ثلاثمائة مليون أهلا وسهلا بصاحب البيت الأبيض العتيق

كويتي وطني

عضو فعال
george-bush-leads-the-us-towar.jpg



السيد بوش قادم إلى الكويت

فثلاثمائة مليون أهلا وسهلا به

و خمسمائة مليون يامرحبا ترحب به

وألف مليون حللت أهلا تستقبله


وطني الذي أصبح يتلقى الأوامر

بتحريكة طرف أصبع الإبهام في

رجل السيدة كونداليزا رايس

ليفتح خزائنه ويهدي أنابوليس

ثلاثمائة مليون دولار عدا ونقدا


ياترى ماذا سيفتح هذا الوطن

المكبل بالخوف والجبن والإذعان

عندما يهز رأسه وكتفيه ووسطه

وفخذيه وساقيه وقدميه

في وسط داره وبين علية قومه

سيد البيت الأبيض والحاكم بأمر الدولار؟


أياوطنا لم تعد تملك من قرارك إلا

ماتناور به مع أعضاء مجلسنا وبرلماننا

وأياوطنا لم تعد تملك من أشكال السيادة

إلا ماتتسيد به على الضعفاء منا!


أهلا بك يا صاحب البيت الأبيض العتيق

وحللت في بلدك الأول والأخير

فأنت صاحب الدار ونحن عندك ضيوف

فعلا لا مجاملة ولاتزلفا

فأنت أنت ونحن نحن و إيش جاب لجاب

ياسعادة اليانكي المجاب
 

النابغة

عضو بلاتيني
زيارة الرئيس الأمريكي للكويت والمنطقة سوف تلقى ترحيب كبير من قادة هذه الدول ... و سوف تكون بمثابة "وداعية" للرئيس الأمريكي قبل خروجه من منصبه في يناير 2009 ... فمالذي يهدف إليه الرئيس الأمريكي من زيارة دولة لم يدعوها إلى مؤتمر السلام؟؟

هل هي محاولة لضم الكويت بقوة إلى حزب "المانحين" بعد الملايين التي قدمت؟ المهم ... أن ما سيأتي لأجله الرئيس الأمريكي ... سوف يناله ... وبس :)

ودمتم......
 

أين الحقيقة

عضو ذهبي
أهلا وسهلا بالرئيس الصديق ...


حللت اهلاً ووطئت سهلاً ضيفاً عزيزاً و حبيبا .... بلدك ياسيادة الرئيس لها فضل كبير علينا ككويتيين .. فأهلاً وسهلاً ومرحبا بك
 

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
الله لا يحييك .....

أقترح أن تقوم بلديه الكويت ب غسيل كل أرض دنسها هذا القذر برجليه بعد مغادرته الكويت
 

كويتية

عضو مميز
الله لا يحييه


فالدينااااااااااااااااااار وتضحيات وتلاحم الشعب أبناء الشعب الكويتي هو من حرر الكويت
 

Nationalist

عضو مميز
يا هلا و مرحبا بسيدي و ابن الشجاع محررنا
فنحن الشعب الكويتي الأصيل "وليس اللفو" لن ننسى فضلكم علينا
 

وادي المسك

عضو بلاتيني
الله لايحييه ولا يسلمه

لو كان الامر بيدي لقلت له وفر زيارتك ولك ماتطلب وتريد

على الاقل اضمن عدم تدنيس ارضي بمشيه فوقها
 

caesar

عضو ذهبي
لا اعتقد ان هناك "كويتى وطنى" واحد

لا يرحب بمن اسقط و ابعد وازال "الزباله البشرية"

المسمي صدام حسين الذى غزى الكويت و قتل

ابنائها و هتك عرض بناتها و احرق مصادر ثروتها

مليار هلا ب جورج بوش و كل امريكى و غربى

فى بلدنا وشعبنا الوفى لن ينسى فضلهم و الا كنا

قد اصبحنا لاجئيين فلسطينيين اخرين و لا عزاء

لايتام صدام ايٍ كانت مسمياتهم المستعارة
 

كويتي وطني

عضو فعال
زيارة الرئيس الأمريكي للكويت والمنطقة سوف تلقى ترحيب كبير من قادة هذه الدول ... و سوف تكون بمثابة "وداعية" للرئيس الأمريكي قبل خروجه من منصبه في يناير 2009 ... فمالذي يهدف إليه الرئيس الأمريكي من زيارة دولة لم يدعوها إلى مؤتمر السلام؟؟

هل هي محاولة لضم الكويت بقوة إلى حزب "المانحين" بعد الملايين التي قدمت؟ المهم ... أن ما سيأتي لأجله الرئيس الأمريكي ... سوف يناله ... وبس :)

ودمتم......

ومن يستطيع أن لا يرحب بالقائد؟

ومن يستطيع أن لا يقدم مايريده القائد؟

لا أحد

لا أحد

وعلى رأسهم وطني

تأكد من ذلك
 

i-tech

عضو فعال
قرأت في موقع قناة العربية على الإنترنت عن زيارة بوش للمنطقة وتهنئة إسرائيل بالذكرى الستين لتأسيس كيانهم وزيارته لكل من مصر والأردن والسعودية ، ولم أجد خبراً يفيد بأنه سيزور الكويت او غيرها من دول الخليج العربي ،

عموماً ، السؤال المهم ماذا يريده بوش من زيارته للكويت بالذات إن كان ما يطلبه بالفاكس ( كما يقول د.عبدالله النفيسي ) من حكومة الكويت ينفذ بدون حتى همس من الحكومة ، ولا يوجد تواجد عسكري أمريكي كبير في الكويت حتى يودعهم بوش قبل إنتهاء حكمه.

أخشى إن صح الخبر ، فيسكون هناك تنسيق كبير وتنازل أكبر لما يحدث في العراق تكون أحد أطرافه دولة الكويت وخصوصاً أن الجمهوريون متخوفون من الملف العراقي قبل الإنتخابات الرئاسية وممكن أن يستغل ذلك في السباق الرئاسي.

وملف السلام في الشرق الأوسط لم يكن يوماً من الأيام ضمن أجندة إدارة بوش.
 

بوح الجروح

عضو بلاتيني
الله يلعنه ويلقي جتفه قبل مجيئة للكويت
قتل المسلمين في العراق وافغانستان وفي اليمن

كلب الروم الجديد
 

وليد المجني

عضو بلاتيني
( تأكيد الخبر ) بوش يزور الكويت الشهر المقبل في جولته الشرق أوسطية

واشنطن- «ا.ف.ب»: يتوجه الرئيس الامريكي جورج بوش بين 8 و16 يناير المقبل للمرة الأولى الى اسرائيل والضفة الغربية ثم الى دول عربية مختلفة، بحسب ما أعلن مسؤول كبير في البيت الابيض امس.
وتشمل زيارة بوش الكويت والضفة الغربية والكيان الإسرائيلي والبحرين والإمارات والسعودية ومصر.
من جهة أخرى وصلت وزيرة الخارجية الامريكية الى كركوك امس في زيارة مفاجئة لنزع فتيل التوتر في المدينة بين مختلف القوميات والتي وصفتها حكومة كردستان بأنها «قنبلة موقوتة». وقالت رايس في لقاء مع ممثلين عن الاكراد والعرب السنة والشيعة والتركمان والمسيحيين «جئت بأمل ان اتطرق معكم إلى اعادة الاعمار وايجاد فرص عمل ومصالحة وطنية في المدينة وان الولايات المتحدة شريك جيد لكم وننوي البقاء شركاء لكم لفترة طويلة».
واكدت رايس على اهمية المجالس المحلية لعراق ديموقراطي لكافة العراقيين. واقترحت الامم المتحدة تأجيل اجراء استفتاء في كركوك كان مقررا نهاية الشهر الجاري الى ستة اشهر «لوجود صعوبات فنية ولوجستية»، وفي وقت لاحق اجتمعت رايس مع الرئيس جلال طالباني ومع القيادات العراقية الاخرى في بغداد حيث تم البحث في قضايا الامن والمصالحة الوطنية وكسر الجمود السياسي.
وتزامنت زيارة رايس مع اختراق قوات تركية مناطق في شمال العراق لمطاردة عناصر المتمردين من حزب العمال الكردستاني.
وقال مسعود برزاني رئيس اقليم كردستان ان «القوات التركية اخترقت حدود اقليم كردستان بحدود عدة كيلومترات في منطقة سيدكان شمال اربيل فيما قالت مصادر حدودية ان القوات تمركزت في اطراف قرية كايه رش وبنواك وجنارك وان الاختراق جاء بعد ان ضرب الطيران التركي مناطق يتمركز فيها المتمردون في الجبال وقال متحدث باسم البشمركة ان نحو 300 جندي تركي عبروا نقطة حدودية بين العراق وايران وتركيا.
من ناحية ثانية، قدم البنتاغون امس تقريرا الى الكونغرس الامريكي حول الوضع في العراق اكد فيه الاتهامات الامريكية لايران بأنها ترسل الى العراق متفجرات متطورة وصواريخ وقذائف هاون للميليشيات الشيعية.
ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن التقرير انه «لا يقول ان تصرفات ايران اصبحت اسوأ من السابق لكنه لا يقول انها اصبحت افضل».
ويشير التقرير الى عدة نقاط ايجابية في التقييم العسكري للوضع من بينها انخفاض عدد الضحايا من الجنود الامريكيين.
ولي عودة إن شاء الله لوضع بعض التحليلات .
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
النكران والجحود ليس من اصل او شيمة الاحرار ولكن هذه الصفات من شيمة الاقزام، لا ننسى ان بوش الاب بعد الله حرر وطننا الكويت واعاد لنا السيادة والكرامة وبوش الابن حرر العراق من الدكتاتور المقبور فنقول له اهلا بك فى الكويت ونحن ممتنون لافضالكم ليوم الدين.
 

وليد المجني

عضو بلاتيني
السلام عليكم .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..


لا شك أن الولايات المتحدة الأمريكية تربطها علاقة حميمة مع دولة الكويت وتعتبر الكويت حليف استراتيجي مهم جداً من خارج منظومة الناتو ... تلك الزيارات للرئيس الأمريكي ( الأبن ) بوش ترمي لأهداف تصب في مصلحة الحزب الجمهوري من الطراز الأول وغيرها من دعم دولي لبعض المؤسسات التابعه لـلرئيس بوش... من ثم تهدف إلى معرفة مدى تحالف تلك الدول مع البيت الأبيض للوضع الحالي وما توفره القيادات الخليجية في حال شن الحرب على إيران ... ومن ناحية أخرى أتوقع هناك سيناريو مسبق الدفع من خلاله قام الرئيس بتلك الزيارات كي يخرج بصورة مشرفه بعد تأكد مخاوفه الشخصية من أن شن الحرب على إيران سيكلفه خسارة حزب الفيل لوضوح موقف الشعب الأمريكي من تلك الحروب بعد فشله الذريع في السيطره على زمام الأمور في العراق حتى الآن ... وعدم دعم الكونغرس مالياً ( اليهود ) للحرب لتكبد الخسائر المالية في حرب العراق وموت الكثير من الجنود الأمريكان يؤكد لنا زيارته الأولى الحالية لإسرائيل قبل منطقة الخليج لأخذ الموافقة الكاملة لعرض السيناريو المقبل... المتوقع من هنا سيظهر الرئيس الأمريكي بالوجه الحسن من خلال تلك الزيارات التي سيصرح فيها ... بعد أن أجتمعت مع الدول الحليفه رأينا أن الحرب ليس في مصلحة الطرفين وستؤثر على مستوى الشرق الأوسط وعليه يجب أن تكون هناك قرارات منصفه ( لننتظرمعاً ماهي معا )ً .

الخلاصة : أما أن تكون رحلة ترويجية لبيع السلاح وتأكيد تمهيد البساط لوقوع حرب مؤكدة مع أخذ فائدة حزب الفيلة ودفع الهبات لشركات الرئيس الأمريكي ( زيارة كوكتيلية ) ... أو وضع صيغة موحدة لوقف الحرب من خلال تلقين نجادي بعض الأفكار كإنشاء مصانع طاقه نووية هبه من الخليج وغيره بالاضافة إلى دعم شركات بوش الأب صاحب الفضل الأسبق ويكون هنا خروج الولايات بأقل الأضرار وبفوز الحزب الجمهوري للإنتخابات القادمة .
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
وليد المجني من ثم تهدف إلى معرفة مدى تحالف تلك الدول مع البيت الأبيض للوضع الحالي وما توفره القيادات الخليجية في حال شن الحرب على إيران. [COLOR="Blue" قال:
-من مصلحة دول الخليج بل من واجب دول الخليج الوقوف مع الولايات المتحدة فى حالة حدوث حرب مع ايران، فنحن جربنا مدى جدية الولايات المتحدة بالحفاظ على سيادة الكويت ودول الخليج ، فصديق تعرفة خير من دولة تدعى الصداقة ولكن فى الحقيقة لا نعرف نواياها. تحليل جميل وليد المجنى.تحياتى. [/COLOR]
 

النابغة

عضو بلاتيني
يقال والعلم عند الله ... أن الحكومة ستطلب تأجيل إستجواب الصبيح المقرر يوم 8 يناير لمدة إسبوعين .. بحسب الحق الدستوري الذي يتيح للوزير المستجوب ذلك ... و ستتم خلال فترة الأسبوعين هذه زيارة الرئيس الأمريكي جورج بوش للكويت ... و بعد مغادرته ... سوف يتم حل المجلس حلا ً دستوريا ً ... والدعوة لإنتخابات جديدة خلال شهرين على نظام الدوائر الخمس.

والله أعلم.

ودمتم.........
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
يا هلا و مرحبا بسيدي و ابن الشجاع محررنا
فنحن الشعب الكويتي الأصيل "وليس اللفو" لن ننسى فضلكم علينا

- بالفعل لا يمكننا نسيان جميل الرئيس بوش الاب علينا وكذلك الابن بوش بتحرير العراق من الدكتاتور المقبور، نرحب بك يا فخامة الرئيس بوش فى الكويت وننتظر زيارتك الكريمة يوم الخميس بفارغ الصبر .
 
أعلى