البدون ،، برقبة من ؟؟ الحكومة ، النواب ، أم الشعب !!

راي خاص

عضو فعال
شوفو التناقضات في ردود راي خاص

هنا يقر بوجود ظلم حكومي للبدون

والان شوفوا

مشاركة محمد 2000

المقيمين بالكويت بصورة غير قانونية (بدون) ذنبهم برقبت آبائهم هم من دخلوا الكويت بجوازات دولهم ومن ثم اخفوها وادعوا انهم من اهل الكويت وورطوا ابنائهم وكذبوا عليهم او بالاصح تعاونوا هم الاثنين علي الكذب بادعائهم بانهم يستحقون الجنسية .

الذنب بالاول والاخير علي اهلهم .... هم من يتحملون مشكلتهم .

لاحول ولا قوة الا بالله ..... قطوا عيالهم علي صخر

رد راي خاص
تكلمت فا اصبت

ما عرفنا لك مره الحكومه ومره البدون

اترك التعليق لكم

هل انت من اللي ينطبق عليه كلام محمد هل جرحك كلامه اليس هناك من البدون ينطبق عليهم الكلام .

انا حملت الحكومه حل مشكله البدون وحملت البدون اللي مثلك مشكلته اللي رفضها بسب ماده اولى وماده ثانيه وماده سابعه وبسب الطمع وعدم الرضى .

وانا لاقارن بين الكلام اترك الموضوع كله للقراء ولهم الحكم في تعليقاتهم .

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
هل انت من اللي ينطبق عليه كلام محمد هل جرحك كلامه اليس هناك من البدون ينطبق عليهم الكلام .

انا حملت الحكومه حل مشكله البدون وحملت البدون اللي مثلك مشكلته اللي رفضها بسب ماده اولى وماده ثانيه وماده سابعه وبسب الطمع وعدم الرضى .

وانا لاقارن بين الكلام اترك الموضوع كله للقراء ولهم الحكم في تعليقاتهم .

انا لا ادخل في نفس محمد الاخ كلام البدون وليس بعض البدون
والدليل وجهت له سؤال ماذا عن المستحقين لم يرد
اخوي انت واضح داش ومتخبط في كلامك وكلامك في من الامور
اللي ثبت انك لا تفقه في قضيه البدون شئ
اتحداك تعطيني جمله ان محمد يقصد البعض
تحياتي

التعديل الأخير:

noury

عضو
الحمد لله وحده ,...
برقبة القيادة العليا من رأس الهرم إلى أسفله إلى كل ساكت عن الظلم من الشعب بيده الإنكار على ما يحصل ولو باللسان ...

و أتكلم عن القيادة العليا من بدء القضية من الثمانينات و يشمل من استقال منهم و من توفاه الله .... كلهم مسؤول أمام الله عما حصل ...

مهما كانت مرتبته

فمرتبته و ألقابه كلها عند الله لا تسوى جناح بعوضة ... فعلى قدر المنصب تأتي المسؤولية ... و كلما ارتفع المنصب زادت المسؤولية ... و زاد الحساب و اشتد ...

أم حسبوها تشريف و ألقاب و ملايين ببلاش ؟

المنصب حساب عسير .

لا اجد الا ان اقول لك

يظل النحل يبحث عن رحيق الأزهارليصنع شرابا طيب المذاق! وكذلك نحن نبحث عن الأنقياء أمثالك لنستقي منه طهارةالقلب وطيب النفس وجميل الطباع حفظك الباري أينما كنت اللهم ارحمه واغفرله وتوب عليه وبارك له في ماله واهله وصحته واغفر لوالديه وارحمهم وارزقهم الجنه وألحقنا معهم بالصالحين (يا الله يا سامع الدعاء احفض احبتي جميعا وابعد عنهم الهم وفرج كربتهم واقض الدين عنهم واشفي مرضاهم ) اللهم آآآمين .

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: :وردة::وردة::وردة: :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

de novo

عضو ذهبي
برقبه الساكت

اذا كان الساكت عن الحق شيطان اخرس
الساكت عن الضلم شبيكون؟

skilled

عضو فعال
اخي ثامر اذا الحكومه تبي شي تسويه يعني الموضوع بيد الحكومه الحكومه الحكومه وانت عارف والكل عارف النواب مشتريتهم الحكومه والشعب عنده هموم من صنع الحكومه او من صنع ايده وسلامتك

المجاهد

عضو فعال
انا احمل الشعب المسؤوليه الكامله قبل حتي الحكومه شعب ينتفض لاقصى العلم
والبدون ولا يحرك شعره من شعر راسه
استغرب صمت الشعب ولم يشارك في مظاهرات البدون وقال خربتوا فرحاتنا الله اكبر
تفرح ولك جيران ماكلين هوا ولا ترفض حتي ان يدافعوا عن انفسهم شعب ممكن ينتفض
لاجل عيون نائب رجله تعورت ويطبقه الصمت والبدون اذا وجوه ياكل من الزباله وايقولون مزور

