زيادة اسعار اشتراكات الانترنت الى أكثر من 100 بالمئة

مطر

عضو بلاتيني
والحل ..؟ حمله مقاطعه ولا تحلطم؟

زياده الاسعار من مقدمي خدمه الانترنت يتبعها زياده اسعار خدمه الانترنت في شركات الهواتف ان لم تكن الان فخلال المده القادمه سترتفع الاسعار. الزياده متفق عليها من المحتكرين للخدمه .. ما الحل يااخوان؟

باقات برودباند DSL من STC

Xباند جود بلس
  • سعة التحميل :غير محدودة
  • السرعة : تصل إلى 20 ميجا
  • التكلفة : 446 ريال =32 دينار
  • Wifi : مجاناً
  • مودم متوافق مع شبكة الاتصالات: 240 ريال
  • مكالمات داخلية ومحلية: مجاناً *
  • مكالمات جوال و المشغلين الآخرين: مجاناً *
  • إرسال الرسائل القصيرة والمتعددة: مجاناً

Xباند جود
  • السرعة : تصل إلى 20 ميجا
  • التكلفة : 296 ريال =21 دينار
Lباند جود بلس
  • السرعة : تصل إلى 4 ميجا
  • التكلفة : 399 ريال =28
  • مكالمات جوال و المشغلين الآخرين: مجاناً *
Lباند جود
  • سعة التحميل : غير محدودة
  • السرعة : تصل إلى 4 ميجا
  • التكلفة : 249 ريال =18 دينار
Mباند جود
  • سعة التحميل : غير محدودة
  • السرعة : تصل إلى 1 ميجا
  • التكلفة : 199 ريال =14 دينار
http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar...tr-intrntathome/ind-intr-str-intrhm-broadband

عبدالله .

عضو بلاتيني
الحل في دور حماية المستهلك
لو نروح نشتكي جان شفنا نتيجة
للأسف البلا فينا من جهة ومن جهة ثانية من وزارة التجارة وبالتحديد حماية المستهلك شنو ماعندهم جهة تراقب الاسعار
والله كل شي شب نار

حتى محلات العصير قاموا يستغلون العالم شنو عصير كوكتيل صار بـ دينار قبل 350 فلس

ابوصالح

عضو ذهبي
منو طارق العلي ؟!

الإنترنت دخل الكويت سنة 1989 وكانت الشركة الوحيدة هي كيمز وكانت برأس مال سعودي و إدارة بحرينية وأنا مشترك معاهم في نهاية 1992 بداية 1993 وكان الإشتراك ب 65 دينار وللطالب ب 45 دينار وكانت السرعه 28.8 كي بي .

أما سالفة أمريكا ما تعرف الإنترنت سنة 1989 صراحة أفحمتني !

بس ودي أعرف منو طارق العلي ؟! .

انشهدنك صاج صج

ابك ياولد الطيبين يالحجي يالحبيب يالطبيب الانترنت ماكان منتشر رسمي في امريكا سنة 1989 ياولوووووود

شوف طال عمرك

شوف هالخريطه من سنة 1992 بسرعة انترنت تي 3 يعني بسرعة 6 ميجا بين الولايات التاليه وهذا بداية النت ويسمونها ان اس اف نت

لاتناقشني في هذه السالفه لانه تخصصي ومتابعه تماما واعرف سوالفه وكنا وقتها متابعين الوضع

طارق العلي شخص ربط الكويت بالانترنت عن طريق الستلايت من برج الخليجيه في منطقة شرق وعنده شركه واتذكر انا زرت المكان وقعدنا فيه وكانه فصل وقاعة دراسة وفيها شبكة كمبيوتر

كنا نتصفح النت عن طريق الدوز ياولد الحجيه

اما طارق العلي فهو شخص اعتقد انه كويتي وهذا الحجي سنة 1994

بعدين سنة 1995 تطور الحال وصارت كمز عن طريق مقسم ام الهيمان واسمها شركة الخليج كانت على مااضن حق على الخليفه بس ماني متأكد قامت باعطاء خدمة الانترنت للاهالي برسوم 90 دينار للحكومي و65 دينار للاهالي والطلبه يمكن 45 دينار وكان هذا سنة 1996 تقريبا

مالك عذر

عضو مميز
ياجماعة الخير لاتشلخون علينا وتعطون اخبار مكذوبه

عيب هذا الكلام

صرت مااصدق اللي يكتبون بالنت

صحيح ان وزارة المواصلات صايره فيها حرمنه شوي وخلت الشركات تتفق علينا بس هذا الخبر صار له اكثر من نص سنه

