@@ بناية ( ديفاز ) الراقصة ... كسرت هيبة الداخلية ...ودمرت شبابنا !!!!

ناشد الود

مشرف سابق
. يمنع منعاً باتاً التعرض للذات الأميرية بأي شكل من الأشكال، كما يمنع منعاً باتاً الإساءة إلى السلطة القضائية
أو التشكيك في نزاهتها.

تم ايقاف العضو : محب الراحة

نبض القلم

عضو بلاتيني
حفاظا على هدف الموضوع برجاء التزام الاعضاء بمساره

كما اشكر الاخوة لذين ساهموا في نشر الموضوع لعله يصل للغيورين في البلد

الفساد المالي خطير ...

والفساد الأخلاقي أخطر ....

Kuwaite1

عضو فعال
ويين الكويت االوضع سيء ويرثاله انا دقيت وشتكيت قلت في هالمكان للداخليه في شي غلط تعالوا شوفو محد جا ولا احد درا عني وعلى فكره مكان ثاني مو المكان الي قلته ومحد درا عني ولا احد جا

المجهر

عضو مخضرم
و هل كل من هيبة الداخليه و احوال الشباب متوقفان على هذه البنايه ؟!!!

البلد يعانى من عدم تطبيق القوانين فى اغلب اوجه الحياة لأسباب مختلفه

و من يقوم بذلك هم المناط بهم مسئولية تطبيقها !

و أولهم رئيس الوزراء المسئول عن شئون البلاد و العباد .

الشق عود و الله يعين .

.

نبض القلم

عضو بلاتيني
يا أخوان مهما بلغ الفساد يجب أن لا نيأس ..البلد فيها مخلصين شرواكم ..

كل واحد يقدر ينكر المنكر ولو بالكلمة يفعل ...

الكاتب يكتب ...الدااعية يخطب ....النائب يسائل ...المسؤل يتحرك ...

عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان . رواه مسلم

حتى رجال الداخلية فيهم خيرين ولكن يحتاجون لدعم وغطاء من المسئولين ...

نسأل الله أن تصل الرسالة لوزير الداخلية ويكون له بصمة في تطهير أرض الكويت ....

إنفصام

عضو بلاتيني
يالربع انا قريت الموضوع والردود كلها

بس ماعرفت وين بالضبط عمارة ديفاز !

ممكن وصف بدو ؟

لبا قلبك

عضو فعال
يالربع انا قريت الموضوع والردود كلها

بس ماعرفت وين بالضبط عمارة ديفاز !

ممكن وصف بدو ؟

انت خلك في التقحيص ..وادعو معي ان الله يزيدنا في هالامور جهل !

خلف الورقة :

وان شاء الله سنقضي على هذه الظواهر السلبية وباقصي سرعه ممكنه قبل ان يصل الجراد السعودي المدمر الينا

كما تكونوا يول عليكم

لو كان المجتمع يملأه الصلاح وينكر هذه الممارسات
لما راينا من يحمي الفساد ويمنع التعرض له!!!

الفساد الاخلاقي كبير والرواد كثر والمشجعين اكثر والمنكرين لبسوا لباس السلبية والاتكالية

بناية كهذه وبهذا الموقع يجب ان توحد لها صفوف اعضاء مجلس الامة الصالحين
الدين و الاخلاق اهم من الدستور والقروض والكوادر والخمسين دينار والمناقصات وغيرها....

للعلم
اماكن اقل من هذه البناية مستوى وملاكها اقل نفوذ وروادها افقر مما تتخيلون
ومع هذا فانها محمية!!!!

بلانا منا وفينا
وانا لله وانا اليه راجعون

بو_علي

عضو بلاتيني
وينكم يالربع...انا اشوفها فرصه...تحشدون النواب على هالسالفه...بدل لا تحشدونهم على سوالف فلوس و دواوين و سوريا ...و الله هالموضوع لو يوقفون فيه النواب صف واحد و الله يكون خير للبلد من باقي المواضيع ...ادعو ان تكون هناك حمله من خلال الشبكه بخصوصو هالموضوع و تكون في ميزان حسنات الشبكه و اعضائها

وينكم يالربع...انا اشوفها فرصه...تحشدون النواب على هالسالفه...بدل لا تحشدونهم على سوالف فلوس و دواوين و سوريا ...و الله هالموضوع لو يوقفون فيه النواب صف واحد و الله يكون خير للبلد من باقي المواضيع ...ادعو ان تكون هناك حمله من خلال الشبكه بخصوصو هالموضوع و تكون في ميزان حسنات الشبكه و اعضائها

ابشر

نبيها تنظيف

كما تكونوا يول عليكم

لو كان المجتمع يملأه الصلاح وينكر هذه الممارسات
لما راينا من يحمي الفساد ويمنع التعرض له!!!

الفساد الاخلاقي كبير والرواد كثر والمشجعين اكثر والمنكرين لبسوا لباس السلبية والاتكالية

بناية كهذه وبهذا الموقع يجب ان توحد لها صفوف اعضاء مجلس الامة الصالحين
الدين و الاخلاق اهم من الدستور والقروض والكوادر والخمسين دينار والمناقصات وغيرها....

للعلم
اماكن اقل من هذه البناية مستوى وملاكها اقل نفوذ وروادها افقر مما تتخيلون
ومع هذا فانها محمية!!!!

بلانا منا وفينا

وانا لله وانا اليه راجعون

هذا الكلام الصواب
:إستحسان:
بارك الله فيكم

BLackBerry

عضو فعال
العمارات الراقصة-شقق الحفلات وبياعين الخمور هل الداخلية متعمده بغض النظر عنهم ام لا

نعم اسألة صريحه وجهتها لنفسي ومن ثم اوجهها لكم
اولا هل وزارة الداخلية متعمده بغض النظر عن الحفلات وبيع الخمور ام انها قائمة بواجبها علي اكمل وجه وتكافح هذه الظواهر السلبية ؟؟؟
ثانيا هل يتردد بعض الطلبة والطالبات بالمعاهد والجامعات علي تلك الحفلات ام لا وان وزارة الداخلية قائمة بأكمل وجه لمكافحتها ؟؟؟
ثالثا هل هناك متنفذين يامرون بغض النظر من بعض المسؤولين عن مرتادين تلك الحفلات ويامرون بعدم احالة شخص وصاحبتة بشبهه الي جهات الاختصاص (بحجة الله امر بالستر + وخلوهم هذي حرية شخصيه) ام لا وان وزارة الداخلية قائمة بأكمل وجه لمكافحتها ؟؟؟
رابعا هل هناك هوامير من اصحاب الدماء الزرقاء لديهم ديسكو شخصي وكل من يرتاده من النساء يغرقها بالمال ام لا وان وزارة الداخلية قائمة بأكمل وجه لمكافحتها ؟؟؟

هل وهل وهل وهل الخ
فقط ليقتنعو المظللين

ريحو بالكم وراح تلقون الجواب نفس ما انا لقيته وتقر اعينكم وتتطمنون نفسي وانصح كل شخص يريد الحصول علي الاجابة الصريحة علي هذه الاسأله بان يوجهها الي احد اقربائك او اصدقائك بوزارة الداخلية وبتلقي الجواب الشافي اللي بيريح قلبك
(الهم احفظ الكويت من كل سوء )

انتهي الموضوع .

هناك بعض الحكومات الصديقة في الوطن العربي تستخدم وتتعمد غض النظر عن الخمور والحفلات وانتشار الفساد الاخلاقي لأسباب (........؟) .
اما عندنا في الكويت فالحمد ل الله انها لم تثبت عندنا مثل هذه الامور بشكل رسمي بتاتا

اللهم اني رظيت بك ربا
وبالاسلام دينا
وبسيدي محمد ابن عبدالله ص رسولا صادقا امينا

أعلى