حقيقة الخلاف الشيعي و السني ..!!

إتهام النبي محمد (ص) بالسهو والنسيان )!!!!!
صحيح مسلم - كتاب المساجد ومواضع الصلاة - باب السهو في الصلاة السجود له

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

‏572 - وحدثنا : ‏ ‏عثمان ‏، ‏وأبوبكر ‏ ‏إبنا ‏ ‏أبي شيبة ‏، ‏وإسحق بن إبراهيم ‏ ‏جميعاًًً ‏ ‏، عن ‏ ‏جرير ‏ ‏قال عثمان ‏: ، حدثنا : ‏ ‏جرير ‏ ‏، عن ‏ ‏منصور ‏ ‏، عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏، عن ‏ ‏علقمة ‏ ‏قال : قال عبد الله ‏: ‏صلى رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏قال إبراهيم ‏: ‏زاد أو نقص ‏ ‏فلما سلم قيل له : يا رسول الله أحدث في الصلاة شيء قال : وما ذاك قالوا : صليت كذا وكذا قال : فثنى رجليه وإستقبل القبلة فسجد سجدتين ثم سلم ثم أقبل علينا بوجهه فقال : ‏إنه لو حدث في الصلاة شيء أنبأتكم به ولكن إنما أنا بشر ‏ ‏أنسى كما تنسون فإذا نسيت فذكروني وإذا شك أحدكم في صلاته ‏ ‏فليتحر ‏ ‏الصواب فليتم عليه ، ثم ليسجد سجدتين ....


 
كذبت ورب محمد

إختلافنا مع الشيعه في كل شي هم يدعون الإسلام

انظر ماذا يقول اكبر مرجع لكم في كتاب هو من امهات كتب الشيعه لديكم

قال السيد نعمة الله الجزائري: "إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- على إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنـهم يقولون: إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر. ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذاك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا" (الأنوار الجزائرية 2/278)، باب نور في حقيقة دين الإمامي


أنظروا ماذا يقول نحن لانجتمع في هذا االرب ولا بهذا النبي

صدق ورب محمد لآنهم ليسوا بمسلمين أصلا


وأنظروا بماذا يفتري هذا النجس الكلب على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعلى سيدة نساء أهل الجنه فاطمة رضي الله عنهاا

http://www.youtube.com/watch?v=esa7JdtfzMM

اترك االحكم للعقلاء فقط

هل هم على الإسلام بعد هذا االكلام؟؟؟
 
إتهام النبي محمد (ص) بمحاولة الإنتحار !!!



صحيح البخاري- كتاب التعبير - باب أول ما بدئ به رسول الله (ص) من الوحي الرؤيا الصالحة

