خبر عاجل : بريطانيا وسوريا

O^ALLaH

عضو ذهبي
بريطانيا تعلن رسمياً : بأن بشّار الأسد فقد السيطرة في سورياً امنياً

التعليق : الله أكبر الله أكبر راح فيها حسوون نصر ابليس
 

BKC

عضو بلاتيني
شكرا على الخبر
الله اكبر و لله الحمد

الان كما هو واضح ان النظام القمعي البعثجي قد بدأ زواله , حتى بعد خطاب بشار في الاصلاح , لم يتقبله الشعب السوري البطل الا بالاصرار في المطالبة في ازالة النظام .
و ما ردة فعل النظام اليوم الا دليل على ما اقول , اليوم نزلوا ذبحا في السوريين خصوصا في حمص .
و الاوضاع لن تعود الى الوراء , و المظاهرات اخذت في الاتساع اكثر و اكثر .
اليوم دمشق و غدا بغداد . و التحالف الفارسي بدأ في الانهيار و اعترف في هذا علي الدباغ عندما قال ان انهيار النظام السوري ليس من مصلحة النظام الفارسي في العراق .
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
اخوي شنداخ

دائما تعود تحط المصدر

علشان يكون موضوعك ذو مصداقية

ولعلمك كتابة اي موضوع

بدون مصدر

يعرض موضوعك للاغلاق

اللهم انصر اهل السنة والجماعة في سوريا
 

عذاري

عضو مميز
اموت وشوف رده فعل حسون الملعون ههههههههههه

يلا قطر جاهزه لاستقبال النعجه بشار .. :)
 

shining star

عضو مميز
الحمدالله سمعت هـ الخبر من زهير اول زاهر من هولندا اللي ببرنامح ماذا يريد الشعب السوري

ان شااءالله نفرح بزوال الــفار قريباً.


وما انسي اهدي هـ الخبر الجميل لنوخذااا :)
 

shining star

عضو مميز
اموت وشوف رده فعل حسون الملعون ههههههههههه

يلا قطر جاهزه لاستقبال النعجه بشار .. :)



في خبر في وصال من مصدر من سورياا ان الــفار بشار مضبط شغله ونحشته بتكوون للمدنسه ايران >>> قدر وجهه :)
 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
تصديقا لقولك

والبارح قابلت سوري توه جاي من درعا
قال الي قتلوا فقط من درعا 1500
ويقول لاعبين بحسبة الامن مسوين سواتر وحواجز بس الناس تطلع لهم من كل مكان

والجيش ما تدخل وما راح يتدخل لان الاغلبيه سنه ورافضين اطلاق النار
فقط القاده علويه
عسي الله ينصر الشغب السوري
ويفك قيدهم من هذا العلوي الخبيث
الي مستعين بقناصه من حزب اللات
 

reham

عضو
حسبالكم اذا بدت الفتن بتنتهي واذا بشار راح بتخلص سوريا من القتل ...راح تشوفون ولكل حادث حديث ،
نعم الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها ولعن الله المحرضين للشعوب
 

السالم

عضو ذهبي
اللهم انصر الشعب السوري على الطغاة

بس ماراح يطلع بشار وحزبه الا هو قاتل نصف السوريين

بس ايران راح تتدخل بقواة عسكريه لانهم اذا فقدو سوريا انقطع هلالهم الله لايهلهم بخير
 

BKC

عضو بلاتيني
ضباط المخابرات يرفضون تنفيذ أوامره بإطلاق سراح المعتقلين ، وضابط مخابرات يقول لديبلوماسي أوربي ما قالوه لرياض سيف سابقا “نحن جئنا بهذا الصبي ، ونحن من يبقيه أو يعزله”!؟

لندن : أكدت معلومات وصلت إلى لندن من السفارة البريطانية في دمشق أن رأس السلطة في سوريا ” بدأ يفقد السيطرة على الأمور في بلاده” . وبحسب التقرير الذي اطلعت “الحقيقة” على بعض ما جاء فيه من أحد أعضاء البرلمان البريطاني ، فإن قادة أجهزة المخابرات باتوا يرفضون تنفيذ أوامره ، ويتلقون أوامرهم من شقيقه ماهر مباشرة “.
assad_shawkat_assad.jpg
من هو رئيس العصابة الفعلي؟
ودلل التقرير على ذلك ـ وفق المصدر ـ بالكشف عن عدد من المؤشرات والوقائع الحسية الموثقة التي رفض فيها بعض قادة الأجهزة والضباط من وحدات عسكرية أخرى الامتثال لأوامره أو الرجوع إليه قبل قيامهم بمهمات تقتضي ـ تراتبيا ـ إبلاغه بها. ومن أبرز هذه المؤشرات عدم إطلاق سراح المعتقلين على خلفية المشاركة في الظاهرات الأخيرة ، وبقاء العشرات منهم رهن الاعتقال ، بخلاف ادعاءات السلطة عن إطلاق سراحهم ، ورفض العميد عاطف نجيب ، رئيس فرع الأمن السياسي المعزول في درعا ، التحدث إلى رئيس لجنة التحقيق في الجرائم المرتكبة في المحافظة وفي دوما ، القاضي تيسر قلا عواد ، الذي أصبح وزيرا للعدل في الحكومة الجديدة. كما أن تحرك فوج “القوات الخاصة” المرابط جنوب شرق طرطوس ( في منطقة المنطار) للمشاركة في عمليات القمع في بانياس ومحيطها “لم يكن للأسد علم به ، رغم أنه القائد العام للقوات المسلحة ، وينبغي على رئيس الأركان أن يحيطه علما بأي تحريك للقوات حتى وإن كانت له صلاحية تحريكها في حالات معينة دون العودة إلى القائد العام”. وأكد المصدر أن تحريك كتيبة من فوج”القوات الخاصة” في طرطوس جاء من قيادة الحرس الجمهوري مباشرة رغم أن الفوج المذكور خاضع لقيادة ” القوات الخاصة” في دمشق ، والتي تتبع مباشرة لرئاسة الأركان ولا علاقة للحرس الجمهوري بها ! ومن المعلوم أن الكتيبة تعرضت لكمين مسلح قبل وصولها إلى بانياس أسفر عن استشهاد وجرح حوالي ستين ضابطا وصف ضابط وجنديا منها!؟

وقال المصدر إن أحد الضباط الكبار في أحد الأجهزة الأمنية التقى مؤخرا ديبلوماسيا أوربيا وناقش معه الأوضاع الداخلية في سوريا ، وخلال الحديث كرر الضابط ما كان قاله اللواء عدنان بدر حسن ، رئيس شعبة الأمن السياسي الأسبق ، للنائب رياض سيف في العام 2001. وطبقا للمصدر فإن عدنان بدر حسن كان أبلغ سيف في حينه ، حين حاول هذا الأخير استخدام ” خطاب القسم” الرئاسي لتبرير أحاديثه عن الفساد، بـ” عليكم أن لا تصدقوا كل ما تسمعونه منه ، فنحن ( ضباط المخابرات) من أتينا بهذا الصبي ، ونحن من نبقيه ونحن من نعزله، ونحن مرجعيتكم الأولى والأخيرة وليس خطاباته”!؟
أما الدليل الأبرز على فقدانه السيطرة على الأمور فهو استمرار الأجهزة الأمنية بإطلاق النار على المتظاهرين. ويقول المصدر في هذا السياق إن البعثات الديبلوماسية الأوربية ” تأكدت فعلا من وجود أوامر بعدم إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين، إلا أنه لم ينفذ منها أي شيء يذكر ، واستمرت أجهزة المخابرات بإطلاق النار عليهم حتى اليوم ” ، مع الإشارة إلى أن تاريخ التقرير يعود إلى الأربعاء الماضي 13 نيسان/ إبريل الجاري.
الحقيقة
 
أعلى