هذه اخر اخبار الاسعار بالنت قبل شوي صورتها وجبتها لكم من النت

مادري الضاهر يبون الناس يشتركون بسرعه ههههههه

شوفوا هذه اخر اخبار الاسعار من الشركات الثلاث الرئيسيه

ياعزيزي انا اشترك كل سنه مع كوالتي 2 ميقا 180 دينار
بقدرة قادر السنه هذي وصل 229
شلون فسر لي يا ابو العريف

الطاحونة

عضو فعال
البلد الوحيد في العالم اللي تقريبا 85 % يتفق فيه التجار على المستهلك في جميع السلع هو الكويت ... تدرون ليش !!؟ ... لأن المستهلك بليد ودفييييييع ... ما عنده مشكله يدفع بأي سعر ... لا ويصير بعض الأحيان مجاكر لأنه كثر ما زاد السعر كثر ما صار هناك تعزز بالسلعه وآنا دفعت كذا وأنت دفعت كذا ...
أكثر من 18 شركة تأمين سيارات والسعر هو هو ثابت عندهم كلهم ... لييييييييييش ؟
تقريبا 7 شركات مزوده للأنترنت وكلهم فجأه رفعوه أكثر من 100 % ... عشان المنحه يعني ؟ والا زيادات الكوادر ؟ ...
آنا النت مالي شهر 9 اللي فات سويته سرعه 1 ميجا مع الراوتر والتركيب ب 130 وألحين التجديد بس لل 1 ميجا بسعر 160 دينار ... ليش ؟؟ قولولي ليييييييييييييييييش ؟ دخيل الله لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟

ما راح أجدد بهالاسعار لو تطبق السما عالأرض ... عندي الآيفون ومن خلاله أشبك عاللابتوب وخلاص ...

الأخ بو نايف

انت الظاهر غير مشترك بال dsl
واذا كنت مشترك سابق قارن الأسعار
وأتمنى منك التأكد قبل كتابة أي رد

سايروس

عضو بلاتيني
العبيان: «18» سياسة وضعتها «المواصلات» لتنفيذها ضمن « التنمية»

واوضح ان بعض هذه المشاريع الحيوية سيرى النور قريبا بعد الموافقة عليه من الجهات المختصة كمشروع هيئة الاتصالات الذي سيساهم بعملية تنظيم الاتصالات وتطويرها والسكك الحديدية والمترو وخصخصة خدمات البريد في الوزارة التي بدأت فعليا بتنفيذ بعض البرامج والمشاريع المقررة وانتهت من اخرى.
وذكر ان الكويت تعد من الدول السباقة في مشروع شبكة الالياف الضوئية «نظام الاتصالات بواسطة تقنية الالياف البصرية» وقد شرعت وزارة المواصلات بتنفيذه في بعض مناطق البلاد الجديدة بدلا من تقنية الاسلاك الارضية النحاسية على أن تدخل بعض المناطق نطاق تقديم خدمات الوزارة عبر هذه الشبكة مع نهاية السنة الحالية لتشمل الشبكة مستقبلا مناطق الكويت كافة.
وبين ان أهم ما يميز تقديم خدمات الوزارة عبر الالياف البصرية هو السرعة في نقل المعلومات والاتصال وتقديم نوعية افضل من الخدمات من خلال معالجة أية مشكلة من المقسم مباشرة دون الحاجة للوصول الى مكان حدوث التعطل اضافة الى محدودية الاعطال والاخطاء فيها.
http://www.alsabahpress.com/SPress/ArticleDetail.aspx?artid=110849

طيب الذكر

عضو فعال
يا اخوان الله يهديكم ليش معصبين ؟؟؟
قال الله تعالى ويمكرون والله يمكر بهم والله خير الماكرين ..
الحين الآي فون حل لكم جميع المشاكل ...
الآي فون او الآي بود ممكن تحولة الى راوتر ويعطيك سرعات قوية عن طريق تلفون البيت ..
وإذا تبون تتاكدون روحي لأي محل متخصص ببرامج الآي فون وراح يفيدكم اكثر ..
الآي فون طيح حظ الشركات
وعسى والدينه في الجنة من صنع الآي فون!! فكنا من شركة زين وبلعها فواتير بالحرام على ظهورنا .. ما اقول إلا زقوم في بطون كل المسؤولين اللي ساكتين على اتفاق التجار ضد مصلحة المواطن المسكين

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
يجب تحديد يوم ..نقوم فيه بعد استخدام النت ..كتعبير عن عدم رضانا عن أجراءات الحكومه بخصوص الأنترنت ..لتحويل الأنتباه لهذا الموضوع ..حتى يتحرك نواب الامة والمسؤولين ..

