قناة سكوب والاستفهام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قانون

عضو فعال
بغض النظر عنا هل نتفق او نتختلف مع قناة سكوب لكن فيه سؤال مهم وجدير بالطرح قناة سكوب من اكثر القنوات الي فيها برامج نقاش واتصالات وتعليقات وبرامج لا تننهي مو هني المشكلة لكن السؤال الابرز هل فيه احد شاف القناة يوم من الايام تضع ارقام اتصالات وشلون المتصلين هاذولي حصلوا على الرقم لقناة لاتظهر ارقامها ولا لها موقع على الانترنت والامر الثاني ليش ماعمرنا شفنا متصل يهاجم القناة اسئلة محيرة شنو رايكم.

عيد الشمري

عضو فعال
بغض النظر عنا هل نتفق او نتختلف مع قناة سكوب لكن فيه سؤال مهم وجدير بالطرح قناة سكوب من اكثر القنوات الي فيها برامج نقاش واتصالات وتعليقات وبرامج لا تننهي مو هني المشكلة لكن السؤال الابرز هل فيه احد شاف القناة يوم من الايام تضع ارقام اتصالات وشلون المتصلين هاذولي حصلوا على الرقم لقناة لاتظهر ارقامها ولا لها موقع على الانترنت والامر الثاني ليش ماعمرنا شفنا متصل يهاجم القناة اسئلة محيرة شنو رايكم.

ما يبيلها تفسير
لأنهم يسألونك عن شنو بتتكلم
اذا كنت مؤيد لطرحهم تطلع تتكلم
اما اذا كنت معارض ما تقدر توصل صوتك
والدليل عندي
قبل كم يوم اتصلت بلقائهم مع المعتوه الجويهل
وسالوني عن شنو بتتكلم
قلت انا بتكلم على الجويهل
على طول قالولي باي باي
:)

قانون

عضو فعال
ما يبيلها تفسير
لأنهم يسألونك عن شنو بتتكلم
اذا كنت مؤيد لطرحهم تطلع تتكلم
اما اذا كنت معارض ما تقدر توصل صوتك
والدليل عندي
قبل كم يوم اتصلت بلقائهم مع المعتوه الجويهل
وسالوني عن شنو بتتكلم
قلت انا بتكلم على الجويهل
على طول قالولي باي باي
:)
اخوي عدل كلامك وغير جذي شفت طلال السعيد مرة يكلم بالسماعة من دون مايطلع الصوت للمشاهدين ولا عجبه الكلام وسكر شنو هالمسخرة بس السؤال ارقامهم من وين تتنشر واحب اقول انه مو شرط ان المتصل يقول انه بينتقدهم مرات تقول بمدحكم وتطيح فيهم مع انها مع عمرها صارت مادري شلون.

عذاري

عضو مميز
القناة هذي اصلا حرام تضيعون وقتكم وتتحجون عنها

من زمان واهيا مركونه علي الرف ولا احد معبرها لعدم مصداقيتها ومعروف اصلا شنو اهدافهاا من شفناها تستقبل الساقط والاقط والسفيه والمنافق :)

الرائـع

عضو مميز
قناة سكوب ماتحط رقم لان طريقتها تختلف فهي تطلب من الى يريد المشاركه بالاول يرسل مسج على الارقام اللى بجانب الشاشه ويحط حرف حاء - واذا وصلهم المسج يعرفون انك تبي تشارك معاهم لانك حاء
وانتو عارفين طبعا شنو معنى حاء

هذا دليل قاطع يؤكد بما تفضلة به اخي قانوني
بأن هناك سيناريو و حوار لكل المتصلين و لي علم بأن بعض الاتصالات من الشخصيات المعروفه او بعض المشايخ الدين او الاساتذه الاكادميين يكون مدفوع لهم الثمن
و لكم هذا الرابط يثبت لكم بما تفضل به قانوني http://www.youtube.com/watch?v=smTWw0t8Lmk

قانون

عضو فعال
هذا دليل قاطع يؤكد بما تفضلة به اخي قانوني
بأن هناك سيناريو و حوار لكل المتصلين و لي علم بأن بعض الاتصالات من الشخصيات المعروفه او بعض المشايخ الدين او الاساتذه الاكادميين يكون مدفوع لهم الثمن
و لكم هذا الرابط يثبت لكم بما تفضل به قانوني http://www.youtube.com/watch?v=smTWw0t8Lmk[/QUOTE
شنو هالسقوط حسبي الله عليهم وعلى عينك ياتاجر ومع الاسف ان هذا يصير عندنا بالكويت الي معروفة بالحرية الاعلامية شنو فرق قناة سكوب عن قنوات سوريا وليبيا اذا طريقتها جذي لا والمشكلة قناة مافيها الا استديو يفشل ويجيب الهم يجماعة لابد من وقفة جادة ضد هذه القناة الي شوهت سمعة الديرة واهلها .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى