المكتب العسكري الصحي في لندن لا يصرف العلاج للمرضى

بوكمان

عضو ذهبي
نعم المكتب العسكري الصحي في لندن لا يصرف العلاج للمرضى التابعون له الا من صيدليه واحده في لندن فقط لاغير ,
وهذا الامر يحوم حوله شبه !!!!!!!!!!!!
هل الامر تم بواسطة مناقصه رسميه يعلم عنها ديوان المحاسبه؟
ام , هل هو تنفيع خاص ؟

تستطيع ان تعرف الحقيقه او على الاقل شبهة التنفع من عدمها عن طريق مقارنة اسعار الادويه فان كانت نفس الاسعار او اقل في الصيدليات الاخرى فالشبهه عاليه وان كانت الاسعار بالفعل اقل في الصيدليه المعنيه فقد يكون الامر تم بنيه سلبمه و عن طريق استجلاب العروض الاقل ( طبعا هذا اذا احسنا النيه)

الجفيره

عضو فعال
صدقت والله بان المكتب ما يصرف العلاج الى من صيدلية و اللي يبيعون فيه
من ايران و الدكتور صلاح النومس هو اوطئ واحد مسك المكتب الصحي
بس كلمة حق تقال للدكتوره فوزية و لو عليها شوية عتب على الدكاترة
اللي في مكتب الصحي الفاشلين مثل د هند الوسخة و د محمد ادريس
الحقير صاحب الرشاوي .................................
اما الدكتور صلاح النومس صاحب السرقات اقوله عيب عليك انت دكتور و ضابط مو ناقصك شي
تسرق.............. تبيع و تشتري مع الدكتور السوري الوصخ والله ما اقوله شهيد

بوكمان

عضو ذهبي
اما الدكتور صلاح النومس صاحب السرقات اقوله عيب عليك انت دكتور و ضابط مو ناقصك شي
نعم الصيدليه هي لايرانين

بوكمان

عضو ذهبي
تستطيع ان تعرف الحقيقه او على الاقل شبهة التنفع من عدمها عن طريق مقارنة اسعار الادويه فان كانت نفس الاسعار او اقل في الصيدليات الاخرى فالشبهه عاليه وان كانت الاسعار بالفعل اقل في الصيدليه المعنيه فقد يكون الامر تم بنيه سلبمه و عن طريق استجلاب العروض الاقل ( طبعا هذا اذا احسنا النيه)
هذا لا يكفي
وحسن النيه مقدم

ضد التطرف

عضو فعال
شي قديم ياصاحب الموضوع ,, وازيدك ان المكتب الصحي لشركه البترول لايصرف الادويه الا من صيدليه واحده في شارع الاجوررود والصيدليه ملك شخص عراقي اعتقد انه كان من بدون الكويت .. اخر اسمه الظفيرى .. وايعتبر المالك بالباطن .. اما المالك الحقيقي فهم اشخاص عراقيين " يـهود " وكل من ذهب علي حساب البترول يعلم بهذا الامــر .. اما اسم الظفيري فـ انا قرأته بنفسي بالترخيص :D

تحياتي

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
انا سمعت ان السفارة قامت تشترط على شراء الادوية من سفارة معينة بلندن بعد ان اكتشفت تلاعب بعض الصيدليات هناك بالاشتراك مع بعض الموظفين.
و يمكن هل الامر حصل عند المكتب الصحي العسكري و لهم الحق .
و مثل ما قال البندول يجب عليك ان تتاكد بالاول من مقارنة الاسعار و بعدين تشتكي....
و عندك مشا الله النواب مبطلين حلوجهم على وزير السحه و وزير الدفاع

بوكمان

عضو ذهبي
انا سمعت ان السفارة قامت تشترط على شراء الادوية من سفارة معينة بلندن بعد ان اكتشفت تلاعب بعض الصيدليات هناك بالاشتراك مع بعض الموظفين.
و يمكن هل الامر حصل عند المكتب الصحي العسكري و لهم الحق .
و مثل ما قال البندول يجب عليك ان تتاكد بالاول من مقارنة الاسعار و بعدين تشتكي....
و عندك مشا الله النواب مبطلين حلوجهم على وزير السحه و وزير الدفاع
هلا بالاقرع ياخوي انا ما اشتكيت انا اتساءل هل الامر منظم وبعلم ديوان المحاسبه او هو لمصلحه خاصه وتنفيع ,

سحلبوط

عضو ذهبي
هلا بالاقرع ياخوي انا ما اشتكيت انا اتساءل هل الامر منظم وبعلم ديوان المحاسبه او هو لمصلحه خاصه وتنفيع ,

الله يهداك يا بوكمان ... الحين عقب ما قلت فيهم ما لم يقله مالك في الخمر .. الحين تقول أتساءل؟؟؟

الشباب طايرين بالعجة معاك و اللي يقول يطعن في الدكاترة و اللي يوصفهم بصفات مو زينة .. و ىخر شي قالها لك "حبة عن اللزوم" قارن الاسعار و شوف

يمكن يكونون أساسا خذوا هالقرار عشان اللي يتلاعبون بالاسعار .( مو معقولة مريض يصرف علاجه من صيدلية بسعر و مريض يصرفه بضعف السعر من صيدلية ثانية). و طلبوا عروض اسعار من الصيدليات و الارخص فاز بالتعامل معاه ..

شفت شلون الواحد لازم يحسب الكلمة صح قبل لا يقولها؟؟؟

على العموم انا شخصيا ما اعرف ليش المكتب يتعامل مع صيدلية وحدة ... ليش ما تأكد لنا و نشوف و نحكم ...

بوكمان

عضو ذهبي
الله يهداك يا بوكمان ... الحين عقب ما قلت فيهم ما لم يقله مالك في الخمر .. الحين تقول أتساءل؟؟؟

الشباب طايرين بالعجة معاك و اللي يقول يطعن في الدكاترة و اللي يوصفهم بصفات مو زينة .. و ىخر شي قالها لك "حبة عن اللزوم" قارن الاسعار و شوف

يمكن يكونون أساسا خذوا هالقرار عشان اللي يتلاعبون بالاسعار .( مو معقولة مريض يصرف علاجه من صيدلية بسعر و مريض يصرفه بضعف السعر من صيدلية ثانية). و طلبوا عروض اسعار من الصيدليات و الارخص فاز بالتعامل معاه ..

على العموم انا شخصيا ما اعرف ليش المكتب يتعامل مع صيدلية وحدة ... ليش ما تأكد لنا و نشوف و نحكم ...
اهلا اخي سحلبوط
اولا جزاك الله خير على الدعوه لي بالهدايه هدانا الله واياك لما يحب ويرضى , اما بعد ارجع الى موضوعي تجد اني سالت هل هو منطم وبعلم الجهات المسؤله ام هو قرار شخصي

الجفيره

عضو فعال

يبدو لي انك طاير قبل المرة بالعجة انت تعرف من يشتغل بالمكتب الصحي من الدكاترة
و انا ما طعنت بالشرفاء امثال الدكتورة فوزية اللي قلبها شايل كل هموم المرضى الكويتيين
احب اقولك الأسعار بالصيدلية موحدة طبعآ الصيدليات النظيفة ( فهمت الحين )
اسأل عن الأستقبال من اي جنسية ( يحقق معاك ) عفوآ يحدد يدخلك او ما يدخلك داخل المكتب

ابو ساير

عضو فعال

عفوا الكلام اللي قلته عن الدكتور صلاح النومس هو اتهام فلا يجوز تتهمه الا بدليل وانا اعرفه عز المعرفه وحصل لي معاه موقف واثبت لي انه شخص نظيف وفيه خير واعتقد اغلب المرضي والمراجعين يثنون عليه بالخير الا انت مادري شنو هذ السر اللي خلاك تهاجمه بالاسم وشخصيا وانا انطر منك الدليل علي اتهامك للدكتور ومستعد افتح ملف اي واحد من الدكاتره والعاملين بالمكتب الصحي العسكري اذا بغيت.

نصيحه لا تستعجل في اتهام الاخرين قبل ان تحصل علي الدليل القاطع.

سحلبوط

عضو ذهبي
اهلا اخي سحلبوط
اولا جزاك الله خير على الدعوه لي بالهدايه هدانا الله واياك لما يحب ويرضى , اما بعد ارجع الى موضوعي تجد اني سالت هل هو منطم وبعلم الجهات المسؤله ام هو قرار شخصي

أخي بوكمان كلنا نحتاج الدعاء و كلنا نحتاج الهداية .. و الله يهيدينا وياك إن شا الله

بس سؤالك كان فيه شوية اتهام .. و الأخ الجفيرة ما صدق نزل بخلق الله غير نزلة ... الله يهديه هو بعد .. و يهدينا كلنا معاه.

سحلبوط

عضو ذهبي
يبدو لي انك طاير قبل المرة بالعجة انت تعرف من يشتغل بالمكتب الصحي من الدكاترة
و انا ما طعنت بالشرفاء امثال الدكتورة فوزية اللي قلبها شايل كل هموم المرضى الكويتيين
احب اقولك الأسعار بالصيدلية موحدة طبعآ الصيدليات النظيفة ( فهمت الحين )
اسأل عن الأستقبال من اي جنسية ( يحقق معاك ) عفوآ يحدد يدخلك او ما يدخلك داخل المكتب

يا خي شفيك معصب .. الحمد لله انا ما طير بالعجة انا اثير العجة لو تبي...

و بعدين ماعرف احد في المكتب ..

و بعدين ما يهمني منو فيهم و منو فيهم .. اللي يجاور التهمة .. يستحق الاتهام .... لكن كان لي تعليق

لأنه الأخ "حبة عند اللزوم" بين نقطة مهمة .. ممكن التساؤل عن سبب التعامل مع صيدلية وحدة .. شي زين من الاساس و الجماعة يكونون موفرين على الدولة و يحاولون يحمون المال العام من التلاعب...
لأن في صيدليات في لندن "مو نظيفة" و ممكن تحاسب المكتب الصحي باسعار خيالية ( صارت مع شباب يدرسون برا .. كان طبيب الاسنان لما يتعالجون عنده يرسل فواتير خيالية للسفارة على اساس انه محد يسأل .. و في النهاية منعوا الطلبة من التعامل مع هذا الطبيب بالاسم .. تقدر تقول ان تصرفهم في هالحالة مشبوه؟؟؟)

عموما .. اكتب لك هالتعليق و أتمنى انك ما ترد باتهامات و الفاظ موزينة بحق ناس معينين بأسماءهم .. ترا الناس لها كرامات و كلامك مرسل و ما عليه دليل .. ارجو انك ما تحط اسامي معينة و اتهامات بألفاظ مو زينة.

و شكرا

بوكمان

عضو ذهبي
أخي بوكمان كلنا نحتاج الدعاء و كلنا نحتاج الهداية .. و الله يهيدينا وياك إن شا الله

بس سؤالك كان فيه شوية اتهام
.. و الأخ الجفيرة ما صدق نزل بخلق الله غير نزلة ... الله يهديه هو بعد .. و يهدينا كلنا معاه.
اميين
اخي الحبيب سؤالي كان سؤال تحري وليس اتهام وهذا جائز , فلو اكد احدهم ان الامر بمعرفة الجهات المختصه لانتهى الامر باثبات نزاهة المكتب وهذا الذي نرجوه

أعلى