حملة للمتقاعدين لمقاطعة الانتخابات

بر و بحر

عضو فعال
السلام عليكم يا متقاعدين

اكثر من عشرين سنه واحنا نكرف وحجز وحروب وبحر ومناورات وتنفيذ الاوامر ومنعتونا من المطالبه بحقوقنا العسكريه اثناء الخدمه العسكريه بالاخير طلعنا تقاعد على تيش

وسام السور خذاه اللي على راس عملهم واللي تقاعدوا بعد 2003 مالهم شي ؟؟؟

العلاوات الاساسيه اللي ارفعوها الدبل الله يرزقهم ما نحسدهم واحنا وين علاواتنا ؟؟؟

مو حرام العسكري المتقاعد راتبه التقاعدي 930 ؟؟؟

يا اخوان يا متقاعدين الحكومه موحاسه فيكم واغلب الاعضاء ينطر اجازة المجلس علشان يقزرها سفرات واحنا حسره علينا نروح دبي

شباب خلونا نوقف وقفه وحده ونقاطع الانتخابات ونعلن موقفنا

قبل كنت عسكري ومالك صوت الحين قرارك بايدك وتملك صوت وتقدر تاثر بالانتخابات

ياليت كل واحد يعطينا وجهة نظره ونشارك بعض علشان نقدر نوصل لحل يرضي المتقاعد العسكري اللي ظلمونا فيها مرتين

مره بالامتيازات اللي خذوها الضباط وحرموا العسكريين منها

ومره بزيادة الرواتب وانحرمنا منها

رشيدي وقناص

عضو مميز
وربي انا متقاعد مثلك
لكن خلها على ربك يمهل ولا يهمل
ومن كان يملك القرار ورفض اعطاء العسكرين عساها تكون فيه ليكون عبره لغيره
ياسميع ياعليم بيومك المبارك يوم جمعتك

arabvb

عضو
السلام عليكم
وانا والله العظيم متقاعد من الداخلية ومعاكم في مقاطعة الانتخابات الى ان ينظروا لنا اعضاء مجلس الامه
او ان اقعد في بيتي افضل من ان اعطي صوتي الى اى عضو ما يستاهل

اوكي

عضو مميز
مقاطعة الانتخابات راح تكون فرصه كبيرة لوصول الانبطاحيين

كافي اللي موجودين لا تزيدهم :)

albataar

عضو مميز
الله يعنا ياشعب الكويت بس همنا الوحيد العلاوات والقروض والمعيش بس والناس اتعد العدة تهدد وجدنا من ساسة خلو تفكيركم اكبر وانتبهو للخطر المجوسي الي ماراح يذر او يترك لا اخضر ولا يابس

مبرووك

عضو مميز
الله يعنا ياشعب الكويت بس همنا الوحيد العلاوات والقروض والمعيش بس والناس اتعد العدة تهدد وجدنا من ساسة خلو تفكيركم اكبر وانتبهو للخطر المجوسي الي ماراح يذر او يترك لا اخضر ولا يابس

الحافظ الله سبحانه ..........

والله انا مت 000قاعد من وزارة الفلس الداخليه عسكرى المعاش 910 =بايع150 =البيت 100 القسط 86 باقى 500 وخرده انا معاكم اطلبو من الشبكه التظامن معانه

AL Rashidi

عضو فعال
السلام عليكم
وانا والله متقاعد ولي تأثير على عدد من الناخبين المتقاعدين والغير متقاعدين

وسوف ارتب من الان لمقاطعة انتخابات مجلس الامه

lawyer_q8

عضو فعال
مع احترامى للجميع
المقاطعه في الانتخابات مو حل
اعتقد في مجموعه من المتقاعدين مجتمعين حاليا
مع الاخ ابو فواز ولهم مطالب اما من ناحيه الهروب
مو حل انك تنتظر انتخابات بعد سنتين
رقم منسق لجنه المتقاعدين
99049037
خلوا الكلمه وحدة ويكون اجتماع تكون لكم كلمه جادة
مو الهروب والمقاطعه

وتقبلوا مرورى

نتفق لتحديد يوم للتجمع امام مجلس الامه ولكن بعد قسم الحكومه بفترة حتى تكون الاجواء صافيه ويستمعوا لنا ونقدم عريضه للجنة الشكاوي بالمجلس وهذة تكون اول خطوة وان لم تفلح هذة الخطوة لنا ايضا تجمع ثاني امام المجلس ومطالبه جديده ولكن من النواب انفسهم ولن نتفرق الا اذا حلت كل مطالبنا هذا ماعندي والله ولي التوفيق

