اشتريت جريده الوطن .. بسبب الدكتور الوسمي (( فـ لتسقط المقاطعه))

ضد التطرف

عضو فعال
كنت اول من قاطع جريده الوطن , - مع اني احبها ومرتاح لها - ولكني اريد مصلحه البلد وضغطت علي نفسـي وتركت جريده كنت اتابعها يوميا منذ العام 1991 !!

ركبت موجه المقاطعين وقاطعت .. بل وناظرت لأجل المقاطعه وامتثل لأمرى الكثيرين .. وتجرعت المر وانا اتنقل بين الجرايد الكويتية الاخرى السامجه .. وتعذبت وانا اختلس النظر لموقع جريده الوطن عبـر الانترنت لكي لايستفيدوا مادياً .. فـانا انفذ اجنده المقاطعه بحذافيرها .. فأهم شي لدينا ان نقطع التدفق المالى عن ملاك الجريده!!

للاسف .. بعد هذا كلـه اجد الدكتور عبيـد الوسمي يظهر في مقابله مع تلفزيون الوطن ولا الومه .. فـ العمل السياسي يتطلب الشهره والرجل يبحث عن الشهره .. واعتقد بانه وجدها .. عند مؤسسه الوطن !!

لذا فقد
كسرت المقاطعه بسبب الدكتور الوسمي
ويوم امــس .. وخرقت الشروط واشتريت جريده الوطن بكل سعاده واقتناع.. وتمتعت بقراءتها .. لان من اطلق عليها جريده العفن اتضح لي بانه .. لم يطبق المقاطعه .. لذا فـ انا لن استمر بالمقاطعه .. وسأشتري الوطن كل صباح .. !!

ليس عيباً ان انقلب عندما ارى القاده يجمبزون
وعلي قولة المثل المصرى .. تعيش كتير تشوف ياما

عجبي !!

ماعاد بدري

عضو ذهبي
خطوه على الطريق الصحيح ويجب عليك ان تلوم نفسك كيف انخدعت بمن يطنطن بالمنتديات ويدعو لمقاطعه .. جريدة وتلفزيون الوطن لديهم اكبر قدر واعلى سقف من الحريه فهم يستضيفون من يشتمهم ولديهم كتاب اليمن واليسار مثل نبيل الفضل ومثل وليد الطبطبائي وفهد الخنه وفواد الهاشم وكل واحد عكس الاخر تماما

ولمعلومات فان الطبعات الورقيه لاتدر اي مربح او اموال على اصحاب الصحف بل هذه توزع بالمجان كل الاستفاده هي اعداد المشتركين فالمعلنين يطلبون اعداد المشتركين

كنده

عضو فعال
عفوا ضد التطرف سؤال إذا سمحت لي
أنت وقوفك ومقاطعتك آنذاك للصحيفة كان لإيمانك بمبدأ أو مع ( الخيل يا شقرا ) ؟
ظهور دكتور عبيد الوسمي على شاشة الوطن شأن خاص به ولا يعني تراجعنا عن قضية ومبدأ
ما حدث له حدث والصحيفة أخطأت وتجاوزت ولا زالت تمارس ذات السياسة

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
شفيكم كل يوم لكم رأي!!
يعني الحين نقراء للوطن !!!!!
و الكتاب الوطنيين امثال :
الاستاد الكبير القلم الحر رافع شأن الكويت لله درك ابا عبدالرحمن الفاضل:
فؤاد الهاشم
و
الاستاد الكبير القلم الحر قاهر اصحاب الحناجر و يا كايدهم لله درك ابا براك الفاضل :
نبيل الفضل
و ايضااا هل تغيرت نظرتكم في :
في ملاكها؟

