الوشيحي ..

جاسم العذاب

عضو فعال
والله انك جبت الخلاصه مواطن ومات خلاص

مو كل شوي واحد طالع لنا العم والشيخ والعزيز وباجر ممكن يصير

السيد وقدس سره بعد

صار قصة اخاف بس باجر يسوون له نصب تذكاري في الكويت

على حد علمي ان حزب الشيطان ورئيسه نصير اللات راح يسوي له

مزار في جنوب لبنان المحتل من ايران المجوس عبادة القبور
حياك الله واشكر مرورك

جاسم العذاب

عضو فعال
جاسم العذاب

وبصراحه أنا من أشد المعجبين في مقالاتك ومتابعه جيد لما تقدمه لنا من مقالات جيده

أخي الكريم كلامك عن محمد الوشيحي أنا أتفق معك فيه

أما عن ناصر الخرافي استغربة دفاعك عنه بأمانه لا اريد أتكلم عن ناصر الخرافي رحمة الله عليه

وديننا الحنيف يمنعنا من ذكر سئيات موتنا ،،، ولكن عسي يرحم أموات المسلمين

تلك المشاريع التي قدمها ناصر الخرافي هل هي عشان عيون الأخواه المصريين ؟

أم لمصالحه الشخصيه ؟
ووقوفه مع حزب الله ودعمه له ومدحه لحسن نصر هناك أمور كثيره أعتقد أنك نسيته بارك الله فيك

جاسم العذاب

لك كل تقدير والأحترام والود

وتقبل مروري السريع

وفالك طيب
حيك وحي فالك
وزين اننا اتفقنا على نقطه
اخي الكريم انا مادافعت عن الخرافي الا في نقطة مصر اللي طرحها الكاتب فقط اما اخطائه الاخرى فالله يرحمه
حتى الليسواه لمصرلو لم يكن لسواد عيونهم واكيد مو لسواد عيونهم ولكن نفع ناس عندهم وكم كنت اتمنى ان تكون تلك المشاريع بالكويتاخي الغالي البشر مو شياطين في كلامورهم وليسوا كلائكه في كل امورهم ودفاعي عن جزئيه معينه ليست دفاعآ عن كل اخطائه مصر استفادت من الاستثمارات الكويتيه والبورصه المصريه اليوم وقفت دقيقه حداد على مافعله الرجل في الاقتصاد المصري انظروا المصري عشان الناس تفهم والمسؤولين المصريين يعزونهم على فقيدهم
انظرالى الكاتب شنو تمنى يقول بما معناه احنا ما قدرنا عليه عندنا فانتم حاسبوه وصورهم كأنهم احتلوا مصر ويبيهم ينسجنون هل تعلم بأن مجموعة الخرافي فيها مساهمين كويتيين صغار وكبار وعشان لحد يقول اني مساهم فيها اقسم بالله العظيم انني لست مساهمآ فيها ولكن تخيل يطلع شخص حاقد ويقتنع بفكرة الكاتب شنو اثرها على المستثمرين بتلك الشركات
هذه نبذه بسيطه فقط
وتأكد انني لست مدافعآ عن الخرافي الا في جزئية مصرفكيفواحد يعمروطن مثل مصر ونقول لهم اسجنوه او اخذوا اراضيه واستثماراته من اجل اننا لم نقدر عليه في الكويت
وانا متأكد انك استوعبت ما اريد قوله
وفالك طيب