بر و بحر

عضو فعال
نتفق لتحديد يوم للتجمع امام مجلس الامه ولكن بعد قسم الحكومه بفترة حتى تكون الاجواء صافيه ويستمعوا لنا ونقدم عريضه للجنة الشكاوي بالمجلس وهذة تكون اول خطوة وان لم تفلح هذة الخطوة لنا ايضا تجمع ثاني امام المجلس ومطالبه جديده ولكن من النواب انفسهم ولن نتفرق الا اذا حلت كل مطالبنا هذا ماعندي والله ولي التوفيق

انا معاكم ومع اللجنه واللي تقولون عليه انا موافق ومعاكم

توكلوا على الله

lawyer_q8

عضو فعال
:إستحسان::إستحسان:

العديم

عضو فعال
مقاطعة انتخابات!

تجمع أمام مجلس الامة!

تقديم شكوى للجنه!

ليا حجت البقر على قرونها ينفذون مطالبكم!
وإذا شفتة حاج على قرونه يمكن يمكن زيادة 50 دينار وفيها منة

عمار يا كويت
يلد ينهب بالمليارات و ليا صارت زيادة بالراتب قالوا عجز اكتواري

ومالية الدولة منفجرة من فائض الميزانيات على مدي 8 سنوات

ثابت العموم

اعتقد المسأله تحتاج لعبة مصالح سياسية مع الحكومه من خلال تجمع جماهيري ومع مجلس الامه من خلال مشروع قانون يقدم ويتم دعمه بالضغط على الاعضاء كل ذلك يتطلب تكاتف ووعي من المتقاعدين بان يجب عليهم عمل تجمع يخدمهم . داوم والسلام

بر و بحر

عضو فعال
وين العداله ياللي تنادون باسم العداله ؟؟؟؟

وينهم اللي اذا سمعوا طاري اسقاط القروض يحوشهم ( عقر بقر ) وصاحوا باعلى صوتهم

ماكو عداله

وين العدل اللي تقولون عنه لما راتب العسكري اللي خدم وشارك بحرب تحرير الكويت وشارك بحرب اسقاط نظام صدام وكرف على ايام ما كانت العسكري عسكريه وينكم عن راتبه التقاعدي 910 ذبحتوا اعماركم على هالراتب

وفوق شينهم قواة عينهم يسجلونك بالاحتياط يعني اذا صار شي لا سمح الله يطلبونك ولازم تلبي النداء

اصلا بنلبي النداء من غير ما تسجلونه بخانة الاحتياط

ما تستحون ؟؟؟

يعني العسكري يخدم واخر عمره يكد على تكسي ولا وانيت ؟؟

والمشكله حتى بهذي الداخليه ما يخلونك

لي شافوك مركب عبري خالفوك يقولك ممنوع

هذا بدال ما تضبطون العسكر على خدمته وتريحونه تاكلونه لحم وتقطونه عظم

عياله 6 ولا 7 ويستلم اخر الشهر 910

وينكم يا اعضاء ياللي تنادون بالعداله ؟؟؟؟؟

وين ضميركم ؟؟؟
طالبوا بحقوقنا مثل ما طالبتوا بحقوق المدرسين والاطباء والعاملين بشركة البترول والمحققين وغيرهم وغيرهم

يا متقاعدين من وزارة الدفاع والداخليه والحرس والمطافي لا تسكتون عن حقكم وما يضيع حق وراه مطالب واذا نواب الامه ساكتين لانهم مو حاسين باللي احنا حاسين فيه انتوا لا تسكتون خل صوتكم يوصل للحكومه

السلام عليكم

:إستحسان:وينكم شدو حيلكم يالمتقاعدين ومايضيع حق وراه مطالب خلنا نجتمع في ساحة الاراده او ساحة التغيير ونعلنها مدويه ونطالب بحقوقنا مثل اخوانا الموظفين اجتمعوا عند ديوان الخدمه المدنيه وسووا اعتصام لما لبوا مطالبهم وزادوا رواتبهم ومشو لهم كوادر وحنا رواتبنا اضعف من رواتب الموظفين

:إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::D

أعلى