.

خليجنا

عضو جديد
يا اخوان الله يهديكم ليش معصبين ؟؟؟
قال الله تعالى ويمكرون والله يمكر بهم والله خير الماكرين ..
الحين الآي فون حل لكم جميع المشاكل ...
الآي فون او الآي بود ممكن تحولة الى راوتر ويعطيك سرعات قوية عن طريق تلفون البيت ..
وإذا تبون تتاكدون روحي لأي محل متخصص ببرامج الآي فون وراح يفيدكم اكثر ..
الآي فون طيح حظ الشركات
وعسى والدينه في الجنة من صنع الآي فون!! فكنا من شركة زين وبلعها فواتير بالحرام على ظهورنا .. ما اقول إلا زقوم في بطون كل المسؤولين اللي ساكتين على اتفاق التجار ضد مصلحة المواطن المسكين

شكلك ماشتركت دي اس ال من قبل :)

الانترنت في الايفون اضافة حلوة , بس مايتقارن بالدي اس ال

مو بس السرعة , استقرار الشبكة وثبات السرعة

طيب الذكر

عضو فعال
شكلك ماشتركت دي اس ال من قبل :)

الانترنت في الايفون اضافة حلوة , بس مايتقارن بالدي اس ال

مو بس السرعة , استقرار الشبكة وثبات السرعة

هلا اخوي خليجنا
انا في الانترنت من ايام 96 على ايام كيمز وكنت ادفع له 45 دينار شهريا ..
ومن وقتها وانا مشترك فيه على ايام (برامج الآي آر سي والتيل فري وغيرها:D )
والدي اس ال عندي منذ مبطي ..
وتدري شنو المشكلة ؟؟ ان انا دافع لمدة سنتين اشتراك 2 غيغا واتضح ان المنطقة عندنا ماتستوعب 1 غيغا ..!! والشركة على علم بهذا ومع هذا تم النصب علي .. لأنني مواطن مغلوب على امرة لاظهر لي ..!!
وبالنسبة لإقتراحي على الاخوان هو بمثابة حل مؤقت عشان يقدرون يقاطعون الشركات لو رفعوا سعر الاشتراك .. هل وصلت الفكرة يا اخي

خليجنا

عضو جديد
اسعار الانترنت في دول الخليج ومقارنتها بالاسعار عندنا (الكويت)

اسعار الانترنت في دول الخليج ومقارنتها بالاسعار عندنا (الكويت)

يلعبون علينا واحنا ندفع , كل سنة تنزل الاسعار بنسبة مو اقل من 40% , وهالسنة صار العكس

زادوا الاسعار , وغير هذا حطوا لنا سياسات استخدام جديدة تضع حد للتحميل limit يومي

مثلاً : لك باليوم تحمل 2 جيجا وبعدها تصير سرعة اتصالك بطيئة جداً

وقاصين علينا بألياف ضوئية والسرعة حدها 8 ميجا :) وفي السعودية الالياف الضوئية توصل 100 ميجا !

sager

عضو ذهبي
اهم اذكيه و خبثاء و كل شى شغلهم قانونى
الاسعار القديمه الى نزلت كان اسعار بعد الخصم يعنى كان يحطون لك السعر الاصلى 140 و بعد الخصم (او فى حال توقيع سنة كاش) يصير 80

و الان شالو سالفه خصم الكاش و قالو راح نبيع على السعر الاصلى و المعتمد من وزاره التجاره وهو 140 فمحد يقدر يقول ليش غليتو السعر لان برايهم ان احنا ماغلينا بس شلنا الخصم الى حطيناه مؤقت(سنة تقريبا)

ميدان

عضو فعال
السعوديه سرعه 4 ميغا ب 150 ريال

يعني خلنا نقول 13 دينار

ولا بعد تأسيس خط البيت والمودم ابلاش

خطاب

عضو ذهبي
شكلكم نايمين بالعسل

فيفا اكبر نصابه الحين بدل شعارات الانصال الغير محدود اصبح لك باليوم 2 جيجا وبعدها يصير اتصالك مايسوى شي

يعني العالم اشتركت علشان الليمت مفتوح وفجأه يغيرون السياسه رغم الناس مرتبطة بعقود

العالم تتقدم واحنا اسعار نار ونصب ولا فيه دوله ولا حمايه مستهلك يحمي المستخدم

كلهم بالهوى سوا

أعلى