بـارود

عضو مميز
ترى اذيتونا العم والعم اذا عمك هذا شيء ثاني مايشرفني أصلا هذا اقوله عمي

والجرايد نفاق وكذب ودجل رجل الخير ؟
وين الخير اللي سواه في بورت غالب ولا في مدح نصر اللات اللي يسب الصحابة وأمهات المؤمنين حتى وصله لمستوى الفاتحين والمحررين كصلاح الدين ؟
وهو أجبن من أن يقتل بعوضه هالرافضي نصر اللات ؟
سبحان الله قبل شهر هدد نصراللات دول الخليج بسبب أحداث البحرين واستنكرت دول الخليج تصريح نصر اللات وهاجمته ثاني يوم منزل مقال هالعم اللي تقولون عم ناصر الخرافي يمدح نصر اللات وكان هذا المقال لطمة لنا ككويتين قبل أخوانا الخليجين بعدين يموت علي الخليفة الحرامي الكبير وبعد تطلع هالعالم مات رجل الشرف والأخلاق والفضيلة وووووووو إلى ماله أخر وعلى قولة الاخوان بالمنتدى بعد حطوا مزارناصر الخرافي وقولوا قدس الله سره رجل باع دينه من أجل المال رجل مص دم الكويت بجشعه رجل يمص دم الشركات وإذا خسرت وحده من شركاته باعها على الحكومه مثل زين اللي استذبح على بيعتها
إذا تبون تقولون عم وعم قولوا عبدالرحمن السميط هذا والله اللي يستاهل ينقال له عم ويستاهل تبوس راسه ورجال الكويت الخيرين واجد اللي يستاهلون نقولهم العم
مو اي حرامي نقوله عم

ابو شكيب

عضو مميز
اشهود الله في ارض الله
رجل يمجد في حزب يسب الصحابة شنقول عنه
رجل يمجد في حزب خطف وقتل كويتيين شنقول عنه
رجل لعب في شركة الى درجة انها اصبحت توصف بالشركة الرافضية
وهذا عن طريق ابو نسب/ اسعد البنوان شنقول عنه
رجل يؤسس ملاهي ومراقص لتخريب ابناء المسلمين شنقول عنه
رجل يدعم واحد من الجهلاء لشق الصف شنقول عنه

عامله الله بما يستحق

bujassim

عضو مميز
سبحان الله

اخره البني ادم خرجه بيضه ومتر بمتر
ماراح تنفعه هالفلوس في الاخره

شي اكيد بهالزمن اللي عنده مليارات ركضه وراه
لومسكين قال عطوني الله يعطيكم خليتوه يولي :confused:

الله يرحم ناصر الخرافي

كان رمز وأحد اعمده اقتصاد الكويت والعالم العربي وساهم في بناء نهضة الكويت الحديثه:)

بالنسبة للمحترفين الاجانب في طرة - لا مانع حتى لوكانوا محللين = كتبه من شاكلة الغراب
اما بالنسبة للمجموعة فماهي مساهمتها في الكويت غير مناقصات الترميم او الصيانة التي تبدأ ولا تنتهي
وكم نسبة التكويت فيها فضلا عن بيعها مشاريعها الخاسرة للمال العام
وبالنسبة للوحدة الوطنية فمنهو اكبر داعم لاكبر ممزق لها.
اللهم ارحم اموات المسلمين والمسلمات

صاحب مبدأ

عضو فعال
.

يا إخوان ناصر الخرافي ذهب بماله وعليه
إذكروا محاسن موتاكم بارك الله فيكم الرجل قابل ربه وحسابه على الله !

.​

khaled al kandari

عضو بلاتيني
الحقد يملأ قبيك يالوشيحي اسألك بالله اعمل .000001 % مثل الي سواه المرحوم ناصر الخرافي للكويت

ابوحمدان

عضو فعال
ليتك ما كتبت هالموضوع يالعذاب
الحين واحد يمدح وواحد يذم
ما اقول غير الله يرحم ناصر الخرافي برحمته الواسعه وان كان محسنا يزيده من الحسنات وان كان مسيئا فيتجاوز رب العالمين عنه

اولا الرجال مات مثله مثل غيره يبقى الذكر سواء كان زين او شين

ثانيا يالعذاب رأيك في الوشيحي تقريبا اتفق معك فيه ماينعرف ملته

لكن رأيك في الخرافي اختلف معك واتفق مع الوشيحي في حلب الرجال للنمله

وتقول ماقصر الله يسامحك

وانا اتكلم عن الخرافي وما اتكلم عن المجموعه
والمجموعه ماهمتني ولكن همني شخص لو اختلفنا معاه ما نتمنى له المضره والسجن في مصر
وذكرت المجموعه لسبب واحد فقط
اروي الكاتب شنو سوت تلك المجموعه في مصر
والكاتب ماتكلم عن حلال وحرام وتكلم عن الخرافي براسه
وشكرآ لمرورك
وارجوا ان يكون حوارنا في نطاق الموضوع