انا لا اعتب على نواب الامه وولا الحكومه الظالمه لاننا تعودنا عليهم

الشعب سيتحمل المسؤوليه امام الله

باختصار احنا في ارقابهم

كلامك صحيح مئة بالمئة

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

أشكر جميع من شارك وأدلى بدلوة ، في هذا الموضوع المؤلم والكاشف للحقيقة .
والعذر أن لم استطع الرد عليكم واحد احد ، لضيق الوقت

لكم :وردة:

والحقيقة تمثلت في أن البعض من الأخوة ، يلوم الحكومة ويحملها ذنب هؤلاء البدون
هرباً من الحساب، ونقول هرباً من الحساب ، لأن الشعب والحكومة والنواب
مسؤوولن عما يتعرض له البدون من جميع أنواع واشكال الظلم ، شاء من شاء وأبى من ابى

ولتفصيل كيفية أن الشعب يتحمل ما يجري للبدون ،،اقول ؟؟
حين يتعرضون هم لشيء من الظلم أو شيء من القهر والحرمان أو حتى تقليص كمية الكهرباء الممنوحه
لهم ، يثورون ويتوعدون نوابهم بالويل والثبور وعظائم الأمور ، ويشكلون مع بعضهم البعض
(قوة دفع ) تدفع نحو رفع الظلم الذي تعرضوا له ، بشتى الطرق والوسائل
سواء بالنداء لمظاهرات او لمسيرات أو حتى بالكتابة في الصحف للمطالبة بحقهم المسلوب !!!!
وعلى هذا يقاس كل ما يتعرضون له ( من طعن وتشكيك وحتى تخوين بهم ) !!!

كما أن الشعب ، يقف مع شعوب العالم (خصوصا ) إن كانوا مثل عقيدتهم ، ويدعمونهم بالدعاء والسلاح
وقوافل المساعدات وبحناجر النواب و و و و بكل شيء ، ولكن حين يجيء الأمر على البدون ...يتوارون خجلاً
مثل العروس في ليلة خطوبتها !!!!

وهذا الصرف ، نابع ، وللأسف الشديد ، جراء ماتقوم بة بعض الاطراف النيابية والحكومية
في دق أسفين الفرقى بين أطياف الشعب ، ليتم تحريض هذا على ذاك !! وهذا شيء حاصل الان
لا أحد ينكرة ، ومن ينكرة !!!! أمرة لله سبحانة وتعالى وهو بة كفيل .

أعجبني صراحه الأخ راي خاص . فيقول في ردة على الاخ يعقوب الشمري (( ياخي وش تبي منا نسوي وحنا حتى للمساجد ما فزعنا )) بما معنى كلامة !!
وهذة صراحه أحسدة عليها حقيقة ، وأسألة ، الا تعلم ان حرمة المسلم عند الله اعظم من بيتة الحرام ؟؟؟

فإن كنت وغيرك لا تستطيعون بداً من الذود عن (طابوق وزوالي للصلاة عليها ) فمن الأولى ،أن تقفوا للذود عن روح الله التي نفخها في هؤلاء (( المسلمين ))

امركم غريب عجيب صراحه .

عموما . الحكومة والنواب والشعب ،، جميعهم يتحمل ما يحدث للبدون بشكل أو بأخر ، بصورة أة بأخرى
الحكومة ترعى البلاد والعباد
والنواب يشرعون ويراقبون كل ما من شأنة حماية مصالح الدولة والعباد
والشعب (مصدر لتفريخ هؤلاء ) فمنة يأتي النائب والوزير والمسؤول !!!!!

وشكراً للجمييييع :وردة:

الـوايلي

عضو فعال
عليكم بهذا الدعاء اخواني
----------------------------

اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس

أنت رب المستضعفين وأنت ربي ، إلى من تكلني ؟ إلى بعيد يتجهمني ، أو إلى عدو ملكته أمري ؟

إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ،

غير أن عافيتك هي أوسع لي . أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن يحل علي غضبك ،

أو ينزل بي سخطك . لك العتبى حتى ترضى .

ولا حول ولا قوة إلا بك

ان لم يكن بك غضب علي فلا ابالي !!

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس

أنت رب المستضعفين وأنت ربي ، إلى من تكلني ؟ إلى بعيد يتجهمني ، أو إلى عدو ملكته أمري ؟

إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ،

غير أن عافيتك هي أوسع لي . أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن يحل علي غضبك ،

أو ينزل بي سخطك . لك العتبى حتى ترضى

ولا حول ولا قوة إلا بك

اللهم
ان لم يكن بك غضب علي فلا ابالي !!

اللهم أمين

...
جزيت خير يالوايلي​

أعلى