6581 - حدثنا : ‏‏يحيى بن بكير ‏، حدثنا : ‏‏الليث ‏‏، عن ‏عقيل ‏، عن ‏ ‏إبن شهاب ‏ح ‏وحدثني : ‏عبد الله بن محمد ‏، حدثنا : ‏عبد الرزاق ، حدثنا : ‏معمر ‏ ‏قال الزهري ‏: ‏فأخبرني ‏عروة ‏‏، عن ‏‏عائشة ‏‏(ر) ‏‏أنها قالت : أول ما بدئ به رسول الله ‏(ص) ‏‏من الوحي الرؤيا الصادقة في النوم فكان لا يرى رؤيا إلاّ جاءت مثل فلقالصبح فكان يأتي ‏‏حراء ‏‏فيتحنث فيه ‏وهو التعبد ‏الليالي ذوات العدد ‏‏ويتزود لذلك ثم يرجع إلى ‏‏خديجة ‏‏فتزوده لمثلها حتى فجئه الحق وهو في ‏غار حراء ‏‏فجاءه الملك فيه فقال : إقرأ فقال له النبي ‏(ص) : ‏فقلت ‏: ‏ما أنا بقارئ فأخذني ‏فغطني ‏حتى بلغ مني ‏الجهد ‏‏ثم أرسلني فقال : إقرأ فقلت : ما أنا بقارئ فأخذني فغطني الثانية حتى بلغ مني ‏ ‏الجهد ‏ ‏ثم أرسلني فقال : إقرأ فقلت : ما أنا بقارئ فأخذني فغطني الثالثة حتى بلغ مني ‏ ‏الجهد ‏ ‏ثم أرسلني فقال : ‏إقرأ بإسم ربك الذي خلق ‏حتى بلغ ‏علم الإنسان ما لم يعلم ‏فرجع بها ترجف ‏ ‏بوادره ‏ ‏حتى دخل على ‏ ‏خديجة ‏ ‏فقال : ‏زملوني ‏ ‏زملوني فزملوه حتى ذهب عنه الروع فقال : يا ‏ ‏خديجة ‏ ‏ما لي وأخبرها الخبر وقال : قد خشيت على نفسي فقالت له : كلا أبشر فوالله لا يخزيك الله أبداً إنك لتصل الرحم وتصدق الحديث وتحمل ‏ ‏الكل ‏ ‏وتقري ‏ ‏الضيف وتعين على نوائب الحق ثم إنطلقت به ‏ ‏خديجة ‏ ‏حتى أتت به ‏ ‏ورقة بن نوفل بن أسد بن عبد العزى بن قصي ‏ ‏وهو إبن عم ‏ ‏خديجة ‏ ‏أخوأبيها وكان أمراً تنصر في الجاهلية وكان يكتب الكتاب العربي فيكتب بالعربية من الإنجيل ما شاء الله أن يكتب وكان شيخاً كبيراً قد عمي فقالت له ‏ ‏خديجة ‏: ‏أي إبن عم أسمع من إبن أخيك فقال ورقة ‏: ‏إبن أخي ماذا ترى فأخبره النبي ‏ (ص) ‏ ‏ما رأى فقال ورقة ‏: ‏هذا الناموس الذي أنزل على ‏ ‏موسى ‏ ‏يا ليتني فيها جذعاً أكون حياً حين يخرجك قومك فقال رسول الله ‏ (ص) ‏: ‏أومخرجي هم فقال ورقة ‏: ‏نعم لم يأت رجل قط بمثل ما جئت به إلاّ عودي وإن يدركني يومك أنصرك نصرا مؤزرا ثم لم ‏ ‏ينشب ‏ ‏ورقة ‏ ‏أن توفي وفتر الوحي فترة حتى حزن النبي ‏ (ص) ‏ ‏فيما بلغنا حزناً- غداً منه مراراً كي يتردى من رءوس شواهق الجبال فكلما أوفى بذروة جبل لكي يلقي منه نفسه تبدى له ‏ ‏جبريل ‏ ‏فقال : يا ‏ ‏محمد ‏ ‏إنك رسول الله حقاً فيسكن لذلك ‏ ‏جأشه ‏ ‏وتقر نفسه فيرجع فإذا طالت عليه فترة الوحي غداً لمثل ذلك فإذا أوفى بذروة جبل تبدى له ‏ ‏جبريل ‏ ‏فقال له : مثل ذلك ، ‏قال إبن عباس ‏: فالق الإصباح ‏ ضوء الشمس بالنهار وضوء القمر بالليل.


 
إتهام النبي محمد (ص) بالسهو والنسيان )!!!!!
صحيح مسلم - كتاب المساجد ومواضع الصلاة - باب السهو في الصلاة السجود له

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]


572 - وحدثنا : ‏ ‏عثمان ‏، ‏وأبوبكر ‏ ‏إبنا ‏ ‏أبي شيبة ‏، ‏وإسحق بن إبراهيم ‏ ‏جميعاًًً ‏ ‏، عن ‏ ‏جرير ‏ ‏قال عثمان ‏: ، حدثنا : ‏ ‏جرير ‏ ‏، عن ‏ ‏منصور ‏ ‏، عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏، عن ‏ ‏علقمة ‏ ‏قال : قال عبد الله ‏: ‏صلى رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏قال إبراهيم ‏: ‏زاد أو نقص ‏ ‏فلما سلم قيل له : يا رسول الله أحدث في الصلاة شيء قال : وما ذاك قالوا : صليت كذا وكذا قال : فثنى رجليه وإستقبل القبلة فسجد سجدتين ثم سلم ثم أقبل علينا بوجهه فقال : ‏إنه لو حدث في الصلاة شيء أنبأتكم به ولكن إنما أنا بشر ‏ ‏أنسى كما تنسون فإذا نسيت فذكروني وإذا شك أحدكم في صلاته ‏ ‏فليتحر ‏ ‏الصواب فليتم عليه ، ثم ليسجد سجدتين ....