او نرجع نقراء مجلة سمير و ميكي؟

مقاطعة للأبد بالنسبة لي
أما قولك انك اشتريتها من اجل الوسمي فليس بعذر
كما انك تستطيع القراءة له على موقع الجريدة الالكتروني
ويبدو لي أنها دعاية مجانية
للعفن لا أكثر ولا أقل
:)

whahd1

عضو بلاتيني
واضح انك ممن يسير خلف الاشخاص لا المبادئ

يا اخي اكرمك الله بالعقل فكن صاحب راي ولو منفردا واترك اتباع الاشخاص

انا احب فلان ويعجبني رايه اليوم افان خرف او اتبع هواه استمر بدعمه ؟؟

مع ذلك فمقابلة الدكتور عبيد الوسمي لا تعني انه يؤيد سياسات القناة وتوجهاتها وقد قال ذلك بكل صراحة في المقابلة وانا شخصيا ضد ظهوره بالقناة ولكن له راي ولي راي

اعزف عن اتباع الاشخاص والمجموعات كذلك وكن صاحب راي وموقف ولو كنت وحيدا

وكذلك خالف هواك واتبع عقلك فانت قلت انك تحب صحيفه الوطن احكم على الصحيفه بعقلك وليس بقلبك

شفيكم كل يوم لكم رأي!!
يعني الحين نقراء للوطن !!!!!
و الكتاب الوطنيين امثال :
الاستاد الكبير القلم الحر رافع شأن الكويت لله درك ابا عبدالرحمن الفاضل:
فؤاد الهاشم
و
الاستاد الكبير القلم الحر قاهر اصحاب الحناجر و يا كايدهم لله درك ابا براك الفاضل :
نبيل الفضل
و ايضااا هل تغيرت نظرتكم في :
في ملاكها؟

او نرجع نقراء مجلة سمير و ميكي؟

http://www.youtube.com/watch?v=ugzUxEyoDFs

هذا نبيل الفضل الي تمجده ؟

كفوك والله

شـاعري

عضو مميز
اذا عشان الدكتور عبيد بس عادي ما انقلبت

اهم شي لا تشتريها عشان الفضل وما ادري منو :)

المتقاتلون

عضو مميز
والله مقاطعها مو علشان عبيد الوسمي ولا الاعضاء
مقاطعها علشان فيها للاسف كتاب مهما تطلق عليهم
من الالقاب الواطيه ماتوفي فيهم من رئيس تحريرهم لي اصغر كاتب
فيهم بمختلف توجهاتهم ومختلف مشاربهم ومستواهم التعليمي
فاقده للمصداقيه تطعن بفئات المجتمع تستعمل لاجل مصالح شخصيه
حالها حال جريده الراي كلهم مثل بعض مصالح شخصيه
للأسف ماعندنا بالكويت جريده وطنيه صادقه كل وحده لها توجه
بس حاليا اتابع السياسه مو حبا فيها بس علشان تشلخ بايران وحزب الشيطان

انا تاركها مبطي لاكنها احسن وحده

واحيان اشتريها لاشفت صفحاتها كثيره

ولاكنها تبقي العفن

وبالنسبه للعفن الي يقول هويشم والكردي

اقوله متي بابا جددك السابع وصل الكويت

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
وعادت الوطن تلمع لنفسها عبر جسور واهيه
والمنة لله المقاطعه للابد
والمقاطعه اتت ثمارها لان الصراخ علي قدر الالم
وحسافه علي الاعلانات التي تتطاير للاخرين
تاركة البعض يتحسر حرقة

لم نرا تلميعا للراي او اي جريده اخري هنا
لان الثقه بالنفس والقدرات مبدأ اساسي

ملسون1

عضو ذهبي
عفوا ضد التطرف سؤال إذا سمحت لي
أنت وقوفك ومقاطعتك آنذاك للصحيفة كان لإيمانك بمبدأ أو مع ( الخيل يا شقرا ) ؟
ظهور دكتور عبيد الوسمي على شاشة الوطن شأن خاص به ولا يعني تراجعنا عن قضية ومبدأ
ما حدث له حدث والصحيفة أخطأت وتجاوزت ولا زالت تمارس ذات السياسة
والله يا اخي العزيز نحن في زمن سقطت فيه المبادء حتى من نعتبرهم رموز سقطو بالوحل من اجل مصالح خاصه

ابو ساره

عضو ذهبي
المقاطعه تمت بعد تمادي جريدة اكبر حرامي مر بتاريخ الكويت وهو حرامي الناقــــــــــــلات

