الوشيحي ..

Apple

عضو جديد
رحمه الله ..

ما يغيظ هو أن تكتب الصحف : فقيد الكويت .. خدم الكويت ..الكويت فقدت ناصرها !!

يعني نحن لا نحب انتقاد الموتى من باب اذكروا محاسن موتاكم ..

ولكن لا تمدحوا الرجل بما ليس فيه .. حتى لا ينتقده الناس بما هو فيه ..

قولوا رحمه الله وكفى ..

h67amd

عضو فعال
OOOOOOOO

أخ جاسم،

الحقيقة اللي في منظوري، محد قادر يجد لها تفسير أو هضم: لماذا كان المرحوم مستذبح على حزب الله و قائد حزب الله في لبنان.

حقيقة لا يوجد أي تفسير عقلاني - لا يوجد....مهما كان !!

لحد يقول كان يحمي إستثماراته أو وماله في لبنان ( أو إيران !!!!!). لا ....هذا ليس السبب.

إذا ما هو السبب...اللي خلاه يمجد و يمجد - لربما لدرجة القداسة - حسن نصرالله و أعوانه.

الناس - كل لناس - كانت مصدومه - و غير فاهمه لماذا يقوم قطب إقتصادي و إجتماعي كبير في البلد - بمثل هذي التصرفات ؟؟ الغير منطقية !!

لدرجه - إنه جريدة الخرافي - القبس - رفضت في كل المناسبات وضع مقالاته / بياناته في شأن تمجيد حزب الله....و نصر الله.

فقط جريدة الوطن / قبلت نشرها ...و منذ فتره طويله. و بالأخير - منذ اسبوعين توقفت عن ذلك (بسبب الخلاف على زين).

هنا إتجه إلى جريدة الرأي - و نشر مقالته/بيانه الأخير بحق حزب الله و تمجيد نصر الله، و سوريا و إيران على حساب دول الخليج العربية و حكامها.

أكرر، موقفه ‎- خاصة الأخير - المعادي لأهله في دول الخليج و حكامها كان بمثابة التفكير !! خارج منطقة التغطية.

لا أعلم وين كانو إخوانه و أهله و محبيه عنه في هذي الفترة الغير عقلانية.

لربما هو من النوع الذي لا يقبل المشورة أو النصح من الغير. الله أعلم.

الله يرحمة... و عضم أجر عائلته ..

OOOOOOOOO
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

جاسم العذاب

عضو فعال
سأذكر لك ماكتبته انت في بداية الموضوع .. ولنرى من سار في طريق الخطأ والجدال العقيم .!!

اليك ماذكرت انت

لقد فجرت في الخصومه يا ولد العم هذا لو كنت فعلآ تعترف بالقبيله وانا متأكد من عكس ذلك فأنت تسلك طريق الغراب لا دين ولا ملة له لا انت تتبع التيار الديني ويوم علماني يوم قبلي ويوم حضري يوم شيعي ويوم سني
تتحدث عن الفساد وانت تتبع الفساد توجهه اتهامك للخرافي ونسيت ربعك من تتبعهم في تلفزيون الراي سابقآ والجريده حاليآ
لقد أصبح دورك مثل دور قناة الجزيره في الوطن العربي من تمزيق للوطن واعتقد انك تعمل لصالح الجزيره في الكويت

وبالنهايه تأتي بأقل من عشر دقائق من كتابة هذا الكلام وتقول
وعندك نقاش هادف تبي تفهم ناقش تبي تهاجم ماراح ارد عليك ليس تقليلآ من شأنك ولكنني لا احب الغلط والمجادله العقيمه

ماشاء الله عليك .. فعلا والدليل امام عينك انك شخص ماتحب الغلط .!!

وماتحب تدخل في مجادلة عقيمه .!!

فعلا اهل العقول في راحة

حياك الله وفعلا كلامي مانكرته أنا ما قلت له انت غراب قلت له تسلك طريق الغراب وأما عن توجهاته تقدر تروح
وتساله يمكن تبليته
وتأكدت اين قلت انه لو يدري ما نشرها أنا ما افجر بالخصومه مثل صاحبنا
وصدقت أهل العقول في راحه
وأشكر مرورك مره ثانيه

جاسم العذاب

عضو فعال
رحمه الله ..

ما يغيظ هو أن تكتب الصحف : فقيد الكويت .. خدم الكويت ..الكويت فقدت ناصرها !!

يعني نحن لا نحب انتقاد الموتى من باب اذكروا محاسن موتاكم ..

ولكن لا تمدحوا الرجل بما ليس فيه .. حتى لا ينتقده الناس بما هو فيه ..

قولوا رحمه الله وكفى ..

