تكريم الحرس الوطني ..... بوضع شعار البهائم على صدورهم ... عاشت الكويت

alighsaad

عضو فعال
شخصيا لا اعتقد الأمر متعمد ... لكنه لا يخلو من الغفلة وسوء اختيار الاشخاص لتنفيذ المهام في الكويت

احد افراد الحرس الوطني حدثني غاضبا وهو يقول ... هذا وسام لا يشرفنا .... فاستفهمت منه عن اي وسام يتكلم وإذا به يقصد وسام السور.

اولا : الامم المتحدة والكرة الارضية تسمى الحرب الغربية على العراق في 2003 ب "غزو العراق " ونحن فقط نقول "تحرير العراق"

ثانيا : الذي تولى تصميم هذا الوسام اختار بشكل غريب عجيب .. "وسم" ال الصباح ليكون وسام السور ... والوسم كما هو معروف رمز نضعه على البهائم من خيول وإبل وغنم لتحديد ملكيتها .... وهذا ال ....... يضعه وسام على صدور الرجال بالحرس الوطني

فهمت سبب اعتراض صاحبي .. وبلغني ان عدد من العقلاء استوعبوا الخطأ متأخرا فعدلوا على الوسام لكن الوسم صعب تمويهه وقد تم بالفعل طلب عدد كبير من تلك الاوسمة لمنتسبي الحرس الوطني

هذه هي الكويت .... وصل هلى النبي

bo-5aled

عضو بلاتيني
لا اعتقد ان الامر غير متعمد لان الاصل هو وضع شعار الدوله لا الاسره .. يبدو بان صاحب الفكرة اراد توصيل رساله معينه الله اعلم بها ..

تحياتي

سحلبوط

عضو ذهبي
عادي ... ما فيها شي

هذا الجويهل استخدم وسم البرثن شعار لقناة السور ... محد تكلم

على العموم انا من زمان أقول ان احسن شعار لازم يكون : ..... نبات الحمض

لأن ما بالحمض أحد.

سكر وملح

عضو فعال
والله انكم فاضين احمدو ربكم ماتبيه روح استقيل مو تاخذ 25 دينار وتقول محنا بهايم !!

ناس ماتشكر النعمه وكأن الي مسويه يبي يذلك

يا اخي ارتقو بالعقول شوي

عقليات متخلفه

طموح

عضو بلاتيني
اي مومشكله الساير حاط وسم الوسامه من مطير على سيارات تيوتا الاخوان يبي يوسمون البشر كيفهم

alighsaad

عضو فعال
شنو هالتطرف ..... وين قاعد أنت

الي مو عاجبه يستقيل

لما يحطونها شعار على سياره او قناة فالامر مقبول ... لكن نقلها من ظهور البهائم الى صدور الرجال فهذا الشي غير مقبول

وكل العجب من اللي يقول ... اللي مو عاجبه يستقيل ... أخي الكريم ... هل مطلوب من أي موظف مدني أو عسكري القبول بالذل أو يستقيل .... أتمنى أن هالشي ما تكون مؤمن فيه .... والا مصيبه

ارجع وأقول ... ما زلت اعتقد انها خطأ غير مقصود .... لكن يظل خطأ و يجب تداركه وعدم التمادي فيه
وألا بكره يجينا من يقول ان العسكري اللي مو عاجبه البرسيم والجت ... يستقيل

محشومين اهلنا واخواننا بكافة القطاعات العسكريه ..... والله يحفظهم

alighsaad

عضو فعال
اضحك الله سنك

اي مومشكله الساير حاط وسم الوسامه من مطير على سيارات تيوتا الاخوان يبي يوسمون البشر كيفهم

كلامك عجيب .... اتمنى مالك اخ ولا ولد عم ولا قريب في القطاع العسكري .... والا كان سائك هالأمر

بشاركو

عضو بلاتيني

لا اعتقد ان الامر غير متعمد لان الاصل هو وضع شعار الدوله لا الاسره .. يبدو بان صاحب الفكرة اراد توصيل رساله معينه الله اعلم بها ..

تحياتي

صحيح كلامك

الوسم للحيوان وليس للانسان

الرجوع للحق فضيلة فبدل تكريم الجندي يتم اهانته بالوسم
لقد اسمعت لو ناديت حيا تخبطات لا تنتهي حتى المؤسسة العسكرية

alighsaad

عضو فعال
الوسم ليس وشماً

وسم ؟؟ قصدكم شعار البدله العسكريه

ولا الوسم بمعنى الختم على الجلد يعنى مثل التاتو !!

أختي الكريمه

الوسم علامه توضع بالكي اي بالنار بواسطة معدن على جسد الحيوان ليتم التعرف على مالكه
وهو ليس مثل الوشم أو التاتو الذي يصنع بواسطة الابر ويضعه بعض الناس وفيه حديث عن النبي الكريم بحرمته

ونحن هنا لا نتكلم عن شعار البدله العسكريه .... بل وسام جديد يمنح للعسكريين ويعلق على صدورهم مثل وسام التحرير و وسام الشجاعه وغيره من الاوسمه العسكريه

والمشكله اختيارهم لعلامه مخصصه لظهور الحيوانات ... ليكرم بها العسكريين على صدورهم

الظاهر ما كفاهم التهميش

يريدون اذلال ابناء القبائل

على كل حال من بفرط في حقوقه يستحق هذا واكثر

يعاملونكم مثل البهائم و اذا شعروا بالخطر يتحامون فيكم

وين نروح

عضو بلاتيني
أنا شفته الوسام نعم يوجد فيه وسم بن صباح وهو معروف كان على العلم الكويتي قديماً , صراحة أول ماشفته أستنكرت هالشئ من فترة وناقشته مع ضباط ماكانوا راضين على الشعار اللي أتخذه الوسام , أشكر الأخ على إثارة الموضوع ونتمنى الجهات المسؤولية إتخاذ الإجراءات.

أعلى