زينب الخواجة ..

asuhail

عضو ذهبي
الاضراب عن الطعام شيء زين لتنزيل الوزن ورشاقة الجسم

اقول منصور الجمري الشيعي كشف حقيقة الخواجه المتسلق
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
كالعادة حكومة البحرين .( الحكومة الصجية ) غبية على شتي الأصعدة .. و هي خصلة تتشارك بها مع شقيقاتها من حكومات دول الخليج ... حماقة بعد حماقة تتسبب بها حكومة البحرين كما حكومة ناصر المحمد .. تشابهت قلوبهم و عقلوهم المصدية ...


لا أعلم أن تذهب أموال الخليج ... ففقراء البحرين الشيعة ( زعما) متفوقين إعلاميا بشكل رهيب و لديهم شبكة إعلامية لنشر الإشاعات و البروبوغاندا لا يوازيها سوي جوزيف غوبلز النازي ..

و اما حكومة البحرين يا غافلين لكم الله .. ما عندهم غير صور بعض الوهابية بأشكالهم التي توحي بأنهم من أهل الكهوف و الصحاري و صيحات الحرب .. و قناة يتيمة بها مذيع يمطط الكلام كأنه بالع كيلو جبدة فرس ...

و اما الشيعة .. فما شاء الله عليهم ... يعملون و لا يكلون .. و يجتهدون و يجاهدون .... و من زرع حصد .. من عشرات السنين و هم يخططون لهذه الأيام ... فهم زرعو ثقافة الفقر و الإضطهاد و المظلومية بقلب كل شيعي و لو مليونير ... و من عشرات السنين و هم يطنطنون على التجنيس السياسي بالبحرين حتي إنقلبت الموازين و لم نعد نعرف الحقيقية ..

الشيعة أبرع من يخلط الحقائق ... و اليوم إختلطت الحقائق .. فلم نعد نعرف من يقول الحق ...
و الله يستر على سائر المسلمين و دول المسلمين ...
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ثلاث سنوات سجن لناشطة بحرينية
اتهمت بإهانة الملك

افاد محمد الوسطي محامي الناشطة البحرينية زينب الخواجة على تويتر أن محكمة البحرين أصدرت حكما على موكلته بالحبس لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية تقدر بثلاثة آلاف دينار وذلك بتهمة اهانة الملك

قضت محكمة البحرين اليوم الخميس (4 ديسمبر\ كانون الأول) بالسجن لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 3 ألاف دينار (8000 دولار) على الناشطة الحقوقية المعروفة زينب الخواجة بتهمة إهانة "الملك"، وأفاد محامي الخواجة، محمد الوسطي، على صفحته على التويتر " إن الحكم الصادر على زينب الخواجة بالحبس ثلاث سنوات لن ينفذ الا بعد صدور حكم الاستئناف و ذلك في حال سدادها كفالة 100 دينار و إستئنافها الحكم".

وقال سعيد بومدوحة، نائب مدير برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منظمة العفو الدولية إن "تمزيق صورة لرئيس الدولة أو ملكها لا تعد جريمة جنائية"، داعيا السلطات إلى التراجع عن هذا الحكم وإطلاق سراح جميع سجناء الرأي بمن فيهم والدها عبد الهادي الخواجة.

وكانت السلطات البحرينية قد اعتقلت زينب في أكتوبر\ تشرين الأول الماضي من قاعة المحكمة حين مزّقت صورة الملك، ليتم في 19 نوفمبر/تشرين الثاني الافراج عنها حيث قال يومها محمد الوسطي محامي الناشطة زينب وشقيقتها إن زينب ابنة الناشط عبد الهادي الخواجة دخلت في خلاف مع القاضي في الشهر الماضي أثناء نظر قضيتين تتعلقان بها يرجع تاريخهما إلى عام 2012 .

وكانت زينب - وهي حامل تقيم في البحرين - إحدى الناشطات أثناء احتجاجات مؤيدة للديمقراطية في عام 2011 حيث اشتهرت من خلال نشر أخبار الانتفاضة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق من هذا العام صدق الملك على قانون ينص على توقيع عقوبة السجن لفترة تصل إلى سبع سنوات وغرامة تصل إلى عشرة الاف دينار بحريني (26500 دولار) لمن يوجه إهانة للملك علانية.

ومطلع هذا الشهر حكم على الناشطة الشيعية البحرينية مريم الخواجة، أخت زينب الخواجة بالسجن سنة بتهمة التعدي على شرطية، وقال المحامي إن محكمة بحرينية أصدرت الحكم "في غياب المتهمة ودفاعها" موضحا ان الخواجة كانت موجودة في لندن بعدما رفع منع السفر الذي كان مفروضا عليها.

ومريم الخواجة التي تحمل الجنسيتين البحرينية والدنماركية، هي مديرة مشاركة لمركز الخليج لحقوق الإنسان ومقره بيروت. وكانت اوقفت في 30 اب/اغسطس في مطار البحرين لدى قدومها لزيارة والدها المعارض عبد الهادي الخواجة الذي يقضي حكما بالسجن المؤبد لإدانته بتهمة التآمر على الدولة وكان في حينها باشر إضرابا عن الطعام اوقفه فيما بعد.

وبعد توقيفها عشرين يوما اخلت السلطات سبيلها في 18 ايلول/سبتمبر.

ي ب/ ح ح (DW. رويترز)


موقع ام اس ان
 
أعلى