عاجل بالصور..حيدر والشطي أمام المحكمه ورافع القضيه هم أبناء الشيخ أبن باز رحمه الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يخسهم وكل واحد ينتهج نهجهم ويسب مشايختنا

المصيبه ان حيدر جنسيته ماده اولى وصادره سمه 1967

واعرف بدون اقسم بالله مواليد سنه 1948 ومات وهو بدون

لاحول ولا قوة الا بالله
 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
والـلـه حـرام يـا كـويـت . . عـلـى أرضـج يسـبـون عـلـمـاء الـمـسـلـمـيـن . . مـن قبـل أذنـاب الـمـجـوس . . .
 

FaHo0D

عضو فعال
هل ذكرو بالأسم محمد بن عبدالوهاب و بن باز بأسمائهم أم فقط بالإشارة لهم ؟!



تحياتي .. :وردة:


قانون المطبوعات واضح وبما معناه

عدم القذف وعدم بث مايؤدي الى شقاق الوحدة الوطنية

وعدم اثارة النزعات الطائفية


على اي بند تحب نرفع قضية؟

ثانيا الاشارة تكفي

وبسك دفاع عن شخص يسوق لاجندة دول اخرى
 
رحمك الله شيخنا الكريم بن باز و رحم الشيخ محمد بن عبد الوهاب قامع البدع ، ها هم الثرى و اصحاب الوحول يتطاولون على الثريا ، فالمقام محفوظ مهما نعق الناعقون . اما المطران فانتم :إستحسان: و لكم :وردة: ، لا ارى امرا يمس الدين و رموزه الا و نجد ابناء هذه القبيلة الكريمة لها بالمرصاد و لا يهونون اهل الكويت كلهم.
 
اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
اللهم من أرادنا والمسلمين بسوء فاجعل كيده في نحره يارب العالمين
 

ShrGaWey

عضو فعال
الأصل الفارسي ليس سبة يا إخوان . الفرس شعب صاحب حضارة عظيمة والفرس من أكبر المساهمين في الحضارة الفارسية .

عزيزي احمد .. اتفق معاك 100% فلا يجوز سباب اي اصل او عرق .. والحضاره الفارسيه عريقه ..وللأسف الي يسبهم اكثرهم من المتشددين دينيا .. ولا مانع لدي بالتشدد الديني بشرط اتباع سنة اعظم الخلق رسول الله محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم حين قال لا فرق بين عربي واعجمي ولا ابيض ولا اسود الى بالتقوى ..
 

إنفصام

عضو بلاتيني
بشروني اعدموهم او للحين
khajal.gif


الصراحه انا مستعجل
khajal.gif

 

بشاركو

عضو بلاتيني
خالد الشطي

اقتباس:
ولا أريد مهرجي حفلة المجون التي رقص فيها كل داعر منافق بالأمس، ولكن أريد صنمهم الأكبر هبل بن عبدالوهاب واللات بن باز، فلا تفسير لحجم البذاءة وعمق الحقد إلا أن يكونوا أبناء ذوات رايات حمراء!


لنرى من هم ابناء ذو الرايات الحمراء


ماذا عن فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
و نذكر في فضيحة وكيل السيستاني الشيخ السيد مناف الناجي الذي اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزرة التي يشرف عليها

اعتقال رجال دين وقضاة شيعة تورطوا في قضايا جنسية

------------------

السلطات الإيرانية تعتقل قضاة ومسؤولين في الأمن والحرس الثوري متورطين في إقامة علاقات سرية مع فتيات في مؤسسة إصلاحية
خاص

