بشت الامير !

حمد

عضو بلاتيني
وصل سمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الى لندن في زيارة خاصة والى اخر الموضوع , وطبعا هذا الخبر بتفاصيله التي وردت بالصحف امر معتاد ولكن الغريب بالامر ان سمو الامير رعاه الله واعاده الينا سالما غانما معافى بالرغم من كشخته وحلاوته واناقته بالبدلة الرسمية لم ينسى اصالته الخليجية وقد جلب معه في رحلاته بشته ! .


نعم بشته معه بالرغم من البدلة الرسمية التي يلبسها والتي لا يتناسب معها البشت ولا اعرف السبب الذي جعله يتمسك هكذا بالبشت وانما لدي تخمين واحد فقط لا غير .


قد يكون سمو الامير في رحلاته اراد التباهي ببشته المتطور امام العالم الغربي والدول التي زارها .

يا جماعة الخير بشت الامير الجديد ما ينلبس على الاكتاف وانما يمشي بروحه خلف سمو الامير .

احمد الفهد احمد الفهد احمد الفهد وبعدين معاك متى تييوز وتختشي وتوخر الناس ماتبيك وطردتك من الحكومة .

رفقا بالشعب يا سمو الامير رفقا بالشعب من هكذا مرافقين وانأى بنفسك واسمك من هكذا متلازمين , حفظ الله الشعب ورعاه من هكذا بطانة اميرية .
 

بوراس

عضو ذهبي
احمد الفهد راجع راجع غصبا على كل الكويتيين
صدقوني بالتشكيل الحكومي القادم سوف ترون احمد الفهد موجود ما يبيله حجي
فهو الامير القادم
 

الفضلي

عضو فعال
عزيزي حمد.....هل تتوقع يوم من الأيام يمنع أحد أفراد الأسره الحاكمة من المناصب السياسية والسبب أن الشعب مايبيه.....لابد أن يتقبل الشعب وجود هذه النوعية من الشخصيات.....ونكون متفائلين لحدود التهور إذا توقعنا أن أحمد الفهد انتهى مشواره السياسي ..... بل راح يستمر راح يمسك مناصب وزارية وما فوق الوزارية....هذا كلام لا نقاش فيه وهو علني وليس سري ......ولكن يجب على الحركة الإصلاحية العمل على تقويم الفساد ومحاربته بأقصى الطرق الممكنة أينما كان
 

حمد

عضو بلاتيني
شكرا زملائي الكرام
ونكون متفائلين لحدود التهور إذا توقعنا أن أحمد الفهد انتهى مشواره السياسي ..... بل راح يستمر راح يمسك مناصب وزارية وما فوق الوزارية....هذا كلام لا نقاش فيه وهو علني وليس سري
كلام سليم اخي الفضلي ولكن اردت فقط ان ابين احد الادلة على اسلوب الامير وتعاطيه السياسي و موفقه من قضايا البلد وبالاخص ( الرياضة - الاعلام - الطـــاقة ) كمثال حي عشناه واكدته الصور التي نشرت بالصحف واولها عند خروج الامير من مجلس الامة و كان احمد الفهد يقود سيارة الامير :) .
 

النابغة

عضو بلاتيني
يبدو أن بشت الأمير أصبح يعمل غبقات عارمه هذه الأيام يا حمد :)

ليقود به السيارة ... و ليذهب به أينما يشاء ... لكن دخيل الله ... لا تعيده وزيرا ً مرة أخرى .. فقد مللنا من (تكتكات) الفرقة أياها.

كافي علينا (خليفة شرار) في الوزارة ... الدكتور إسماعين الشطي!

ودمتم......
 
أعلى