قناة البوادي

AlBadel

عضو مخضرم

:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار: أبحث عن محمود حيدر :إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:

مشرفي

عضو مميز
طبعا في زمن ناصر المحمد ,, اي قناة تغلط على ايران تسكر,,
اغلط على الكويت اغلط السعوديه سب الي تبي بس لا تتكلم عن ايران ,,

الكويت الان شبه محافظه ايرانيه

ابن ابوي

عضو مميز
انا مستغرب ماسكروا الموضوع بعد

زين ماقالو لك وين مصدرك بعد ههههه

انا نشرت موضوع عن فيلجا وعن نقل افراد الشرطه السنه منها واعرفهم عدل واعرف من نقلهم واسباب نقلهم

جان يسكرون الموضوع ويقولون وين المصدر

لو انا داز الخبر لجريدة الشاهد جان نشرت الخبر وبسرعه وصارت الاسبقيه لجريدة الشاهد ونقلنا منها الخبر

لكن ربعنا المشرفين عسى الله يقطع ابليسهم مايعرفون السبق الصحفي ومافيهم ثقه بنفسهم في نشر الخبر

لو راسلوني على الخاص جان عطيتهم المصدر الحقيقي

بس يالله

الله ينطيهم العافيه على ماقالت الهكريه

اي نعم اخوي المشرفين يبونك نسخ ولصق من اي جريده معترف فيها او غير معترف فيها
وعلي قولتك مايعرفون السبق الصحفي
وفوق هذا يعترفون في الويت ساب شي غريب
انا اشك ان دهداري له اسهم في الشبكه الوطنيه :p

" كش ملك "

عضو بلاتيني
لأنها قناة تقدم مادة ثقافية عالية الجودة ، وتساعد على اللحمة الوطنية وتثقيف المتلقي ،، وصاحبها انسان وطني ومحب للخير ،، داهموها
لكن قناة فجورة اللي تعبث بالنسيج الوطني ، واخوها اللي صاير عضو ومرشد اصلاحي ويعلم الناس الشين والزين تكرم ويعز اصحابها ،،،

احمدالسداح

عضو فعال
المصدر احد مسؤلين القناة : تم التفتيش داخل استديو القناة على اجهزة بث ولم يجدو شي والقناة مرخصة منذ سنة ونص واوراقها سليمة .للعلم الاستديو بمنطقة الشويخ مملوك للكيبل التلفزيون ومستأجر من قبل القناة والقناة تبث من شركة بالكويت مو من مكاتبة ولا الاستديو ... واحد موظفين التفتيش اهو الي سرب الخبر الكاذب واحرج الوكيلة المساعد المسؤولة عن الرقابة والتفتيش بالوزارة ولم يتم اغلاق الاستديو ولا مصادرة شي

بر وبحر

عضو فعال
لأنها قناة تقدم مادة ثقافية عالية الجودة ، وتساعد على اللحمة الوطنية وتثقيف المتلقي ،، وصاحبها انسان وطني ومحب للخير ،، داهموها
لكن قناة فجورة اللي تعبث بالنسيج الوطني ، واخوها اللي صاير عضو ومرشد اصلاحي ويعلم الناس الشين والزين تكرم ويعز اصحابها ،،،

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

وما ظنتي يعديها لهم البابطين

أعلى