لندن: علي نوري زاده

فيما يواصل الجناح اليميني المعارض للاصلاحات في ايران حملته الشاملة على الرئيس محمد خاتمي وأقرب مساعديه ومستشاريه بهدف ارغام الرئيس الاصلاحي على الانسحاب من معركة الانتخابات الرئاسية المقبلة التي ستجري في يونيو (حزيران) المقبل، وفي الوقت الذي يتهم اقطاب المحافظين امثال مصباح يزدي واحمد جنتي ومحمد يزدي وعلي مشكيني، المفكرين والكتاب المؤيدين لاصلاحات خاتمي بالردة والسعي لافساد المجتمع بطرح قضايا سياسية واجتماعية للنقاش، مثل الديمقراطية وسيادة الشعب وحرية التعبير وضرورة التزام الاقلية برأي الاكثرية، كشف احد علماء الدين الايرانيين من مؤيدي الاصلاحات النقاب عن فضيحة هزت مدينة كرج (غرب طهران) مؤخرا رغم ان السلطة القضائية فرضت حظرا شاملا على نقل اي خبر حول الموضوع من قبل وسائل الاعلام. كما ان رجال الامن حذروا اهالي بلدة غولشهر المتصلة بمدينة كرج من مغبة التحدث مع الصحافيين، لا سيما ممثلي الصحف والوكالات الاجنبية، غير ان حافظ الشيرازي (الشاعر الايراني الكبير الذي عاش في القر الثامن الهجري) هو الوحيد الذي لم يسمع بعد بفضيحة غولشهر، حسبما هو متداول الآن في ايران. وفي حديث مع «الشرق الأوسط» شرح مصدر هذه المعلومات الذي طلب الاشارة اليه باسم حجة الاسلام موسوي، وهو ليس اسمه الحقيقي، قصة «مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات» اي البنات اللواتي تركن البيوت العائلية اما بسبب تعرضهن للاغتصاب او لسوء المعاملة من قبل اقاربهن، او نتيجة لسوء الاحوال الاقتصادية للعائلة والادمان على المخدرات.
وقبل حوالي اربع سنوات وبمساعي بعض الناشطات في مجال حقوق المرأة مثل المحامية مهرانكيز كار التي أدانتها مؤخرا محكمة الثورة بسبب مشاركتها في ندوة برلين الشهيرة وحكمت عليها بالسجن اربع سنوات ونصف السنة رغم اصابتها بالسرطان، تم انشاء مؤسسة في شارع درختي ببلدة غولشهر بمدينة كرج لايجاد ملاذ آمن لبنات هاربات من البطش والظلم وبعض السجينات اللواتي لم يكن هناك ملاذ لهن بعد انتهاء فترة السجن. واستنادا الى «حجة الاسلام موسوي»، فان المؤسسة كانت في بداية انشائها مركزا نموذجيا من حيث الامكانيات المتوفرة فيها لاكثر من ثلاثمائة بنت تراوحت اعمارهن بين 12 و26 سنة. وبالاضافة الى معهد ومدرسة لتعليم البنات، ضمت المؤسسة ايضا مصحا لعلاج الامراض النفسية والادمان وصالة للرياضة ومسبحا كبيرا ومراكز للخياطة والفنون الجميلة والرسم والكومبيوتر. ووفقا للنظام المتبع في المؤسسة فان الفتاة التي تدخلها، لا يسمح لها بالمغادرة الا الى الجامعة او مكان العمل المضمون او الى بيت الزوجية. وقد تزوج العديد من الفتيات اثناء سنوات وجودهن في المؤسسة.
وافاد حجة الاسلام موسوي الذي عمل في السابق في محكمة الثورة بمدينة كرج، بانه تلقى قبل بضعة اشهر معلومات من احدى العاملات في المؤسسة كانت مثيرة للغاية، افادت بان بعض الفتيات كن يغادرن في الليل مبنى المؤسسة في سيارات حكومية وناقلات عسكرية تابعة للحرس الثوري وقوات الامن، ولا يعدن الا صباحا. كما تضمنت المعلومات اسماء بعض المسؤولين ممن استغلوا وضع هؤلاء الفتيات المشردات لارضاء نزواتهم.
