قناة الوطن .. وشيوخ القبائل

الفهيد

عضو مميز
الدويش أمير أبوك وجدك أن كنت مطيري من ظهر مطيري أما أن كنت من اللي متجنسين مطران ومتلزقين في مطير فأنت معذور لأنك ماتعرف أخوان جوزا , للأسف صرنا مانعبر عن رأينا ألا بأهانة الآخرين والدويش أمير كل مطير كلها سواءً اللي موجود في الصفاة أو في بيته

نختلف في الرأي نعم ولكن يبقى للجميع كل الحشيمه واللي يشذ مثلك وشرواك مو من مطير ولانعترف فيه
انا عن نفسي لا اعترف في ابو نايف امير لمطير اما انت فهذا رايك ومثلي كثير والردود اكبر دليل ....اما الاب والجد فاتركهم عنك ويحظرني بيتي شعر للفراوي يقول فيه
يوم الحرايب والعلوم الغرايب ... وحنا نشددكم بالظحي سبع شدات
ويوم استهل البال وابليس غايب... توك تذكرت الظفر عقب ما فات

Aragon

عضو ذهبي
انا عن نفسي لا اعترف في ابو نايف امير لمطير اما انت فهذا رايك ومثلي كثير والردود اكبر دليل ....اما الاب والجد فاتركهم عنك ويحظرني بيتي شعر للفراوي يقول فيه
يوم الحرايب والعلوم الغرايب ... وحنا نشددكم بالظحي سبع شدات
ويوم استهل البال وابليس غايب... توك تذكرت الظفر عقب ما فات

رد حر من ظهر احرار وليس من ظهر خدام شيوخ

حرف

عضو جديد
بعدين من قال فيصل بندر بن وطبان (بونايف) هو أمير مطير ؟؟ أستغل تشابه الأسم كون اسمه فيصل بندر وامير مطير اسمه فيصل بندر

تنويه يا أخوان / أمير قبيلة مطير فيصل بندر بن (فيصل بن سلطان الحميدي الدويش+قائد حركة الأخوان) وهو في المملكه العربيه السعوديه بالرفيعه..

بعدين أبو نايف حكومي من يوم يومه مثله مثل غيره / يتملق ويمدح الحكومه/ والحكومه لا خلصت منه هدت اذنابها مثل الجويهل ولد المصريه..و نبولي فضل ولد الكرديه..على أبناء القبائل...نصيحه لك يابونايف..لاتغرد خارج السرب وخلك مع ربعك ولاتمشي عكس التيار لان طول عمرك تمشي ضد التيار شنو استفدت؟ ديوانك يكش ذبان مافيه الا عيالك وكم واوي ينقش خشمه؟ ترى الناس تغيرت وحنا في بلد ديمقراطي..ورأيك أحتفظ فيه لنفسك وياليت ماتفشل نفسك وتطلع مره ثانيه بلقاء إعلامي؟لان ماعندك ماده اعلامه كل سوالفك يوم كنت بالمجلس؟والمشكله ماكو اي انجاز يذكر لانك بصام وحكومي؟والسالفه الثانيه تسولف عن ابوك وجدك؟اي جد فيهم؟ الأطرم الأصقه؟ ممكن الشي الوحيد الي يشفع لك ان جدك السادس فيصل الأكوخ ..وشكرا

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
انا كوني من قبيلة مطير
اقول لفيصل الدويش
اللي يقول خل النواب يستحون على وجيهم

وكوني مواطن يمثلني اعضاء المجلس والدويش
لا يمثلني ولا يشرفني ان يمثلني
اقوله انت اللي استح على وجهك
وكافي تجريح بشرفاء الامه
ساكن في 8 قصور بصباح الناصر وبالسعوديه مزارع وقصور
وتطعن بنوابنا الافاضل

كنت انت عضو وممثل للامه ماهي انجازاتك لكي تخرج
على الشاشه بين فتره واخرى
وتهتك بكرامة نوابنا

ومع هذا انا لن اخرج بجمعة الغضب كما تسمى
لكن لن اجرح كرامات الاعضاء كما فعلت يا فيصل

اليعربي

عضو بلاتيني
ما المغزى من احضار من يسموون بامراء القبائل

حسب علمي ان القبائل جزء لا يتجزء ن شعب الكويت

وحسب علمي ان شعب الكويتي اختاروا من يمثلهم من الاعضاء في مجلس الامه

وم الهدف من الزج باسم مطير على الواجهه

مطير حالها حال الباقيين فيهم الاحرار وفيهم الحكوميين وفيهم السكوبيين (نسبه الي اذناب سكوب ) وفيهم وفيهم

ليش الزج بهم وكانهم هم الوحيديين المتظاهريين في الصفاه واتهامهم بقلب الحكم

الامر الاخر بالنسبه للدويش

امير مطير بالكويت هو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح

وان اردنا مصطلح امير القبيله اجتماعيا فهو فيصل بندر فيصل سلطان الدويش ومتواجد بالسعوديه

والي ظهر بالتلفزيون هو نائب سابق من اسره الدوشان من مطير

واسره الدوشان كبيره ومتشعبه وفيهم مسند الاماره

للتوضيح هل كل صباحي من اسره ال الصباح امير للكويت ؟ طبعا لا

وكذلك الحال بالنسبه للدوشان ليس كل واحد فيهم امير للقبيله

للمعلوميه هناك صله مصاهره بين الدوشان والصباح سواء في الماضي او الحاضر

محترف

عضو مميز
الدويش أمير أبوك وجدك أن كنت مطيري من ظهر مطيري أما أن كنت من اللي متجنسين مطران ومتلزقين في مطير فأنت معذور لأنك ماتعرف أخوان جوزا , للأسف صرنا مانعبر عن رأينا ألا بأهانة الآخرين والدويش أمير كل مطير كلها سواءً اللي موجود في الصفاة أو في بيته

نختلف في الرأي نعم ولكن يبقى للجميع كل الحشيمه واللي يشذ مثلك وشرواك مو من مطير ولانعترف فيه

لا ياخوي شكو كل مطيري اميره الدويش !

2011 دوله قانون دستور و امير البلاد << وين مكتوب اهني الدويش !

بعدين الدوشان الي نعرفهم بالسعوديه هذولي شغل سياسه ومصالح

والامير له مميزات بمفهوم الامراء بالقبائل هذا من اسلوبه مافيه ولا ميزه فقط اخر اسمه الدويش .

ومو كل دويش دويش ترا :cool:

ولو فيه ذره من الشيخه كان عرف لعبه قناة الوطن بهالسوالف بس ( لاقينه ) :p

اقل شيء فيها يقول مثل ماقال فلاح فيصل الدويش في عشاه الي سواه للنواب وكانت كلمته طيبه وارضى كل الاطراف بقبيلته لما قال .
حنا نمثلكم اجتماعيا وانتم تمثلونا سياسيا !

يعني مادخل نفسه بالسياسه ويعتبر على هذه الكلمه صاحب عقل !

اما انك تاخذ وتقول لو انك مطيري وهذاك مطيري الدويش اميركم ومن هالخرابيط
مانعرف الا جمله وحده وهي :
الله الوطن الامير <<< مو الدويش مالك :D

يعني لازم تتكلم عن نفسك وتصف نفسك فقط

بررررررب :وردة:

ابو سفيان

عضو فعال
أعلى