يقول لك خمارات وديسكوات وبارات يعنى الرجل قايل لهم سووا مساجد وجامعات ومعاهد دينيه وهم حطوا الخمارات وهو مايدرى يعنى بتفصل الخرافى عن كل اعماله ومشاريعه اللى ذكروها الاخوان :(
انت تبى تدافع عنه وبس :mad:

الوشيحي إنتقد أيضا - في المقاله ذاتها - الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال .. وهو بذلك ينتقد وضعا شائنا في مصر والبلدان العربيه الأخرى .. فهل يظن أحد أن تلك الأنظمه يمكن أن تقدم أي تسهيلات دون مقابل أو شراكه .. ولو كانت مصر وغيرها تقدم بيئه آمنه للإستثمار الآمن لغزتها رؤوس الأموال من كل حدب وصوب ..

وإليكم الجزء الأوسط من المقال الرائع حول الوليد بن طلال ..

"والملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال – وأنا أكتب هنا للقراء من غير المصريين - هو أحد كبار المستثمرين في "مصر المحتلة"، أيام "أحمد عز" و"هشام طلعت مصطفى" و"حسين سالم" وبقية "إخوان كانَ" الذين ينصبون الخبر والمبتدأ وحروف الجر. ورغم إنني لا أعرف بقية مشاريع الوليد بتفاصيلها الدقيقة، إلا أنني أجزم وأذيع في نشرة أخباري في التاسعة مساء، أنه أحد أكبر "إخوان كان".
الوليد استطاع أن "يتفاهم" مع الرئيس المخلوع حسني مبارك، الذي أحاله إلى أحد أبرز المسؤولين آنذاك، وزير الزراعة وأمين عام الحزب الوطني يوسف والي، صاحب السمعة المجارية (نسبة إلى المجاري أجلكم الله)، فتسلم الوليد "أرض توشكي" بمساحة مئة ألف فدان بدون أي شروط، وبخمسين جنيهاً للفدان (يعادل دينارين ونصف الدينار كويتي، أي وجبة ماكدونالد "ماك جيكين" وبيبسي بدون ثلج) حددها الوليد نفسه، وبدون أي حقوق للحكومة المصرية، ما أشعر الشعب المصري الحر بالإهانة البالغة! تفاصيل العقد مضحكة لا يمكن أن يوافق عليها حتى الأب لإبنه في ليلة عرسه، لكنها الطريقة العربية المعروفة في الإستثمار.
الآن، وبعد هذه الثورة التي هي بحق "خاتمة الثورات" في مصر (في الدول المحترمة، كما هو حال مصر اليوم، لا يثور الناس، ولن تسمع السويديون، مثلاً، يصرخون "الشعب يريد اسقاط النظام"، فتدهسهم مدرعات الأمن المركزي بحجة أنهم مدسوسون من قبل هولندا... أبداً، التغيير يتم عن طريق صندوق صغير شفاف اسمه صندوق الانتخابات)، أقول بعد أن تحرر المصريون وفتحوا صناديق الملفات، خرجت لهم الثعابين والعقارب، فقروا قتلها، فتحسس التجار العربان رقابهم وأرصدتهم.
ولو كنت أنا مكان الوليد بن طلال لوضعت طرف دشداشتي (أي جلابيتي) بين أسناني الناصعة البياض وخلعت خلعاً مبيناً، ولعرضت على المصريين معاهدة "سيب وأنا أسيب"، بدلاً من الإصرار على الاحتفاظ بتوشكي "المنهوبة"، الأمر الذي سيستدعي فتح تحقيق لن يكون من صالح الوليد عليّ الطلاق، بل قد تتطور الأمور وبدلاً من أن يتمشى في "مزارع توشكي" يُلقى به في سجن "مزرعة طرة"، والمزارع لا تتشابه.
صدقني يا ابن طلال ويا أبا خالد، اصمت صمتاً يعمي الآذان، على رأي يوسف إدريس، وامش على أطراف أصابع قدميك إلى أن تبتعد عن مصر، ثم اركز كراعك المبارك واهرب مشرق شمس، فرقصة المصريين هؤلاء تختلف كثيراً عن رقصة المصريين أولئك. "هؤلاء" يرقصون الآن رقصة الأحرار المنتصرين في الحرب، و"أولئك" كانوا يرقصون رقصة الغانية في بلاط السلطان... لا تلتبس عليك الرقصات، فالفرق شاسع"

وأقول .. با لجمال الوشيحي وحسنه .. فهو بحق مفخره لنا في مصر مقابل الحرج الذي تسببه المجموعه لنا ولكل شخص من غير خرافيي الثروات.

جاسم العذاب

عضو فعال
ترى اذيتونا العم والعم اذا عمك هذا شيء ثاني مايشرفني أصلا هذا اقوله عمي

والجرايد نفاق وكذب ودجل رجل الخير ؟
وين الخير اللي سواه في بورت غالب ولا في مدح نصر اللات اللي يسب الصحابة وأمهات المؤمنين حتى وصله لمستوى الفاتحين والمحررين كصلاح الدين ؟
وهو أجبن من أن يقتل بعوضه هالرافضي نصر اللات ؟
سبحان الله قبل شهر هدد نصراللات دول الخليج بسبب أحداث البحرين واستنكرت دول الخليج تصريح نصر اللات وهاجمته ثاني يوم منزل مقال هالعم اللي تقولون عم ناصر الخرافي يمدح نصر اللات وكان هذا المقال لطمة لنا ككويتين قبل أخوانا الخليجين بعدين يموت علي الخليفة الحرامي الكبير وبعد تطلع هالعالم مات رجل الشرف والأخلاق والفضيلة وووووووو إلى ماله أخر وعلى قولة الاخوان بالمنتدى بعد حطوا مزارناصر الخرافي وقولوا قدس الله سره رجل باع دينه من أجل المال رجل مص دم الكويت بجشعه رجل يمص دم الشركات وإذا خسرت وحده من شركاته باعها على الحكومه مثل زين اللي استذبح على بيعتها
إذا تبون تقولون عم وعم قولوا عبدالرحمن السميط هذا والله اللي يستاهل ينقال له عم ويستاهل تبوس راسه ورجال الكويت الخيرين واجد اللي يستاهلون نقولهم العم
مو اي حرامي نقوله عم
حياك الله واشكر مرورك

جاسم العذاب

عضو فعال
اشهود الله في ارض الله
رجل يمجد في حزب يسب الصحابة شنقول عنه
رجل يمجد في حزب خطف وقتل كويتيين شنقول عنه
رجل لعب في شركة الى درجة انها اصبحت توصف بالشركة الرافضية
وهذا عن طريق ابو نسب/ اسعد البنوان شنقول عنه
رجل يؤسس ملاهي ومراقص لتخريب ابناء المسلمين شنقول عنه
رجل يدعم واحد من الجهلاء لشق الصف شنقول عنه

عامله الله بما يستحق
رايك
حياك الله واشكر مرورك

جاسم العذاب

عضو فعال
سبحان الله

اخره البني ادم خرجه بيضه ومتر بمتر
ماراح تنفعه هالفلوس في الاخره

شي اكيد بهالزمن اللي عنده مليارات ركضه وراه
لومسكين قال عطوني الله يعطيكم خليتوه يولي :confused:

الله يرحم ناصر الخرافي

كان رمز وأحد اعمده اقتصاد الكويت والعالم العربي وساهم في بناء نهضة الكويت الحديثه:)
حياك الله
والله يرحمه ويرحم اموات المسلمين

جاسم العذاب

عضو فعال
بالنسبة للمحترفين الاجانب في طرة - لا مانع حتى لوكانوا محللين = كتبه من شاكلة الغراب
اما بالنسبة للمجموعة فماهي مساهمتها في الكويت غير مناقصات الترميم او الصيانة التي تبدأ ولا تنتهي
وكم نسبة التكويت فيها فضلا عن بيعها مشاريعها الخاسرة للمال العام
وبالنسبة للوحدة الوطنية فمنهو اكبر داعم لاكبر ممزق لها.
اللهم ارحم اموات المسلمين والمسلمات
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
اما عن سؤالك عن الوحده الوطنيه والممزق لها موضوع جميل يستحق المناقشه
اشكر مرورك

أعلى