أمير قطر الشقيقة ..ياسلام عليك وعلى تواضعك

أنا من حقي أعرف شنو منصب الشيخه موزه السياسي في دولة قطر ..
كل مكان يروح له امير دولة قطر تلقى موزه سابقته اي انزين ليش ..
هل هي كم يقولون البعض أنها هي الحاكم الفعلي لـــ قطر ..!!

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
والله لو أن مكانه لأعلق كعب الجوتي بجبهته الرخمة...
لكن ماسوى الراعي جايز للمعزب...
.
.
.
.
أستغفرالله يالله لاتبلانا
يارب لا تحط الرخوم بدربي....

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

بغض النظر عن هذا المنظر ..... موزه المسند حملت ابناءه في بطنها وهو يحمل كليتها في جوفه .... وبينهما قاسم مشترك

فماهو القاسم المشترك بينكم وبين أزواجكم

شجون الكويت

عضو مخضرم
زملائي وزميلاتي اسمحولي ابدي رأي في الموقف الذي صدر من الأمير الفارس والنبيل امير قطر .. انا جدا معجبة بهذا الأمير وجدا احترمه ليس لأنه البس زوجته الحذاء فقط وانقذها من موقف !! لكن هذا الأمير طموح ومتميز عن باقي امراء الخليج ويحاول وبقوه ان يجعل من بلده بلد متميز ويواكب التطور في كل المجالات وقد فعل هو وزوجته السيده موزه ...و بغض النظر عن الأخطاء التي تصدر هنا وهناك وما نسمع لكن الشيخ متميز جدا ولفت انظار العالم إليه اكثر من مره ... أما بخصوص موقفه مع زوجه انا اراه قمة الشهامة والذوق الذي بتنا نفتقده من رجال هذه الأيام ... يعني لازم سي السيد يمشي جدام والمره وراه ... ترا الدنيا تغيرت .. أصبحت المرأة تسير جنبا إلى جنب الرجل ويفخر بها وتفخر به ايضا .. شنو المشكلة يعني لو أنقذ الأمير الموقف وأنقذ زوجته من الإحراج .. صعب على كثير من الرجال استيعاب هكذا امر وصار الأمير في نظرهم خروف !! عيب الناس مقامات ترا .. ما تعودو على هالشي اكيد تعودو يمسكون النعال يعزكم الله وعلى راسها .....بس المستغرب من زميلاتي في المنتدا الإستنكار هذا !!! تحياتي لأمير قطر الشهم والنادر .... ولكم ايضا ..

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
انا جدا معجبة بهذا الأمير ليس ومتميز عن باقي امراء الخليج الإستنكار هذا !!! تحياتي لأمير قطر الشهم .... ولكم ايضا ..

يمكن معجبة فيه لانه انقلب علي والده واخذ الحكم غصب

الشهم عليها علامة استفهام---كيف شهم ؟اتوقع خانج التعبير وتقصدين غير بار بوالده

ولايمكن لاي شخص لايبر بوالده يكون شهم ابداً

انقلبت الموازين في هالزمن

جمـوح الخيل

عضو مخضرم

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

شجون الكويت

عضو مخضرم

اهلا استاذ شملان .. لو لاحظت حضرتك في تعليقي أني قلت بغض النظر عن أخطاء الإنسان لكن هناك مواقف تحسب له ومواقف تحسب عليه .... موقفه النبيل مع زوجه ليس له علاقه بعلاقته وما فعله بأبيه !! كل انسان له سقطات وأخطاء لكن هذا لا يمنع ان يكون له جوانب إيجابية في حياته ..لكن احنا العرب عندنا عيب كبير نخلط الأمور ونحكم على الإنسان من أخطائه وننسى محاسنه .. وننظر للجانب المظلم من حياة الناس دائما ونتجاهل الأمور المضيئة في حياته .. وخلك رياضي اكثر من جذي ;)شكرا

يعل ماعادت طيحت هالكعب

بس الصراحه مافيهاا شي ؟؟؟ اشدعوه ليش الانسان يتكبر والا ايشيم نفسه منو احنا حتى نقعد نكبر وننفخ بحالنااا اقصد الرجال ؟؟ اشدعوه صلاح الدين والا النبي صلى الله عليه وسلم قبله والا جعفر بن ابي طالب ؟؟؟

+تالي العمر خامه ياناس وشال كعب مرته خير ياطير ومن تواضع لله رفعه ويوم انه شاله كعب مريته ام عياله ولاهو خطا ولاحرام

اف تعبت كيفكم

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
كان من السهل ان يساعدها اي شخص من المرافقين

لاكن اعتقد الامير حب يرفع جوها ويقلب الموقف لها سوا هالحركه ... مع تحفظي لاني استحاله اقبل ع نفسي بهذا الامر وانا بعز شبابي كيف امير وكبير بالسن وبزياره رسميه قوية والله ... بس اشهد انه يحبها ههههههه

اجل ياصاحب الموضوع زين ان عبله ماتلبس كعب بذيك الايام كان ضغطووك الجماعه

تقول تضحيتك احمد ربك مافي تصوير ع زمانك كان طلعت فضااااايح ;)

سوزان 1

عضو بلاتيني
عادي مافي فرق بين الرجال ومرته وهاد دليل على الحب الي بينهم والتواضع :قلب:فلقد كان رسولنا الكريم يخدم أهل بيته بدون تحرج:وردة:

World on Wheelz

عضو ذهبي
والله قمت أشك أن أي شيء أو أي خبر أو أي موقف يصدر من قطر ومسؤوليها ليس سوي سيناريوهات تمت كتابتها مسبقا ..

والهدف واحد وحيد وحدالله يا عبدالله

وهو الشهره والأشتهار والتشهر والتشهير بأي طريقه وبأي ثمن .. .

أعلى