الله يرحمه برحمته
أنا ما مدحته إلا في نفس سياق الكاتب
ونختلف معاه في أمور كثيره والله يرحمه
بس الكاتب يتمنئ زوال النعم على الناس
وسجنه في مصر
أخي العالي موضوعي ليس عن تاريخ الخرافي موضوعي عن استثمارات.
مصر مشكور على أسلوبك الرائع

ارحل ياجاسم

عضو مميز
الاخوان ماقصروا بالرد على الموضوع

شيء غريب والله......رجل همه الاول والاخير ان ينمي ثروته وثروة عائلته (عليهم بالعافية ) لكن ان يتم تمجيده بهالشكل؟؟؟ والله امر غريب

فعلا الفلوس تجعل كثير من الناس خدم

كاااارثة والله

لمحة عالطاير : احمد عز وجرانه وغيرههم بنوا في مصر ووضفوا المصريين ...لكن عن طريق الاحتيال والنصب
لذلك تم سجنهم (دون الالتفات لما بنوه او عملوه من مناطق ومصانع )

وربما الخرافي له في ذلك نصيب من الاحتيال والنصب لذلك يجب ان يقتص الشعب المصري منه او من شركاته وشركاه

جاسم العذاب

عضو فعال
الاخوان ماقصروا بالرد على الموضوع

شيء غريب والله......رجل همه الاول والاخير ان ينمي ثروته وثروة عائلته (عليهم بالعافية ) لكن ان يتم تمجيده بهالشكل؟؟؟ والله امر غريب

فعلا الفلوس تجعل كثير من الناس خدم

كاااارثة

لمحة عالطاير : احمد عز وجرانه وغيرههم بنوا في مصر ووضفوا المصريين ...لكن عن طريق الاحتيال والنصب
لذلك تم سجنهم (دون الالتفات لما بنوه او عملوه من مناطق ومصانع )

وربما الخرافي له في ذلك نصيب من الاحتيال والنصب لذلك يجب ان يقتص الشعب المصري منه او من شركاته وشركاه

مشكله النقاش مع بعض الاخوان أي واحد يخالف الرأي صار مدفوع له
بمشي على جوك معرقيني بفلوسهم مو ملحق عليها
احنا نتكلم بموضوع وأنت تتكلم بموضوع للأسف
أنا ما مجدت أحد
بموضوع مصر ذكرت بعض محاسنه بمصر وأكيد له أخطاء.
كثيره الله يرحمه
ونختلف معاه بالكثير
بس موضوعنا عن الكره
والفجر بالخصومه
مهما وصلنا ما نتمنى ان تزول النعم عن الاخرين ولا ان يتضرروا لأننا مختلفين معهم
حبيت تفهم ما ذكرناه كيفك ماحبيت هم رأيك
لك حرية الاختيار
وأشكر مرورك

جاسم العذاب

عضو فعال
نبى نعرف حرامى او لا بس
هذا اكتبه بموضوع ثاني وخل الناس تشارك فيه أنا موضوعي عن مقالة الوشيحي ولست مادحا للخرافي في جميع أمورهم واختلف معهم قلبا وقالبا ولكنني لا أكرههم ولا أتمنى ان تزال النعمه منهم ولا حتى الاستثمارات اللي بمصر واللي راح تضرر منها شريحه كبيره من الكويتيين المساهمين في شركات الخرافي
وأشكر مرورك

ارحل ياجاسم

عضو مميز
هذا اكتبه بموضوع ثاني وخل الناس تشارك فيه أنا موضوعي عن مقالة الوشيحي ولست مادحا للخرافي في جميع أمورهم واختلف معهم قلبا وقالبا ولكنني لا أكرههم ولا أتمنى ان تزال النعمه منهم ولا حتى الاستثمارات اللي بمصر واللي راح تضرر منها شريحه كبيره من الكويتيين المساهمين في شركات الخرافي
وأشكر مرورك

اخوي

انت ناذر نذر انك تناقض نفسك اليوم؟؟؟؟

تذم بمقالة الوشيحي (وهو يتحدث عن الخرافي )

وتذكر انت انجازات (الخرافي ) في مصر

وبعدين تقول انا ما اتكلم عن الخرافي ولااحد يتكلم عن الخرافي ...تكلمو عن المقالة

والمقالة تتكلم عن الكوسه مثلا ؟؟؟؟ ولا عن الخرافي

اذيتونا بالخرافي

مواطن ومات حاله حال اي واحد ثاني واحنا بنلحقه

برفسور

عضو فعال
الرد على جاسم العذاب

أولى يأخ جاسم كثير من الناس ننتقدهم وبعدين ماتوا يعني شل مشكلة الرجل مات وهذا يومه الوشيحي لوأني محبة بس قالها قبل ليموت الخرافي وهذا منحقة وأنى أتفق معه وأنا أزيدك من الشعر بيت الخرافي ذهب لمصر والناس تتذابح والدولة لايوجد فيها حكومة وهو رايح لأنقاذ مناقصاته وشنوا أستفاد غير عملة من الخير وثاني أنت ليش ناقل الخبر وتتهجم عليه وتقول وتشهر فيه وهو مقال قديم وبعدين تقول يابن عمي شنوا تهجم عليه وتقول بن عمي وانا أقول بسك يابن عمي هجومك هذا تصفيت حسابات ورد عليه لانه فشل أبن عمك المحفوظي سودالله وجه محمدالحويلة والعدوة وأنا أعرف أنهم بني عمك والحويلة نسيبك ماخذ بنت عمك ولكن هذا يشرفنا ولايشرفونى بني عمك من مواقف أنت تفخر فيها وعن المناقصات اللي بمصر قول لخوالك أهر المنوفية يشوفوا خبر له ويطردون الوشيحي من مصر العروبة خوالك أعلم بمى يفعلون بسك لمز بالناس وتشويه لكي يصفي لكم الجو وعلى فكره ماطلعتوا واحد من اللى هونفس الثاني.

جاسم العذاب

عضو فعال
اخوي

اذيتونا بالخرافي

حياك الله وأنا كذلك اعتقد انك تدور حوالين نفسك لا انت فاهم الموضوع ولا الرد وألف تحيه وشكر لمشاركتك

جاسم العذاب

عضو فعال
أولى يأخ جاسم كثير من الناس ننتقدهم وبعدين ماتوا يعني شل مشكلة الرجل مات وهذا يومه الوشيحي لوأني محبة بس قالها قبل ليموت الخرافي وهذا منحقة وأنى أتفق معه وأنا أزيدك من الشعر بيت الخرافي ذهب لمصر والناس تتذابح والدولة لايوجد فيها حكومة وهو رايح لأنقاذ مناقصاته وشنوا أستفاد غير عملة من الخير وثاني أنت ليش ناقل الخبر وتتهجم عليه وتقول وتشهر فيه وهو مقال قديم وبعدين تقول يابن عمي شنوا تهجم عليه وتقول بن عمي وانا أقول بسك يابن عمي هجومك هذا تصفيت حسابات ورد عليه لانه فشل أبن عمك المحفوظي سودالله وجه محمدالحويلة والعدوة وأنا أعرف أنهم بني عمك والحويلة نسيبك ماخذ بنت عمك ولكن هذا يشرفنا ولايشرفونى بني عمك من مواقف أنت تفخر فيها وعن المناقصات اللي بمصر قول لخوالك أهر المنوفية يشوفوا خبر له ويطردون الوشيحي من مصر العروبة خوالك أعلم بمى يفعلون بسك لمز بالناس وتشويه لكي يصفي لكم الجو وعلى فكره ماطلعتوا واحد من اللى هونفس الثاني.
زين لقيت واحد فاهم شوي
ردك هذا لا يستحق الرد عليه
ولكن قلت خل أشكرك على مرورك
وحياك الله

جاسم العذاب

وبصراحه أنا من أشد المعجبين في مقالاتك ومتابعه جيد لما تقدمه لنا من مقالات جيده

أخي الكريم كلامك عن محمد الوشيحي أنا أتفق معك فيه

أما عن ناصر الخرافي استغربة دفاعك عنه بأمانه لا اريد أتكلم عن ناصر الخرافي رحمة الله عليه

وديننا الحنيف يمنعنا من ذكر سئيات موتنا ،،، ولكن عسي يرحم أموات المسلمين

تلك المشاريع التي قدمها ناصر الخرافي هل هي عشان عيون الأخواه المصريين ؟

أم لمصالحه الشخصيه ؟
ووقوفه مع حزب الله ودعمه له ومدحه لحسن نصر هناك أمور كثيره أعتقد أنك نسيته بارك الله فيك

جاسم العذاب

لك كل تقدير والأحترام والود

وتقبل مروري السريع

وفالك طيب

إلا الدستور

عضو ذهبي
اخوي

اذيتونا بالخرافي

والله انك جبت الخلاصه مواطن ومات خلاص

مو كل شوي واحد طالع لنا العم والشيخ والعزيز وباجر ممكن يصير

السيد وقدس سره بعد

صار قصة اخاف بس باجر يسوون له نصب تذكاري في الكويت

على حد علمي ان حزب الشيطان ورئيسه نصير اللات راح يسوي له

مزار في جنوب لبنان المحتل من ايران المجوس عبادة القبور

أعلى