في الاساءه لأكبر شريحه في الوطن وهم ابناء القبائل ولا شأن لعبيد الوسمي بالمقاطعه

( لا يكون صاحب الموضوع احد مناديب الوطن وجاه خبر بالاستغناء عن نسبه من موزعينها بالكويت )

بسبب تكدس الجرائد في الجمعيات والافرع والبقالات ونفاذ الصحف الاخرى

:D

مجنون

عضو فعال
كنت اول من قاطع جريده الوطن , - مع اني احبها ومرتاح لها - ولكني اريد مصلحه البلد وضغطت علي نفسـي وتركت جريده كنت اتابعها يوميا منذ العام 1991 !!

ركبت موجه المقاطعين وقاطعت .. بل وناظرت لأجل المقاطعه وامتثل لأمرى الكثيرين .. وتجرعت المر وانا اتنقل بين الجرايد الكويتية الاخرى السامجه .. وتعذبت وانا اختلس النظر لموقع جريده الوطن عبـر الانترنت لكي لايستفيدوا مادياً .. فـانا انفذ اجنده المقاطعه بحذافيرها .. فأهم شي لدينا ان نقطع التدفق المالى عن ملاك الجريده!!

للاسف .. بعد هذا كلـه اجد الدكتور عبيـد الوسمي يظهر في مقابله مع تلفزيون الوطن ولا الومه .. فـ العمل السياسي يتطلب الشهره والرجل يبحث عن الشهره .. واعتقد بانه وجدها .. عند مؤسسه الوطن !!

لذا فقد
كسرت المقاطعه بسبب الدكتور الوسمي
ويوم امــس .. وخرقت الشروط واشتريت جريده الوطن بكل سعاده واقتناع.. وتمتعت بقراءتها .. لان من اطلق عليها جريده العفن اتضح لي بانه .. لم يطبق المقاطعه .. لذا فـ انا لن استمر بالمقاطعه .. وسأشتري الوطن كل صباح .. !!

ليس عيباً ان انقلب عندما ارى القاده يجمبزون
وعلي قولة المثل المصرى .. تعيش كتير تشوف ياما

عجبي !!

عبيد الوسمي حتى لو حرر فلسطين لن يعود لعيون من وقفوا معه في السابق خصوصا بعد تصريحاته الأخيرة ... كان الله بعونه لقد سقط من عيون الجميع ولن يعود حتى تقوم الساعة
الشعب ليس بغبي يا سادة ياكرام ..... تحياتي
عبيد لو لمعته السي ان ان والفكس نيوز والجزيرة والعربية وكل القنوات لن يعود لن يعود

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الوطن التلفزيون يختلف عن الوطن الجريده ... كتلفزيون فهي اصبحت غصب توو.. لانها تاتي بعد قناة الراي .؟؟؟

الكل يتابع القناة ..واذا فيها مقاطعة لا تعلن عليها اعلان ...

الجريدة توجد بدائل كثيره عنها ..ورميها بالزبالة واجب وطني ..؟؟ لانها تضر بالصميم ..ولانها لن تكون غصب توو

لا بل اختياري رقم 20 ... والجرايد كثيره ..؟؟

عبيد الوسمي شخص عبر عن رايه ..وعومل بتعسف وضرب ...وتعاطفنا معاه كان واجب وطني ...
عبيد يخرج على الوطن على الجزيره على قناة اقتصادية .. هو حر .. اما رايه فكان يدل على شخص يحمل امانة المعلومة التي يجب ان يصدع بها .. لتوعية اهل بلده بالقوانين الدولية .. ممكن اهل الخليج ان يفزعوا تجاوز للقانون وهو بذلك لا يقدر ان يوقف نصرة الخليج للبحرين ...؟؟ بالعكس احس ان اصداعه بالمعلومة جعل اهل الخليج محصنين قانونيا وذلك باثبات ان اللي حصل على البحرين تاثير من اعتداء خارجي ودعم لوجستي لهؤلاء
المخربين تكشفه لجان التحقيق حاليا والاصرار على فتح كل القضايا وحيثياتها على القنوات الفضائية ..

أعلى