ماهكذا تورد الأبل ياضمير الأمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ثوابت الامة

عضو مميز
ياولد عطا لاتدلس

وعيب عليك
كلام مسلم البراك
قبل تأبين مغنيه
وشالمشكله اذا عدنان عبد الصمد من نسل الحسين ؟
لاننكر ان فيه شيعه اصلهم يرجع الى الاشراف
وللعلم كلام مسلم البراك قديم وقبل تأبين مغنيه وقبل طرد عدنان عبدالصمد من التكتل الشعبي
ولاتنسى ان ابولهب عم الرسول
مو كل شخص يتصل بالنسب مع الرسول صلى الله عليه وسلم يكون طاهر او طيب
انتبه يا ولد عطا
وسلم لي على كرهباء

:)
خوش كلام

يعني انت متفق معاه ان عبدالصمد من بيت النبوة

مـطيري حـر

عضو ذهبي
يعني تؤكد بأن عدنان عبدالصمد من آل البيت ....هنا السؤال

انا لم أؤكد ولم أنفي
اذا الرجل عنده شجرة تتصل بالنسب الى ال البيت فهو منهم
ترى الاشراف فيهم الطيب والردي
لاتقدسون الاشخاص
واتقوا الله
واعيد واكرر كلام مسلم البراك قديم
مالقيتوا زله على بو حمود قلتوا انبش بالماضي

ولد عطا

عضو مخضرم
على فكرة انا اسمع عن عباس هذا بس ما اعرفه لكن ما اتوقع انه بيكون اسوأ من مخلد والحريتي وزنيفر والنملان لا وبيطلع وطني اكثر منهم ومواقفه يمكن ابرك من مواقفهم . تبا لمن يضرب في عقر داره ويسكت ويرضى بالخضوع والذل والهوان .
شوف اذا ماعندك رد على نفس الموضوع أتمنا ماتشارك فيه لأن هدفك معروف أعتقد كلامي واضح

على عينك غشاوه .... أقرأ .... حلل .... شارك برأي .... انت جيت دعوم الله يصلحك

الموضوع تافه يالأسطورة شنو احلل ؟ ليش مسلم قال عدنان يرجع لبيت النبوة !!!! هههههه انا عن نفسي ما اصدق ان عدنان يرجع لبيت النبوة واراه يرجع لبيت الشيطان ولا اعترف بكلام مسلم البراك ، لكن هل هذه زلة :confused: وأين مواقف ابو حمود المشرفة هل نسيتموها ;) هل انتم لديكم عقول لتهاجموا مسلم من اجل كلمة قالها في تأبين مغنية .
يا ولد عطا خاف الله كل الكويت بمختلف انتمائاتها تعرف ان مخرجات العوازم مخجلة ما عدا فلاح الصواغ الله يبيض وجهه ويثبته على الحق واللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة .

ركازي

عضو مخضرم
اقسم بالله يخربط ولد عطا

مو حرام مو عيب رجل موحد ةمصلي وصايم وساجد يجيني واحد ويقولي منو نبيك

الله اكبر

نبيي يا ليجند من حذر من الظلم وقول كلمة الباطل وحجب الحق عن الناس

محمد ابن عبدالله ابن هاشم صلي وسلم عليه الله ماتعاقب الليل والنهار

ثوابت الامة

عضو مميز
انا لم أؤكد ولم أنفي
لاتقدسون الاشخاص
واتقوا الله
اشتغلت الحمية

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
انا لم أؤكد ولم أنفي
لاتقدسون الاشخاص
واتقوا الله

شكرا ... لمشاركتك

الـنـاقـد

عضو فعال
الموضوع تافه يالأسطورة شنو احلل ؟ ليش مسلم قال عدنان يرجع لبيت النبوة !!!! هههههه انا عن نفسي ما اصدق ان عدنان يرجع لبيت النبوة واراه يرجع لبيت الشيطان ولا اعترف بكلام مسلم البراك ، لكن هل هذه زلة :confused: وأين مواقف ابو حمود المشرفة هل نسيتموها ;) هل انتم لديكم عقول لتهاجموا مسلم من اجل كلمة قالها في تأبين مغنية .