طيب وين المشكلة في سجود السهو؟؟

وضعها الله لحكمه في الصلاة حتى يقتدي بها المسلمين

عسى وصلت الفكرة بس

جااي كنك جايب رآس غليص :)
 

فلسفة

عضو بلاتيني
المحب لطهران

شطحت بعيـــــــــتد

سؤال
ماهو هدفك من هذه الشطحة
هل ذلك لزيادة عدد مشاركاتك
أم أنك هاوي قص ولصق وتمارس هواياتك في هذا الموضوع ;)
 
إتهام النبي محمد (ص) بإيواء مخانيث بداره !! هل ترضون ذلك على حكام ال سعود مثلا ؟؟

عدد الروايات : ( 5 )
صحيح البخاري - كتاب المغازي - باب غزوة الطائف في شوال سنة ثمان
4069 - حدثنا : ‏ ‏الحميدي ‏ ‏سمع ‏ ‏سفيان ‏ ، حدثنا : ‏ ‏هشام ‏ ‏، عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏، عن ‏ ‏زينب بنت أبي سلمة ‏ ‏، عن ‏ ‏أمها ‏ ‏أم سلمة ‏ ‏(ر) : ‏دخل علي النبي ‏(ص) ‏ ‏وعندي ‏ ‏مخنث ‏ ‏فسمعته يقول ‏ ‏لعبد الله بن أبي أمية :‏ ‏يا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏أرئيت إن فتح الله عليكم ‏ ‏الطائف ‏ ‏غداً فعليك ‏ ‏بإبنة ‏ ‏غيلان ‏ ‏فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان ، وقال النبي ‏(ص) ‏‏: لا يدخلن هؤلاء عليكن ‏، ‏قال إبن عيينة ‏: ‏وقال إبن جريج ‏: ‏المخنث ‏ ‏هيت ‏ ، حدثنا : ‏ ‏محمود ‏ ، حدثنا : ‏ ‏أبو أسامة ‏ ‏، عن ‏ ‏هشام ‏ ‏بهذا ، وزاد وهو محاصر ‏ ‏الطائف ‏ ‏يومئذ.
*****
فتح الباري شرح صحيح البخاري
- كتاب المغازي - باب غزوة الطائف في شوال سنة ثمان - رقم الصفحة : ( 640 )

- وقوله : ( المخنث هيت ) : أي إسمه ، وهو بكسر الهاء وسكون التحتانية بعدها مثناة ، وضبطه بعضهم بفتح أوله ، وأما إبن درستويه فضبطه بنون ثم موحدة.
صحيح البخاري - كتاب النكاح - باب ما ينهى من دخول المتشبهين بالنساء على المرأة
4937 - حدثنا : ‏ ‏عثمان بن أبي شيبة ‏ ، حدثنا : ‏ ‏عبدة ‏ ‏، عن ‏ ‏هشام بن عروة ‏ ‏، عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏، عن ‏ ‏زينب بنت أم سلمة ‏ ‏، عن ‏ ‏أم سلمة :‏ ‏أن النبي ‏(ص) ‏ ‏كان عندها وفي البيت مخنث ، فقال ‏المخنث ‏ ‏لأخي ‏ ‏أم سلمة ‏ ‏عبد الله بن أبي أمية ‏: ‏إن فتح الله لكم ‏ ‏الطائف ‏ ‏غداً أدلك على ‏ ‏بنت ‏ ‏غيلان ‏ ‏فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان ، فقال النبي ‏(ص) : ‏‏لا يدخلن هذا عليكن.
 
( إتهام النبي محمد (ص) بالحلف ونقض الحلف )

عدد الروايات : ( 2 )


صحيح البخاري - كتاب المغازي - باب قدوم الأشعريين وأهل اليمن

4124 - حدثنا : ‏ ‏أبو نعيم ‏ ، حدثنا : ‏ ‏عبد السلام ‏، عن ‏أيوب ‏، عن ‏أبي قلابة ‏، عن ‏زهدم ‏ ‏قال : ‏لما قدم ‏ ‏أبو موسى ‏أكرم هذا الحي من ‏جرم ‏ ‏وأنا لجلوس عنده وهو يتغدى دجاجاً وفي القوم رجل جالس فدعاه إلى الغداء فقال : إني رأيته يأكل شيئاًً فقذرته فقال : هلم فإني رأيت النبي ‏ (ص) ‏ ‏يأكله ، فقال : إني حلفت لا آكله ، فقال : هلم أخبرك عن يمينك إنا أتينا النبي ‏(ص) ‏‏نفر من ‏ ‏الأشعريين ‏ ‏فإستحملناه فأبى أن يحملنا فإستحملناه فحلف أن لا يحملنا ثم لم يلبث النبي ‏(ص) ‏أن أتي ‏‏بنهب ‏ ‏إبل فأمر لنا بخمس ‏ذود ‏ ‏فلما قبضناها قلنا : تغفلنا النبي ‏ (ص) ‏ ‏يمينه لا نفلح بعدها أبداً فأتيته فقلت : يا رسول الله إنك حلفت أن لا تحملنا وقد حملتنا قال : أجل ولكن ‏ ‏لا أحلف على يمين فأرى غيرها خيراً منها إلاّ أتيت الذي هو خير منها. ‏!!!!!!!!!!!!!!!!!


