على الراشد يلغى لجنة الفتوى والتشريع

هناك لجنه مشكله منذو فتره ليست بالقصيره من عهد الوزير السابق روضان الروضان لاختيار المتقدمين للفتوى والتشريع كمحامين دوله واعطيت كامل الصلاحيات للجنه لتختار من تراة مناسبا من المتقدمين وتقدم الكثير من شباب الكويت وصار لهم مده وهم ينتظرون ان يتم الاتصال بهم للمقابله
لكن ماحصل لم يكن فى الحسبان اذ قام الوزير على الراشد بألغاء تلك اللجنه وتشكيلها من جديد وتبديل الكثير من اعضائها وادخال عضوين جديدين من الاخوه الشيعه على ان لاتكون أراء اللجنه ملزمه اذ يكون هو صاحب القرار الاخير
ومنا لاعضاء مجلس الامه الشرفاء لوقف هذا العبث والذى نعرف مسبقا لمن هو موجه وان يتم التأكد من تلك الاخبار الشبه مؤكده

لهلحين ماشفتو شى من على الراشد الخير جاى واليوم بعد احالة الاستجواب للدستوريه يقول هذا نهجنا الجديد فى جميع الاستجوابات اى تنقيح واضح للدستور
واسر يسارى

brkan

عضو ذهبي
سبحان اللي جعل علي الراشد وزير والا هذا حده وزار ويشوي ميد عي السيف

سونار

عضو بلاتيني
علي الفودري سوف يضر في مصلحة الوطن

كل ما ينظر اليه الأن هو كيف انفع واستنفع واحافظ على الكرسي وانقذ رئيس الحكومة والحكومة في مواجهتها مع النواب الشرفاء

lawyer q8

عضو ذهبي
ماراح تشوفون اسم اي قبلي في تعيينات الفتوى والتشريع .

اكيد دام على الراشد هو الوزير وين يدخلون !!! هم ما يدخلون والراشد مو وزير شلون وهو وزير وارجو من الاخوة المعارضين لافكارى ( اهل الوحدة الوطنية وكلنا ابناء قبائل ) انتظار نتائج الفتوى والتشريع ويقرئون الاسماء ليعرفوا العنصرية القذرة الممارسة فى الكويت .ليتاكدوا اننى لا اكتب من فراغ

الحر_189

عضو مميز
الحين اللي ماسك التوظيف بالفتوى الشيخ بوطلال والصرعاوي

ولا علي الراشد

ولا في غيرهم؟

انا مقدم وابي اتوظف باي شكل من الاشكال ؟؟ ارشدوني جزاكم الله الف خير

lawyer q8

عضو ذهبي
الحين اللي ماسك التوظيف بالفتوى الشيخ بوطلال والصرعاوي

ولا علي الراشد

ولا في غيرهم؟

انا مقدم وابي اتوظف باي شكل من الاشكال ؟؟ ارشدوني جزاكم الله الف خير

الله يوفقك وانا بعطيك من الاخر اذا انت بدوى 99% ما راح يقبلونك حتى لو جايب امتياز مع مرتبة الشرف الا بواسطة خارقة اما اذا مو بدوى امورك سهالات دزه خفيفة وتصير محامى دولة حتى لو تقديرك جيد :)

الحر_189

عضو مميز
انا كلامي مو كلام بدو ولا طبعي اطباع البدو اكل بقفشه وشوكه

بس انا اخر اسمي قبيله ال.....................ي

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
انا كلامي مو كلام بدو ولا طبعي اطباع البدو اكل بقفشه وشوكه

بس انا اخر اسمي قبيله ال.....................ي

انا قدمت وسحبت اوراقي ماكملتها للامانه اتصلو علي 3 او 4 مرات يطلبوني اكمل اوراقي بس سحبتها لضروف خاصه

الله يوفقك ان كان لك نصيب بتدخل بس حل اللجنه شي يخوف ومطبوخه من الراشد

محاور

عضو فعال
علي الراشد حكومي منبطح بصام .... الخ امنا بالله لكن مادري من وين يبتوا سالفة العنصرية يعني سمعتوه مره شتم قبيلة او انتقص منها او او او ولا انتوا بعتقادكم كل حضري يكره البدو ؟؟ ترى على فكرة روس الفتوى كلهم حضر الصباح والصرعاوي والروضان سابقا يعني مو بس الراشد

وبعدين علي الراشد اصيل وقبلي وليس فودري ولي يشكك يشوف مناسيبه فخواله سادة رفاعيه من اهل البيت اشرف نسب .

lawyer q8

عضو ذهبي
علي الراشد حكومي منبطح بصام .... الخ امنا بالله لكن مادري من وين يبتوا سالفة العنصرية يعني سمعتوه مره شتم قبيلة او انتقص منها او او او ولا انتوا بعتقادكم كل حضري يكره البدو ؟؟ ترى على فكرة روس الفتوى كلهم حضر الصباح والصرعاوي والروضان سابقا يعني مو بس الراشد

وبعدين علي الراشد اصيل وقبلي وليس فودري ولي يشكك يشوف مناسيبه فخواله سادة رفاعيه من اهل البيت اشرف نسب .

اذا الراشد مو عنصرى منو العنصرى !!! ثانيا انت قلت روس الفتوى كلهم حضر !! السؤال المطروح لييييييييييييييييييييييييش كلهم حضر ؟ ما فى كفاءات من ابناء القبائل !! على فكرة كل اللى ذكرتهم عنصريين ونعرفهم عدل , كما ان ليس كل الحضر يكرهون البدو ولكن اغلب الحضر يكرهون البدو وهذا غير مهم ولا يهمنا حبونا او كرهونا فهذا حقهم ونحترمة ولا نفرض حبنا على احد ولكن ان ينتقل الكره لمؤسسات الدولة فهذا هو الخطر وله ابعاد خطيرة جدا من شحن للنفوس ونشر الاحقاد بين الكويتيين نحن فى دولة ولسنا فى شركة تحياتى لك :وردة:

الحر_189

عضو مميز
كلامك حلو وقوي يا لوير كيو ايت بس ما ادري ليش مطنشني عالخاص ؟؟

فعلا كلامك كله صحيح 100 بالميه

واشلون الراشد من الرفاعيه ومن ال البيت ..........اي بيت ؟؟ اخاف بيوت ال...............

انسان مرتشي عنصري بحت عبد للماده .............يقول عنه من ال البيت يبه اهل البيت لو كانوا حيين جان تبروا منه ........

ياجماعه الخير الحين انا بتوظف بالفتوى شنو الحل؟؟ على الراشد يوظفونا بفلوس؟؟

دلوني ياجماعه الخير تكفون ..

الحر_189

عضو مميز
الفتوى والتشريع صارت ملك الشيخ ابوطلال والصرعاوي والبدر والريس والراشد وليست ملك الحكومه

شي عجيب صارت الوظايف الحكوميه يمسكونها ناس ويوظفون ربعهم فقط

اما الحكومه تحطك بالوزرات التعيسه وراتب ضعيف

ظلم + تفرقه + عنصريه = ديكتاتوريه

واحنا بلد غير ديمقرطي وهذي هي الحقيقه.........ولكن عندنا ناس تدعي الديمقراطيه كذب وافتراءا

محاور

عضو فعال
يا اخ لوير ايام الوزير شرار مادخل جماعته ومييز ؟؟

ليش حلال عليه وحرام على غيره ليش تلقي اللوم كله على الحضر؟؟

وبعدين شلون تحكمون على ناس لي الحين ماشفتوهم امركم غريب والله !!

وبعدين احنا قلنا خواله رفاعيه مو اهو يالي نايم اصحه

أعلى