حلـقــات تعليميه في الشراء الالكتروني ..

faisalooh

عضو فعال

لحظة لحظه ..

مو لازم اروح لهم الضجيج ؟:confused:

.​

لا ... مو لازم .... ممكن من موقعهم تشتركين .... انا جذي اشتركت معهم ... وكانوا فاتحين الاشتراك مجاني ذاك الوقت ... الحين وعلشان ما تضيع عليك الفرصه ممكن تستخدمين كود التخفيض في مشاركتي السابقه وتشتركين معاهم بمبلغ 5 دولارات .. بس

ولاحد يقص عليك ويقول لك لازم تروحين الي مقرهم في الضجيج ... هالكلام مو صحيح .. انا اشتركت عن طريق الموقع وما رحت لهم الا علشان استلم شحناتي ...

ريما القمر

عضو مخضرم
لا ... مو لازم .... ممكن من موقعهم تشتركين .... انا جذي اشتركت معهم ... وكانوا فاتحين الاشتراك مجاني ذاك الوقت ... الحين وعلشان ما تضيع عليك الفرصه ممكن تستخدمين كود التخفيض في مشاركتي السابقه وتشتركين معاهم بمبلغ 5 دولارات .. بس

ولاحد يقص عليك ويقول لك لازم تروحين الي مقرهم في الضجيج ... هالكلام مو صحيح .. انا اشتركت عن طريق الموقع وما رحت لهم الا علشان استلم شحناتي ...

اوكي :)

يوماً ما..

راح اتعوذ من ابليس ..

واقعد من النوم مبجر ..

وأروح البنك أستلم بطاقتي ..

عشان أبدي مشوار التسكح والتسوق في مواقع الشراء الألكتروني ..

.​

faisalooh

عضو فعال

اوكي :)

يوماً ما..

راح اتعوذ من ابليس ..

واقعد من النوم مبجر ..

وأروح البنك أستلم بطاقتي ..

عشان أبدي مشوار التسكح والتسوق في مواقع الشراء الألكتروني ..

.​

مشرفة الشبكة السياحية وما عندك بطاقه مسبقة الدفع ....... قووووويه :cool:

faisalooh

عضو فعال
للحريم .... فقط

اليوم عندنا موقع نقدر نقول انه للنساء ... لانه موقع للعطور ....

الموقع مشهور وبضاعته مجربه ...

عند الشراء يجب ان يتم طلب التوصيل للكويت ... لان شركات الشحن لا تشحن العطور ... الافضل ان تطلب من الموقع ان يشحن الي الكويت ...

ريما القمر

عضو مخضرم
مشرفة الشبكة السياحية وما عندك بطاقه مسبقة الدفع ....... قووووويه :cool:

أستخدم فيزا العادية .. :D

بس فيزا الانترنت اللي سويتها وللحين مااستلمتها ..

حطيت الـ limit مالها 100 دينار ..

يعني لو لاسمح الله أدخل بموقع مش تمام تكون الأضرار طفيفه :)

.​

faisalooh

عضو فعال

أستخدم فيزا العادية .. :D

بس فيزا الانترنت اللي سويتها وللحين مااستلمتها ..

حطيت الـ limit مالها 100 دينار ..

يعني لو لاسمح الله أدخل بموقع مش تمام تكون الأضرار طفيفه :)

.​

شغلك عدل .....

وهذا موقع امريكي يعطيك فيزا امريكية مسبقة الدفع ... علشان في مواقع ما تقبل الا فيزا امريكية ...

faisalooh

عضو فعال

اليوم عندنا موقعين مشهورين حق التلفونات النقاله واجهزة Gps وغيرها ....

كل الموقعين مجربين ويشحنون للكويت مباشرة ....

الاول

الموقع الثاني ....

والموقعين في بريطانيا .....

faisalooh

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد العودة من الاجازة الطويله نوعا ما والتي كانت في ربوع كيرلا الهنديه .... نعود معاكم لمعاودة دروسنا في موضوع الشراء الالكتروني ...

قامت شركة ارامكس للشحن وعن طريق خدمتها SHOP AND SHIP

بطرح برنامج لاجهزة الايفون وذلك لمتابعة الشحنات وتلقي اخبار وصول الشحنات الي صندوقك البريدي

طبعا للمشترك في ارامكس ثلاث صناديق شحن : في امريكا وبريطانيا وفي الصين

التطبيق يخبرك بوصول البضائع الي صناديق البريد الخاصه بك وايضا يمكنك كما ذكرنا متابعة خط سير شحنتك حتي وصولها للكويت

التطبيق مجاني ومتاح في الايتونز ستور

hopsy

عضو
مشكور عالموضوع
ممكن سؤال
اذا ماكنت فالكويت وحبيت استلم البضاعة في بلد ثاني غير الكويت ممكن تفيدنا بارك الله بك
ودمتم بصحة وعافية

الكونت

عضو فعال
اخي الكريم شكرا على موضوعك

ولكن عندي ملاحظة ليس دائما الشراء عبر الانترنت يكون cheap ربما يكون اغلى خصوصا لأولئك الذين يبحثون عن الجديد دائما من المواقع الامريكية مثل امازون وايباي فأسعار الشحن والجمارك غالبا ماتكون مرتفعة نوعا ما.

قبل ايام قمت بشراء ماك بوك برو بمواصفات معينة من متجر ابل واستغربت من ان رسوم الشحن كانت مرتفعة هذا بالاضافة للضريبة التي قمت بدفعها.

faisalooh

عضو فعال
مشكور عالموضوع
ممكن سؤال
اذا ماكنت فالكويت وحبيت استلم البضاعة في بلد ثاني غير الكويت ممكن تفيدنا بارك الله بك
ودمتم بصحة وعافية

اخي الحبيب ... اولا حياك الله ...

اذا كان الشحن عن طريق صندوق بريدي من شركة الشحن ( مثال ارامكس او وورلد شيب) فالتوصيل يكون للشخص صاحب الصندوق والى عنوانه بالتحديد ...

اما اذا كان الشراء والشحن مباشر من البائع فتستطيع وضع العنوان الذي تريد سواء في الكويت او غيرها ...

مثال:

اذا شريت غرض من موقع ملابس في امريكا علي سبيل المثال فاولا تشوف هل الموقع يوصل الي الكويت (اوغيرها) او لأ ... اذا كان لا يشحن للكويت فاذا انت مضطر للشحن عن طريق صندوق البريد وبالتالي فليس بامكانك وضع عنوان آخر ... اما اذا كان الموقع يشحن لدول العالم فتستطيع وضع العنوان الذي تشاء ...

وهناك الكثير من المواقع التي تقبل توصيل المشتريات الي عنوان يحدده المشتري وخصوصا للهدايا وغيرها.

faisalooh

عضو فعال
اخي الكريم شكرا على موضوعك

ولكن عندي ملاحظة ليس دائما الشراء عبر الانترنت يكون cheap ربما يكون اغلى خصوصا لأولئك الذين يبحثون عن الجديد دائما من المواقع الامريكية مثل امازون وايباي فأسعار الشحن والجمارك غالبا ماتكون مرتفعة نوعا ما.

قبل ايام قمت بشراء ماك بوك برو بمواصفات معينة من متجر ابل واستغربت من ان رسوم الشحن كانت مرتفعة هذا بالاضافة للضريبة التي قمت بدفعها.

الكونت كلامك صحيح ... بس عندي تعقيب ...مع رسوم الشحن والجمارك بس هم الكثير من المشتريات ارخص من الكويت .. وشوف نفس المثل اللي انت قلته في جهاز الماك برو .. كم طلع عليك واصل الكويت ؟ وجم سعره هني في آي ستي؟ ... تجارنا في الكويت تدري شيسوون ؟ اذا سعر المنتج 1000 دولار .. سعروه 1000 دينار (لاحظ انهم يشيلون دولار ويحطون دينار )

faisalooh

عضو فعال
صبحكم او مساكم الله بالخير ...
اليوم عندنا اداة من الادوات المهمه في التسوق وتساعد كثيرا في البحث عن المنتجات والمفاضله بينها ....
الاداة هي (أضغط عليها لو سمحت .... )

بعد الدخول في الموقع كل اللي عليك انك تحط كلمات دلالية او اسم المنتج الذي تبحث عنه ...
picture.php

picture.php

picture.php

picture.php

picture.php

منقول بتصرف

faisalooh

عضو فعال
عاجل .. التسجيل في TNT للشحن مجاني في شهر رمضان

عاجل .. التسجيل في TNT للشحن... مجاني في شهر رمضان

حصل على عنوانك في امريكا عن طريق TNT واستخدم الكوبون للتسجيل المجاني
بدل ما تدفع $25 واحصل على عنوانك في امريكا مجانا, خلي العنوان احتياط عندك بما ان التسجيل مجانا,
يمكن تحتاجه يوما ما,ما أحد يدري.

طريقة الشحن عندك خيارين:-

1- اول ما توصل الشحنة يرسلونهالك في نفس اليوم.

2- كل يوم جمعة يشحن الموجود في صندوك(شحن اسبوعي)اللي وصل خلال اسبوع من الجمعة الى الجمعة.

الرابط
TNT

طريقة التسجيل

افتح الموقع,
اختار الدولة من اعلى يمين الشاشة,
روح يسار الشاشة في المنتصف واختار Register ,
عبي بياناتك,اختار من اي مكتب tnt تبغ تستلم شحنتك,
Pickup from TNT Office
وضع كوبون التخفيض في المربع Promotion Code(انسخ الرقم)
لا تعبي بيانات الفيزا ولا الماستر بس اتركها فاضيه.

Promotion Code:SAEMPPROMO158

اضغط على مربع Register

مبرووووووك وفرت 25$

ينتهي الكوبون في نهاية شهر رمضان الكريم.........

منقول

faisalooh

عضو فعال
تم التسجيل في TNT
وامس اتصلت فيني احدي موظفات المقر في الكويت لاستكمال العنوان واليوم تم تفعيل العنوان ... نصيحة لا يطوفكم ... سجل ما دام انه ببلاش ...

أعلى