يا ولد عطا خاف الله كل الكويت بمختلف انتمائاتها تعرف ان مخرجات العوازم مخجلة ما عدا فلاح الصواغ الله يبيض وجهه ويثبته على الحق واللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة .

المفروض تنصحهم بالسيدي اللي عند بو دعييي خوش ممسك :D

هستيريا

عضو فعال
ههههههه تصدق عاد انا صدقتك عرفنا لكم مرة ينجح غانم الميع ومرة ينجح فهد الميع ومخلد دايم ينجح ومخرجاتكم كلها شهادات ابتدائية مصلح هميجان و غيره انا على يقين إذا هؤلاء لم ينجحوا في الانتخابات القادمة سينجح بدل منهم اثنان شهاداتهم ابتدائية و اثنان شهادتهم المتوسطة . ;) والايام بتوريك .

ههههههههههههههههههههه :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

لله درك يا بو حمود و يا صاحب الموضوع روح أسال الياس و لا فياض يردون على سؤالك :D:D

شخبار الصناعيه

ولد عطا

عضو مخضرم
انا لم أؤكد ولم أنفي
لاتقدسون الاشخاص
واتقوا الله
مثال لو جاك واحد وقال الجويهل من مطير شترد عليه تعرف راح تقلبون الشات فوق تحت بس أنك تنسب عبد الصمد لبيت النبي لا مايهم وكلام قديم وقبل لاينطرد ليش يوم قالهاا كان عمره 14 أو 15 أتقي الله في نفسك

أبرامز

عضو فعال
بالفعل موضوع مهم وحديث الساعة .. هل عدنان عبدالصمد من آل البيت ولا لا !!! مشكور يا ولد عطا على هذه الموضوع المثري والجاد ، والله يكثر من أمثالك . وإذا عندك موضوع ثاني مهم عن مسلم البراك يا ريت تطلعنا عليه .

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

صدقني ما هو كما تراه ... ومسلم البراك والله ماهو اغلى الطروش عندي

لكن ودك الرجال يثبت على الحق دايما

الـنـاقـد

عضو فعال
بالفعل موضوع مهم وحديث الساعة .. هل عدنان عبدالصمد من آل البيت ولا لا !!! مشكور يا ولد عطا على هذه الموضوع المثري والجاد ، والله يكثر من أمثالك . وإذا عندك موضوع ثاني مهم عن مسلم البراك يا ريت تطلعنا عليه .

انطر جايك الخير بس ننطر نورة بعد تشاركنا فرحتنا :)

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
اقسم بالله يخربط ولد عطا

مو حرام مو عيب رجل موحد ةمصلي وصايم وساجد يجيني واحد ويقولي منو نبيك

الله اكبر

نبيي يا ليجند من حذر من الظلم وقول كلمة الباطل وحجب الحق عن الناس

محمد ابن عبدالله ابن هاشم صلي وسلم عليه الله ماتعاقب الليل والنهار

ممتاز يا ركازي .... هل تقر بنسب عدنان عبدالصمد الى بيت النبوه صلى الله عليه وآله وسلم

مـطيري حـر

عضو ذهبي
مثال لو جاك واحد وقال الجويهل من مطير شترد عليه تعرف راح تقلبون الشات فوق تحت بس أنك تنسب عبد الصمد لبيت النبي لا مايهم وكلام قديم وقبل لاينطرد ليش يوم قالهاا كان عمره 14 أو 15 أتقي الله في نفسك

ياخي انت شسالفتك
شهالعداء ويا مطير ؟
حاط دوبك ودوبنا
ياولد عطا لاتحاول انك تدق بين مطير والعوازم
:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى