هنا كل ما يتعلق بجلسة مجلس الامة يوم الاربعاء 18- 5 - 2011 (هوشة النواب ) .

اينشتاين

عضو ذهبي
scaled.php

منو اللي واقف قدام القلاف؟

القلاف والمطوع في المزهده والرأي مخالف
اما الابطال النملان والصواغ والحربش
والمجموعه اللي معاهم فا لله دركم
وشكرا خاص الي صاحب الموضوع
وعلي فكره انا من متابعين قلمك الحر
وشكرا

والحين سبب الهوشه ان بعض النواب غضبو من توصيف القلاف لمجتزين غوانتنمو بانهم ارهابين!!!

عيل شيطلعون فنانين مثلا او رياضين الا ارهابين ونص

يطلعون بعضهم مظاليم ذهب متطوعاً فأصبح مجرماً نظرتك نظره امريكية

عالعموم سبب الهوشه مو هالنقطه سببها السب واللعن اللي يتبعه القلاف نهجاً له

الســـّيل

عضو فعال
ماعاد بدري
^
^
لو تستحي ع دمك ما تقول عن اي كويتي لم تثبت ادانته بعد انه ارهابي او تكفيري !!

الكندري والعوده لهم أســر و أولاد وأمهات - والاراقوز لا يخاف الله ولا يستحي ولا فيه ذرة من الحياء حتى يأزم الأمور ويحاول جرّ البلد للمستنقع الذي يتقوقع به

يجب علينا أن نسـموا ولا نجعل هذه الاحداث تنعكس علينا كشعوب
فالاراقوز والفخاخ لا يمثـّلون الشيعه وانما يمثلون الفتنه

كفو والله يا عيال عطا والله انكم رجال

ونعم النواب ونعم القبيلة عز الله انكم بردتوا قلوبنا في هذا المنحط القلاف

نتشرف بقبيلة العوازم الي اخرجت لنا مثل هؤلاء النواب الرجال فعلا

Shja3

عضو مخضرم
والله بعد هالطقة بتلقون نواب الشيعة

قاعدين بالمجلس ومنزلين راسهم للقاع هههههههه

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
احلى ما في الموضوع انه شيخنا الجليل محمد هايف لم يرد بكلام بذيئ على الاحمق الي تطاول عليه
وما قصروا الحربش والنملان والطبطبائي خذو حقه وعطوهم درس ما ينسونه طول العمر
بس العقال الي انطق فيه عدنان وينه لازم يبقى تذكار ليوم الرد السريع والهروب الاسرع:D:D

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
الفرق بين هواش المدارس و هواش المجلس .. أن الطلبة عندها حيا و تتهاوش بالهدة .. مو مثل بعض نوابنا اللي تتهاوش داخل قاعة عبدالله السالم .. على شنو بالله ؟! الله يهدي النفوس .. كل هذه الأمور تجعلني أصر على دخول هذا المجلس لتصحيح المسار و بالله نستعين

و نثق في حكمة القيادة السياسية قادرة على احتواء أي سوء فهم بين نسيج المجتمع الكويتي المتعاضد إن شاء الله من خلال الأدوات الدستورية التي تحكم المسألة .

بعدين ترى اي شخص كويتي حتى لو مجرم حرب .. نحن أولى من الأجانب في عقابه و سجنه .. و أنا كنت من الموقعين على عريضة المطالبة بإطلاق المعتقلين في غوانتنامو .. و لذلك أنا أرفض الأقوال التي تحرم المواطن من الحماية الدبلوماسية بالخارج لإعادته للوطن

ابو عمران

عضو ذهبي
اللى صار ما راح يدخل فى جيبي شيىء
ولا راح يدفعون عنى قسط البنك
الى كل من يدافع عن القلاف والمطوع
والى كل من يدافع عن النملان والصواغ والطبطبائي
اتقول الله واسألوهم هذا السؤال
لماذا ذهبتم الى البعيد وتركتم القريب
لماذا تريدون عمل بطولات على حساب الوطن
ولا بارك الله فى كل من اشعل الفتنة
وشكراااااااااااااااا

احلى ما في الموضوع انه شيخنا الجليل محمد هايف لم يرد بكلام بذيئ على الاحمق الي تطاول عليه
وما قصروا الحربش والنملان والطبطبائي خذو حقه وعطوهم درس ما ينسونه طول العمر
بس العقال الي انطق فيه عدنان وينه لازم يبقى تذكار ليوم الرد السريع والهروب الاسرع:D:D

لازم نطلب من البطل النملان انه يعرضه هنا في المنتدى بمزاد علني :D

the blind side

عضو ذهبي
الفرق بين هواش المدارس و هواش المجلس .. أن الطلبة عندها حيا و تتهاوش بالهدة .. مو مثل بعض نوابنا اللي تتهاوش داخل قاعة عبدالله السالم .. على شنو بالله ؟! الله يهدي النفوس .. كل هذه الأمور تجعلني أصر على دخول هذا المجلس لتصحيح المسار و بالله نستعين

و نثق في حكمة القيادة السياسية قادرة على احتواء أي سوء فهم بين نسيج المجتمع الكويتي المتعاضد إن شاء الله من خلال الأدوات الدستورية التي تحكم المسألة .

بعدين ترى اي شخص كويتي حتى لو مجرم حرب .. نحن أولى من الأجانب في عقابه و سجنه .. و أنا كنت من الموقعين على عريضة المطالبة بإطلاق المعتقلين في غوانتنامو .. و لذلك أنا أرفض الأقوال التي تحرم المواطن من الحماية الدبلوماسية بالخارج لإعادته للوطن

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

طموح

عضو بلاتيني

لاطال عمرك هواش المدارس بلهده موحيا تقدر تقول عرف تطلعلي بلهده وثاني شي تضيع السالفه ولايدري الناظر والوكيل وثاني شغله تقول بدخل اعدل الوضع يعني تبي تنزل انتخابات الله يوفقك ويكتبلك النجاح بس المشكله ايد وحده ماتصفق حاول تجد قائمه من اربع اشخاص واقنعو بقية الاعضاء بفكركم الموقر بس اخاف تنجح وتهتم بشؤن الناخبين تنسى هدفك

أعلى