كل مايتعلق بانتحار مواطن امام مخفر العدان ( اخبار - تصريحات - نقاشات )

ام الهيمان

عضو فعال
انا المهدي انا المهدي ......

هذا اكثر من واحد يقول انا المهدي ويقتل نفسه او يقتل عائلته

مغسوله عقولهم والسبب خرافات بعض الناس ..

وبعدين وزارة الداخلية ماعندهم خبرة بالتعامل مع مثل هذه الحالات

ولاعندهم صبر وحنكة ومص غضب هؤلاء وكيفية التعامل مع مثل هذه

الناس ..

هـ م ـس

عضو فعال
هل صحيح انه انتحر ام ماذا !!

بسم الله الرحمن الرحيم

كما تنقالتوه او كما تناقلته وسائل الاخبار

في جميع الاماكن سواء بالوتساب او بـ التويتر او باي شبكة كانت

مواطن انتحر بشوزن !!
ومرض نفسي ؟

تأملو معي واستعمو جيدا

هناك طلقتين خرجت واحده من بندقيه شوزن والاخرى من مسدس فرد !!

استمعو جيدأ

والان بعد الاستماع

هل سمعتو جيدأ

هل يؤكد هذا الكلام على الانتحر ام ماذا ؟

انا لا اتهم وزارة الداخليه بالقتل ولكن اتسائل من الذي اطلق من مسدس فرد وبعد الطلقه الثانيه سقط المواطن كما هو مبين بالفيديو ؟ ؟

ننتظر وزاره الداخلية كي تصرح من الذي مطلق النار من فرد ؟؟

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

AlBadel

عضو مخضرم

سؤال وتساؤل مشروع
ـــــــــــــ

توقيع مؤقت وقابل للتغيير
يقول فرز الديحاني عضو المجلس البلدي .... لدينا فتوي والفتوي أقوي من الدستور

linksys

عضو فعال
القضية هذه شهد عليها 1000 شاهد .. يعني من وين بتجي طلقة المسدس .. وليش انت الوحيد إلّي صدتها .. ارتك عنك سوالف المحقق كونان ..

على كل حال .. اذا كنت تقصد صوت الطلق الناري ..

فـ الطلقة الأولى سمعت صوتها عالي لأنه بوّشها

أما الطلقة الثانية صوتها كان (مغموت) لأنها جائت في بطنة

هـ م ـس

عضو فعال
اذا كان هناك خطا

فهذا كان يحمل بيده بندقية صيد شوزن ..

يحمل بيده بندقيه يعني شخص خطر جدا ..

ونشكر وزاره الداخليه على التعامل معه

ولكن هل قتل ام انتحر ؟

هذا مانريد معرفته

جابر الخالد رجل شجاع لانه قال لا اتشرف بوزاره تقتل المواطنين انتهي . .

الان نريد معرفه هل قتل ام انتحر ..

هـ م ـس

عضو فعال
القضية هذه شهد عليها 1000 شاهد .. يعني من وين بتجي طلقة المسدس .. وليش انت الوحيد إلّي صدتها .. ارتك عنك سوالف المحقق كونان ..

على كل حال .. اذا كنت تقصد صوت الطلق الناري ..

فـ الطلقة الأولى سمعت صوتها عالي لأنه بوّشها

أما الطلقة الثانية صوتها كان (مغموت) لأنها جائت في بطنة

ممكن يكون كلام صحيح .. ولكن صوت الشوزن يختلف عن الطلقه الثانيه تماما

وبعدين مااختلفنا عن الشخص كان خطير ..

ولم نطلب شهود لاننا لم نتهم وزارة الداخلية

لنفرض جدلا انه كلامك صح و افراد الداخليه اطلقو رصاصه عليه

ليش ما اطلقو الرصاصه من الاول ؟ ليش يركضون وراه و يوم قربو عنده اطلقو الرصاصه ؟

لا ياعزيزي .. تحليلك خاطيء صدقني

هـ م ـس

عضو فعال
انا اقوول الطلقه الثانيه تختلف عن الطلقه الاولي

قواهم الله رجال الداخلية

هذا مجرد تساؤل

سوا انقتل او انتحر هذا شخص خطر كان يحمل سلاح

وبعد التحري طلعت طلقتين شوزن

والله يكون بالعون

والله يرحم موتي المسلمين جميعا

السنهوري

عضو ذهبي
عيل ، تبيه يثور بالناس وتجي تتهم الشرطة وقتها انه ليش كانت واقفه وماتسوي شي؟

ولله ماينعرفلكم انتوا ..

الله يعين اهله ويصبرهم

يحيك الله الاخ خالد والله يرحم اموات المسلمين جميعا

اللى عرفناه ان الشرطة اصبرو عليه ثلاث ساعات يعنى كان بامكانهم خلال هذا الوقت استدعاء اطباء نفسيين ومختصين اجتماعين
وبعدين الناس ملقوفة شعندها هناك متجمعة والشرطة حذروهم بالبعد عن المكان واللى ما يسمع الكلام يتحمل ما يجيه
افا عليك هذه روح عزيزة على الله وانقاذها واجب

وحنا ما نطعن باعمال رجال الشرطة فهم مشكورين على جهودهم والله يجزيهم خير ولكن نتكلم عن المهنية في العمل والاختصاص الواجب توافره في وزارة الداخلية والتنسيق مع الجهات الاخرى

اصلا اسلوب وطريقة وزارة الداخلية يدل على تخلف وجهل الوزارة في هذه الامور

فوضوية عبالهم داشين هوشه

انا احمل الوزارة مقتل هذا الشخص بسبب سوء العمل

ام عزوز

عضو بلاتيني
افراد الداخلية غير مؤهلين للتعامل لمثل هذه الحالات وتدريبهم فقط على العنف وسحل وتعذيب

الاشخاص

الشكوي-لله

عضو مميز
يا جماعه مايصير عسي مايصير شي نلوم وزارة الداخلية

الريال الله يرحمه ماسك سلاح ويهدد

تبونهم يصفقون له ول ينطرونه يذبح العالم

حدث العاقل بما يعقل

وشكراا

الـنـاقـد

عضو فعال

يسلام عليك يامحقق :D

اي صح كلامك اللي اطلق عليه النار هم المتجمهرين :D عشان يستجوبون رئيس الوزراء :)

اقول خلوا عنكم القيل والقال الرجل توفي الله يرحمه ..........

شطحة للمحقق :)

الطلقه الاولي كان السبطانه بعيده عنه شوي الثانية لازقه بطنه ... كلام رجل امن موجود بالحادث ..

اهل الكويت بر بر بر وتويتر وخرابيط خلو عنكم الكلام وادعوله بالرحمة :وردة:

اينشتاين

عضو ذهبي
مواطن ينتحر أمام مركز شرطة:«أنا المهدي المنتظر»..+..صور

على وقع «أنا المهدي المنتظر»، و«وصلتني اوامر بالموت» انهى مواطن كويتي حياته باطلاق الرصاص على نفسه امام مخفر العدان بعدما فشلت مفاوضات رجال الأمن والمباحث وتوسلات ابنيه في اثنائه عن القرار الذي كتب به خاتمة حياته.
الرجل، ووفق مصدر امني، كانت سجلت زوجته بحقه قضية اعتداء بالضرب واذى بليغ، وباستدعائه من قبل رجال مخفر العدان توجه اليهم مسلحاً بسلاح صيد، وتوقف بين حارتين في الشارع العام امام المخفر وصوّب السلاح الى بطنه، واخذ ينادي على رجال الأمن معاتباً اياهم على تسجيلهم قضية لزوجته متهماً اياها بأنها تتعامل مع السحر.
وقال مصدر امني لصحيفة الراي الكويتية ان «رجال الأمن والمباحث اخطروا مدراءهم فحضر مدير امن مبارك الكبير اللواء ابراهيم الطراح ومدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ وضابط المباحث الرائد علي التمار وبدأ اللواء الطراح المفاوضات منذ الثانية فجراً الا ان حامل السلاح رفض الحوار والتفاوض مردداً «انا امامكم انا المهدي المنتظر» وتارة يضع السلاح على رأسه وتارة على بطنه، وعندما اقترب منه الطراح متفاوضاً، قال له (سلاحك خالي من الرصاص) فقام المتهم بسحب القسام واخرج رصاصة وردّ على الطراح بقوله (هذه رصاصة من اصل 5 في السلاح) وصوبه الى وجهه (الطراح) وهدد بقتله إن اقترب اكثر، فاضطر الى العودة مجدداً الى صفوف الامنيين وعندما حان وقت اذان الفجر ردّد المواطن عباراته: (انا إمامكم انا المهدي المنتظر)، فقال له اللواء الطراح (اذا كنت إمامنا... صلي بنا)، فرفع المواطن يده الى السماء وقال (يارب سامحني... هم لايريدون اقامة الصلاة)، وبدأ يردد ادعية والسلاح موجه الى بطنه وتدخل مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ واستحلف الرجل بتسليم نفسه ولكنه واجه تهديداً بالقتل.
وتابع المصدر الامني ان «اللواء الطراح احضر ابن الرجل (19 عاما) للتفاوض مع ابيه، وعندما اقترب الابن منه متوسلاً الى ابيه عدم قتل نفسه، وجه الاب السلاح بوجه ابنه وطالبه بالتراجع واضطر الى الابتعاد عن الموقع وتم احضار ابنه الثاني ذي الستة اعوام وطلب ابعاده، وبعد ان فشلت المفاوضات مع الرجل تم استدعاء القوات الخاصة والقناصة التي احاط رجالها بالمكان، وعندما صرخ الرجل «وصلتني اوامر بالموت وقام بتلاوة ادعية ثم اطلق الرصاصة في بطنه وسقط ارضاً وسط بركة من دمائه».
ومضى ان «فنيي الطوارئ الطبية قاموا بنقله الى مستشفى العدان الا انه لفظ انفاسه قبل الوصول اليه، وتحديداً عند الساعة السادسة صباحاً، وتم استدعاء زوجته التي ابلغتهم بأن زوجها منذ ثلاثة ايام يدخل المنزل بحالٍ هستيرية ويقوم بتحطيم كل ما تطوله يده ويعتدي عليها ضرباً، وسجلت قضية انتحار بأمر وكيل النائب العام».

من الواقعة

• عندما قرر الرجل الانتحار سأله رجال الأمن ألا تريد ماء؟ فأجاب: «زين ذكرتوني» وأحضروا له الماء، فأخذ يشتم رائحته خشية أن يتم تخديره.
• المتوفى قبل وفاته قال للعميد الطباخ «أنا أعرفك وياما جيتك وما سويت لي شيء... ألحين مابي منك شيء».
• عندما شاهد الرجل اقتراب القوات الخاصة منه جرى بعيداً عنهم وأطلق النار على نفسه.
• المتوفى أب لأربعة أبناء وفتاتين وأحد أبنائه عسكري في وزارة الدفاع، وأبلغهم أن سلاح والده مرخص.

لقطات تظهر مراحل تصويب الرجل السلاح على نفسه

ورد حلو

عضو فعال

لو دازيله سيد معمم ..يمكن سمع كلامه
بس السيد من صجك يقعد لصلاة الفجر
عموماً الله يرحمه ويغفر له .

أعلى