وكشف موسوي عن ان الرئيس خاتمي علم بالامر عن طريق لجنة تحقيق رئاسية قامت بتحقيقات واسعة حول تصرفات مسؤولي المؤسسة. ورغم ان معظم الفتيات في المؤسسة امتنعن عن التعاون مع اللجنة بسبب الخوف فان اللجنة تمكنت في النهاية من نقل ثلاث من الفتيات الى مركز آمن بعد استكمال التحقيقات والتعرف على تفاصيل ما كان يدور في مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات.
واستنادا الى موسوي الذي تحدث مع «الشرق الأوسط» هاتفيا من بيته بطهران، فان العشرات من مسؤولي المؤسسة ومحكمة الثورة بمدنية كرج التي كانت المؤسسة تخضع لاشرافها، فضلا عن بعض علماء الدين والتجار ومسؤول بارز في وزارة الامن، اعتقلوا بأمر من مرشد الثورة آية الله علي خامنئي بعد اطلاعه من خاتمي على ابعاد الفساد الدائر في المؤسسة. غير ان مرشد الثورة امر بفرض الكتمان بشكل كامل على الفضيحة وعدم الكشف عن اسماء علماء الدين المتورطين فيها حفاظا على سمعة علماء الدين الشيعة لا سيما اولئك الذين لهم ارتباط بالحوزة الدينية والمراكز الدينية الرسمية مثل منظمة الرعاية الاسلامية.
وعلمت «الشرق الأوسط» ان قائمة المعتقلين تشمل: 1 ـ حجة الاسلام منتظر مقدم رئيس محكمة الثورة بمدينة كرج واحد كبار القضاة ممن سبق ان ترأس محاكمات لعدد من الشخصيات الاصلاحية.
2 ـ نادري رئيس منظمة التفتيش العام في غرب طهران.
3 ـ حجة الاسلام حسين علي شكاري رئيس سجن رجائي شهر بمدينة كرج.
4 ـ خاكي وهو من مسؤولي وزارة الاستخبارات ورئيس مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات.
5 ـ حجة الاسلام قلي زاده مدير مكتب رئيس المحاكم الثورية.
6 ـ علي رضا معتمد مدير مصانع سجون كرج.
7 ـ مسؤول سابق في السلطة القضائية باسم (ع ـ ر).
8 ـ نائب سابق لمدينة قزوين في البرلمان باسم (ب ـ ن).
9 ـ المساعد السياسي لرئيس مدينة طهران السابق (ع ـ ع).
واشار حجة الاسلام موسوي الى ان ضحايا شبكة الدعارة في المؤسسة التي كان يديرها رئيس محكمة الثورة بلغ عددهن 37 فتاة، وكانت اعمارهن لم تتجاوز بعد العشرين عاما، وبينهن فتاة عمرها 14 سنة، وكان يجري تزويجهن لبضع ساعات لمسؤولين كبار لا سيما في السلطة القضائية، ليلة بعد ليلة وفقا لـ«زواج المتعة».
وأوضح موسوي ان احدى الفتيات كانت مصابة بمرض نقص المناعة المكتسب (الايدز) مما تسبب في نقل فيروس المرض الى ثلاثة من الرجال الذين اقاموا علاقات غير شرعية معها. وهؤلاء الثلاثة ينتمون الى تنظيم متشدد معروف بمواقفه المناهضة لخاتمي والاصلاحيين.
وعلمت «الشرق الأوسط» ان اربعة من المتهمين الرئيسيين هم من اعضاء جمعية المؤتلفة الاسلامية اليمينية التي يرأسها حبيب الله عسكر اولادي، احد اقطاب الجبهة المعارضة لخاتمي والتيار الاصلاحي.
ومما يجدر ذكره ان هذه الجمعية شنت في الاسبوع الماضي حملة قاسية ضد خاتمي بسبب ما نشرته «الشرق الأوسط» يوم السبت الماضي حول شروط خاتمي للترشيح في الانتخابات. ونشرت الصحف التابعة للجمعية مثل «رسالت» و«شما» مقالات حول تقرير «الشرق الأوسط»، جاء في احدها في صحيفة «رسالت» ان «الشرق الأوسط» التي وصفتها بانها «تعكس مواقف الاصلاحيين، وهناك صلة بين بعض العناصر من (تيار خاتمي) معها، كشفت عن شروط خاتمي للترشيح في الانتخابات، وحسب هذه الشروط يبدو ان هناك مخططا لتنصيب خاتمي شاهاً بسلطات غير محدودة»!


