تجنيس جماعي لحملة إحصاء 65 والمشاركين في الحروب

البوم

عضو فعال
تجنيس جماعى
اخاف زواج جماعى
والله وجهك ماوراه خير يا قطاع الارزاق
ابرة مخدر جماعية

AlBadel

عضو مخضرم
حلول ترقيعية والله يستر من هالفكرة
تهقون باقر والحميضي بيسكتون

ـــــــــ
توقيع مؤقت ومتغيير
مبرووك لأهلنا وربعنا وناسنا وعزوتنا قبيلة الهـواجر .. صدور قرار فك التشابك مع قبيلة الهرشـان
كما لا يفوتنا مباركة زميلنا قلب كويتي إرتداءه الشماغ الأحمر بمناسبة وبدون مناسبةوإحياءه لأحد موروثاتنا الوطنية فالشماغ لغة الأحرار من الأباء والأجداد
ملبوس العافية

سحقا لكل من يقول أن الشماغ دخيل علي أهل الكويت فالتاريخ المصور إن تكلم كارثة
ياسيد يوسف مصطفي .. فالشماغ ملبوس الكويتيين من مئات السنين

وهذي الزبدة صورة جماعية لشيوخنا وأهم لباسة شماغ يايوسف مصطفي

إن نـاصر صـباح الأحـمد هـو أحـد أوجـه الديموقرااطية المشـرقة للكويـت .. إذن فلا نستغرب أن تـكون الديموقراااطية حـاليا عـرجـــاء وملبــــدة بالشـــكوك وتختـــفي خلـف تـاريخ مليء بالشخابـيط

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
واضح جدا ان الكثيرين من البدون مو عاجبهم الخبر و يمكن ضاقت خلوقهم اكثر..تدرون ليش
لان فى حال تجنيس حملة احصاء 65 + العسكريييين + اهل الشهداء
فان مجموعهم لن يتجاوز ال 35 الف بدون تقريبا فقط

اذا هالخبر مو نفس الابر التخدير اللي تعودنا عليها
وتم تطبيق مافي الخبر كما وصل
انا متاكد ان الفضاله راح يصير افضل رجال واغلا رجل علي قلوب البدون

واذا كاانت نفس السياسه منذو خمسين سنه سوف تستمر
متاكد ان الفضاله راح ينضم للقائمة السوده لدي البدوون

واولا واخير

اقول لنفسي ولجميع البدون
ان تسألوا الله الخير حيث كان ولا يتعلق قلوبكم باشخاص .. وعلقوا قلبكم بالله عز وجل

وشكرواا الله اولا ثم من سعي الي حل هذه المشكله << اذا حلها صج الفضاله

ومشكور علي الخبر وانشالله ننطر التنفيذ

واضح جدا ان الكثيرين من البدون مو عاجبهم الخبر و يمكن ضاقت خلوقهم اكثر..تدرون ليش
لان فى حال تجنيس حملة احصاء 65 + العسكريييين + اهل الشهداء
فان مجموعهم لن يتجاوز ال 35 الف بدون تقريبا فقط

بالعكس والله مستانسين حده .. لان مثل ما شاركوا اجدادنا ببناء كويت الحديثه باذن الله بنشارك ببناء كويت المستقبل ونسال الله الاجر

وبالنسبه للمعلومه اللي انت تقولها انه عددهم 35 الف احسبها علي اربع اجيال رااح يطلعوون فووق عدد البدون الحاليين
يعني اضرب 3500 الف شخص عنده متوسط 8 اعيال علي اربع اجيال

اووف شكله بنصك المليووون لوول

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
بالعكس والله مستانسين حده .. لان مثل ما شاركوا اجدادنا ببناء كويت الحديثه باذن الله بنشارك ببناء كويت المستقبل ونسال الله الاجر

وبالنسبه للمعلومه اللي انت تقولها انه عددهم 35 الف احسبها علي اربع اجيال رااح يطلعوون فووق عدد البدون الحاليين
يعني اضرب 3500 الف شخص عنده متوسط 8 اعيال علي اربع اجيال

اووف شكله بنصك المليووون لوول
من الحين تبون تستنزفون الكويت هههههه الحين الحكومة راح تقرأ تعليقك و ماراح تجنس احد
اقول لا تستعيل من الحين بتصكون المليون نسمة ههههههه
لا تستعيل... قول هالكلام اذا تم تجنيسك.. يمكن بعد سنة او اكثر ..او يمكن ما تتجنسون..يعنى ابر بنج مثل ما قالوا اللى قبلك

بو ماجد

عضو بلاتيني
بعد كل اللي صار في البحرين ولازلت مصمم يافضاله تجنس وارد أيران والعراق
حسبنا الله ونعم الوكيل

عزالله كثروا جنود أيران ومطاياها في الكويت

من الحين تبون تستنزفون الكويت هههههه الحين الحكومة راح تقرأ تعليقك و ماراح تجنس احد
اقول لا تستعيل من الحين بتصكون المليون نسمة ههههههه
لا تستعيل... قول هالكلام اذا تم تجنيسك.. يمكن بعد سنة او اكثر ..او يمكن ما تتجنسون..يعنى ابر بنج مثل ما قالوا اللى قبلك

لووول دووم الضحكه

عاد تدري لو كيف الحكومه تحرمنا حتي من الهواا

خلها تسمع اللي الله كاتبه بيصير غصبن عن الحكومه وغصبن عني

ويقول احد علماء السلف : لختيار الله لك فيما تكره خيرا من اختيارك لنفسك فيما تحب

فالامر كله بيد الله عز وجل

احلا شي بالاخبار الجذب انك تعيش جو ان مشكلتك راح تنحل وتسنانس لوووول

انا ما صدقت اسمع خبر من الحين قاعد افكر بمشروع زواج <<< لوول الله يعين العزوبيه :)

خل انام احسن لي
وتصبحون علي خير

بعد كل اللي صار في البحرين ولازلت مصمم يافضاله تجنس وارد أيران والعراق
حسبنا الله ونعم الوكيل

عزالله كثروا جنود أيران ومطاياها في الكويت

وانت يابوماجد وارد اليابان ولا امريكا يبا فيهم ناس عندها ولاء اكثر مني ومنك ولاتستخف بخلق الله

انا ابو ماجد كل تعليق عن البدون يقول ايران وعراق

تكفا يابو مااجد

ابي بدوون واحد سافر بالصيف لايران او راح للعراق

يبا جوازاتت ما يعطووونا الا لابناء العسكريين

واصلا محد فيهم شااف ايران بس يسمعوون عنها علي مدي ٤ اجيال

يرحم امك حتي لو واحد كاان عنده ولاء لايران بعد خمسين سنه بالكويت وما شااف تراب ايران اكيد نسى طوايفها

فماله داعي تلف الموضوع وتخوف الناس من البدون لما تشوف بدون وااااحد من ١٠٠ الف وقف مع ايران ضد البحرين اذا تكلمت محد يلومك

بس لما تشوف كل البطولات الاستشهااد من البدو سواء بالغزو او بمحاولة اغتيال الشيخ جابر اللي كانت من اجنده ايرانيه

وتجي انت تقول هذولا ولائهم لايران .... لنا يكون عندك امثله من البدون ولائهم لايران محد يلومك

بس المصيبه مافي ولا بدوون له ولاء لاي دوله غير الكويت

تدرون شنو المضحك المبكي
لما سوو اعتصام البدون عشان احقوقهم افلان قال البدون يدعموون ايران كل الشعب الكويتي صدق .. وبعد جم يوم قالوا هذولا من حزب البعث العراقي والشعب الكويتي صدق وبعد جم يجي الرومي ويقول هذولا كوواوله والشعب الكويتي صدق

مادري هالشعب متي ما يصدق كل شي يسمعه

الله يستر باجر ماادري شنو بيخلوناا

تدري لو صايرين ممثلين البدون ومطربين جاان كل الكويت يصفقون لهم ويطلبون تجنيسهم بس الحمدالله الله كرمهم عن مهنه التمثيل والطرب

وشكرايابو ماجد لا تزعل :)

بو ماجد

عضو بلاتيني
انا ابو ماجد كل تعليق عن البدون يقول ايران وعراق

تكفا يابو مااجد

ابي بدوون واحد سافر بالصيف لايران او راح للعراق

يبا جوازاتت ما يعطووونا الا لابناء العسكريين

واصلا محد فيهم شااف ايران بس يسمعوون عنها علي مدي ٤ اجيال

يرحم امك حتي لو واحد كاان عنده ولاء لايران بعد خمسين سنه بالكويت وما شااف تراب ايران اكيد نسى طوايفها

فماله داعي تلف الموضوع وتخوف الناس من البدون لما تشوف بدون وااااحد من ١٠٠ الف وقف مع ايران ضد البحرين اذا تكلمت محد يلومك

بس لما تشوف كل البطولات الاستشهااد من البدو سواء بالغزو او بمحاولة اغتيال الشيخ جابر اللي كانت من اجنده ايرانيه

وتجي انت تقول هذولا ولائهم لايران .... لنا يكون عندك امثله من البدون ولائهم لايران محد يلومك

بس المصيبه مافي ولا بدوون له ولاء لاي دوله غير الكويت

تدرون شنو المضحك المبكي
لما سوو اعتصام البدون عشان احقوقهم افلان قال البدون يدعموون ايران كل الشعب الكويتي صدق .. وبعد جم يوم قالوا هذولا من حزب البعث العراقي والشعب الكويتي صدق وبعد جم يجي الرومي ويقول هذولا كوواوله والشعب الكويتي صدق

مادري هالشعب متي ما يصدق كل شي يسمعه

الله يستر باجر ماادري شنو بيخلوناا

تدري لو صايرين ممثلين البدون ومطربين جاان كل الكويت يصفقون لهم ويطلبون تجنيسهم بس الحمدالله الله كرمهم عن مهنه التمثيل والطرب

وشكرايابو ماجد لا تزعل :)

الله لايجيب الزعل بينك وبيني :وردة:
يشهد الله أنا ما أكره البدون لذاتهم أو لأنهم من العراق أو أيران
العراق بلد الأئمه , بلد فيها خير وأهلها فيهم الطيب وفيهم الردي

أنا خوفي من البدون لأني أعرف أن 80% منهم شيعه
قولوا متعصب قولوا طائفي هذا رأيي

الشيعي العراقي أو الأيراني حتى لو جلس بالكويت مليون سنه مفتاح مخه موجود مع المعممين في بلده الأصلي

ياجماعه أنتم شفتم اللي صار عندنا بالكويت أثناء أحداث البحرين
محمود دهداري وصالح عاشور والقلاف وفرج الخضري وخالد الشطي والبغلي وكل الشيعه المعروفين
كلهم كاموا ضمن حمله موحده ومجاميع تعمل بتناسق في كل من أيران والعراق ولبنان والكويت والبحرين والسعوديه
وبعد فشل مكيدتهم صاروا يهاجمون أبناء الكويت ويهاجمون العرب في كل مكان بجنون وشفنا الأحمق صالح عاشور وجريدة الدار يتعرضون لخادم الحرمين
يعني ضربوا بمصالح الكويت بعرض الحائط لعيون أيران

حتى عامتهم وطلبتهم وكل أطبائهم عملوا حملة برودكاست ضد الخليج ودرع الجزيره
أنقلبوا أعداء للبلد في يوم وليله
كلهم

مانبي مشاكل
نبي الأمن والأمان لأبنائنا فقط لاغير

انت علي رااسي من فوووق داام هذي نيتك سليمه
اخي الغالي هل انت عاشرت ناس بدون شيعه
او سمعت ناس بدون تعرفهم شخصيا قالولك في بدون واجد شيعه
انا ابي اعرف معلومة ان ٨٠٪ من البدون شيعه منو قالك ايها
اسمعني انا سني هذا فضل من الله وبالعاده ما ارد علي الناس اللي يقولون البدون اغلبهم شيعه
لسببين
الاول ما ابي افرق صفوف البدون فوق مو احنا بدون مغلوب علي امرنا افرق بصفوفهم
والسبب الثاني لان اللي يقول هالشي احس نيته مو زينه بس يبي يفرق بين الناس اذا اليوم فرقنا بدون شيعه وسنه باجر تصير حضر وبدو مع ندرت الحضر بينا

المهم
انا اكلمك وانا بدون وبمنطقة الصليبيه
وربعي كلهم بدوون مع بعض الكويتين
انا ما اقولك جم نسيبت الشيعه لان ما عندي رقم معين اقوله لك
ولكن انا اشوف كل الصليبيه لي الحين اللي اعرفهم بالصليبيه يمكن ١٠ بيوت شيعه لانهم اشوي ومعروفين
بس عشان يكون كلامي اشوي واقفي
تعرف مخيمات شباب المطاوعه اللي يسونها بالشتا اسالهم اغلب المطاوعه من اي منطقه راح تسمع كله مناطق البدون
اصلا اللي منظمين حق هالمخيمات بدوون :)
وعشان تكون عندك خلفيه اكثر دق سيارتك سلف وتعال صل الجمعه عندنا وشوف جم بييت محد يصلي فيه الجمعه
شوف البيوت اللي مسكره بعد ما يردون الناس لبيوتهم
انا اكلمك وانا بدون وعايش بمنطقة بدون
انا مو شخص ساكن بمنطقه داخليه بحياتي ما شفت مناطق البدون واجي افتي واقول البدون كلهم شيعه
انا اقولك من وااقع
وبعدين تقدر تتاكد بنفسك وانا قتلك شنو تسوي وتقدر توفر علي نفسك التعب وتسال المطاوعه اللي تعرفيهم وشوف شنو يقولون لك ؛)

وشكرا علي حرصك علي امن الكويت

عفيه لحد يقول البدون نصهم شيعه او ربعهم لان اانا متاكد انهم اقل من الربع

خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل جماعي
هالخبر سمعته من عمري 12 والحين 22 المشكله إذا طلع من رجال شايب ويجذب كل مره !
الل يهديك يالفضاله وتخلص من هالعاده

de novo

عضو ذهبي
جريده الشاهد " الكاذب"
قامو يوزعونها مجاني علي بيوت الشعبيات بصليبيه وتيماء املا منهم بان اخبارهم الكاذبه عن قضيه البدون راح تحقق لهم شريحه كبيره من القراء

وغلاتك ياصاحب الجريده قمنا نسجل قيد ميم السبيت علي صفحتك الاولي بدوووووووووون لانقراها

أعلى