( حزب الله ) من الذي منحهم فيز زياره بهذه السرعه .

اقسم بالله بيوم وفاة المرحوم كنت بالمطار
بسافر
ورب الكعبه كان مترووووووووووس ترس ايرانيين وهذا انا بعيني شفتهم
حتى اني تصورت ان الحج هالسنه عندنا بالكويت !!!
ولا ادري هل السبب بوجودهم وفاى الخرافي ام ان هذا شي طبيعي يوميا يحصل ؟ أي دخولهم للكويت

لا يوجد وزارات لأنها مستقيلة الموجود فقط سمو الشيخ ناصر المحمد إسألوه ؟ مصيبة إذا ما يدري منو أعطى لأتباع حزب الله في لبنان فيزا لدخول الكويت .
يمكن سووها عاجل من الامور ;) لا ترا شغالة الاجراءات بس بنعرف منو وشلون طلعت بهالسرعه مع انهم حزب له سوابق بالكويت

وسعوا صدوركم
محنا اسرى لشخصيات تحكمنا وتقودنا
كلنا نتفق على حب الكويت مهما اختلف فينا الرأي والرأي الاخر .. :قلب:

الربع الله يهديهم يبون الكل وراهم

ولا خالفتهم فيحطون فيك كل شي

مت عميل مجوسي صفوي ماعندك وطنيه

حتي البعض من الخوف قام من يكتب

شي يبرر سبب الكتابه ههههههههههه

نختلف بشي ونتفق بشي وين المشكله

وين المشكله في دخلتهم

تره ماكو أي شي بين حزب الله والقيادة السياسية بالكويت

والحكومة الكويتية لم تصدر أي اتهام " رسمي " لحزب الله بتفجيرات الثمانينات والكلام الذي ينقال مجرد كلام صٌحف
اوكي منو عطاهم فيزه بهالسرعه وهل مرت على الاجراءات القانونيه ولا لا ؟؟ وسالفة الاتهامات خلها عنك الكل عارف بس الله يسامح اللي مو عارف مصلحة بلده وين

بسافر

ولا ادري هل السبب بوجودهم وفاى الخرافي ام ان هذا شي طبيعي يوميا يحصل ؟ أي دخولهم للكويت
الله واعلم !!!

الربع الله يهديهم يبون الكل وراهم

ولا خالفتهم فيحطون فيك كل شي

مت عميل مجوسي صفوي ماعندك وطنيه

حتي البعض من الخوف قام من يكتب

شي يبرر سبب الكتابه ههههههههههه

نختلف بشي ونتفق بشي وين المشكله
مافهمتك ياليت توضح شنو تبي تقول وبدون استعجال ؟؟!! لاياخذك الحماس;)

de novo

عضو ذهبي
اشهد انك منت هين ياراعي هالسؤال,, بس وربي جبتها صح شلون دشو الكويت بهالسرعه مع انهم حزب محضور وشلون امن الدوله وافق عليهم بهالسرعه والا الديره مخترقه واللي يبي يدش يدش ومحد يمنعه؟؟؟

اشهد انك منت هين ياراعي هالسؤال,, بس وربي جبتها صح شلون دشو الكويت بهالسرعه مع انهم حزب محضور وشلون امن الدوله وافق عليهم بهالسرعه والا الديره مخترقه واللي يبي يدش يدش ومحد يمنعه؟؟؟

معليك ان شاء الله عندنا ارجال البلد ماهي غايبه عنهم ولا هي برخيصه ...

الكل يعرف سالفة الملك حمد .... في الاخير صدمهم ... :وردة:

Alone

عضو بلاتيني
بسافر

كلامك يخوف ... والديره صارت لهم والخرافي لو ما يدعم الشيعه كان حبوه كل هالحب !!

أبرامز

عضو فعال
جاءوا مع وفد حكومي رسمي لبناني لتقديم واجب العزاء .. ومع إحترامي للجميع ولا أكبر شنب يكدر يوقفهم ، لأن المعازيب راضيين !!!

إذا كان النائب أحمد السعدون زعيم التكتل الشعبي المعارض يثني على حزب الله وعلى السيد حسن نصرالله .. ما الذي يمنع أن يقدم الحزب التعازي في المرحوم ناصر الخرافي؟؟

وأكد احمد السعدون ان الكلام الذي يقال ليس كلام 'قومجية' بل يعبر عن الشعوبِِ وللاسف ان هذا الكلام اصبح مستهجنا من الانظمة العربية وبعض وزرائناِِ واذا اسموا حزب الله حزبا مغامرا فأتمنى ان يكون لدينا جميعا احزاب مغامرة وسترون ما سيحدث لصراعنا مع العدو الصهيوني مشيدا بما ابداه السيد حسن نصرالله من ادارة الصراع مع اسرائيلِ.
الرابط

محمد رعد عدو صريح وقائد كتلة مايمسى الوفاء للمقاومة والتي تقود العمل السياسي

لحزب الله اللبناني .. نقدر الراحل الخرافي ويرحمه الله رجل كل كويتي شعر بخسارته

لكن وجود اعضاء هذا الحزب الاجرامي بالعزاء كان حزن آخر ....!!

تحياتي

:وردة:​

جاءوا مع وفد حكومي رسمي لبناني لتقديم واجب العزاء .. ومع إحترامي للجميع ولا أكبر شنب يكدر يوقفهم ، لأن المعازيب راضيين !!!

انت ماخليت فيها احترام ... شكلك ماتعرف اكبر شنب منو وبس تسمع هالكلمه وتكررها ;):D على العموم انا من شفت يكدر وانا غاسل ايدي من الرد

إذا كان النائب أحمد السعدون زعيم التكتل الشعبي المعارض يثني على حزب الله وعلى السيد حسن نصرالله .. ما الذي يمنع أن يقدم الحزب التعازي في المرحوم ناصر الخرافي؟؟

وأكد احمد السعدون ان الكلام الذي يقال ليس كلام 'قومجية' بل يعبر عن الشعوبِِ وللاسف ان هذا الكلام اصبح مستهجنا من الانظمة العربية وبعض وزرائناِِ واذا اسموا حزب الله حزبا مغامرا فأتمنى ان يكون لدينا جميعا احزاب مغامرة وسترون ما سيحدث لصراعنا مع العدو الصهيوني مشيدا بما ابداه السيد حسن نصرالله من ادارة الصراع مع اسرائيلِ.
الرابط
هل افهم من ردك ان النائب احمد السعدون هو من منحهم فيزا لدخول الكويت ومررها على امن الدوله .. اذا لم يكن هو فلا اعتقد ردك له رابط مع موضوعي مع كل الاحترام فالموضوع واضح ومحدد

scaled.php

الله يرحمك ياناصر الخرافي ...مليارات واخرتها متر ×مترين وتراب وطابوقتين وكفن وبس !! اتعظوا يابشر .

والله صاج ..... وصح ألسانك

ابن الرفيع

عضو فعال
مهـــما نختـــلف على التوجهـــات والآراء الا ان واجب العزاء حق لكل شخـــص سواء كان مواطن او مقـــيم آو زائر بفيزا مؤقـــته .

واضم صوتي للاخوان اللي يقولون هـــل استخرجت الفيز بطرق قانونيه .
اذا الجواب نعــم .. لا بــآس بذلك .

أعلى