 

فيصل.م

عضو بلاتيني


المدعو " محب الكويت " يعتقد أنه بكثرة النقل :)


فهو على حق و أنه صاحب حجة !

لا يعلم أن القرآن الكريم وصف هذه الطريقة المفلسة وصف واضح


كالحمار الذي يحمل أسفار

لو أنك كنت تريد الحق تبحث عن النقاش لوضعت هذه النصوص في المنتدى الديني و ناقشتها

و سوف تجد الرد المناسب

لكن

أعتقد أن البعض أجبن من ذلك لأنه ببساطة هذه حجة المفلس



:وردة:
 
( إتهام النبي محمد (ص) بالجنس )



صحيح البخاري
- كتاب الغسل - باب إذا جامع ثم عاد ومن دار على نسائه في غسل واحد


265 - حدثنا : ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏معاذ بن هشام ‏ ‏قال : ، حدثني : ‏ ‏أبي ‏، عن ‏‏قتادة ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏قال : كان النبي ‏ (ص) ‏ ‏يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة ، قال : قلت ‏ ‏لأنس :‏ ‏أو كان يطيقه قال : كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين ، ‏وقال ‏سعيد ‏ ‏، عن ‏ ‏قتادة ‏: ‏إن ‏ ‏أنساً ‏ ‏حدثهم ‏ ‏تسع نسوة. ‏







صحيح مسلم- كتاب الحيض - باب نسخ الماء من الماء ووجوب الغسل بالتقاء الختانين



350 - حدثنا : ‏ ‏هارون بن معروف ‏ ‏وهارون بن سعيد الأيلي ‏ ‏قالا : ، حدثنا : ‏ ‏إبن وهب ‏ ‏أخبرني : ‏ ‏عياض بن عبد الله ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي الزبير ‏ ‏، عن ‏ ‏جابر بن عبد الله عن ‏ ‏أم كلثوم ‏ ‏، عن ‏ ‏عائشة زوج النبي ‏ (ص) ‏ ‏قالت :


‏إن رجلاًًً سأل رسول الله ‏ (ص) ‏عن الرجل يجامع أهله ثم ‏ ‏يكسل ‏ ‏هل عليهما الغسل ‏ ‏وعائشة ‏ ‏جالسة ، فقال رسول الله (ص) :‏ ‏إني لأفعل ذلك أنا وهذه ثم نغتسل.


الرابط :






صحيح مسلم- كتاب النكاح - باب ندب من رأى امرأة فوقعت في نفسه إلى أن يأتي امرأته أو جاريته



1403 - حدثنا : ‏ ‏عمرو بن علي ‏ ، حدثنا : ‏ ‏عبد الأعلى ‏ ، حدثنا : ‏ ‏هشام بن أبي عبد الله ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي الزبير ‏ ‏، عن ‏ ‏جابر : ‏أن رسول الله ‏(ص) رأى إمرأة فأتى إمرأته ‏ ‏زينب ‏ ‏وهي ‏ ‏تمعس ‏ ‏منيئة ‏ ‏لها ‏ ‏فقضى حاجته ‏ ‏ثم خرج إلى أصحابه فقال : ‏إن المرأة تقبل في صورة شيطان ‏ ‏وتدبر ‏في صورة شيطان ، فإذا أبصر أحدكم إمرأة ‏ ‏فليأت أهله ‏ ‏فإن ذلك يرد ما في نفسه.


‏- حدثنا : ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ، حدثنا : ‏ ‏عبد الصمد بن عبد الوارث ‏ ، حدثنا : ‏ ‏حرب بن أبي العالية ‏ ، حدثنا : ‏ ‏أبو الزبير ‏، عن ‏جابر بن عبد الله : ‏‏أن النبي ‏ (ص) ‏ ‏رأى إمرأة ‏ ‏فذكر بمثله غير أنه قال : فأتى إمرأته ‏ ‏زينب وهي ‏ ‏تمعس ‏ ‏منيئة ‏، ‏ولم يذكر ‏ ‏تدبر ‏ ‏في صورة شيطان.