اعتراف الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع الخوئي باللواط في الحوزات حتى منهم اصبح مرجع

http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4&feature=player_embedded
 

بشاركو

عضو بلاتيني
attachment.php



الشيخ محمد باقر الحكيم يقبل غلام بفمه


ماذا عن الذي شهد به عن بلاوي علماء الشيعة الاثناعشرية الشيخ عباس الخوئي يقول عن المراجع يلاط به ثم يصير بعد ذلك مرجع

واكد ذلك

الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب العمائم باللواط و الزنى

نذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضدالذين استنكروا تزوير انتخاب الرئاسة الايرانية

هل هناك دين يبيح مثل هذه المنكرات والفواحش انها حوبة سب و لعن الصحابة وامهات المؤمين عليهم السلام

الجواهري يهجو شيوخ الشيعة

وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ

شيوخ شيعة يؤلفون اشعار عن تجاربهم اللوطية

الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338،
كذلك

كتاب ( الكشكول ) للشيخ : يوسف البحراني. تطاول صاحبه على القرآن مالا يتطاول عليه كبار الملحدين و حول ايات القران في الي حوار جنسي شاذ بين ابونواس و غلام يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية

فتاوى جواز اللواط

أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :

فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :

1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب

و نذكر في فتوى المرجع مصباح يزدي الدي اباح اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
هذه حوبة الصحابة و امهات المؤمنين الذين تكفرونهم و تتهمون اهل النس انهم ابناء بغايا
لكن الواقع اثبت ان اللواط و هتك الاعراض عن طرق نكاح المتعة ينطبق عليكم

روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.

بالمناسبة الشاعر الشهير الجواهري كان من خريجي الحوزة وشيخ معمم و على اطلاع باللواط والزنى الذي في الحوزات و نذكرك في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يغتصب الفتيات و يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها ,



======

فتوى تجيز اتخاذ المتعة كمهنة للفتاة



السؤال:هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .


موقع السراج

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&181&210&7
 

فلسفة

عضو بلاتيني
شكرا للأخ بشاركو
نبهنا لجزئية مهمة من مقال الشطي
وهو وصفه للشيخ ابن باز وابن عبد الوهاب بأبناء الحرام :mad:

يعني لو قلت عليه وقح وقذر وكلب أكون ما وفيته حقه

أستغرب من وزارة الإعلام الكويتية :eek:
المفروض من أول ما نزل المقال يسحبونه من حواجبه للسجن ويمنع من الكتابة ويسحب منه ترخيص المحاماه
لأن واحد قذر مثله مستعد يكون محامي لياسر الخبيث موب كفو يترافع عن قضايا
 
الاساءه الي مشايخ المسلمين المجدد الشيخ محمد بن عبدالوهاب والشيخ عبد العزيز بن بااز

هي اساءه الي جميع المسلمين وقصد بالمسلمين الذين علي نهج ودرب محمد عليه الصلاه والسلام

وانسأل الله العلي القدير ان يوفق اخونا المحامي مفرح المطيري بالقضيه ويتنصر علي علماء المسلمين من

الروفض احفاد المجوس
 

brkan

عضو ذهبي


يذكر ان رجل الاعمال الكويتي محمود حيدر من اصول فارسية وحصل على الجنسية الكويتية مادة أولى ( اقوى شي ) عام 1967 ( سنة النكبه )
gg000000.jpg

ويتكلم العربيه بركاكة , وقد سبق ان سجن في ايران عام 1956 في عبادان ويعتقد بعلاقتة القوية مع نافذين في ايران ويتهم حسب المتابعين لثروته المتنامية بشكل غير طبيعي بغسيل الاموال لصالح الايرانيين منذ قيام الثورة الخمينية في ايران .

( النص الكامل لصحيفة الدعوى )


فعلا شخص ما يعرف ينطق العربية وجنسية بالتاسيس انها من سخريات الزمن ومع هذا يتهجم علي مشايخ المسلمين الا يعرف المثل اللي يقول يا غريب كن اديب .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى