الكويت تتبرع باكثر نصف مليار دولار لليابان

Nationalist

عضو مميز
في اول يومين تداول بعد الزلزال و التسونامي
و بعد ما فتحت بوصة طوكيو يوم الاثنين ..نيكاي
البنك المركزي الياباني ضخ ...
تقريبا ...590 مليار دولا على مدي يومين خوفااا من انهيار السوق عندهم.

لو عندنا حصل ان المركزي يضخ ....يقعدون لك اهل الحناجر يصارخون ليش الحكومة تدعم التجار...
هناك باليابان ماكو احد طلع و صارخ عندهم ليش الحكومة تدعم التجار و البورصة.... لان اهم عوامل البلد هو الاقتصاد.

(تحياتي)

شركات اليابان عندها ضريبه تساهم بالاقتصاد و لا توجد شركات محتكرينها جماعه فلان و علان
شركات اليابان صنعت اقتصاد منتج مو شركات ورقيه مثل الدار و جلوبال اللي ذبحونا فيها واخر شي ضيعوا فلوس المواطن اللي استثمر وياهم واخر شي يطرون من الحكومه!!
اهم عوامل البلد الاقتصاد المنتج مو حساب مها الغنيم اللي في سويسرا

@سوبرمان@

عضو مميز
حكومتنا مو حاسدتنا تقدر تعطينا كثر ميزانية اليابان عشر مرات

لكن هذا الامر سوف يخل بسياسة جوع كلبك يتبعك

لذلك يجب ان توجه الفوائض المالية الى الدول الاخرى .. وبالعادة يتم شفط الكثير منها قبل ان تصل الى وجهتها النهائية وماتبقى يتم اشتراط ان يكون لتجارنا الكلاب فرص استثمارية في الدول التي تحصل على مساعدات

OOOOOOOOOO

ميزانية اليابان تريليون دولار ( 1000 مليار دولار )....

شلون حكومتنا تقدر توفر للشعب....هذا المبلغ ...!!!

لا و بعد 10 أضعافه !!!! ؟؟؟؟

و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

OOOOOOOOOO

جنجان

عضو بلاتيني
OOOOOOOOOO

ميزانية اليابان تريليون دولار ( 1000 مليار دولار )....

شلون حكومتنا تقدر توفر للشعب....هذا المبلغ ...!!!

لا و بعد 10 أضعافه !!!! ؟؟؟؟

و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

OOOOOOOOOO

امومياء انت ماسمعت في اسلوب المبالغة بعدين انا موقاعد اعطيك ارقام محددة انا قاعد اشرح للشباب اسباب حرامان الحكومة للشعب بينما هي تقدم المليارات للدول الاخرى
مفهوم

@سوبرمان@

عضو مميز
امومياء انت ماسمعت في اسلوب المبالغة بعدين انا موقاعد اعطيك ارقام محددة انا قاعد اشرح للشباب اسباب حرامان الحكومة للشعب بينما هي تقدم المليارات للدول الاخرى
مفهوم

OOOOOO

المبالغة في أمور الحياة كافة، حتى السياسية منه .... تكون مقبولة ...لتأكيد نقطة أو رسالة ما.

لكن المبالغة في الأمور المالية و الاقتصادية أبعد ما يكون عن العقلانية في الطرح و لذا تكن في غير محلها.

إلا إن كان القصد تهييج الشارع....المواطن العادي .. كما تعلم جيدا يا استاذنا الفاضل.

فهمت ;)

bujassim

عضو مميز
الحكومة ماعندها مشكله تطيح ديون العالم كله

الا المواطنين مايجوز شرعا عشان نحقق العداله ومانزعل مجموعة ال26 واحمد باقر واحمد الصراف اللي يقول بيهاجر بعد ماتطيح الفوائد موالقروض بعد :إستنكار:

أعلى