الرابط :




 
خلاصة الامر وهذه امثلة فقط و الا ...الامر طويل ومشين ...


هذا سوالف نبيكم و ليس نبينا الاكرم ؟؟

و تجسيدكم "الهكم "الذى يضع رجله بالنار فتقول بق بق :)

تاريخكم و ليس تاريخنا ؟؟ صحابة يقاتلون صحابة وكلهم فى الجنة و القاتل و المقتول سيان ؟؟؟ يا عينى ...:)

توليكم للظلمة كيزيد ومعاوية و خلفاء السوء و الجور ..... و تولينا لال البيت (ع)

ترضيكم لقتلة ال البيت من الامويين و العباسيين وملكهم الوراثى العضود ..و خلفاء الجور من بعدهم "
هم خلفاء من ؟؟ هل خلفوا النبى -ص- ؟؟؟


نعم ... كلامى للمجسمة ومن " قفل عقله " وقلبه ؟؟؟
ومن قدس رواياته ...على غير ذلك منا فنحن لسنا عبيد النصوص التاريخية ؟؟ ولا نعتقد بصحتها كلها مثلما يعتقدون بصحاحهم و غير ها ؟؟







لكم دينكم و لى دينى
:)
 
طيب وين المشكلة في سجود السهو؟؟

وضعها الله لحكمه في الصلاة حتى يقتدي بها المسلمين

عسى وصلت الفكرة بس

جااي كنك جايب رآس غليص :)


رسولنا لا يسهو وهو معصوم عن الخطأ ...بامر الله و ذخره و حفظه و موهبته و ليس كنبيكم الذى يسهى فى الصلاة ؟؟؟

والا فانه كذلك يسهوا فى تبليغ رسالته و قرانه ؟؟؟


فهمت ؟
 

فيصل.م

عضو بلاتيني
خلاصة الامر وهذه امثلة فقط و الا ...الامر طويل ومشين ...


هذا سوالف نبيكم و ليس نبينا الاكرم ؟؟

و تجسيدكم "الهكم "الذى يضع رجله بالنار فتقول بق بق :)

تاريخكم و ليس تاريخنا ؟؟ صحابة يقاتلون صحابة وكلهم فى الجنة و القاتل و المقتول سيان ؟؟؟

توليكم للظلمة و تولينا لال البيت (ع)

ترضيكم لقتلة ال البيت من الامويين و العباسيين وملكهم الوراثى العضود ..و خلفاء الجور من بعدهم " خلفاء من ؟؟ هل خلفوا النبى -ص- ؟؟؟


نعم ... كلامى للمجسمة ومن " قفل عقله "
ومن قدس رواياته ...على غير ذلك منا فنحن لسنا عبيد النصوص التاريخية



لكم دينكم و لى دينى
:)



كالحمار يحمل أسفارا


أتمنى أن لا ينطبق عليك هذا القول يا " محب الكويت " :)

لقد طلبت منك وضع هذه النصوص في المنتدى الديني للنقاش إن كنت صادق


لكن

أن كنت لست سوى مجوسي عابد للقبور " جبان " يهرب من النقاش لأنه عاجز و مفلس


و أنت إن شاء الله لست كذلك :وردة:


فلا ألومك إذا هربت لأنه كما يتضح للجميع يبدو أنه تنطبق عليك الأية السابقة


الله المستعان



:وردة:


 

فلسفة

عضو بلاتيني
خلاصة الامر وهذه امثلة فقط و الا ...الامر طويل ومشين ...


