديهم آداب للحديث !!! ماخذهم الزهو !! جاهلين !!
متولعون !!! افكار سقيمه !!! متخلفين !!! لا يفكرون !!! فكر رديئ

ماشاء الله كل هذا في الفكر السلفي
كل هذا في الذي يتبع الكتاب والسنه على فهم السلف الصالح وعلى رأسهم النبي صلى الله عليه واله وسلم
وانت ما هو منهجك وممن تأخذ العلم ومالذي يميزك حتى نتبع نهجك السليم بين لنا كي تكسب الاجر
ولا تبخل علينا بعلمك الغزير ونهجك المعافى من السقم
يا زميل انا متبع لهذا النهج منذ ان عرفت طريق الهدايه وقد يكون كلامك هو الصواب
فلا تحرمني من ان اعرفه معك وانا مستعد ان اترك هذا المنهج ما ان تقنعني بغيره بالادله
اني انتظر منك جواب ولا تنساني فاني دائما ابحث عن ماهو افضل
وقد يكون عندك

شموطي

عضو مميز
لكل من لا يؤيد مقاطعة فرنسا نقول لهم :

هناك تلازم بين الغيرة على الأعراض وبين قوة الإيمان وقوة المحبة للأهل، فكلما كان الرجل ذا إيمان قوي وذا محبة قوية لأهله وإخوانه كانت غيرته عليهم أشد

أخرج البخاري في صحيحة عن أَبَي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: ((إِنَّ اللَّهَ يَغَارُ وَغَيْرَةُ اللَّهِ أَنْ يَأْتِيَ الْمُؤْمِنُ مَا حَرَّمَ اللَّهُ)). الغيرة على الدين الغيرة أن تنتهك محارم الله دليل على محبة الله دليل على الإيمان الصادق في قلب العبد، ومن لا يغار على محارم الله ضعيف إيمان أخبر بذلك الصادق المصدوق صلوات ربي وسلامه عليه فيما أخرجه الإمام مسلم بقُولهL(مَنْ رَأَى مِنْكُمْ مُنْكَرًا فَلْيُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِلِسَانِهِ فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِقَلْبِهِ وَذَلِكَ أَضْعَفُ الْإِيمَانِ)

أتكون الغيرة على محارم الله في قلب الحيوانات أشد مما هي في قلب المؤمن الحي؟ فهذا الهدهد غضب أيما غضب يوم أن رأى بلقيس وقومها يسجدون للشمس من دون الله، فهل غضب وتركهم ، وقال ذنبهم على جنبهم ، مالي ولهم، لا . بل جاء معلناً غضبه أمام نبي الله سليمان عليه السلام وخلد الله له ذلك في الكتاب ليكون الهدهد ذلك الحيوان الصغير الضعيف عبرة وقدوة لنورة ومن على شاكلتها ..

يا نورة واخوانها .. كيف تقبلين أن تنتهك سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم فكيف ترضين أن ينتهك دينك .. هل شعرتي لحظة أن دينك ينتهك وتحركت فيكِ الغيرة إن وجد ؟!

أعلى