هذا سوالف نبيكم و ليس نبينا الاكرم ؟؟

و تجسيدكم "الهكم "الذى يضع رجله بالنار فتقول بق بق :)


وماذا عن من يقول أن الله يصافح الحسين ويجلسه الى جواره على سرير
هل هو مجسم ؟
وماذا عن من يقول أن الله له قلب مخلوق
هل هو مجسم؟
وماذا عن من يقول أن الله له خصر ومؤمنوا الشيعة سيضعون أيديهم على خصر ربهم وسيضع يده على خصورهم
هل هو مجسم؟
 

فلسفة

عضو بلاتيني
رسولنا لا يسهو وهو معصوم عن الخطأ ...بامر الله و ذخره و حفظه و موهبته و ليس كنبيكم الذى يسهى فى الصلاة ؟؟؟

والا فانه كذلك يسهوا فى تبليغ رسالته و قرانه ؟؟؟


فهمت ؟

طيب ما رأيك إن قلت لك أن أئمتك المعصومين من كل خطأ والمنزهين عن الزلل يسهون

ومن كتبكم
 
لكى اكفى مؤونة نقاشكم الجدلى يا عباد الحديث و الرواية

كل رواية عندنا تتحدث عن منقصة ( مثل بول النبى واقفا كما عندكم ) او مثلبة ( شرب الخمر او رؤية عورته او احاديث الجنس المشينة ) او طعن بالعصمة ( السهو و السحر ) الخ



نضربها عرض الحائط ..و لا نقول عنها ..اصح الاحاديث بعد القران !!



انتهينا !


;)
 

فلسفة

عضو بلاتيني
لكى اكفى مؤونة نقاشكم الجدلى يا عباد الحديث و الرواية

كل رواية عندنا تتحدث عن منقصة ( مثل بول النبى واقفا كما عندكم ) او مثلبة ( شرب الخمر او رؤية عورته او احاديث الجنس المشينة ) او طعن بالعصمة ( السهو و السحر ) الخ



نضربها عرض الحائط ..و لا نقول عنها ..اصح الاحاديث بعد القران !!



انتهينا !


;)

حتى ولو كانت في الكافي ؟
 
كم مرة نكرر ؟؟


لكى اكفى مؤونة نقاشكم الجدلى يا عباد الحديث و الرواية

كل رواية عندنا تتحدث عن منقصة ( مثل بول النبى واقفا كما عندكم ) او مثلبة ( شرب الخمر او رؤية عورته او احاديث الجنس المشينة ) او طعن بالعصمة ( السهو و السحر ) الخ
نضربها عرض الحائط ..و لا نقول عنها ..اصح الاحاديث بعد القران !!



انتهينا !


الكافى ام غيره فيه الغث و السمين ؟!
و الاراء فيها اجتهاد !

وماذا عن من يقول أن الله يصافح الحسين ويجلسه الى جواره على سرير
هل هو مجسم ؟
وماذا عن من يقول أن الله له قلب مخلوق
هل هو مجسم؟
وماذا عن من يقول أن الله له خصر ومؤمنوا الشيعة سيضعون أيديهم على خصر ربهم وسيضع يده على خصورهم
هل هو مجسم؟




الحمدلله الذى عافانا مما ابلى به الاخرون من المجسمة

الله ليس جسم و لا شكل له و ليس محدودا بشىء و لا حيز له و ليس كمثله شيىء !

هذه اراء اتباع اهل البيت و اغلب الفرق الاسلامية عدا الوهابية المجسمة .. وما خالفها من الروايات .. فهى غير صحيحة و لا نقول عنها : جسم يليق بشكله لكى نرقع - عين تليق به - رجل تليق به الخ :)

بالنسبة لتلك الاحاديث :لاتصح تلك الروايات و نضربها عرض الحائط !



فهمتٍ



:)
 

فلسفة

عضو بلاتيني
كم مرة نكرر ؟؟


الكافى ام غيره فيه الغث و السمين ؟!
و الاراء فيها اجتهاد !


الحمدلله الذى عافانا مما ابلى به الاخرون من المجسمة

الله ليس جسم و لا شكل له و ليس محدودا بشىء و لا حيز له و ليس كمثله شيىء !

هذه اراء اتباع اهل البيت و اغلب الفرق الاسلامية عدا الوهابية المجسمة .. وما خالفها من الروايات .. فهى غير صحيحة و لا نقول عنها : جسم يليق بشكله لكى نرقع - عين تليق به - رجل تليق به الخ :)

بالنسبة لتلك الاحاديث :لاتصح تلك الروايات و نضربها عرض الحائط !



فهمتٍ




:)

بما أنك تقول أنه يوجد في الكافي أحاديث ضعيفة
فأنا أدعوك لقبول تحدي شيخكم عبد الحميد المهاجر

أثبت له أنه يوجد في الكافي حديث ضعيف ويعطيك جائزة

فعلى حسب كلام المهاجر عقلك هو الضعيف وليس أحاديث الكافي :p

http://www.youtube.com/watch?v=JPwZsX5QYvk
 
أعلى